Wednesday 7 February 2018

ثنائي مزود السيولة الخيار


ما هو مزود السيولة؟
موفر السيولة هو الفرد أو المؤسسة التي تعمل كصانع سوق في فئة معينة من الأصول. وهذا يعني أن مزود السيولة سيعمل كمشتري وبائع لأصل معين، مما يجعل السوق. فعلى سبيل المثال، يوجد لدى العديد من البورصات مزودي السيولة الذين يلتزمون بتوفير السيولة في أسهم معينة. ويتعهد مقدمو السيولة هذا بتوفير السيولة على أمل أن يتمكنوا من تحقيق أرباح على انتشار العطاءات.
من الناحية النظرية، يضمن مزودي السيولة استقرارا أكبر في األسعار، كما يحسنون السيولة من خالل تسهيل عملية الشراء والبيع على أي مستوى سعر. من خلال جعل مقدمي السيولة في السوق خدمة هامة وتتخذ قدرا كبيرا من المخاطر، ولكن لا تزال قادرة على الاستفادة من انتشار أو عن طريق وضع أنفسهم على أساس المعلومات القيمة المتاحة لهم.
مزودي السيولة الفوركس.
في عالم الفوركس يتم توفير معظم السيولة العالمية من قبل عدد كبير من البنوك الاستثمارية اسم (المشار إليها باسم مزودي السيولة الطبقة 1) التي تجعل الأسواق في جميع المتاحة في إقران العملات. لدى هذه البنوك الاستثمارية مكاتب تداول العملات حيث يقتبس المتداولين كلا من أسعار البيع والشراء في إقران العملات التي يقدمونها. ويعتقد أن مقدمي السيولة الرئيسيين في الواقع يفقدون المال في معظم الصفقات التي توضع معهم، وذلك بسبب فروق الأسعار المعروضة. ومع ذلك، فإن مزودي السيولة من المستوى 1 قادرون على استخدام هذه المعلومات الخاصة بالكتاب لمصلحتهم الخاصة مما يسمح لهم في النهاية بتحويل أرباح كبيرة.
وينبغي للمهتمين بالحصول على فهم أفضل لعمل مزود السيولة من المستوى 1 أن يشاهدوا المقابلة المذكورة أعلاه مع باتور أسماز أوغلو الذي يقدم بعض التعليقات المستنيرة على أداء مزودي السيولة من المستوى 1.
إلا إذا كنت حوت ضخم، وتاجر التجزئة أنك لن تتعامل مباشرة مع مزود السيولة من المستوى 1 ولكن بدلا من ذلك التعامل مع الوساطة أو الوساطة الرئيسية التي لها علاقة ثابتة مع واحد أو أكثر من مقدمي السيولة الطبقة 1. المستوى 1 سوف يدخل مقدمو السيولة فقط في العالقات مع المؤسسات واألفراد الذين يعرفون أنها سليمة من الناحية المالية، وذلك للحد من مخاطر الطرف المقابل. وهذا يعني أن بعض شركات الوساطة في شركات الصرف الصحي لديها صلات أكثر مرونة مع مزودي السيولة من المستوى 1 الذين يمرون صفقاتهم من خلال شركة أقامت علاقات مع مختلف شركات الوساطة المالية الرئيسية ومزودي السيولة من المستوى 1. هذا هو السبب في السبب في أن الفوارق المعروضة على تجار التجزئة تميل إلى أن تكون أوسع بكثير من تلك المتاحة لتجار المؤسسات.
وتتولى شركات الوساطة العاملة في مكتب التعامل دور مزود السيولة نفسها من خلال السماح للعملاء بعملة الشراء والشراء. هذه مكاتب التعامل كسب المال من خلال انتشار العطاءات، فضلا عن التحوط مواقف العميل داخليا أو في السوق الكامنة. في كثير من الأحيان هذه مكاتب التعامل أصغر كثيرا ما تعتمد على حقيقة أن غالبية تجار التجزئة تفقد المال من أجل تحويل الربح. هذا هو السبب في أن العديد من تجار التجزئة يفضلون التجارة مع وساطة ستب / إن لأن هذا النموذج لا ينطوي على أي تضارب محتمل في المصالح.
في كثير من الحالات يكون مصطلح "مزود السيولة" مشابها لمصطلح "صانع السوق"، مع قيام مزودي السيولة بعمل عملية الاقتباس عن طريق اقتباس أسعار البيع والشراء في أداة معينة. في فوركس عندما يتحدث شخص ما عن مزودي السيولة، فإنهم يشيرون عادة إلى موفر السيولة من المستوى 1 أو شركة وساطة رئيسية لها علاقة مع موفر السيولة من المستوى 1.
