Monday 12 March 2018

بفي متطلبات ترخيص الفوركس


فوريكس ليسنز.


رخصة الفوركس.


يمكننا مساعدتك في الحصول على ترخيص الفوركس من الولاية القضائية المذكورة أدناه وسوف توفر مع احتياجاتها التنظيمية والوسيط الترخيص من أجل العمل بشكل قانوني كشركة وساطة في صناعة النقد الأجنبي.


ونحن ننصحك حيث أنه من الأفضل لتقديم طلب للحصول على رخصة الفوركس وتوفر لك خدمات كاملة بما في ذلك: تشكيل الشركة والاستشارات الامتثال، وجميع المتطلبات الأساسية لبدء شركة فوركس، حساب التاجر وفتح حساب الأعمال، والمديرين المرشحين، وخدمة المكاتب إلخ


يمكن أن يكون إجراء التقدم بطلب للحصول على ترخيص الفوركس صعبا بدون شركة مهنية. استخدام شركة مهنية لمساعدتك من خلال كامل عملية طلب الترخيص يمكن ضمان أن تتبع جميع الإجراءات الصحيحة وتوفير الوثائق الصحيحة للسلطة التنظيمية.


فئات تراخيص الفوركس.


المستوى ألف الولايات القضائية في فوركس.


الولايات المتحدة الأمريكية (كفتك، NFA - الهيئة التنظيمية) اليابان (فسا اليابان - الهيئة التنظيمية)


- 20 مليون دولار من رأس المال المتاح مجانا (ودائع العملاء غير مدرجة).


- متطلبات الإبلاغ الصارمة للغاية وشكاوى العملاء للوكالات التنظيمية التي تعكس رد فعل قوي من الجهات التنظيمية.


المستوى باء الاختصاصات القضائية.


بريطانيا العظمى (الهيئة التنظيمية) أستراليا (أسيك - الهيئة التنظيمية)


متطلبات الإبلاغ - Less صرامة.


- الحصول على ترخيص يمكن أن يكلف حوالي 35،00- $ 50،000.


-A وجود مكتب المادية مطلوب.


- هناك حاجة إلى 100.000 دولار من رأس المال (أموال غير العملاء).


تابعنا.


المستوى C الولايات القضائية في فوركس.


مع مستوى معين من الحماية للعملاء من شركات الفوركس.


نيوزيلندا (فسب - الهيئة التنظيمية)


- مطلوب مكتب محلي.


- هناك مستوى منخفض من التقارير والضرائب معقولة جدا.


- هناك حاجة إلى 000 30 دولار من رأس المال المتاح، وهو ما يختلف حسب نوع الترخيص.


-THE سعر للحصول على ترخيص حوالي 35،000-50،000 $ للخدمات القانونية.


- يستغرق حوالي ستة أشهر بمجرد تقديم الوثائق إلى الحكومة قبل منح الترخيص.


- فتح حساب مصرفي أسهل من بعض الولايات القضائية أدناه.


المستوى D الولايات القضائية في فوركس.


بليز الأكثر ملاءمة (FSC - الهيئة التنظيمية)


-هذه البلدان لديها اللوائح ومتطلبات الترخيص، لذلك سيكون لديك ترخيص لإظهار العملاء المحتملين ونشر على موقع الويب الخاص بك لمنح العملاء مستوى من الراحة.


عملية - Licensing يستغرق حوالي 3-4 أشهر،


-THE العملية برمتها هو عادة $ 20،000- $ 30،000.


-Deposit ما لا يقل عن 125،000 $ في حساب الشركة الخاصة بك، سيكون لديك الوصول إلى المال.


-مع الترخيص فمن الأسهل بكثير لفتح حساب مصرفي للشركات.


المستوى E فوركس الولايات القضائية.


(95٪ من شركات الفوركس تبدأ بدون تراخيص)


أو غيرها من الاختصاصات البحرية.


-الولايات القضائية حيث تراخيص الفوركس غير مطلوبة.


-المزايا هي السرعة والتكلفة المنخفضة.


- العيب هو أنه، من دون ترخيص فمن الصعب فتح حساب مصرفي ولكن ممكن.


الدول الجديدة للترخيص الفوركس:


-شركات ورخصة الفوركس في دول البلطيق.


- عملية التسجيل قصيرة إلى حد ما (حوالي 2-3 أشهر)


-Opening من حساب مصرفي من السهل.


-لاتفيا هو جزء من الاتحاد الأوروبي.


-شعبية بين المبتدئين-السماسرة.


بلدان أخرى للحصول على رخصة الفوركس.


يجب على الدول الأوروبية، الترخيص أن يتوافق مع توجيهات الاتحاد الأوروبي والمعايير الأوروبية.


ولاية شعبية جدا للحصول على رخصة الفوركس.


- انخفاض التكاليف والتسجيل السريع (من الممكن أن يتم منح ترخيص في 2 إلى 3 أشهر فقط)


متطلبات رأس المال منخفضة جدا، فقط 2000 دولار أمريكي.


-THE العملية برمتها هو عادة أقل من 10،000 $.


نحن نقدم خدمات التأسيس في الخارج إلى أي شخص يريد تسجيل شركة وتشغيل الأعمال البحرية في أي بلد في الخارج.


بفي وسطاء الفوركس فسك.


