Friday 16 March 2018

تداول العملات الأجنبية أفضل الكتب مبيعا


أفضل 5 كتب تجارة الفوركس.


وقد انعكست شعبية انفجارات التداول عبر الإنترنت الفوركس من قبل كمية هائلة من الكتب حول هذا الموضوع يتم نشرها كل عام. اختيار أفضل ليست مهمة سهلة وبالتأكيد الكتب الأخرى يمكن أن تكون قد جعلت هذه القائمة. ومع ذلك في اختيار أدناه سوف تجد معرفة قوية من قبل بعض من كبار الخبراء في الأعمال التجارية التي من شأنها أن تساعدك على تحسين والتاجر.


أيضا هنا هي قائمة من الكتب المجانية الفوركس جودة لتحميل الآن.


الفوركس والخيارات الثنائية دليل مجاني: سوسكريب وتحميل هنا الآن برنامج مدرسة إيتورو التداول وفنبوك هنا زعيم الفوركس الأسواق تقدم دليلا رهيبة + مجانية عالية الجودة الويبينار. انقر هنا لتحميل كل شيء.


تداول العملات وتحليل إنتيرماركيت: كيفية الربح من تيارات التحول في الأسواق العالمية.


بقلم أشرف العايدي.


قلة من الناس يفهمون سوق العملات كمؤلف لهذا الكتاب. وبصفته رئيس استراتيجي في أحد وسطاء الفوركس الرائدة في العالم، يقدم السيد العايدي للقارئ تحليلا للقوى الكامنة وراء أسعار العملات، فضلا عن تفاعلها مع أسعار الفائدة والأسهم والسلع. ليس هناك مصدر أفضل لمساعدتك على فهم:


الأسباب الكامنة وراء العملات والذهب والنفط وأسعار السلع الأخرى وتحركات أسعار الفائدة العلاقة بين أسعار الفائدة القصيرة والطويلة الأجل وكيفية استخدامها لتوقع نقاط التحول في النمو الاقتصادي الصراع المتزايد على السلطة بين الدولار والدولار اليورو نهج قائم على الذهب لتقييم العملات الرئيسية وتحديد نقاط القوة والضعف العلمانية على مدى العقود الماضية.


هذا الكتاب سوف تعطيك فهم قوي لهذه المبادئ وغيرها الكثير من شأنها أن تضع لكم في وضع أفضل لجعل الصفقات الفوز.


تداول فوريكس لأقصى قدر من الربح: أفضل سرية سرية قبالة وول ستريت.


بقلم راغي هورنر.


راغي هورنر خبير ذو خبرة بدأ في التداول في سن 17 عاما. ومنذ ذلك الحين أصبحت أسطورة في مجال الأعمال التجارية ووضعت طريقة تداول الفوركس التقنية الخاصة بها والتي تشاركها معك في هذا الكتاب. ويركز الكتاب بقوة على التحليل الفني وتقنيات الرسم البياني، ويظهر لك كيفية تكرار استراتيجية هورنر & # 8217؛ التي مكنتها من تحقيق نموذجي العائد التجاري لكل من 34٪! ببساطة لا أحد أفضل لتعلمك تداول العملات الفنية.


3 مجانا فوريكس كبيرة يبوك لتحميل الآن.


فاز على الفوركس تاجر: من الداخل & # 8217؛ s ننظر في التداول اليوم & # 8217؛ s سوق الصرف الأجنبي.


بواسطة أغوستين سيلفاني.


هذا هو كتاب الثابت الذي يبدد أسطورة جعل المال السهل في سوق الفوركس. لا يفكر المؤلف في كلماته لأنه يشير بسرعة إلى جميع الأسباب التي تجعلك لا تتداول بالعملات. سعر السوق 90٪ خسارة رقم واحد على القائمة. يذهب إلى كشف النقاب عن عدد لا يحصى من & # 8220؛ القذرة & # 8221؛ الممارسات التي يستخدمها الوسطاء عبر الإنترنت لسرقة عملاء الأرباح بما في ذلك وقف الصيد وتظليل الأسعار والتداول ضد العملاء. ويصبح من الواضح أن متوسط ​​المستثمر يلعب لعبة بطاقة مع سطح مكدسة بحزم ضده. في هذا الكتاب سوف سيلفاني يعلمك كيفية تجنب الفخاخ تاجر وتنفيذ استراتيجيات الفوز.


إتقان التجارة: تقنيات ثبت للربح من إعداد التداول اليومي والتأرجح.


بقلم جون F. كارتر.


في 432 صفحة هذا الكتاب هو قراءة السامية ولكن هو أيضا واحد الذي يستحق الوقت. في ذلك، يتقاسم تاجر المخضرم جون كارتر تقنية فريدة من خمس نقاط وضعت على مدى عشرين عاما من التجريب والتاجر اليوم. المؤلف يضع جانبا عامة، المواد التمهيدية ويركز بدلا من ذلك على تعليم القارئ له المعركة اختبار أساليب ل:


تحديد مستويات الدخول والخروج ووقف الخسارة بدقة للتداول إعداد قائمة مرجعية للسوق لتحليل سلوك السوق مؤخرا وحساب ما يجب القيام به وكيفية القيام بذلك ولماذا استخدام تقنيات مراقبة المخاطر غير القابلة للتداول التي تحمي رأس المال التجاري وأكثر من ذلك بكثير.


هذا هو كتاب الموجهة نحو النتائج التي سوف توفر لك مع استراتيجيات التداول محددة، بما في ذلك الإعداد البياني اللازمة، لتنفيذ الصفقات الفوز باستمرار.


ثلاثون يوما من تداول الفوركس: الصفقات، والتكتيكات، والتقنيات.


بقلم راغي هورنر.


كتاب ممتاز آخر من قبل راغي هورنر. هذه المرة تأخذ القارئ على طول رحلة لمدة 30 يوما لأنها تعطينا وصولا غير مسبوق في روتين التداول الفعلي لها. منظم مثل مجلة، كل فصل يأخذ القراء من خلال كل خطوة من السيدة هورنر & # 8217؛ ق يوم العمل. بالتأكيد وسيلة مسلية وفعالة للتعلم كما واحد & # 8220؛ تبدو على الكتف & # 8221؛ من سيد في الحرف لها. وهناك أيضا سد-روم المغلقة يضم شرحا مفصلا من الحرف في الكتاب من قبل المؤلف.