ولا يقدم مقدمو السيولة سوى خدمات لتداول المضاربة على عقود الفروقات، بل يوفرون أيضا السيولة للمصارف الصغيرة والشركات التجارية الأجنبية.
3 أفكار حول & لدكو؛ ما هو مزود السيولة؟ وردقوو]؛
هل لي أن أعرف إيجوفكس قد ربط أي خدمة مزود السيولة مع البنك؟
هل يمكن لموفر السيولة منع الوسيط من دفع أرباحه أو حتى الإيداع الأصلي لعملائه؟
نحن إيداع الأموال في وسيط واحد، سمارتفكسرو، الذي يدعي الآن مزود السيولة لا تسمح لهم لدفع لنا أموالنا. هل هذا ممكن حقا؟ في الوقت الحاضر أنها لا تبدو وكأنها هناك حل.

الخيارات الثنائية.
أفضل الوسطاء.
النشرة الإخبارية.
اشترك أدناه للحصول على عروض حصرية لأفضل السماسرة هناك! تلقي هدية مجانية بعد الاشتراك!
أحدث الأدلة.
أحدث الأخبار.
الخيارات الثنائية مقدمي السيولة 2017.
إيكوبتيون هو في نواح كثيرة وسيط الخيارات الثنائية غير عادية. الحسابات مختلفة بعض الشيء، وميزات متوفرة بالفعل مع الحد الأدنى من الودائع، ويتم تخصيص منصة التداول. ولكن كل هذه الأمور هي في معظمها إيجابية لأنه يعني أن التداول مع إكوبتيون يتداول مع وسيط مبتكرة التي توفر بيئة تجارية متقدمة. كنا سعداء جدا مع النتائج التي حصلنا عليها بعد مراجعة إيكوبتيون لدينا.
على الإنترنت منذ عام 2018.
الحد الأدنى للإيداع: 10 دولارات أمريكية.
الحد الأدنى للاستثمار: 1 دولار أمريكي.
الحد الأقصى للاستثمار: 1000 دولار أمريكي.
العملات: أوسد، أود، نزد،
روب، كاد، ور، غبب، يوان.
الجوال: أندرويد، يوس.
البلدان: تقبل جميع البلدان باستثناء.
الولايات المتحدة الأمريكية، كندا، استراليا، اليابان، روسيا، تركيا،
إسرائيل وسوريا والسودان وإيران. المستخدمون من.
بعد البلدان لا يمكن التجارة من دائرة الرقابة الداخلية.
تطبيقات الهاتف المتحرك: مالطا؛ الروبوت التطبيق.
غير متاح ل: مالطة، ميانمار،
- منصة التداول جيدة جدا.
- مجموعة متنوعة جيدة من الخيارات.
- واجهة ودية للغاية.
- أصغر حد أدنى للاستثمار.
لقد رأينا من أي وقت مضى.
- ينظم من قبل احترام.
- حساب تجريبي مستقل.
- أدوات التعلم التفاعلي.
- لا عملاء من الولايات المتحدة الأمريكية، اليابان،
سوريا والسودان وايران قبلت.
أنا شخصيا استخدام ستة وسطاء مختلفة للتداول ويوصي جميع التجار خطيرة لفتح عدد قليل من الحسابات مع وسطاء مختلفة من أجل بناء مجموعة جيدة من الأصول.
الخيارات الثنائية مقدمي السيولة.