بفي فسك تقف على لجنة الخدمات المالية لجزر فرجن البريطانية وهي الهيئة التنظيمية التي تقع على عاتقها المسؤولية النهائية عن التنظيم والإشراف والتفتيش على جميع الخدمات المالية في جزر فرجن البريطانية. وتشمل الخدمات التي يشرف عليها التأمين، وإدارة الشركة، والأعمال الوصي، والخدمات المصرفية، وتسجيل الشركات، والملكية الفكرية، والشراكات المحدودة. وعلى حد تعبير اللجنة نفسها، فإنها تعمل على "حماية الجمهور من أي عمل غير قانوني أو غير مصرح به للخدمات المالية يعمل في جزر فرجن البريطانية أو داخلها".


المسؤوليات الأساسية لجزر فيرجن البريطانية.


لحماية المستهلكين من خلال التأكد من أن جميع الشركات والأفراد الذين يقدمون الخدمات المالية يتمتعون بالكفاءة والسليمة المالية الإشراف على الأنشطة المنظمة والبدء في ومتابعة أي إجراءات إنفاذ فيما يتعلق بالأفراد أو الشركات التي لا تمتثل للقوانين المالية لجزر فيرجن البريطانية احترس من والتحقيق في أي جريمة مالية والمساعدة في الملاحقة تسعى إلى تحسين الثقة المحلية والدولية في صناعة الخدمات المالية جزر العذراء البريطانية ومساعدة التنمية والنمو في هذه الصناعة ضمان بيئة تنظيمية مناسبة ومناسبة ضمان جودة المنتجات والخدمات المقدمة لمصلحة البلد العمل على تطوير فهم الجمهور للفوائد والمخاطر التي تنطوي عليها المنتجات المالية المختلفة العمل مع الصناعة المالية والحكومة في المسائل المتعلقة بتشريعات الخدمات المالية والتنظيم والممارسات والسياسات الإشرافية تعليم ممارس الخدمات المالية مراقبة التشريعات وفاعليتها توفير ابتكار تشريعات الخدمات المالية البقاء على اتصال مع الهيئات التنظيمية الأخرى لرفع مستوى الوعي بشأن التنظيم المالي الدولي والأعمال المالية الخدمات.


موثوق به وسطاء الفوركس.


موثوق به وسطاء الفوركس.


تنظيم وسطاء الفوركس في جزر فيرجن البريطانية.


أنشئت هيئة جزر فيرجن البريطانية للخدمات المالية في عام 2001، عقب إدخال قانون لجنة الخدمات المالية لعام 2001. وأصبحت المسؤوليات التنظيمية التي كانت تشرف عليها إدارة الخدمات المالية في الحكومة من اهتمامات مجلس جزر فيرجن البريطانية. وشمل ذلك جميع الخدمات المالية التي نفذت في جزر فرجن البريطانية مثل أعمال التأمين، وخدمات الإعسار، والأعمال التجارية الاستثمارية، والخدمات المصرفية وبالطبع وسطاء الفوركس بفي فسك. وتولت أيضا مسؤولية تشكيل الشركات وإدارتها والملكية الفكرية. كما أصبحت الهيئة مسؤولة عن إصدار التراخيص المالية لأولئك الذين يقدمون خدمات في صناعة الفوركس. وقد أصبح عدد من الشركات مهتما بأن يصبحوا وسطاء ينظمهم اتحاد جزر فيرجن البريطانية (ففك) مما أدى إلى صياغة قانون قانون الأوراق المالية والاستثمار لعام 2018. ووضع هذا القانون في الاعتبار أن وسطاء الفوركس في جزر فيرجن البريطانية اضطروا إلى اتباع مجموعة جديدة من القواعد والأنظمة والتي تستهدف على وجه التحديد وسطاء الفوركس وشركات الاستثمار الأخرى. بفي فسك قد تكون جديدة في تنظيم وسطاء الفوركس، ولكن كما كان التعامل مع شركات الاستثمار وإصدار التراخيص منذ منتصف 1990s، فضلا عن وجود عدد من سنوات الخبرة في تنفيذ لوائح قانون صناديق الاستثمار المشترك.


كيفية الحصول على ترخيص من الوسطاء الذين ينظمون بفسك.


يجب على وسطاء الفوركس في جزر فيرجن البريطانية الحصول على ترخيص من جزر فيرجن البريطانية. لبدء عملية التطبيق من الضروري أن يكون شركة في جزر فيرجن البريطانية شكلت خصيصا لتقديم خدمات الفوركس. يجب تقديم عقد التأسيس والنظام الأساسي إلى اللجنة مع مجموعة كاملة من الوثائق التي تغطي جميع جوانب متطلبات ترخيص الفوركس. ويجب أن تكون هناك أيضا خطة عمل جامدة ووثائق تغطي إجراءات الامتثال. عملية الحصول على رخصة فكس فسك فكس هي معقدة قليلا، ويمكن أن تكون طويلة بدلا ينضب. ولكن اللجنة أكثر من سعداء لمساعدة أي شركة الوساطة التي ترغب في الحصول على ترخيص.


كيف يساعد بفي فسك تجار الفوركس مثلك.