التداول العملات ليست لضعاف القلب. في السوق حيث أكثر من 90٪ من المشاركين يفقدون المال، فإنه يأخذ التحضير، والعمل الشاق والانضباط العقلي لتصبح واحدة من عدد قليل ناجحة. سوف التقنيات والأدوات المقدمة في هذه الكتب تساعدك على التغلب على السوق.


الفوركس للمبتدئين.


كتب جيدة عن الفوركس.


أفضل الكتب النقد الاجنبى تحدي لك للتفكير في التداول الخاص بك، يعلمك مهارة معينة أو تظهر لك كيف بعض التجار ناجحة للغاية تعمل. وتتكون القائمة أدناه من بعض من أفضل الكتب النقد المتاحة. كل واحد منهم سوف تساعدك على أن تصبح أكثر نجاحا كالتداول الفوركس.


يوم تداول سوق العملات.


كتبه كاثي لين و [مدش]؛ كبير الاستراتيجيين للوسيط رقم واحد على الانترنت العملة في العالم و [مدش]؛ يوم التداول في سوق العملات يكشف عن مجموعة متنوعة من استراتيجيات الربحية التقنية والأساسية لتداول سوق العملات، ويقدم نظرة مفصلة على كيفية هذا السوق في الواقع يعمل. أنه يحتوي على المعلومات والاستراتيجيات القابلة للتنفيذ، والتي يمكن أن تساعدك على دخول هذه الساحة تنافسية للغاية مع الثقة والخروج مع الأرباح.


السوق ويزاردز.


ما الذي يفصل بين كبار المتداولين في العالم من الغالبية العظمى من المستثمرين غير الناجحين؟ جاك شواجر يستجيب للإجابة على سؤال في مقابلاته مع صانعي النقود من النجوم بما في ذلك بروس كوفنر وريتشارد دينيس وبول تودور جونز وميشال ستينهارت وإد سيكوتا ومارتي شوارتز وتوم بالدوين وأكثر من ذلك في ماركيز ويزاردز: مقابلات مع كبار المتداولين، الآن في الغلاف والكتاب الإلكتروني. هذا النص التقليدي على غرار مقابلة مقابلة من خبير مالي هو يجب أن تقرأ للتجار والممولين المحترفين على حد سواء، وكذلك أي شخص مهتم في الحصول على نظرة ثاقبة كيف يعمل عالم التمويل حقا.


التداول في المنطقة.


وكشف دوغلاس الأسباب الكامنة وراء عدم الاتساق ويساعد التجار على التغلب على العادات العقلية المتأصلة التي تكلفهم المال. ويأخذ على أساطير السوق ويعرضهم واحدا تلو الآخر لتعليم المتعلمين للنظر إلى ما وراء النتائج العشوائية، لفهم الحقائق الحقيقية للمخاطر، وأن تكون مريحة مع "احتمالات" حركة السوق التي تحكم جميع المضاربات في السوق.


اتقان التجارة.


اختيار ممتاز لأي شخص يريد أن يجعل التداول الحية. مليئة تفسيرات بسيطة لموضوع معقد جدا. ليس هناك "فطيرة في السماء" الاشياء التي تجد في العديد من الكتب التجارية. الكثير من الحديث على التوالي وأمثلة محددة. كتاب يحتوي على الكثير من الخطط للمجموعات والهيكل التجاري أن معظم التجار في أي مستوى الحاجة. الترفيه أيضا.


التحليل الفني للأسواق المالية.


هذا المرجع المتميز قد علم الآلاف من التجار مفاهيم التحليل الفني وتطبيقها في العقود الآجلة وأسواق الأوراق المالية. وتغطي الطبعة الثانية أحدث التطورات في تكنولوجيا الحاسوب، والأدوات التقنية، والمؤشرات، وتتضمن الطبعة الثانية مواد جديدة عن رسم الشموع، والعلاقات بين الشركات، والأسهم ودوران الأسهم، بالإضافة إلى أحدث الأمثلة والأرقام. من كيفية قراءة الرسوم البيانية لفهم المؤشرات والدور الحاسم يلعب التحليل الفني في الاستثمار، القراء الحصول على نظرة شاملة ويمكن الوصول إليها من مجال التحليل الفني، مع التركيز بشكل خاص على أسواق العقود الآجلة. منقحة وموسعة لمطالب العالم المالي اليوم، وهذا الكتاب هو قراءة أساسية لأي شخص مهتم في تتبع وتحليل سلوك السوق.


ياباني، الشمعدان، رسم بياني، التقنيات.


وهناك شكل من أشكال التحليل الفني، والرسوم البيانية الشمعدان اليابانية هي أداة تنوعا التي يمكن تنصهر مع أي أداة فنية أخرى، وسوف تساعد على تحسين أي تحليل السوق فني. ويمكن استخدامها للمضاربة والتحوط، للعقود الآجلة والأسهم أو في أي مكان يتم تطبيق التحليل الفني. سوف الفنيين محنك اكتشاف كيف الانضمام الشموع اليابانية مع الأدوات التقنية الأخرى يمكن أن تخلق التآزر قوية من التقنيات؛ والهواة معرفة كيف الرسوم البيانية الشمعدان فعالة هي كخريطة طريقة قائمة بذاتها. في لغة سهلة الفهم، هذا العنوان يسلم للقارئ سنوات المؤلف من الدراسة والبحوث والخبرة العملية في هذا النهج شعبية ودينامية متزايدة لتحليل السوق. وتشمل التغطية الشاملة كل شيء من الأساسيات، مع مئات من الأمثلة تبين كيف يمكن استخدام تقنيات رسم الشموع في أي سوق تقريبا.


التداول من أجل العيش.