X أوبين هاب: ليكيديتي بروفيدر & أمب؛ فوركس تكنولوجيا الوساطة 24 نوفمبر 2018. كما يغلق صافي في على قطاع الخيارات الثنائية الاحتيالية، العديد من العلامات التجارية. أوامر بالتزامن مع متطلبات مقدمي السيولة من المستوى 1. الانضمام إلى مزود السيولة الرائدة عالميا، وتقديم الحلول التقنية للوسطاء و. المتكاملة الاجتماعية & أمب؛ تداول الخيارات الثنائية. مام ونظام يب متعدد المستويات. وقد سمع القليل جدا، ومع ذلك، من وسطاء خيار ثنائي، وأسرع. في الوضع التقليدي، فإن انتشار متغير، كما عرضت من قبل مقدمي السيولة. يعني مزود السيولة شريك الشركة: وسيط، بنك، تبادل أو مزود إن تقديم تدفق اقتباسات الأصول. مزود السيولة ل. سيسيك هو المنظم الرئيسي للخيارات الثنائية، والمشكلة هي، يفعلون ما يكفي. وهي المناطق التي يواصل فيها الوسطاء والمسوقون ومقدمو الخدمات العمل. حزب / صناع السوق القطرية لتوفير السيولة للوسطاء الخيارات الثنائية. أول مزود سيولة للخيارات الثنائية المرخصة. 240 الأصول في العملات الأجنبية، السلع المؤشرات، والأسهم. يحمي من الاختلافات في تقلبات السوق. ضمانات 3 نوفمبر 2018. أفضل مزود خدمة الدفع: صافتشارج. أفضل مزود الخدمة الثنائية: سبوتوبتيون. أفضل الخيارات الثنائية وسيط: ألباري. أفضل السيولة. فكس المباشر | وسطاء الفوركس العالمية 14 يوليو 2018. ترخيص الكيانات التي تنوي تقديم تداول الخيارات الثنائية للعملاء في. مقدمي السيولة / الأطراف المقابلة - المتقدمين الذين يرغبون في. أول مزود سيولة للخيارات الثنائية المرخصة. 240 الأصول في العملات الأجنبية، السلع المؤشرات، والأسهم. يحمي من الاختلافات في تقلبات السوق. ضمانات مقدمي السيولة - جراند كابيتال ولذلك، فإن الأسواق المالية تتوقع ارتفاع التقلبات والفشل المحتمل في مزودي السيولة & # 039؛ عمليات. يرجى الانتباه إلى أنه قبل يوم واحد من الانتخابات. لديك ترف ومرونة تداول الخيارات الثنائية ضمن MT4 المفضل لديك. يتم مسح جميع أوامر نحن وسيط لك مباشرة مع مقدمي السيولة لدينا. فكسم مقدمي السيولة - فكسم 31 النتائج. الشركات المتخصصة في حلول السيولة المقدمة للوسطاء من مختلف الأصول التجارية. X أوبين هاب: ليكيديتي بروفيدر & أمب؛ تقنية وساطة الفوركس لذلك، تتوقع الأسواق المالية ارتفاع التقلب والفشل المحتمل في مزودي السيولة & # 039؛ عمليات. يرجى الانتباه إلى أنه قبل يوم واحد من الانتخابات. سيسيك هو المنظم الرئيسي للخيارات الثنائية، والمشكلة هي، يفعلون ما يكفي. وهي المناطق التي يواصل فيها الوسطاء والمسوقون ومقدمو الخدمات العمل. حزب / صناع السوق القطرية لتوفير السيولة للوسطاء الخيارات الثنائية. لذلك، تتوقع الأسواق المالیة ارتفاع التقلب وإخفاقات محتملة في مزودي السیولة. عمليات. يرجى الانتباه إلى أنه قبل يوم واحد من الانتخابات. * يتم الحصول على أسعار السوق التي 24Option لحساب قيم انتهاء الصلاحية لأنواع الخيارات الثنائية لدينا من خلال مزود السيولة لدينا. كيف أثر الفرنك السويسري ديباكل وسطاء الخيارات الثنائية؟ 14 يوليو 2018. ترخيص الكيانات التي تنوي تقديم تداول الخيارات الثنائية للعملاء في. مقدمي السيولة / الأطراف المقابلة - المتقدمين الذين يرغبون في. لمدة ثمانية أشهر، قمنا بتحليل السوق من الخيارات الثنائية على. من الاقتباسات ومزودي السيولة، فضلا عن كفاءة دعم العملاء. يتم وضع طلب العميل من خلال مزود السيولة سبوتوبتيون مزود. وتعتمد خاصية أمر ما على الخيار الثنائي.
نوصي التجارة.
مع هذا الوسيط بدلا من ذلك.
للحصول على أفضل تجربة تداول، ننصحك بزيارة أحد وسطاءنا الأكثر ثقة بدلا من ذلك.

تبادل الخيارات الثنائية.
معظم الناس على دراية الخيارات الثنائية يعرفون فقط عن التداول مع وسيط الخيارات الثنائية العادية. وهذا يعني أن الوسيط يقدم مجموعة واسعة من الخيارات التي يمكن للمتداولين شراءها. لا يهم إذا كان مكالمة أو خيار وضع، فإن العملية هي نفسها: التاجر يشتري الخيار من وسيط. كلما يفوز التاجر، يفقد الوسيط، وكلما خسر التاجر، يفوز الوسيط. هذا نموذج تداول الخيارات الثنائية لديه مشكلتين:
1) هناك تضارب في المصالح بين التاجر والوسيط منذ الوسيط لا يجعل المال إلا عندما يفقد التاجر، وسيط يفقد المال عندما يكون التاجر ناجحا.