وكثير منكم قراءة هذا سيكون على بينة من بعض البنادق الكبيرة في عالم تنظيم الفوركس مثل فكا، بفين، سيسيك، و كفتك. ومع ذلك، هناك عدد كبير من الهيئات المنظمة قد لا تكون قد واجهت، وربما يتساءل ما إذا كان يتم توفير نفس الحماية. لجنة جزر فيرجن البريطانية للخدمات المالية هو الاسم الذي يبدو أنه ظهرت أكثر وأكثر. جميع شركات الوساطة فوركس العاملة من جزر فيرجن البريطانية يجب أن تخضع للتنظيم من قبل المنظمة المالية في البلاد، وفي هذه الحالة، هو بفي فسك. منذ عام 2018، كان مسؤولا عن تنظيم الشركات التي تقع ضمن قانون الأعمال التجارية والاستثمار في الأوراق المالية لعام 2018. ويتطلب هذا القانون من الوسطاء الذين يقدمون خدمات الفوركس الامتثال للوائح، على الرغم من أن عددا من الشركات تمكنت من الانزلاق تحت رادار اللجنة وتعمل دون موافقة تنظيمية. هذا شيء يجب أن تبحث عنه. وقد تلقى القانون التنظيمي لجزر فرجن البريطانية بعض الانتقادات من خبراء الصناعة لأن اللوائح لا تتضمن أي شروط عتبة تفرضها هيئات تنظيمية أكثر احتراما. بعد إلقاء نظرة على بعض المتطلبات التي اكتشفناها لا يطلب من وسطاء الفوركس الحفاظ على الحد الأدنى من مستويات رأس المال، لفصل أموال العملاء، للمساهمة في خطة التعويضات، أو الخطوط العريضة لسياسة التنفيذ للعملاء. هذه هي الحد الأدنى من المتطلبات التي وضعتها ميفيد، وبالتالي فإن بفي فسك تفتقر للأسف في هذا القسم. ويبدو أن أغلبية وثيقة 2018 مهتمة أكثر بتنظيم الصناديق المشتركة ومنع التداول من الداخل، وهناك القليل الذي يتناول توفير تجارة التجزئة والخدمات الاستثمارية. يبدو أن بفي فسك لديه لمسة خفيفة للغاية عندما يتعلق الأمر بتنظيم مقدمي الخدمات الفوركس والمستهلكين لا تعطى نفس النوع من الحماية المتوقعة من هيئة تنظيمية ذات سمعة طيبة مثل فكا. في الوقت الحالي، يبدو أن المتداولين في الفوركس يتم خدمتهم بشكل أفضل من قبل وسطاء ينظمون في الولايات القضائية الأكثر سمعة. ولكن هذا لا يعني أن جزر فيرجن البريطانية لم تتخذ خطوات في الاتجاه الصحيح. وهي تعمل عن كثب مع الهيئات التنظيمية الأخرى ومع مرور الوقت ينبغي أن تكون قادرة على جعل قانونها التنظيمي الخاص أكثر فعالية بكثير.


وسطاء الفوركس الآخرين من قبل سلطة التنظيم.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!


فسك (بفي فوركس ليسنز)


اسمحوا لدينا وكلاء المهنية دليل لكم في كل خطوة من الطريق.


تشكيل الشركة.


الحصول على رخصة وسيط الفوركس بفي.


فسانتيش يساعدك على الحصول على ترخيص لجنة الخدمات المالية بفي التي هي المسؤولة عن تنفيذ جميع أنشطة الخدمات المالية التي تشمل الأعمال التجارية المالية مثل الخدمات المصرفية، والخدمات الاستثمارية، والإعسار والتأمين. ونحن سوف يساعدك مع كل خطوة على الطريق لضمان سلامتك والثقة خلال بفي تشكيل شركة الفوركس. في حين أن بالإضافة إلى هذا بفي فسك هي المسؤولة عن تشكيل الشركة الدولية، والاستثمار في الممتلكات في جزر فيرجن البريطانية (بفي). كما أنها مسؤولة عن إصدار ترخيص وسيط فسك.


هذه الأيام، بفي الفوركس تراخيص وسيط هي صفقات الفائدة كبيرة لكثير من وسطاء الفوركس. وفي عام 2018، صاغت لجنة الخدمات المالية في جزر فيرجن البريطانية قانون الأعمال الاستثمارية المعروف باسم قانون الأوراق المالية والاستثمار في الأعمال التجارية لعام 2018. وقد وفر هذا القانون مجموعة جديدة من القواعد واللوائح. جميع الأعمال المسجلة تحت بفي فسك يحتاج إلى الالتزام بجميع المعايير. على الرغم من أن وسيط الفوركس الجديد الذي ينظم تحت بفي فسك وله قوانين وأنظمة محددة جديدة نسبيا لجميع النشاط المالي.


تتعامل الهيئة التنظيمية مع العديد من الشركات الاستثمارية التي تصدر رخصة الفوركس بعد سنوات عديدة من الخبرة في تنظيم كل من وسطاء الفوركس وشركات الاستثمار.


من العميل.


بفي فسك عملية ذات الصلة.


ملاحظة: الوثائق الإضافية المخصصة المطلوبة من أي سلطة أو مؤسسة خلال العملية.


ملاحظة: لا يمكن استخدام متطلبات رأس المال لأي غرض آخر أو في الاحتياجات التشغيلية للشركة. بالإضافة إلى متطلبات رأس المال يطلب من الشركة الحصول على المبلغ المهني من 100،000.00 $.


شركة بفي توفر مستوى عال من الخصوصية والسرية يجب أن تكون جميع الوثائق والتشريعات باللغة الإنجليزية لا يوجد شرط لدفع مكاسب رأس المال والضرائب الميراث أو واجبات الموت لا يلزم دفع أرباح الأسهم أو الفائدة أو الإتاوات المرونة في المتطلبات الأساسية للمرخص له تحت سيبا هي كما يلي (يمكن تقديم مزيد من التفاصيل ونماذج الطلب إذا لزم الأمر): الحد الأدنى من المتطلبات من 2 المديرين. لا قيود على الجنسية. إعداد بيانات مالية سنوية مدققة) أي تعيين مدقق حسابات (الحفاظ على موارد رأسمالية كافية إلجراء األعمال) ال يوجد حد أدنى في قانون االستثمار، يتم ذلك على أساس كل حالة على حدة (تعيين مسؤول االلتزام وتقديم دليل االمتثال يجب يتم الموافقة عليها بشكل إلزامي من قبل بفي فسك أو التقدم بطلب للحصول على إعفاء من هذا الحفاظ على تأمين تعويض مهني (بي) أو لتوفير إعفاء ذاتي مفصل ل بي.


