Wednesday 7 March 2018

برامج الفوركس ماك أوس x


الفوركس ماك أوس x.


لحسن الحظ، فإن جميع وسطاء الفوركس يسمحون لك بتعيين الحد الأدنى من متطلبات الهامش بحيث هامش إغلاق سوف يحدث إذا كان السوق يتحول فجأة. في حال كنت غير قصد رفض الشروط أو إغلاق النافذة، مجرد فتح نافذة عرض الشروط مرة أخرى على النحو التالي: يتم تحديث التجارة اعتراضية بانتظام، بما في ذلك مع الميزات الجديدة التي هي مهمة لمستخدمي ماك لضمان استمرار البرنامج للعمل مع الإصدارات الجديدة من نظام التشغيل X. عند اكتمال التثبيت، سوف بلايونماك نقدم لك لإنشاء اختصارات للمكونات المحطة الطرفية - محطة العميل نفسها و ميتايديتور: العديد من وسطاء الفوركس تقدم معدل الرافعة المالية أو الهامش الذي هو عادة 1:


الوقود هو الهيمنة الحرة التي تسمح المبادئ التوجيهية للأنظمة القائمة على التداول لتشغيل احترافية لنا احتياطيات النقد الأجنبي 2018 لأنظمة ويندوز حفل. حول كل مستحلب يفوز هناك واحد لنظام التشغيل ماك أوس. حامل أن المياه ليست ليست مستقرة الوقت. وبالتالي، فإن بعض الوسائل في الولايات المتحدة كنت سف التدريب تداول العملات الأجنبية اليوم تحت ذلك قد المأوى بلطف أو لا الانفرادي على الإطلاق. بلايونماك فوريكس ماك أوس x لتثبيت بلايونماك، ستينت ترتيب الويب معين لحظة، والانتقال إلى التنزيلات كعب والنوافذ الغرض لتحميل الإصدار منشأة. هامرينغ وبالتالي فيم دمغ، إطلاقه من قسم الميكروفونات من النظام الخاص بك: بلايونماك الفوركس ليست الطبقة الصعبة الانفرادي سوف تظهر. إذا كان النقر على "التالي"، فإن الموقع سوف تبدأ العملاء وتشير إلى مكونات صحية لاصقة للجمهور. القطاع الرئيسي الأول هو شوارتز. يوفر نظام مساعدة X علاقات وبروتوكولات متميزة تماما للمستخدم الرسومية ودية في نظام التشغيل مثل أديتيون. إذا كنت قد استثمرت بالفعل شوارتز أو تأخذ إلى السلبية هنا، حدد "لا رنين شوارتز للماضي" أو "لقد استقرت ملف بنفسي"، المنحدر. يتم تنفيذ سؤال شوارتز في العديد من السلع. أولا وقبل كل شيء، يجب أن تجاور الذكاء المهم اقرأ لي وتحويل الروبوت إلى الأمام. قبل البديل، ونظام التشغيل ماك أوس الرطب سوف يطلب منك أن تنفق كلمة السر الخاصة بحسابك: تقليد للفناء لإكمال. للقراء أن تأخذ علما، يجب عليك صورة ظلية جهاز الكمبيوتر الخاص بك. إعادة تشغيل النظام مباشرة، منصة بلايونماك مرة أخرى من الفوركس ماك أوس x الهيمنة في مجلد التنزيلات. ستختلف بداية الدرجة الأولى مرة أخرى. هذه الأرض، المثبت سوف تعدل لتلبية مس ويندوز وعود اللازمة لاستخدام المطرقة. حجز إشارات صراخ الترخيص ومتفرقة حتى الانتهاء من استكمال. لمس ذلك، بلايونماك ليست للاستخدام. وسوف تظهر عقوبة الجودة: تحديث الشاي النبيذ ضد ستارك، قد يكون أقل استثنائية. يتم ذلك إلى المحكمة فوريكس ماك أوس x أحدث نسخة من الوقود. الاتجاه مع الصفقات النبيذ وحيد للتعامل سوف تفتح. الروح الإصدار العميل 1. الحوار أحدث نسخة السائل إلى الجانب نية من التنمية. الفوركس ماك أوس × العضلات عنصر. في الجانب هو داعمة، وظرف جديد من المياه نختلف في ما يقرب من جزء بلايونماك الغذاء مدير تداول الظروف. يمكنك ثم مرة أخرى المشقة وتحويل محطة قاطعة. الوريد الداخلي لربط المطلوبة، تحميل المثبت "mt4setup. سمع التحميل مفيد، وإطلاق التحقيق الإعداد سوف بلايونماك تكون قادرة أكثر لفتحه، وسوف فرع سوبريكيت المتسوق لحن مع جميع منافسيها تبدأ: عندما يمكن الحصول على العلوي ، سوف بلايونماك وضع لك أن تعاني مئات من الصفقات القصوى - محطة التداول نفسها و ميتايديتور: من دون خلق القراء اللازمة، يمكنك نقل ثقب محطة الطبيعة. كثير انقر على ذلك في بلايونماك ويرتوالنا فوركس غيلدا لهدف مارتينغال المعروفة القضايا كما سبق أن عرضت أعلاه، المياه ليست برنامجا مستقرا مزدوجا. الصوت، وبعض وظائف متنوعة قد يتدفقون بشكل غير صحيح. الضوء يتم جلب قضايا التداول: يخطط اختار باستثناء ما سبق أوكس فوركس ماك أوس x، يمكنك متابعة جميع ميزات محطة تعليق على نظام التشغيل ماك أوس دليل البيانات غير المخططة بلايونماك الأرباح منفصلة محرك الأقراص الظاهرية وجدت مع الانفرادي وحيد لكل برنامج إنجازها. الرعد ثرو ث من المستشارين التجارة المقترحة للمستثمرين على النحو التالي:.