2) منذ وسيط يريد لكسب المال، فإن الخيارات يكون دفعات منخفضة من أجل إعطاء وسيط ميزة على التاجر. هذا هو السبب في دفعات هي أبدا أكثر من 85٪ عندما يتعلق الأمر بسيطة أعلى / أسفل الخيارات التي لديها معدل فوز 50٪ بالنسبة لغالبية التجار.
وبالنظر إلى المسألتين المذكورتين أعلاه، لا عجب أن معظم الناس تداول الخيارات الثنائية في نهاية المطاف فقدان المال على المدى الطويل. وبطبيعة الحال، هناك تجار ناجحين أيضا أن يجعل المال تداول الخيارات الثنائية، ولكن التجار خاسرة تفوق بكثير تلك الفوز، كما دفعات منخفضة يقدمها الوسطاء تتطلب نسبة الفوز عالية جدا لتكون مربحة. إذا كان دفع تعويضات الخيار 85٪، يحتاج التاجر إلى الحصول على معدل ربح ما يقرب من 54٪ إلى التعادل، ومعظم السماسرة لديهم عوائد أقل من 85٪.
الشكل 1: وسطاء الخيارات الثنائية كسب المال عندما يفقد التجار.
ومع ذلك، هناك نموذج آخر من تداول الخيارات الثنائية أن عدد قليل جدا من الناس يعرفون عن الذي يقدم خلاف أفضل (أعلى دفعات) ولا تخلق تضارب في المصالح بين التاجر والوسيط. ويسمى التداول على تبادل الخيارات الثنائية.
ما هو تبادل الخيارات الثنائية؟
تبادل الخيارات الثنائية هو بيئة تجارية حيث يمكن للمتداولين شراء الخيارات من التجار الآخرين، أو كتابة الخيارات الخاصة بهم والانتظار لتجار آخرين لشرائها. بل هو نوع من الند للند من التداول حيث كنت دون 't التجارة ضد وسيط، ولكن ضد التجار الآخرين مثلك. هذا هو مماثل جدا لخيارات التداول أو العقود الآجلة في البورصة حيث يمكنك شراء عقود من المشاركين في السوق الأخرى، وليس من وسيط الخاص بك. عند التداول على تبادل الخيارات الثنائية، الوسيط الخاص بك ليس الطرف المقابل الخاص بك لأنه يعمل فقط كبيئة تجارية وليس كصانع السوق.
فكيف يفعل بالضبط تبادل الخيارات الثنائية العمل؟ من الذي يخلق الخيارات ولماذا هو أفضل من التداول مع وسيط منتظم؟ ماذا لو لم تكن هناك سيولة في البورصة؟
الشكل 2: تبادل الخيارات الثنائية كسب المال من العمولات.
من أجل الحصول على ما يكفي من السيولة في أي وقت، فإن تبادل الخيارات الثنائية تسمح لبعض وسطاء الشركاء لكتابة خياراتهم الخاصة وقائمة لهم في البورصة. سوف تكون هناك متطلبات الحد الأدنى من حيث الدفع (على سبيل المثال لا تقل عن 85٪ دفع تعويضات) من أجل ضمان أن مقدمي السيولة توفر خيارات على الأقل جيدة مثل وسطاء الخيارات الثنائية العادية. إن مقدمي السيولة أكثر من سعداء بإدراج خياراتهم في البورصة لأن العائد بنسبة 85٪ يعني أن مزودي السيولة سيكونون مربحين على المدى الطويل. وهذا يضمن أن تكون هناك دائما السيولة المتاحة ويمكن للمتداولين شراء الخيارات في أي وقت.
ولكن أفضل جزء ليس السيولة التي يقدمها الوسطاء الشركاء، ولكن الخيارات التي تم إنشاؤها من قبل التجار أنفسهم، والقدرة على خلق خيارات نفسك كتاجر. يمكن للمتداولين كتابة خياراتهم الخاصة، مما يعني أنها يمكن أن تخلق خيارات وبيعها في البورصة. من أجل جذب المشترين لخياراتهم، فإنها تحتاج إلى تقديم دفعات أفضل من مقدمي السيولة، حيث أن تبادل قائمة الخيارات مع أعلى دفعات في الأعلى. هذا يخلق المنافسة بين مقدمي الخيار والنتائج في خيارات مع دفعات أعلى.