كيف نساعد.


لدينا عملية لتشكيل شركة الفوركس.


وبادئ ذي بدء، نقوم بجمع وإعداد جميع الوثائق، بما في ذلك العناية الواجبة تقديم الطلب إلى جزر فيرجن البريطانية. المفاوضات مع الجهة التنظيمية وإتمام المهام الخاصة إعداد إجراءات مكافحة غسل الأموال وخطة العمل المصممة حسب الطلب تسجيل شركة جزر فيرجن البريطانية تقديم التقرير وجميع الوثائق للشركات إلى جزر فيرجن البريطانية فسك افتتاح الحساب المصرفي للشركة لتلبية متطلبات رأس المال المدفوع والتي تشمل وإعداد وتقديم جميع النماذج المصرفية، وثائق الشركات ووثائق العناية الواجبة. الدعم المخصص وتوفير الوثائق الثانوية المطلوبة خلال عملية إيداع الأموال في حساب مصرفي من أجل تلبية متطلبات رأس المال ل فسك تقديم رسالة من البنك إلى فسك أن متطلبات رأس المال يتم الوفاء بها فتح حساب الشركة في الاتحاد الأوروبي البنك للاحتياجات التشغيلية استلام ترخيص من فسك وتسليم الوثائق للعميل الانتهاء من فتح حساب مصرفي في البنك الأوروبي وتسليم الوثائق للعميل.


اطلب اقتباس.


دعونا مساعدتك على اتخاذ القرار.


سوف تتلقى اقتباس خلال 24 ساعة.


* نحن نحترم خصوصيتك.


شهادات العميل.


أنا سعيد جدا مع العمل الذي قام به فسانتيش. بالتأكيد أنصح هذا لأي شخص. المنتج النهائي كان استثنائيا، محترف جدا و فقط ما أردت. كان من السهل حقا لتبادل وجهات نظري وتعليقات طوال العملية. جميع لافتات، والتصميم، وحتى المحتوى كان كبيرا. أخيرا، حصلت على شريك يمكن الاعتماد عليه وقادر على احتياجات الويب الخاص بي.


العمل العظيم، أنها تساعدني مع سانت فنسنت الفوركس عملية ترخيص وسيط الترخيص خطوة، مع متابعة مستمرة & أمب؛ الدعم من البداية إلى النهاية العملية. أوصي حقا لهم لأنها تقدم في الوقت المحدد في الواقع في وقت سابق إلى حد ما من خط الزمن نظرا.


دعونا الحصول على اتصال.


رفع التحقيق.


تأسست فاسانتيش في عام 2018، مع رؤية لتصبح واحدة من مقدمي خدمات تسليم المفتاح فوريكس الأكثر كفاءة وفعالية من حيث التكلفة في هذه الصناعة. نحن تلبية لمجموعة متنوعة من المشاركين الفوركس تقدم حلول مختلفة: تشكيل الشركة، حل الوساطة، حل التكنولوجيا.


رابط سريع.


اتصل بنا.


العنوان: # 44-02، وان رافلس بلاس، سينغابور 048616.


تقدم بطلب للحصول على رخصة بفي فوركس.


هوم / أبلي للحصول على رخصة بفي فوركس الخاصة بك.


ويعد قانون جزر فيرجن البريطانية ولاية قضائية راسخة لتنظيم الخدمات المالية. وينبغي للسماسرة الذين يتطلعون للحصول على رخصة النقد الأجنبي في الخارج أن ينظروا بقوة في جزر فيرجن البريطانية.


إنشاء ترخيص وسيط فوركس في بفي & # 8211؛ كيف يعمل؟


لبدء هذه العملية، سيحتاج فريقنا إلى جمع الوثائق المتعلقة بنشاطك التجاري عند استلام جميع الوثائق، فإن الخطوة الأولى في العملية هي تحديد اسم النشاط التجاري ودمج الشركة في بفي بعد نجاح تسجيل الشركة، سنقوم بالتقدم مع طلب الترخيص خلال عملية تقديم الطلبات، سوف نتصل بك بخصوص التحديثات وأي عناصر إضافية مطلوبة عند الموافقة الناجحة على الترخيص، سوف نساعد أيضا في إنشاء حساب مصرفي.


حقائق هامة تتعلق بترخيص الفوركس بفي.


رأس المال المحدد على أساس كل حالة على حدة؛ في كثير من الأحيان يمكن أن تصل إلى 1،000،000 $ وهناك مكتب محلي في جزر فيرجن البريطانية مطلوب بالإضافة إلى مكتب المادية، يجب أيضا تعيين المديرين المحليين تعيين الوقت الكلي للحصول على ترخيص يختلف 3 & # 8211؛ 5 شهور.


أتوميق للاستشارات & # 8211؛ شريك ترخيص وسيط فوركس.


إذا كنت تبحث للحصول على رخصة الفوركس في جزر فيرجن البريطانية، لا تتردد في الاتصال أتوميق للاستشارات. بعد الحصول على بعض المعلومات الأساسية عن خطط عملك، ونحن سعداء لتقديم اقتباس ونظرة عامة على عملية الترخيص. مع العديد من سنوات الخبرة في صناعة الفوركس وخدمات الشركات، أتوميق للاستشارات هو الخيار الافضل لعملية تطبيق مهنية وفعالة.