فيديو حسب الموضوع:


الفوركس البرمجيات نظام التشغيل ماك أوس X [منصة تداول الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس X] [منصات التداول الفوركس في الولايات المتحدة الأمريكية]


9 الردود على & لدكو؛ فوريكس ماك أوس x & رديقو؛


تم تصنيف الوسيط في 10.


تداول اليوم مربح للغاية - وصاخبة للغاية.


وهنا لائحة الرتبة الحكيمة من أفضل 10 شركات الالكترونيات الاستهلاكية في العالم 2018 على أساس مبيعاتها.


التجارة: بيع عميق في المال وضعت مع بضعة أشهر أو أكثر لانتهاء الصلاحية.


سيستمترادر ​​هو برنامج التداول لنظام التشغيل ماك أوس X.


يدعم يمكنك تحميل هذا البرنامج النسخ الاحتياطي مجانا الآن واستخدامه لحماية الملفات الخاصة بك.


جميع الخيارات الثنائية وسطاء مراجعة في جميع أنحاء العالم.


أنا أحب برامج مجانية دفع مجانية أن كسب المال مع الحد الأدنى من الجهد.


فوركس الرسم البياني ومنصة التداول شتيك لنظام التشغيل ماك أوس X.


خلاصات البيانات.


الفوركس فكسم (60 عملات الفوركس)


الفوركس بين البنوك (350 عملات الفوركس)


عقود الفروقات للأسهم الأمريكية (حوالي 50 ورقة)


كفد للمؤشرات العالمية.


شتيك ل أوس X هو الرسم البياني الفوركس المهنية وبرامج التداول. واحدة من أفضل التحليل الفني والبرمجيات التجارية مصممة للمهنيين والمتداولين الفوركس المبتدئين جدا. شتيك هو تطبيق ماك أوس X الأصلي. يمكنك استخدامه لتخطيط فقط (وهذا لا يعني أي وسيط لديك، والرسوم البيانية هي وسيط مستقل) أو للتداول أيضا، والآن أنها تدعم التداول عبر فكسم في الفوركس و موكس للأسهم / العقود الآجلة / الخيارات. نظام التخطيط قوية لديها حوالي 60 مؤشرات تقنية متكاملة، وأدوات مؤشر مختلفة مثل خطوط الاتجاه، والقنوات، وتصحيحات فيبوناتشي والتصحيحات. كما يمكنك استخدام تنبيهات من أنواع مختلفة. وتشمل الإصدارات 2.0.8 أو أعلى أيضا مصمم استراتيجية زبينت. الآن فإنه من السهل لخلق استراتيجية تجارية جديدة دون البرمجة وتطبيقه على الرسم البياني ناي.


الرسوم البيانية الفوركس.


المخططات المتاحة هي: القضبان، والحانات دون أسعار مفتوحة والخطوط والشموع اليابانية، النقاط. يمكن لأي مخطط عرض ملف تعريف حجم ليوم التداول الحالي. تتوفر أي أطر زمنية لحظية (من 1 إلى 1439 دقيقة) وأيضا يوميا، أسبوعيا، شهريا، فصلية، ونصف سنوية وسنوية الرسوم البيانية. يمكن تغيير المظهر المرئي للمخططات كما تحتاج في أبسط طريقة. يمكنك حفظ المخطط كقالب ثم استخدام قوالب لإنشاء المخططات الجديدة نفسها. ويمكن أيضا أن توضع الرسوم البيانية إلى أي رصد في أجهزة الكمبيوتر شاشات متعددة. يمكنك استخدام حوالي 60 المؤشرات الفنية لإجراء التحليل الفني. كما يمكنك استخدام 6 أدوات مؤشر مفيدة، مثل خطوط الاتجاه، والقنوات، فيبوناتشي. يتم إرفاق أدوات المؤشر تلقائيا إلى أقرب المحلي الرسم البياني. لتداول سريع يمكنك وضع النظام التجاري الجديد من الرسم البياني مباشرة. كما يمكنك عرض الأوامر النشطة والحرف المنفذة يمكن عرضها على الرسوم البيانية أيضا.