يمكن للتاجر أن يقرر كتابة الخيارات مع دفع تعويضات 95٪ من أجل أن تكون قادرة على المنافسة. وهذا يعني أن خياراته ستكون أكثر جاذبية من الخيارات التي توفرها مزودي السيولة أو الخيارات بنسبة 85٪ مع دفع 90٪ من قبل الوسطاء الآخرين. هذه المنافسة يقلل من هامش الربح من الكتاب الخيار ويقدم احتمالات أفضل للمشترين الخيارات. عندما يكون دفع تعويضات أعلى هناك مجال اللعب أكثر تكافؤا عندما يكون كل من الخيار الخيار والمشترين الخيار فرصها العادلة لتكون مربحة.
كتابة الخيارات وكسب المال مثل وسيط.
تبادل الخيارات الثنائية يوفر إمكانية فريدة للتجار لكتابة الخيارات والتصرف مثل وسيط الخيارات الثنائية من خلال بيعها لغيرها من التجار. وهذا يعني أن التاجر يمكن أن تتحول إلى مزود السيولة قائمة الخيارات الخاصة به مع دفع تعويض انه على استعداد لتقديم. دفع تعويضات أعلى سيزيد من فرص الخيارات للعثور على المشترين ولكن سوف يقلل من حافة الكاتب الخيار لديه ضد المشتري الخيار.
ميزة خيارات الكتابة هي ميزة وجود خلاف في صالحك. على افتراض احتمال 50٪ للفوز والخسارة، يجب أن يكون الكاتب الخيار مربحة على المدى الطويل لأنه يمكن أن تقدم دفع تعويضات أقل من 100٪. سوف تبادل الخيارات الثنائية تهمة عمولة صغيرة (مثل 2٪) من الخيارات الفائزة، وهو ما يعني أن خيار مع دفع تعويضات 95٪ لا تزال مربحة على المدى الطويل منذ يقدم الكاتب الخيار 95 $ عندما يفوز المشتري ويتلقى 98 $ عندما يفقد المشتري خيارا بسعر 100 دولار.
وبما أن كاتب الخيار يمكن أن يكون مربحا حتى عند تقديم دفعات عالية، يتم تحفيزه لتقديم دفعات تنافسية من أجل زيادة عدد الخيارات التي يبيعها. وكلما ارتفعت قيمة التداول (عدد الخيارات المباعة)، زادت فرص الاحتمالات الإحصائية لتعكس نفسها في النتيجة النهائية. إذا كنت تبيع فقط 10 خيارات هناك خطر أكبر من فقدان أكثر من 50٪ منهم إذا كنت محظوظا أو إذا كان المشتري تاجر المهرة، ولكن إذا كنت تبيع 500 خيارات عدد من الانتصارات والخسارة سيكون أقرب بكثير من 50 ٪.
خيارات شراء مع دفعات أعلى و donñЂ ™ ر يخشى الوسيط الخاص بك.
إذا كنت تفضل أن تبقى خيار المشتري، فإنه لا يزال من الأفضل للتداول على تبادل الخيارات الثنائية. هناك نوعان من المزايا الرئيسية مقارنة مع وسيط الخيارات الثنائية العادية:
1) سوف تحصل على دفعات أفضل بسبب المنافسة بين الكتاب الخيار.
2) لم يعد لديك للخوف من أن وسيط الخاص بك قد تؤثر على تغذية السعر ضدك منذ الوسيط ليس الطرف المقابل الخاص بك بعد الآن. وسيتم توفير الأعلاف السعرية من قبل البورصة التي لا تأخذ الجانبين لأنها تفرض نفس العمولة بغض النظر عن من يفوز.
تبادل الخيارات الثنائية هو المكان المثالي لتداول الخيارات الثنائية حتى لو كنت تفضل أن تبقى مشتر فقط، كما سيكون لديك الراحة التي كنت لا ™ التداول ضد وسيط الخاص بك والسوق ليست مكدسة ضدك.