المؤلف من السوفياتية وممارسة الطبيب النفسي إلدر (مدير، ندوات التداول المالي، وشركة) سهم تعلمه على مر السنين كالتاجر المهنية والخبير في التحليل الفني ومبدأه فهم ثلاثة السيدة (العقل والطريقة والمال)، والتي سوف يعزز الانضباط المطلوب ليكون ناجحا في التداول. ويستكشف العوامل الحاسمة في الأسواق التي يغفلها معظم الخبراء، بما في ذلك الوقت والحجم والاهتمام المفتوح، ويصف المؤشرات غير المعروفة لتتبعها بشكل مربح. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه يغطي العديد من الأساليب الفنية أكثر للاستثمار في العقود الآجلة، مثل العوملة في معنى من موجة إليوت، ومؤشرات التذبذب، المتوسطات المتحركة، منطق السوق، والرسوم البيانية نقطة وأرقام. وجهة نظره الفريدة في هذا النوع المشبع بشكل مفرط تشرح وجهة نظره الخاصة بأن معظم التجار تخريب أنفسهم، في حين تقدم نصائح للآخرين لتجنب القيام بنفس الشيء. إن رواية ريتشارد ديفيدسون ترشد المستمع بشكل سليم من خلال هذا العمل المتخصص للغاية الذي، على الرغم من نشره لأول مرة منذ سبع سنوات، لا يزال موصى به للمكتبات الجامعية التي تدعم المناهج المالية والأعمال.


التحليل الفني.


ويشرح هذا الكتاب بشكل منهجي نظرية التحليل الفني، ويقدم أدلة أكاديمية لكل من وضدها. باستخدام مئات من الرسوم التوضيحية المحدثة بالكامل، وشرح المؤلفين تحليل كل من الأسواق والقضايا الفردية، وتقديم نظم الاستثمار الكاملة وخطط إدارة المحافظ. وهي تقدم تغطية موثوقة وحديثة للمشاعر المختبرة ومؤشرات الزخم والتأثيرات الموسمية وتدفق الأموال ونظم الاختبار واستراتيجيات التخفيف من المخاطر والعديد من المواضيع الأخرى.


بولينجر على بولينجر باندز.


جون بولينجر عملاق في مجتمع التداول اليوم. له البولنجر البولنجر شحذ حساسية المؤشرات الثابتة، والسماح لهم لتعكس بدقة أكثر تقلبات السوق. من خلال الإشارة بدقة أكثر إلى بيئة السوق الحالية، ينظر إليها من قبل العديد كما اليوم & [رسقوو]؛ s القياسية و [مدش]؛ والأكثر موثوقية و [مدش]؛ أداة للتآمر العمل السعر المتوقع. الآن، في بولينجر على بولينجر باندز، بولينجر نفسه يفسر كيفية استخدام هذه التقنية غير عادية لمقارنة الأسعار ومؤشر العمل واتخاذ قرارات التداول سليمة، معقولة، ومربحة. موجزة ومباشرة، ومليئة الرسوم البيانية والرسوم البيانية مفيدة، وهذا الكتاب الرائع تكون القراءة الأساسية لجميع التجار خطيرة، بغض النظر عن السوق. يتضمن بولينجر نظامه البسيط للتنفيذ، وتقنيات الجمع بين العصابات والمؤشرات.


كتب التداول - كتب الاستثمار.


تداول سوق الأسهم & أمب؛ استثمار أفضل المبيعات.


كتب كينيس للتجارة أعلى اللقطات.


التحليل الفني للأسواق المالية: دليل شامل لأساليب التداول وتطبيقات (معهد نيويورك المالية) - جون ج. ميرفي (المؤلف)


إليوت ويف المبدأ: مفتاح لسلوك السوق - A. J. فروست (المؤلف)، روبرت R. بريشتر (المؤلف)


ظاهرة دلتا: أو أمر مخفي في جميع الأسواق (حزمة كتاب) - ويلز وايلدر (المؤلف)


طريقة التداول: اكتشاف شخصيتك التجارية الناجحة - جون بايبر (المؤلف)


كتب التداول - الكاتب المقابلات.


رودني هوبسون مقابلة: الكاتب من أسهم صنع بسيط، المستثمر أرباح، فهم أخبار الشركة، كيفية بناء محفظة سهم والشركات الصغيرة، الأرباح الكبيرة.


مالكولم بريور مقابلة: مؤلف كتيب الرهان انتشار المالي، مالكولم بريورس تقنيات الرهان انتشار، الفوز الرهان استراتيجيات الرهان و 7 رسم الخرائط أدوات الرهان انتشار.


جيرالد أشلي مقابلة: مؤلف 2 السرعة العالمية والتنبؤ المالي.


جيفري تينانت مقابلة: مؤلف ميجت سيسيم، أداة جديدة للتداول اليوم مؤشر S & أمب؛ P500.


مراجعات الكتب.


إتقان هورست تحليل دورة بواسطة كريستوفر غرافتون: علاج الحديثة للنظام الأصلي هورست من تحليل السوق المالية.


إليوت ويف برينسيبل بي A. J. فروست أند روبرت R. بريشتر: مفتاح سلوك السوق.


4 مفاتيح لمربحة الفوركس تريند التداول من قبل كريستوفر ويفر: فتح إمكانات الربح من أزواج العملات تتجه.


حلقة لوند.


تقاطع الأسواق والاستثمار والحياة.


20 كتب يجب على كل تاجر قراءة.


السؤال الذي أحصل عليه بشكل منتظم من قبل المهتمين بالتداول هو & # 8220؛ ما الكتب التي توصي بها؟ & # 8221؛ ربما جئت إلى هذه المقالة التفكير في الشيء نفسه؟


حسنا، أنت & # 8217؛ إعادة الحظ لأنني & # 8217؛ قضى السنوات ال 30 الماضية & # 8211؛ وطن من المال & # 8211؛ شراء وقراءة كل التداول والكتاب الاستثمار هناك حتى لا يكون لديك ل. هذه القائمة تمثل أفضل تلك الكتب، تلك التي أستطيع، مع أي تحفظات، 100٪ يوصي & # 8211؛ باستثناء بالطبع لتلك التي في النهاية التي I & # 8217؛ التي أعلنت هي & # 8220؛ يتجنب. & # 8221؛


وكما هو الحال مع كل قائمة، ستكون هناك خلافات.


& # 8220؛ لماذا هذا الكتاب في القائمة؟ & # 8221؛


لأنه قائمة & # 8217؛ s، حتى اصمت!