اتصل بنا!


لمعرفة المزيد عن عملية الإعداد والرسوم والأسئلة الأخرى، لا تتردد في الاتصال بنا.


بفي فوركس وسيط الترخيص التعليمات.


ما هي الهيئة التنظيمية في جزر فيرجن البريطانية؟


كم عدد أعضاء مجلس الإدارة المطلوب الحصول على ترخيص وسيط فوركس بفي؟


وهناك حاجة إلى ما لا يقل عن اثنين من المديرين.


بعد تأسيس شركة بفي فكس، هل يتم تقديم حساب مصرفي أيضا؟


نعم، سوف نساعد أيضا عملك في إنشاء حساب مصرفي.


تحت أي قانون أو المبادئ التوجيهية هو الفوركس ينظم في جزر فيرجن البريطانية؟


ما هي متطلبات الحد الأدنى لرأس المال؟


بعض الولایات القضائیة لدیھا متطلبات رأس مال ثابتة، علی سبیل المثال عند التقدم بطلب للحصول علی رخصة الفوركس في بلغاريا، یتم إصلاح ھذه الإعدادات. وفي جزر فيرجن البريطانية، لا توجد متطلبات ثابتة، بل يتم تحديد المستوى على أساس كل حالة على حدة.


هل أتوميق للاستشارات قادرة على المساعدة في تحديد موقع مكتب؟


نعم، نحن قادرون على المساعدة في الحصول على مكتب وإيجاد الموظفين المحليين لدعم ذلك.


مشاركات المدونة.


بديل جديد ل بيتكوين.


بيتكوين كسر الآن حاجز 5000 $، مما يجعل من الواضح أن الطلب على كريبتوكيرنسيز هنا للبقاء. مع ذلك [& هيليب؛]


كريبتوكيرنسي ريجولاتيون & # 8211؛ كيف يعمل؟


كريبتوكيرنسي ريجولاتيون & # 8211؛ كيف تصبح بيتكوين & أمب؛ كريبتوكيرنسي وسيط؟ الارتفاع السريع في قيمة بيتكوين وغيرها [& هيليب؛]


أوفشور فوركس ليسنز فكس.


الحصول على ترخيص الفوركس & # 8211؛ الحل الخاص بك بسيط لتحقيق الربح من الصناعة المالية بسرعة، سهلة جدا وبأسعار معقولة.


يمكنك الآن الحصول على رخصة الفوركس أو النقد الأجنبي / الفوركس وسيط وأدخل الأعمال مربحة جدا من تداول العملات الأجنبية. وتفيد التقارير بأن هناك ثلاثة تريليونات دولار من صفقات الصرف الأجنبي على أساس يومي. سوق الصرف الأجنبي هو حيث يتم تبادل المال بعملة واحدة لآخر. ويمكن أن يؤدي التقلب في القيمة بين عملة وأخرى إلى مشروع مربح. على سبيل المثال، لدينا الناس الذين حصلوا على أكثر من 20٪ في السنة تداول الدولار الأمريكي للدولار الكندي واليورو.


ماذا & # 8217؛ s في هذا فكس رخصة البرنامج التعليمي؟


إن أكثر السبل ربحا في هذه الصناعة هو الحصول على ترخيص فوريكس في الخارج. على الرغم من أنه يمكن بالتأكيد جعل المال في الفوركس، والفائز على المدى الطويل هو الفوركس هو وسيط. يأتي المثل القديم من أيام الذروة الذهبية في كاليفورنيا إلى الذهن. & # 8221؛ عندما يحفر الجميع للذهب فقد حان الوقت لبيع اللقطات والمجارف. & # 8221؛ مع رخصة فوركس في الخارج يمكنك أنت أو الشركة الخاصة بك جمع العمولات والرسوم على التداول في السوق الذي يتداول تصل إلى 4 تريليون دولار في اليوم الواحد.


فوائد الحصول على ترخيص الفوركس:


أي جنسية يمكن أن يكون مديرا أو مالكين متطلبات العناية الواجبة البسيطة موافقة سريعة رسوم ترخيص بأسعار معقولة جدا رسوم تجديد منخفضة التكلفة يمكن أن تعمل في جميع أنحاء العالم الحد الأدنى من إيداع رأس المال لا توجد تقارير المحاسبة المطلوبة لا تقارير المحاسبة المطلوبة لا تقارير التدقيق منخفضة التكلفة لامتلاك وتشغيل.


والمفتاح هو التأكد من أن لديك ترخيص شرعي. هذا هو المكان الذي يمكن شركة أوفشور مساعدة. يمكننا مساعدتك في الحصول على رخصة تداول الفوركس الخاصة بك. وبطبيعة الحال نوصي بأن تعمل بشكل قانوني وأخلاقي ومسؤول. الحصول على المشورة القانونية المستمرة والحفاظ عليها من المحامي المرخص المعرفة والمشورة الضريبية من محاسب مرخص.


لقد تغير الزمن. وقد توقفت العديد من الولايات القضائية عن الترخيص في هذه الساحة المربحة. لذلك، فقد غمرت الإنترنت مع الشركات التي تبيع التراخيص الصناعية. من خلال تأمين رخصة تداول العملات الأجنبية الخاصة بك من خلال شركة أوفشور، يمكنك أن تشعر بالثقة بأنك تعمل مع منظمة مهنية وخبرة وأن الوثائق صحيحة وتم تقديمها بشكل قانوني وصحيح.