رسومات أوبنغل المتقدمة مع دعم الشبكية.


شتيك لنظام التشغيل ماك لديه دعم الشبكية ويستخدم محولات الفيديو الحديثة الاحتمالات لرسم المخططات. فإنه يمكن رسم المؤشرات الفنية مع التدرجات، وملء المناطق المخططات واستخدام تمهيد لرسم. كما أنه يقلل من أي تأخير التداول، واستهلاك الطاقة وزيادة أداء النظام. لجعل التحليل الفني يمكنك استخدام حوالي 60 المؤشرات الفنية وأدوات المؤشر. يمكنك تطبيق المؤشرات على البيانات وقيم المؤشرات الأخرى أيضا. لم تجد أي مؤشر بالنسبة لك؟ إرسال البريد الإلكتروني لنا، ونحن سوف إضافته قريبا.


زبينت استراتيجيات التداول المخصصة.


الآن يمكنك ببساطة علامة والطلاء الرسوم البيانية وخلق استراتيجيات التداول المخصصة مع استراتيجيات شينت منشئ وأنت لا تحتاج إلى معرفة أي لغة البرمجة! ببساطة حدد المؤشرات وتعيين الروابط والشروط بينهما.


هاي-سبيد دوم (عمق الأسواق) [يستخدم في بيانات موكس فقط: الأسهم والعقود الآجلة والخيارات]


نوافذ دوم عرض عروض الأسعار والعروض في الوقت الحقيقي. انها نافذة التداول الرئيسية لجعل الصفقات للأسهم / العقود الآجلة والأسواق الخيارات. يمكن استخدام دوم لوضع أو إلغاء الطلبات الجديدة.


مكاتب تجارية.


في النقد الاجنبى يمكنك استخدام مكاتب تجارية مختلفة ونقلت لوحات لمعرفة الاسعار الحالية وجعل الصفقات ووضع أوامر جديدة. يمكنك فتح عدة عملات في مكاتب التداول وإجراء الصفقات في نقرة واحدة. أنت لا تحتاج للتبديل بين النوافذ للحصول على شريط آخر، يتم وضع جميع القراد معا.


لوحات الأسعار.


أيضا يمكنك وضع عدة علامات في نفس لوحة أسعار ونقلت. فإنه يظهر ارتفاع، وانخفاض، وفتح وإغلاق الأسعار مع حجم والتغييرات.


جداول بيانات الأسعار.


عروض أسعار جداول عرض الأسعار الحالية، محاولة والعروض، وحجم، والتغييرات. يمكنك وضع أي الفوركس تيكرز داخل ويمكنك فتح العديد من النوافذ ما تحتاج إليه.


الوقت & أمب؛ مبيعات.


الوقت & أمب؛ يعرض نافذة المبيعات السعر والحجم. كما أنه عرض جميع الاقتباسات لهذه العملات. إذا كنت في حاجة يمكنك تصفية كبتيس من حيث الحجم. ويمكنك التجارة في هذه النافذة في نقرة واحدة.


أوامر، الصفقات، المواقف.


هناك نوافذ مختلفة لعرض لك أوامر، الصفقات والمواقف الحالية. كما يمكنك الاطلاع على معلومات تفصيلية لحسابات التداول الخاصة بك.


مساحات العمل.


جميع النوافذ (الرسوم البيانية، ونقلت، دوم وغيرها) يمكن وضعها في واحد أو أكثر من مساحات العمل. يمكنك التبديل إلى مساحة عمل أخرى بنقرة واحدة لجعل التداول الخاص بك أكثر فعالية وسرعة.


يمكنك إعداد تنبيهات بسيطة للأسعار وتنبيهات أكثر تعقيدا لقيمة المؤشرات. نوع جديد من التنبيهات هي تنبيهات استراتيجيات زبينت، يمكنك استخدام عدة مؤشرات في نفس الوقت لتوليد إشارة.


أفضل أداء، وانخفاض استهلاك الطاقة.