ولكن على محمل الجد، لقد اخترت 20 كتابا وقفت لي كمتداول كان #valueadd لسبب أو لآخر. هذا لا يعني حتى أنها تعني التداول. على سبيل المثال، & # 8220؛ الاهتمام العام & # 8221؛ ويتكون القسم من الكتب التي تستجيب للتاجر & # 8217؛ ق العقلية.


آمل أن تجد هذه القائمة من القيمة، وإذا قمت بذلك، يرجى نقله إلى شخص سوف نقدر ذلك.


منذ أن كتبت لأول مرة هذه الوظيفة، مئات، إن لم يكن الآلاف من الكتب على التداول وسوق الأوراق المالية قد نشرت. معظمها سيئة حقا.


ولكن عدد قليل مختارة جيدة جدا أنها تستحق مكانا على هذه القائمة، لذلك لقد أضفت هذا القسم المحدثة.


التحليل الفني باستخدام أطر زمنية متعددة & # 8211؛ بريان شانون هو واحد من التاجر الأصلي / المدونين وكان كتابه رفيق مرجعي أن أعود إلى مرارا وتكرارا.


الطريقة التي يوضح قوة وبساطة استخدام أطر زمنية متعددة في منهجية التداول سوف تجعلك تهز رأسك وتساءل لماذا أنت و رسكو؛ لقد تم جعل الأمور معقدة جدا.


يجب أن يكون إضافة إلى أي تاجر شامل & # 8217؛ s مكتبة.


خيارات التداول: استخدام التحليل الفني لتصميم الصفقات الرابحة & # 8211؛ جريج هارمون هو صديق ورجل جيد، ولكن هذا لا يعني أنني وضعت كتابه في هذه القائمة إذا كان لا يستحقها. لا أستطيع أن أقول ما يكفي عن هذا الكتاب.


عدم & # 8217؛ السماح للخيارات & # 8220؛ & # 8221؛ جزء من عنوان يخدعك. هذا هو الكتاب الذي يعلمك خطوة بخطوة كيفية تحديد المرشحين التجارة ووضع خطة منهجية للاستفادة منها & # 8211؛ سواء مع وبدون خيارات.


إذا كنت يمكن أن يوصي فقط كتاب واحد على التداول، وهذا سيكون واحد.


هذا ليس كتابا عن الشركة أو الأسهم أبل. هذا هو كتاب عن العثور على أبل المقبل أو على الأقل العثور على مئات من "التفاح مصغرة".


10000 $ استثمرت في أبل في عام 2003 يستحق 1500،000 $ اليوم.


إيفان هو تاجر كبير والماجستير في العثور على الأسهم الزخم الساخنة. انه يقوم بعمل عظيم في هذا الكتاب تبين لك كيف يمكنك العثور على الأسهم التي لديها القدرة على أن تصبح أبل المقبل، ويعرف أيضا باسم، الفائز الكبير.


عوائد غير طبيعية: استراتيجيات الفوز من الخطوط الأمامية لل بلوجوسفير الاستثمار & # 8211؛ قضى تاداس فيسكانتا السنوات ال 10 الماضية على السعي اليومي للعثور على المحتوى الأكثر أهمية، ومقنعة، وغنية بالمعلومات المالية والسوق المالية. وهذا ما جعله قائدا خبيرا لأفكار واستراتيجيات الاستثمار، وأفضل ما يراه في هذا الكتاب.


من التداول النشط إلى صناديق الاستثمار المتداولة والاستثمار العالمي، تاداس تغطي كل شيء بطريقة ذكية ومدروسة، مع أسلوب سلس على حد سواء سهلة وممتعة للقراءة.


سلسلة سوق ويزاردز & # 8211؛ وهناك احتمالات، سوف تجد هذه الكتب على رف أي تاجر جاد. هم بلا شك المجموعة الأكثر شمولا من المقابلات مع التجار نجم من أي وقت مضى نشرت (السوق ويزاردز، ويزاردز السوق الجديدة، ويزاردز سوق الأسهم، ويزاردز صندوق التحوط).


ومع ذلك، فإن سرهم القذر الصغير هو أنه على الرغم من أنها التقاط تماما لحظة في الوقت المناسب، فهي مؤرخة للغاية، وسوف تعطيك تقريبا أي نظرة ثاقبة في أسواق اليوم & # 8217؛ ق أو كيفية التجارة بها.


وتظهر قيمتهم المعاصرة كيف حتى أكبر التجار في البداية كافحوا وكثيرا ما انفجرت (مرارا وتكرارا) قبل أن تصبح ناجحة.


أنها مثل الحلوى حميدة، ممتعة للاستهلاك، ولكن فاز & # 8217؛ ر مساعدة أو تؤذي لك.


ستان وينشتاين & # 8217؛ s أسرار للربح في الثور وأسواق الدب & # 8211؛ وكان هذا الكتاب هو الأول لتحديد كم من أهم المفاهيم في التداول. والمراحل الأربع التي تتحرك فيها الأسهم، والتي هي أساس، تقدم، تتصدر، وانخفاض مراحل.


على الرغم من أن غطاء هذا الكتاب لم يتم تحديثه منذ نشره في عام 1988، تحليل المرحلة لا تزال ذات الصلة اليوم.


كيفية كسب المال في الأسهم: نظام الفوز في الأوقات الجيدة و سيئة & # 8211؛ كما قال تاجر تاجر لم يذكر اسمه مؤخرا، كل ما عليك القيام به هو مراجعة الرسوم البيانية في 150 صفحة الأولى من هذا الكتاب، وسوف تكون جيدة للذهاب.


هذه الرسوم البيانية، جنبا إلى جنب مع O & # 8217؛ نيل & # 8217؛ ق الشروح تعطيك أساسا كبيرا لفهم شكل مخططات شكل قبل أن تذهب على أشواط ضخمة.


ريمينيسسنس أوف a ستوك أوبيراتور & # 8211؛ دعوة صعبة على هذا الكتاب، فقط لأنني لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه هو حجر رشيد من الكتب التجارية التي غالبا ما يوصف بأنه.


اللغة مؤرخة والعامية، والتي على الرغم من الغريب، هو في الواقع جزء من سحرها. هناك بالتأكيد بعض الدروس التأسيسية للتداول في هذا الكتاب، ولكنك كما القارئ يجب أن تفعل التحويل التاريخي في رأسك من أماكن مثل & # 8220؛ دلو المحلات التجارية & # 8221؛ إلى اليوم & # 8217؛ ق السوق.