بسبب اتصالاتنا المباشرة في الولايات القضائية الأجنبية، يمكننا الحصول على تراخيص وسيط الفوركس مع الحد الأدنى من رأس المال المدفوع. وعلاوة على ذلك يمكننا الحصول على التراخيص في غضون وقت قصير نسبيا. مع رخصة الفوركس يمكن للمرء أن يقدم قانونا تداول العملات الأجنبية، رهنا بمشورة المستشار القانوني الخاص بك. يسمح ترخيص الفوركس واحد لإجراء الأعمال التجارية في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة الانترنت. ويمكن للمرء أن ينتخب أيضا فروع في مواقع متعددة. قد يكون برنامج المكتب الافتراضي لدينا مناسبا لهذا الغرض. يتم إجراء الصفقات الفعلية من خلال الشركة البحرية الخاصة بك. هذا هو لتوفير العازلة بينك، شخصيا، والأعمال التجارية الخاصة بك. الحصول على ترخيص الفوركس عادة ما يستغرق 2-4 أسابيع اعتمادا على أوقات المعالجة الحكومية وسرعتك في تزويدنا مع المطلوبة قانونا، ولكن بسيطة، العناية الواجبة.


ما هو مدرج مع رخصة الفوركس الخاص بك.


تسجيل ترخيص الفوركس الاسم التحقق القانوني التحقق من تقديم الشركة للحصول على الحماية القانونية إعداد وتسجيل وثائق طلب الترخيص الإيداع والتسجيل مع كاتب العدل والمسؤولين الحكوميين شهادة من كاتب العدل رسوم الإيداع مجموعة الشركات وكتاب التسجيل شهادات التسجيل والترخيص وثائق محضر اجتماع مجلس الإدارة قرار فتح حساب مصرفي قرار إيجار مكتب قرار لاختيار محام شركة قرار اختيار محاسب اتفاقية التوظيف اتفاقية عدم الكشف عن الموظفين غير اتفاق عدم التوكيل وكالة تسجيل المدير سجل المساهمين سد تحتوي على نماذج الأعمال.


تريد أن تبدأ وساطة العملات الأجنبية؟


في ما يلي مقال بحثي علمي لإعطائك معلومات قد تساعدك في اتخاذ هذا القرار. بعض الأسئلة هي: ما هو أفضل موقع لتشكيل شركة لتشغيل عمل فوركس جديد؟ أين يجب الحصول على الترخيص؟


يجب أن نقول مقدما أننا نساعد العملاء في الحصول على التراخيص، بما في ذلك تراخيص الفوركس. لقد شكلنا حرفيا عشرات الآلاف من الشركات في جميع أنحاء العالم لعملائنا، وكانت في مجال الأعمال التجارية منذ عام 1977. لذلك، بمجرد الحصول على المعلومات فإن الخطوة التالية هي لالتقاط الهاتف ودعوة ممثل.


ومع ذلك، فإننا سوف قائمة خمس فئات منفصلة من الولايات القضائية وتسمية لهم من خلال E. سننظر في مدى صعوبة الحصول على ترخيص فضلا عن التكاليف والأطواق يجب عليك القفز من خلال الحصول على والحفاظ على الترخيص. نحن نعتبر إذا كنت بحاجة إلى وجود مادي، إذا كنت بحاجة إلى الموظفين، ومتطلبات الإبلاغ، وسمعة الولاية القضائية.


قبل الخوض في، يجب أن نضع إطارا للأسئلة التي ينبغي أن يطلبها وسيط الفوركس المحتملين قبل إطلاق المؤسسة. وهنا بعض الاعتبارات الهامة:


في أي بلد سوف تقومون بعملياتكم؟ معظم الناس يعملون على الانترنت وساطة. لذلك، يمكنك أن تعيش في الولايات المتحدة وكندا والاتحاد الأوروبي وأستراليا ولكن تشغيل الوساطة من بليز، على سبيل المثال. وقد يؤدي القيام بذلك دون ترخيص في بعض الولايات القضائية إلى بعض الغرامات الصارمة وإغلاق الأعمال، على أقل تقدير. كيف بسرعة تريد أن تبدأ وساطة الفوركس الخاص بك؟ كيف تريد معالجة المعاملات؟ (ستب، إن، الهجين، السوق.


ماكر) ما مدى أهمية الولاية القضائية لتأمين العملاء والحفاظ عليهم؟ ما هو البنك الذي ستستخدمه لإنشاء حساب مصرفي للشركة؟ كم النقدية المتاحة لديك؟


الإجابات على الأسئلة أعلاه يمكن أن تساعدك على تحديد أي الاختصاص للاختيار.


وقد وضعت العديد من الولايات القضائية الأنظمة والمنظمات الحكومية أو الخاصة للمساعدة في حماية الجمهور من الاحتيال في صناعة الفوركس. الولايات المتحدة لديها كفتك و نفا. اليابان لديها فسك اليابان، على سبيل المثال. ونشير إلى هذه الاختصاصات باعتبارها من المستوى A.


المستوى ألف الولايات القضائية في فوركس.


تقع الولايات المتحدة الأمريكية واليابان ضمن هذه الفئة. للحصول على ترخيص، سوف تحتاج إلى إثبات أن لديك 20 مليون $ من رأس المال يمكن الوصول إليها بحرية، وليس بما في ذلك أموال العميل. هناك متطلبات صارمة للغاية لتقديم التقارير وشكاوى العملاء للوكالات التنظيمية قد يؤدي إلى رد فعل قوي من الجهات التنظيمية. ذكرت وكالة أنباء رويترز في 20 مايو 2018 أن البنوك تغريم ما يقرب من 6 مليارات دولار في تحقيقات الفوركس.


المستوى باء الاختصاصات القضائية.