أين أجد تبادل الخيارات الثنائية؟
نموذج الصرف هو نهج جديد جدا لتعميم الخيارات الثنائية. تبادل الخيارات الكلاسيكية مثل بورصة شيكاغو خيارات تبادل ليست في متناول المتداولين العادية بسبب العقود المعقدة التي تبيع ومتطلبات عالية. هذا هو السبب في مقدمي التجزئة من الخيارات الثنائية اختار نموذج وسيط، لأنه كان من الأسهل لبناء ومربحة للغاية. مئات من وسطاء الخيارات الثنائية غمرت السوق في محاولة لجذب العملاء، ولكن أيا منها عرضت شيئا مختلفا لأن نموذج وسيط كان وسيلة سهلة للقيام بذلك.
لسوء الحظ للتجار، لم يخلق أي من وسطاء الخيارات الثنائية تبادل حتى الآن، على الرغم من أن هناك بعض المحاولات الفاشلة. ونحن نأمل أنه مع نضوج سوق الخيارات الثنائية، وسوف تعطى التبادلات فرصة وتصبح القاعدة الجديدة في التداول.
استنتاج.
الخيارات الثنائية المتداولة في البورصة ستكون أفضل طريقة لتداول الخيارات الثنائية، لكنها لا تزال غير متاحة للمستثمرين الأفراد. ونحن نعتقد أن هذه الصناعة سوف تتحول نحو نموذج الصرف في السنوات التالية مع المزيد والمزيد من التجار سوف تصبح على بينة من هذا النموذج التجاري المتفوق وهذا سيخلق الطلب على هذا النهج الجديد.
المزيد من المقالات حول الخيارات الثنائية:
التجارة الاجتماعية هو النجم رفع من عالم التجارة عبر الإنترنت، مع المزيد والمزيد من الناس اكتشاف فرص تسخير قوة المخابرات الجماهير. مع منصات متقدمة جديدة تسمح للمتداولين بالتفاعل مع بعضهم البعض ونسخ صفقات الأكثر نجاحا، فإن هذا الاتجاه الجديد قد يحول قريبا صناعة التداول المالي إلى الأبد. اقرأ أكثر.

مقدمو السيولة.
نحن نقدم لعملائنا مع أفضل الاسعار التي تقدمها مقدمي السيولة الأكثر ثقة.
تبادل لاكس.
لماكس تيارات السيولة فكس الحد من النظام من أعلى المستويات البنوك والشركات التجارية الملكية. بل هو مزود تقدمية، حديثة وديناميكية، وتوفير السيولة الحد من النظام. الفوركس وعقود الفروقات، والشفافية قبل وبعد التجارة، وسرعة عالية والوصول المباشر من خلال محطة.
مزود السيولة المعترف به في جميع أنحاء العالم. كورينكس هو أول مجمع صرف العملات الأجنبية، والعمل مع أكبر صانعي السوق. تقدم كورينكس جودة عالية من الخدمة وأفضل الأسعار.
Swissquote.
سويسكوت هي واحدة من مقدمي السيولة الرائدة، والمعروف أيضا باسم بنك ميغ. وهو البنك السويسري الرئيسي الذي يقدم أفضل الحلول الفوركس.
لقطة شاشة لماكس إكسهانج.
سويسكوت حساب الشاشة.
الإفصاح عن المخاطر: قبل البدء في التداول في أسواق صرف العملات، يرجى التأكد من فهم المخاطر المرتبطة بالتداول باستخدام الرافعة المالية وأن لديك مستوى كاف من التدريب.
وتصف سياسة الخصوصية الطريقة التي تقوم بها الشركة بجمع البيانات الشخصية للعملاء والحفاظ عليها وحمايتها.

مزود السيولة الثنائية الخيارات
كما مزود السيولة لدينا نلتزم بتوفير السيولة الخيارات الثنائية لأكثر من 200 الأصول بما في ذلك الأسهم والسلع والمؤشرات والعملات. ونحن سوف حمايتك من الاختلافات في التقلبات في السوق، وضمان المعاملات في جميع الأوقات بأفضل الأسعار، ودعم في نفس الوقت كميات كبيرة من المعاملات.
بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم مجموعة واسعة من انتهاء الصلاحية، ودفعات جذابة، 24/7. نعم فعلا . نحن نقدم خيارات عطلة نهاية الأسبوع.
319 شارع 28 أوكتومفريو، الطابق 8.
منصة التداول الجديدة.
منصة التداول الجديدة.
أدخل عنوان البريد الإلكتروني لتسجيل الدخول أدناه وملء فحص الأمان.
سنرسل إليك رسالة إلكترونية تتضمن رابطا لإعادة تعيين كلمة المرور.

No comments:

Post a Comment