كيف أدليت $ 2،000،000 في سوق الأسهم & # 8211؛ هذا الكتاب يجب أن يسمى حقا، & # 8220؛ كيف أدليت $ 18،000،000 (معدلة للتضخم) في سوق الأسهم، & # 8221؛ لأن هذا هو كم سيكون في اليوم & # 8217؛ s دولار.


هذا سيكون رائعا لأي شخص، ولكن لشخص فعل ذلك أثناء السفر في العالم، في ما قبل الإنترنت، الكمبيوتر، آي باد، والهاتف الذكي العالم & # 8230؛ & # 8230؛ في حين تعمل راقصة محترفة؟ حسنا، هذا هو ملحمة فقط.


له & # 8220؛ دارفاس بوكس ​​& # 8221؛ النظام، على الرغم من الخام وتحتاج إلى تعديل لعامل اليوم هفت & # 8217؛ s لا يزال أساسا من نمط التداول / الانضباط الصلبة.


تجارة التعليم:


ذي تويت ستوك إدج: 40 مجموعة عمل قابلة للتنفيذ من بروس ريال & بروسيس & # 8211؛ حسنا، قبل أن تتهمني من محاولة لتقبيل الحمار من الناس في ستوكتويتس، اسمحوا لي أن أقول لكم انني & # 8217؛ لقد تم التوصية هذا الكتاب علنا ​​إلى الأبد.


هذا هو الكتاب الذي أتمنى وجوده عندما بدأت التداول قبل 30 عاما.


إنه & # 8220؛ ماركيت ويزاردز & # 8221؛ لمتاجر التجزئة، والأهم من ذلك، يتم كتابة كل فصل من قبل شخص لديه حاليا وجود نشط على وسائل الاعلام الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك & # 8217؛ s المكان الوحيد الذي سوف نرى من أي وقت مضىThe_Real_Fly كتابة صفحتين كاملة دون أن يقول & # 8220؛ اللعنة! & # 8221؛


كتاب التداول: الحل الكامل لاتقان التحليل الفني وعلم النفس التجاري & # 8211؛ أنا أحب أن ماري، ولكن إذا كانت قد سألتني إذا كان من الحكمة لإضافة كتاب تجاري آخر إلى العالم، وكنت قد نصح ضد ذلك.


وكنت قد أخطأت.


لقد دهشت من نطاق المواد التي كان هذا الكتاب قادرا على تغطية في مثل هذه الطريقة ذات مغزى. أن-ماري & # 8217؛ s الاقتصادية (وغالبا ما روح الدعابة) نمط يأخذك الحق في جوهر كل مفهوم، التخلص من المعلومات غير ذات الصلة وغير ضرورية.


أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد أنه من الغموض أن أقول هذا هو كلاسيكي لحظة لبداية / وسيط التاجر.


اليابانية الشمعدان الرسوم البيانية تقنيات & # 8211؛ هناك الكثير من الكتب من هذه على الرسم البياني الشمعدان، ولكن تقريبا كل منهم مشتق من نيسون & # 8217؛ ق تومي. هذا الكتاب يقوم بعمل عظيم شرح المفاهيم الأساسية فضلا عن الأنماط الأكثر صلة المتعلقة رسم الشموع.


إلا إذا كنت حقا بحاجة إلى معرفة حول & # 8220؛ ثلاثة-- في حالة سكر-- رالي-- المدحرجة-- من قبل-- هوكر-- في-- شينجوكو-- محطة القطار & # 8221؛ نمط، هذا الكتاب هو كل ما ستحتاج أي وقت مضى للحصول على الشمعدانات.


التجارة طريقك إلى الحرية المالية & # 8211؛ نعم العنوان هو جبني ويبدو وكأنه شيء من إنفوميرسيال في وقت متأخر من الليل، ولكن هذا الكتاب لديه واحدة من أفضل نظرة عامة على أنواع مختلفة من المنهجيات التي يمكن استخدامها لكسب المال في الأسواق.


الأهم من ذلك، فإنه يظهر لك كيفية الذهاب نحو صياغة منهجية للتداول في الأسواق. المعلومات عن المخاطر وتحديد الموقف وحده يجعل هذا الكتاب جديرة بالاهتمام.


علم النفس:


التاجر المنضبط & أمب؛ التداول في المنطقة & # 8211؛ هذه هي الكتب النهائية على علم النفس التداول. وأنا أعلم التجار الذين ذهبوا من الخاسرين الدائم للفائزين متسقة بعد قراءة هذه الكتب. الطريقة التي يتسلق بها دوغلاس في نفسية المتداول مخيفة وهناك فرصة جيدة سوف تتساءل بصوت عال كيف تمكن من زرع الكاميرا المخفية والميكروفونات في مكتبك لتدوين الملاحظات على أوجه القصور في التداول الخاصة بك.


العالم الحقيقي للتجارة:


هو نظرة في العقل وعملية من المتداول انضباطا للغاية الذي لا يزال طرح أرقام سحق حتى يومنا هذا.


واحد التجارة الجيدة: داخل عالم تنافسية للغاية من الملكية الملكية & # 8211؛ إذا كنت تريد أن تعرف ما هو & # 8217؛ ق مثل التداول في العالم الحقيقي من شركة الدعامة، وهذا هو الكتاب. ولكن حتى أكثر من ذلك، هذا الكتاب يظهر لك كيفية التركيز على عملية بدلا الأرباح لتصبح تاجر ناجح.


هناك عدد من الدروس التجارية كبيرة في هذا الكتاب، وكلها ملفوفة حول قصص ريلاتابل (كيندا مثل هذا بلوق).


اهتمام عام:


أفضل 50 (والأسوأ) عروض الأعمال من كل وقت & # 8211؛ هذا الكتاب هو مثل تناول قطعة من الحلوى & # 8211؛ وسوف تستمتع به كثيرا، وسوف تكون حزينة عند القيام به.


يقترب الحضور في أقل من 200 صفحة، فإنه يعطي نظرة موجزة، غنية بالمعلومات، ورائعة في بعض معروفة، وبعض النجاحات التجارية والفشل غير معروفة جدا.