الولايات القضائية لبريطانيا العظمى (التي تنظمها فكا) وأستراليا (التي يشرف عليها أسيك) هي المستوى باء الاختصاص. ولديهم متطلبات إبلاغ أقل صرامة ويحتاج إلى رأس مال أقل من أجل إطلاق المشروع. الحصول على ترخيص يمكن أن يكلف حوالي 35،00- $ 50،000. مطلوب وجود مكتب فعلي. هناك حاجة إلى 100.000 دولار من رأس المال إلى جانب ودائع العملاء.


إذا تم الانتهاء من معاملات الفوركس في المنزل من إحالتها إلى أطراف ثالثة، يحتاج المرء إلى حوالي 1 مليون دولار من السيولة النقدية. إذا تم استخدام طرف ثالث للمعاملات، هناك حاجة فقط حوالي 100،000 $.


المستوى C الولايات القضائية في فوركس.


هذه البلدان لديها المنظمين التي توفر قدرا معقولا من الحماية للعملاء وساطة الفوركس. وتشمل السلطات القضائية من المستوى جيم قبرص (التي تنظمها سيسيك)، ومالطة (التي تشرف عليها وزارة الشؤون المالية العامة) ونيوزيلندا (التي يراقبها مقدم الخدمات المالية).


مطلوب مكتب محلي. هناك مستوى منخفض من التقارير والضرائب معقولة جدا. في البداية، هناك حاجة فقط 30،000 $، والتي تختلف حسب نوع الترخيص. السعر والوقت للحصول على الترخيص هو تقريبا نفس المواقع المستوى B. وتتراوح تكاليف الخدمات القانونية بين 000 35 و 000 50 دولار وتستغرق حوالي ستة أشهر بمجرد تقديم الوثائق إلى الحكومة قبل منح الترخيص.


عند التسجيل في هذه البلدان والتفاعل مع عملاء الاتحاد الأوروبي، فتح حساب مصرفي أسهل من بعض الولايات القضائية أدناه.


المستوى D الولايات القضائية في فوركس.


وتشمل هذه الولايات القضائية بليز وجزر فيرجن البريطانية. وبين الاثنين، رأينا أن بليز هي الأفضل. هذه البلدان لديها اللوائح ومتطلبات الترخيص، لذلك سيكون لديك ترخيص لإظهار العملاء المحتملين ونشر على موقع الويب الخاص بك لمنح العملاء مستوى من الراحة. السرعة هي فائدة كبيرة. تستغرق عملية الدمج بضعة أيام فقط وتستغرق عملية الترخيص والترخيص حوالي 3-4 أشهر، في المتوسط، بمجرد تشغيل جميع الوثائق المطلوبة. وعادة ما تكون العملية بأكملها أقل من 30،000 دولار. سوف تحتاج أيضا إلى إيداع ما لا يقل عن 125،000 $ في حساب الشركة الخاصة بك. هذا المبلغ الأخير ليس نفقات، كما لا يزال لديك الوصول إلى المال. وهناك ميزة كبيرة هي أنه بمجرد الحصول على ترخيص فمن الأسهل بكثير لفتح حساب مصرفي للشركات للوساطة الفوركس الخاص بك. دون ترخيص، ونحن نعلم من عدد قليل من البنوك التي ستفتح حساب مصرفي إذا اكتشفوا أنك في أعمال الوساطة الفوركس.


المستوى E فوركس الولايات القضائية.


وسوف نضع بقية دول الوساطة المالية الأكثر شعبية في العالم في هذه الفئة. في هذه الولايات القضائية لا يلزم ترخيص الفوركس. نيفيس وسيشيل وسانت فنسنت في هذه المجموعة. في حوالي أسبوع وبضعة آلاف من الدولارات كنت صاحب فخور لشركة فوركس جديدة. مزايا السرعة والتكلفة المنخفضة. العيب هو أنه، مع وجود ترخيص، فإنه يحد من عدد من البنوك التي سيتم فتح حساب لعملك إذا كانوا على علم كنت تفعل الفوركس. والسبب هو أنه إذا كان العميل الذي كنت تقدم خدمات الفوركس أن يكون الرجل السيئ الذي المال يتحرك من خلال هذا البنك، يمكن أن يعاقب البنك من قبل المنظمين. ويمكن أن يفقدوا رخصهم، ويفقدون القدرة على تحويل الأموال بالدولار الأمريكي أو اليورو، ويواجهون غرامات كبيرة، وما إلى ذلك. وهناك عدد قليل من البنوك التي ترغب في تحمل هذه المخاطر لحساب واحد.


والخبر السار هو أنه لا يزال هناك عدد من البنوك التي ستفتح حسابات لشركة فوركس غير مرخصة، وخاصة إذا كانت الشركة تشارك في أنواع أخرى من الأعمال من مجرد النقد الاجنبى. تفخر أنك في الفوركس الأعمال أو وجود كلمة & # 8220؛ الفوركس & # 8221؛ في اسم الشركة ليس من المستحسن. في حين لا تزال تستخدم الكشف الكامل، مع التركيز على أغراض تجارية أخرى لشركتك مثل & # 8220؛ التنويع الدولي & # 8221؛ أو & # 8220؛ للتوسيع دوليا & # 8221؛ قد يكون في صالحك. مع توجيهاتنا، كنا قادرين على مساعدة الناس على الحصول على حسابات مصرفية لأعمالهم الوساطة البحرية بنجاح.