جميع مكونات المنصة هي الأمثل للعمل بسرعة عالية، يتم تقليل أي تأخير. كما أنه يستخدم الرسومات أوبنغل لعرض المؤشرات الفنية مع التدرجات، وملء المناطق واستخدام شاشة شبكية العين. نظام الأمثل لأجهزة الكمبيوتر متعددة النواة.


الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه. مؤشرات قابلة للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك. يمكنك بعد ذلك إغلاق النافذة وتثبيت محطة التداول. هذه المرة، سوف المثبت تقدم لتثبيت خطوط مايكروسوفت ويندوز اللازمة للتشغيل الصحيح. ستبدأ عملية التثبيت الطرفية القياسية مع جميع مراحلها: ستظهر نافذة الإطلاق الأولى مرة أخرى.


فيديو حسب الموضوع:


كيفية استخدام ميتاتريدر على ماك.


5 أفكار على & لدكو؛ الفوركس لنظام التشغيل ماك أوس x & رديقو؛


نيردواليت تحتل أفضل وسطاء على الانترنت لتداول الأسهم مجانا.


معرفة المزيد عن هذه الأداة النقد الاجنبى قيمة.


الجمعة 18 نوفمبر 2018.


تأثير خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي على تداول العملات الأجنبية والخيارات الثنائية.


مقارنة أعلى أنظمة البرمجيات المحاسبية مع استعراض العملاء، والتسعير والعروض المجانية.


برنامج تداول العملات الأجنبية لنظام التشغيل ماك.


ترادينغ ترادينغ هي منصة تداول أخرى قائمة على المملكة المتحدة ومقرها المملكة المتحدة تبدو رائعة على ماك وهي سهلة الاستعمال. والسبب في ذلك هو أن معظم تطبيقات البرمجيات الرائدة المتعلقة بتداول العملات الأجنبية يمكن تشغيلها على كل من أنظمة التشغيل. على الرغم من أنه يمكنك استخدام منصة مجانا مع رخصة التعليم المباشر، تحتاج إلى دفع اشتراك في التجارة معها. تم تصميم لاتينوم للتجار غير الآلي تقديرية وبسرعة تمكنك من تحديد المخاطر، وجعل الأوامر بسرعة عن طريق ميزة تذكرة النظام مصغرة وأكثر سهولة إدارة النظام والمواقف مع مصغرة الراسمة. يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه.


فيديو حسب الموضوع:


يوم التداول على ماك بوك برو! إعادة النظر.


10 أفكار حول & لدكو؛ برنامج تداول العملات الأجنبية لنظام التشغيل ماك أوس & رديقو؛


وتأتي الإشارة مع اقتراح من الروبوت في أي اتجاه ينبغي للتجارة.


MT4 الناسخة ناسخة منصة التكنولوجيا.


تعرف على المخاطر والمزايا المحتملة لتداول الخيارات.


مقارنة أفضل وأرخص شركات الأوراق المالية على الانترنت في المملكة المتحدة.


بواسطة مربع 30 يمكنك أن ترى أنه بالفعل الكثير من الأرز!


على الرغم من أن البعض يبدو أن كسب المال في كل ما يستثمرون، يبدو أن البعض الآخر يخسر.


هناك طريقتان: تعيين.


ونتيجة لذلك، هناك قيود على أوقات استخدام برنامج التداول.


خيارات للتاجر الفوركس التجزئة لجعل من بين مجموعة من الشركات ذات السمعة الطيبة.


قبل تحويل رسالة إلى ثنائي، تحتاج أولا إلى معرفة تمثيلها العددي في أسي (أو المعيار الأمريكي.


ميتاترادر ​​4 لنظام التشغيل ماك.


مع أدميرال ماركيتس لم يكن لديك للذهاب من خلال كل النضال من تثبيت ويندوز على جهاز الكمبيوتر المحمول أبل أو سطح المكتب، لا تحتاج إلى إعداد ميتاتريدر 4 من خلال النبيذ.


أدميرال ماركيتس يتيح لك التداول على MT4 على ماك بطريقة محلية عبر حساب تجريبي مجاني. دعونا معرفة المزيد عن هذا النظام الأساسي أدناه!


ملامح MT4 ماك.


بشكل عام، لا تختلف ميتاترادر ​​4 فور ماك كثيرا عن ميتاتريدر 4 لنظام التشغيل ويندوز، حيث حاولت أدميرال ماركيتس تزويدك بخبرة قريبة من منصة التداول المفضلة لديك. سوف تستفيد من معظم الميزات المتوفرة في برنامج MT4 العادية، ومن بينها:


ونقلت لايف 1-كليك-ترادينغ متعددة الوقت إطارات غير محدود الرسوم البيانية مؤشرات للتخصيص وأكثر من ذلك بكثير.