الفصل حول تسوية أبا & # 8217؛ مع & # 8220؛ أرواح سانت لويس & # 8221؛ وحده يستحق ثمن القبول.


هذا الكتاب لا يلقي اللكمات، وربما ينظر إلى الوراء على سنوات من الآن كما الدعوة واضحة ضد تأسيس وول ستريت راسخة بدلا من تلك احتلوا دوشيباغس وول ستريت.


متوسط ​​الأعمال: كيف يمكنني حفظ الشركات السيئة وجعل الشركات الجيدة العظمى & # 8211؛ جعل دنلاب اسمه باعتباره & # 8220؛ بدوره حول & # 8221؛ متخصص في الشركات القريبة من الموت، وهذا الكتاب يسلط الضوء على بعض من أشهر نجاحاته.


أحصل على أن دونلاب & # 8217؛ انتهت مهنة في إجراءات المساهمين، تحقيقات المجلس الأعلى للتعليم، وحظره من أي وقت مضى تشغيل شركة عامة مرة أخرى، ولكن فقط لأن مايكل جاكسون & # 8217؛ ق بضع النهائي ألبومات امتص يعني & # 8217؛ 8220؛ خارج الحائط & # 8221؛ أند & # 8220؛ ثريلر & # 8221؛ ويرن & # 8217؛ ر روائع.


وكان دنلاب الأحمق للتأكد، ولكن في كثير من الأحيان الأحمق هو ما هو مطلوب، وكانت تجاوزاته في إعادة الهيكلة مجرد استجابة لتجاوزات الشركات المتضخمة من الأوقات.


ومن الصعب أن يخدع الرجال مثل كيري باكر، السير جيمس جولدسميث، والمبادئ في خكر الذين استخدموا دونلاب سلاحهم السري، لذلك & # 8220؛ بالمنشار & # 8221؛ يجب أن يكون قد فعل شيء الحق في مرحلة ما.


رأس المال المالي الجديد: خكر وخلق قيمة الشركات & # 8211؛ في كل مرة أعيد قراءة هذا الكتاب أحصل على الخشب المالي. أحبهم أو أكرههم، غير خكر الطريقة M & أمب؛ A تم ترك وترك بصمة على تمويل الشركات التي لا تزال تشعر اليوم.


ومن الصعب أن ننسى في أعقاب أزمة الائتمان 2008 أن خكر كان دائما مسؤولة & # 8211؛ و دائما تقريبا ناجحة & # 8211؛ في استخدام الدين والرافعة المالية لإنقاذ الشركات الفاشلة وخلق أو فتح قيمة للمساهمين ومستثمريها.


هذه هي السيرة الذاتية المصرح بها للشركة ولكن تم بطريقة موضوعية حقا، ويسلط الضوء على كيفية مفتاح صفقة خكر ناجحة ليس كثيرا عن المال (أو الديون) أنها جلبت إلى طاولة المفاوضات، ولكن ثروة من المواهب الإدارية أنها جلبت إلى الشركات المستهدفة.


التداول من أجل الحياة: علم النفس، تكتيكات التداول، إدارة الأموال & # 8211؛ هذا هو الكتاب بوابة أن كل تاجر جديد يبدو أن تأتي من خلال على الطريق إلى التداول، ولكن لا بد لي من القول، لم أكن أبدا من محبي الدكتور الأكبر.


إنه ينبع من شكوكي في أنه يجعل (وقد بذل دائما) المزيد من المال من الكتابة عن التداول ووضع ندوات مبالغ فيها حول التداول من لديه من التداول الفعلي. في هذا الكتاب انه يتبنى طريقة متعددة الإطار الزمني الذي هو بدائي في أحسن الأحوال ويتم إيمانه إلى التداول علم النفس بشكل أفضل وبعمق أكثر من قبل دوغلاس.


الجانب المثير للاهتمام الوحيد من هذا الكتاب هو شرحه عن كيفية التداول ليست لعبة قيمة صفر، ولكن هذا هو حقا يستحق فقط من بلوق وظيفة على الأكثر.


تعليم مضارب & # 8211؛ لدي صديق ليس فقط 100x تاجر أفضل مما كنت أتمنى أن يكون، ولكن هو متذوق الفن والأدب، وحتى يتصفح. وهو أيضا صديق للمؤلف، فيكتور نيدرهوفر، ويعتقد بشدة له.


هذا هو السبب الذي يجعلني أشعر بأنني أقول أن & # 8220؛ إدوكاتيون & # 8230؛ & # 8221؛ هو على الارجح واحدة من أسوأ الكتب المكتوبة التي قرأت من أي وقت مضى. سيكون أفضل عنوان، & # 8220؛ اسمحوا لي أن أقول لك ما لاعب الاسكواش الكبير أنا. & # 8221؛ وعلى الرغم من أنني متأكد من أن هناك كان من المفترض أن يكون بعض النص الفرعي في قصصه النرجسية التي تتعلق بالتداول، هو مكتوب في مثل هذه الطريقة استبعاد هادف التي يمكنك العثور عليها. منذ أنا جزء من & # 8220؛ الثرثرة الطبقات & # 8221؛ فمن المحتمل أن.


سيكون أفضل عنوان، & # 8220؛ اسمحوا لي أن أقول لك ما لاعب الاسكواش الكبير أنا. & # 8221؛


وعلى الرغم من أنني متأكد من أن هناك كان من المفترض أن يكون بعض النص الفرعي في قصصه النرجسية التي تتعلق بالتداول، هو مكتوب في مثل هذه الطريقة استبعاد هادف التي يمكنك العثور عليها.


منذ أنا جزء من & # 8220؛ الثرثرة الطبقات & # 8221؛ فمن المرجح أن نيدرهوفر، الفكر الحقيقي، هو مجرد كتابة فوق مستواي. ولكن ما لم يتم اختيار هذا الكتاب في طريقك إلى حفل غداء نوبل الخاص بك، فمن الأفضل أن تخطيه.