وفي هذه الفئة، قد نضع أيضا لاتفيا وبدرجات أقل استونيا وليتوانيا. تستغرق عملية تسجيل الشركة حوالي شهرين إلى ثلاثة أشهر. فتح حساب مصرفي سهل إلى حد ما، وقد يتطلب، أو قد لا يتطلب، السفر إلى المنطقة. ولأن لاتفيا جزء من الاتحاد الأوروبي، فإنها تتمتع بقدر أكبر من المصداقية من بعض الولايات القضائية الأخرى. تسجيل لاتفيا شائع بين وسطاء جديدة لأنه من الأسهل لسحب عملاء من أوروبا وروسيا.


اتصل بالرقم أعلاه في هذه الصفحة والتحدث مع مستشار. يمكنهم الإجابة على العديد من الأسئلة التي قد تكون لديكم. الآن، ويصر المحامون أن نقول هذا، لذلك هنا تذهب: نحن لا تعطي المشورة القانونية أو الضريبية. ومع ذلك، يمكننا أن نقدم الدعم لك بطريقة لتحصل على وتشغيلها.


بعد تأسيس الشركة الخارجية لك، نحن نساعدك في فتح حساب مصرفي. الخطوة التالية هي بالنسبة لك لتشكيل جمعية مع بنك أو وسيط فوركس كبير. زبائننا إما أن الأموال التي يرغب زبائنها لتبادل العملات الأخرى السلكية في حسابات الشركة الخارجية أو دفعها مباشرة إلى وسيط. يمكنك الحفاظ على انتشار أو الوسيط الخاص بك يدفع لك قطعة من انتشار.


94.2٪ من شركات الفوركس تبدأ بدون تراخيص وتشغل أماكن مثل جزيرة نيفيس الكاريبية. (سيشيل وسانت فنسنت تستخدم أيضا ولكنها أقل مواتاة في تجربتنا). ويزيد من 5-10 مرات، أو أكبر من ذلك بكثير، للتسجيل في البلدان في المستويات A-C. مستويات A-C تتطلب وجود المكاتب المحلية والضرائب المحلية. ويستغرق الحصول على ترخيص في الفئات ألف - دال 6 أشهر في المتوسط.


من أجل الحصول على ثقة من الجمهور، والحصول على ترخيص. إذا كنت ببساطة دون & # 8217؛ ر لديها الموارد للقيام بذلك وتريد أن ندخل في الأعمال التجارية، وهناك بعض الخيارات الجيدة. إذا كان هناك أي شيء نقية، نية صادقة، لا تهتم. هناك الكثير من المال الذي يجب القيام به في مجال الفوركس. وهي واحدة من أكثر ربحية الأعمال على كوكب الأرض مقارنة مع تكاليف بدء التشغيل منخفضة في فئات D و E. لذلك هناك الكثير من المال لجعلها طويلة الأجل لسماسرة ذات مصداقية مع سمعة طويلة الأمد.


هنا مثال لكيفية كسب المال. دعونا نقول أنه مقابل 10 دولار أمريكي يمكنك شراء 8.7885 يورو من واحد من وسطاء كبيرة أو البنوك كنت قد الانحياز نفسك مع. لديك عميل يريد أن يمنحك 100،000 دولار أمريكي مقابل اليورو. إذا أعطيت له أو لها 100،000 $ الولايات المتحدة من اليورو، أو 87،885 يورو أنك لن تجعل أي أموال. لذلك، يمكنك فرض عمولة، دعونا نقول، 1000 $. وهكذا، كنت تعطي له أو لها $ 99،000 الولايات المتحدة بقيمة اليورو. بسعر الصرف 1 دولار أمريكي ل .87885 يورو، أن 99،000 $ الولايات المتحدة تصل إلى 86،936.29 باليورو التي تعطيها العميل الخاص بك. لقد حصلت للتو على 1000 $ عمولة.


الأكثر شيوعا، مع نمو وساطة الفوركس، والحصول على تراخيص أعلى في السلسلة من أجل الحصول على مصداقية أكبر. هناك وسطاء أنشأنا في بليز الذين كانوا في الأعمال التجارية لبعض الوقت.


في الختام، إذا كنت تريد المصداقية، والحصول على ترخيص. إذا لم يكن لديك الموارد المتاحة لك للحصول على ترخيص وترغب في الدخول في أعمال الوساطة فوركس، يمكننا إنشاء شركة لك في نيفيس جنبا إلى جنب مع حساب مصرفي. وبالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم ضباط المرشحين والمديرين للخصوصية الشخصية والحماية، وبرنامج المكتب الافتراضي مع إعادة توجيه البريد وخدمات الرد على الهاتف. مرة أخرى، الصدق والنزاهة هي العوامل الأساسية لكونها في الفوركس الأعمال. لذلك، إذا كنت ترغب في كسب حياة صحية وصادقة مع الخاص بك دعوة وساطة الفوركس والتحدث مع مستشار.


الكتابة أعلاه هي لأغراض المعلومات فقط ولا ينبغي النظر فيها المشورة القانونية أو الضريبية. للحصول على نصيحة من هذا القبيل، وطلب التوجيه من المحامي أو أكونتانت. فمن المؤمن أن تكون دقيقة في وقت كتابة ولكن لا توجد ضمانات تضمن أن المعلومات هي حق لكل فرد أو ضار.


التفاني في الدعم والمعلومات المفيدة، لتقديم إيداعات المستندات دقيقة، والخدمة في الوقت المناسب لتلك البنود في إطار سيطرتنا، ووضع الضيف عزيز أولا.


أوفشور كومباني، إنك 28015 سميث دريف # 200 فالينسيا، كا 91355 الولايات المتحدة الأمريكية الهاتف 800-959-8819 إنترناشونال +1 661-282-2084.

No comments:

Post a Comment