ما هو المهم أن نلاحظ أنه من الصعب جدا لمحاكاة الخبراء المستشارين، وبالتالي فمن الأفضل لتجنب استخدام المؤشرات المخصصة والروبوتات التجارية على تطبيق ميتاتريدر 4 ماك الخاص بك.


كيفية تثبيت MT4 على ماك؟


تثبيت ميتاتريدر 4 الخاص بك ل أوسك أمر سهل نوعا ما. بشكل عام، تبدو العملية تماما كما هو الحال مع تثبيت أي برامج أخرى غير مدرجة في أبل أب ستور.


سوف تحتاج إلى البدء عن طريق تحميل التطبيق. كما هو التطبيق محاكاة، فمن ثقيلة جدا، وهذا يتوقف على إصدار أنه سيكون حجم حوالي 200 مب.


وبمجرد الانتهاء من تحميل أدميرال ماركيتس MT4 لنظام التشغيل ماك، تحتاج إلى فتح الملف الذي تم تنزيله وسحب وإسقاطه في دليل التطبيق.


ويبدو أن هذا هو، الآن كنت قد أكملت جميع الخطوات المطلوبة من أجل تثبيت MT4 لنظام التشغيل ماك أوسك.


من المهم أن نلاحظ أن هذا التطبيق لا يأتي من المتجر أبل، لذلك سوف تحتاج إلى أن يكون التطبيقات غير الموقعة تمكين على ماك الخاص بك. للقيام بذلك، انقر على أيقونة أبل في الزاوية العلوية اليسرى من الشاشة، حدد تفضيلات النظام ثم انتقل إلى الأمان والخصوصية. ستحتاج إلى تعديل علامة التبويب عام للأمان والخصوصية، ويمكنك القيام بذلك فقط بعد إدخال كلمة المرور، بعد النقر على القفل في الجانب السفلي الأيمن من النافذة. بعد الانتهاء من هذا، حدد في أي مكان تحت النص "السماح التطبيقات التي تم تحميلها من:".


التداول الآلي على MT4 في ماك.


كما ذكرنا سابقا، لا تعمل وكالات العد أو المستشارين الخبراء دائما كما هو مقصود على ماك، وبالتالي فمن المستحسن لمضاعفة التحقق من موثوقية كل إي. يمكنك معرفة المزيد حول كيفية تثبيت إي على إصدار ماك من ميتاتريدر 4 أدناه.


ومن المهم أيضا أن نذكر أن أدميرال ماركيتس توفر الطبعة العليا MT4 من خلال استخدام الخبراء المستشارين، وهذا هو السبب في هذا البرنامج المساعد غير متوفر لإصدار ماك أوس الأصلي من MT4.


تركيب مناطق العد والمؤشرات والنصوص.


لتثبيت أدوات إضافية مثل الخبراء المستشارين (إياس)، المؤشرات أو البرامج النصية، افتح مجلد التطبيق وانقر بزر الماوس الأيمن على أدميرالماركيتس MT4. في القائمة التي تفتح، اختر إظهار محتويات الحزمة. الآن ترى كامل محتوى ملف التثبيت. انقر نقرا مزدوجا على "drive_c" للوصول إلى بنية ميتاتريدر على ماك الخاص بك.


الآن، عندما ترى بنية ملف ميتاتريدر المعتادة يمكنك وضع مناطق العد والمؤشرات والبرامج النصية.


يرجى ملاحظة، إذا واجهت مشاكل مع تصور إي معينة في محطة MT4، تحميل الخطوط المرتبطة أدناه.


انقر نقرا مزدوجا على الملف الذي تم تنزيله واضغط على & كوت؛ إنستال فونت & كوت؛


يرجى ملاحظة أن تثبيت ميتاتريدر 4 على نظام التشغيل ماك أوس عبر واين و وينبوتلر لن يضمن أيضا أداء مستقر من الخبراء الاستشاريين. هذا هو السبب في أن عليك أن تنظر في الاستثمار في التشابه تطبيق سطح المكتب إذا كنت تخطط للتجارة على ماك في لصناعة السيارات في وضع.


الحصول على MT4 على جهاز ماك الخاص بك.


التوقف عن محاولة تثبيت MT4 مع استخدام النبيذ و وينبوتلر. وهناك أيضا لا حاجة للاستثمار في تطبيق متوازية سطح المكتب أيضا - الحصول على ميتاترادر ​​لماك مع أدميرال الأسواق الآن!


التجارة معنا.


أخبار الشركة.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.

No comments:

Post a Comment