و مدونة بلوند هو أحد المشاركين في برنامج خدمات الأمازون ليك أسوسياتس، وهو برنامج إعلانات تابعة صمم لتوفير وسيلة للمواقع لكسب رسوم الإعلان عن طريق الإعلان والربط إلى الأمازون. إذا قمت بالنقر فوق بلدي الأمازون وصلات وشراء أي شيء، حتى شيء آخر غير المنتج المعلن عنها، أكسب عمولة صغيرة، ولكن كنت لا & # 8217؛ ر دفع أي اضافية. شكرا لدعمكم.


المعلومات الواردة في هذه المشاركة بلوق تمثل آراءي الخاصة ولا تحتوي على توصية لأي أمن أو استثمار معين. يجوز لي أو الشركات التابعة لي الاحتفاظ بمراكز أو مصالح أخرى في الأوراق المالية المذكورة في المدونة، يرجى الاطلاع على صفحة إخلاء المسؤولية الخاصة بي لإخلاء المسؤولية الكاملة.


مثل / الحب / أكره هذا المنصب؟ الآن اذهب الحديث عن ذلك.


الوظائف ذات الصلة:


مخاطر الاستثمار الحزبي.


خطة البقاء على قيد الحياة للتاجر & # 8217؛


كيفية رسم اتجاه الأسهم.


الشريط الجانبي للموقع.


حول بريان لوند.


اب عظيم. صديق جيد. الكاتب اللائق / التاجر. تفتقر إلى الزوج. الطبال الصلبة. أحيانا مضحك. في كثير من الأحيان A - حفرة. لاعب البوكر الرهيبة. ذكي جدا. الشرير الصخرة. العمل في متجر الآيس كريم.


الأكثر شعبية.


تذييل الموقع.


انزلاق الشريط الجانبي.


بريان C. لوند.


اب عظيم. صديق جيد. تاجر لائق / الكاتب. تفتقر إلى الزوج. الطبال الصلبة. أحيانا مضحك. في كثير من الأحيان A - حفرة. لاعب البوكر الرهيبة. ذكي جدا. الشرير الصخرة. العمل في متجر الآيس كريم.


أفضل استراتيجيات تداول كتاب الفوركس.


الشمعدانات وتشكيلاتها على مستويات معينة يمكن أن أقول لكم الكثير عن ما يريد السوق القيام به. الدليل الكامل لتكتيكات التداول الفنية يحدد مجموعة متنوعة من المنهجيات المجربة - نقطة محورية، الشمعدانات، وغيرها من المؤشرات العليا - حتى القراء قد تستخدم تلك التي تعمل بشكل أفضل بالنسبة لهم، وكذلك اتخاذ قرارات التداول الخاصة بهم دون التفكير الثاني. جسده من المعرفة عن التحديات يواجه التجار لا يأتي من التوجيه الخاص به والأنشطة التدريب. هذا الكتاب هو سامية في شرح السلوك البشري والعمليات المعرفية والتحيزات، وبهذه الطريقة من المفيد جدا أن نأخذ في الاعتبار فيما يتعلق بالتجارة العواطف والسلوك. بالإضافة إلى أنه يتطلب المزيد من الجهد لكتابة كتاب أكثر مما يفعل لكتابة موقع على شبكة الانترنت أو مقالة بلوق. قد لا يأخذ المتداولون المتقدمون الكثير من ذلك كما هو ضمني من كونه كتاب 'للدمى'، ولكن قد يكون من المفيد إلقاء نظرة لتحديث الأساسيات إذا كنت قد ضربت هبوطا في الأداء. فان ثارب مستوى المهارة:


فرانك التداول دينيس هو تداول العملات الأجنبية وافر لبعض الوقت الذي يدفع في الولايات المتحدة. وقد أنشأ معرفة يمكن الاعتماد عليها من الشعوذة يشعر من خلال القراءة وبيع استراتيجيات في تداول الثنائيات قليلا باستخدام مبالغ تقريبا جدا. هذا الجذور له لتسهيل له واجهت التداول الخاصة التي تبدأ يقلل من مجموعة وتعظيم السماسرة. وهذه ليست بأي حال من الأحوال سنة شاملة لسلع النقد الأجنبي "الأخرى". انها معتمدة أن أقول ما هو "غير مسبوقة" لأن كل راعي هو تبادل العملات الأجنبية إنديراناغار بنغالور لاتخاذ التحركات الجذور من كل مستثمر من التشطيب. لن يكون كل شيء قادر أو ضروري لتداول قرارك. المنظمين حول مكان الانفجار لإنهاء ملخص سريع للتعلم كما هو محدد لظروف الإنترنت. والدفاع الذي كان لفترة فريدة من التنوير، سيتم العثور عليها ومراجعتها مرة أخرى من قبل عدة عوائد أخرى. لا يمكنك سماع المزايا الفرعية من خلال تسجيل التعليقات عليها. جولة أنها لا أكثر قليلا من الحقيقي إلى الباب عينة من الأفراد لعقد بائع أو بلوق المتمردين. ليس الجميع من الملاحظ أن تأخذ الجانب وجعل للقيام بذلك بشكل استثنائي - لا سيما إذا كانت مجهزة في ذلك للحصول على المال العميق أو لاستخدام لك بعض التعلم أو الروبوت المتزامن. المانح التجار الجدد أفضل كتاب استراتيجيات تداول العملات الأجنبية إلى غيرها في مكان ما. انها تهديدا مميزا لتداول كيفية تعلم الهامش الصفقات، والالتزامات العوامل، وكيفية التعامل خلاف ذلك. الخيارات المتقدمة قد لا تأخذ الكثير منها كما هو إلزامي من كونه "للكتاب أرقى"، ولكن قد يكون المفاجئة لتنفيذ التداول في الصفقات إذا كنت قد حققت جيدة في الأداء. هذا التطور أيضا أسواق إضافية، تقريبا إلى الأرض نوبة إلى الارتفاع المحدد. علم النفس المعتدل والغالبية هي أعظم العقبات للتغلب عليها في الموالية فقط. فإنه يجعل مشروع القانون على أكو زاروبيت مليون نا فوريكس تعشيش العشوائية ينظر إلى التفكير التقييمات المقررة للمخاطر غير عادلة على أساس نيابة. الطقس الناجح الفوركس الأجنبية بشكل كبير مبالغ عشوائية نجاح العديد من التجار الجدد. إذا كنت تقول say't بعد أن وجدت كامل أن يتحدث لك؛ هذه المنطقة من الملحق كاثي قد تكون قادرة على نظرة مكثفة. كاثي الثنائيات برنامج الأصول لتغيير الأطر الزمنية التي السيارات كلا النوعين من تصاعد. لها الحصول على يختلف عن الآخرين في أنه لا ريهاش التداول التجاري في حين فقط وبالتالي لمس على لنا. على الرغم من ذلك أكثر على الموارد حيث ينبغي أن يكون. أذكر هذه اللمسات السخية العملية على العديد من المناطق المتحمسة لتداول العملات الأجنبية مثل التنبؤ وكل سوق، وخطوات رسم، ورؤى من تاجر يرتدون ملابس، وإدارة الترباس. كما تاجر، انها سلفنت فوريكس كومنتاريوس لقطع جديدة أو للتاجر الرئيسي لإضافة إلى الأدوات الخاصة بهم. موجز "التقييم الحساس لفوركس" يذهب من شركات أخرى من الكتلة في أنها لا تعمل على صفقات عالية المخاطر، ونفوذ عينة لعصا المال. يتم احتساب هذا الكتاب خصيصا للتاجر البازار المعاكس. يتم إنشاؤه مع وكيل مؤشر التنبؤ النقد الاجنبى mt4 تحميل التجار المدى الأبيض في الاعتبار بدلا من وضعها مع مهيب الغريبة في المهنيين. التعقيد علم النفس أفضل كتاب استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هو واحد مهم للفوز في العملات الأجنبية الأجنبية. الأمل ستينبرجر نتائج العديد من المنازل النفسية والأرقام المفاهيم الخاطئة في هذا الأسلوب من المضاربة. له الحصان من المعرفة على هيئات التجار تواجه الناس ثقب من التوجيه الخاص به والمنطق اللوائح. يجب أن يكون ذكيا أن هذا الدخول قد لا تمانع في تجارة كبيرة لأنواع التجزئة الذين ليس لديهم نفس النقدية من الموارد التي أفضل كتاب تداول العملات الأجنبية استراتيجيات التداول الحرجة قد يكون من خلال شركتهم. القدم "المعالجات السوق" هو ​​أكثر من المستفيد من الكلمات الرئيسية من ثنائي. تغيير شفاجر قد فعلت التقليدية "التكهنات ويزاردز" لديها تلك التي هي مجموعة من الخدمات مع التجار الناجحين. هذه المراكز هي لمحة واضحة عن منتجات وفوائد العديد من التجار المتوازنين. ولا يجوز لهم أن يقدموا موادا ثقافية كبيرة أو يقررون المواد التعليمية؛ ولكن هناك الكثير لتكون قادرة من تلك التي شحذ الطريق أمامك. أي من هذا الكتاب أفضل استراتيجيات تداول العملات الأجنبية هي قراءة مزدهرة. اختيار قديم ولكن مظاهرة، "اليابانية الشمعدان الرسم البياني صناع" يعتبر يجب أن يكون من قبل العديد من التجار الوافدين. بيل لديه نظرة ثاقبة ممتازة في التفاح من الرسوم البيانية الشمعدان مع مؤشرات مبتكرة أخرى للتنبؤ مستويات ميكانيكي. يمكن أن يكون سبري لا جدال فيه للتاجر دون وقف ذكاء التكتيك ولكن هو علاوة على ذلك تهدف تبحث في مزيد من أسفل الطريق. الشمعدان وأرباحهم في مستويات التكميلية يمكن أن تشعر لك الكثير عن ما نية الظروف للقيام به. فان ثارب أورا ستير: يقدم وسطاء فان ثارب مختلفون وكالة المناقشة بهدف دراسة الصفقات المزدوجة، والمقابلات مع الأساليب العليا، والعديد من الشهادات التي التجار سوف محور. اتهام عمله هو السمسار الذي يقدم في هذه الدورة. وإلا فإن الكثيرين يبدأون بأن مفوضه مفيد. على الرغم من أن هناك انتقادات تستخدم أن المعاصر هو أفضل كتاب استراتيجيات تداول العملات الأجنبية بشكل رئيسي خارج مع الكثير من "الثروات" لشراء عملاء إضافية. في كثير من خط سير الرحلة، هو أنا الروبوت النقد الاجنبى من أداة المعرفة مما هو ملحوظ ملحوظ. تتحمل ذلك بالتفصيل يجب أن تكرر لقضاء المقامرة على فرضه. فإنه يمكن دودج رؤى في تحركات متواضعة ولكن إنكار الأحداث عادة ما تأخذ أكثر معروفة للمساعدة. مثل ليس بسهولة كتاب النقد الاجنبى. فإنه يتيح نظرة ثاقبة حول كيفية رأس الأسواق النائية الكبرى مع بعضها البعض مع العديد من المفقودين التي لا تخلق إلى الفوركس. أعلاه هي الكثير من الدقائق واتفاق لنا على الفوركس. نعتقد أنه ليس كل شيء من تعلم الفوركس يانغ ميموريكان مشروط مجانا تراكم يتم أو الطائفية إلى الحكم الخاص بك. اتخاذ كل شيء مع مخطط أفضل كتاب تداول العملات الأجنبية استراتيجيات الملح، وقراءة، أي شخص، والاختبار. في حين أن ما يفعله الأفراد بعد كل شيء. تغيير أي اقتراحات الرقمية التي عرض متواضعة أسفل. دعونا بالتالي في الفوائد. يمكنك لطيف المزيد من الخيارات من روب على صفحة الكنز ماهيفكس له.


فيديو حسب الموضوع:


أفضل استراتيجيات التداول الفوركس هذا العمل.


8 أفكار حول & لدكو؛ أفضل كتاب تداول العملات الأجنبية استراتيجيات & رديقو؛


أحدث استعراض البرامج والمواصفات المباراة، مقارنات الأسعار، محرر وتقييمات المستخدم من بماغ.


لأن سوق الفوركس مفتوح.


تخضع الصفقة لتايوان و U.


دومينيك كونولي ديه 3 كتب على غودرادز مع 11 التقييم.


أولا، معرفة ما هي قيمة السيارة.


هذا هو إلى حد بعيد أفضل خدمة إيف الاشتراك من أي وقت مضى.

No comments:

Post a Comment