Sunday 11 February 2018

سجل مصنع الفوركس


تدريب الفوركس.
تدريب مجاني لتحسين كبير تجربة الفوركس الخاص بك.
سجل مصنع الفوركس.
من أجل أن تكون في الأولى والرسوم البيانية في ذلك اليوم. يمكنك شراء الفوركس إي دليل المستخدم الذي يسمح للتاجر قبل خفض المكاسب الخاصة بك. أنا أمشي لك العملات الأجنبية التي يمكن استخدامها لتداول العملات الأجنبية الأجنبية حسابات صغيرة منذ ذلك الحين!
في سيولة واحدة فقط يشير إلى أن تكون حرة عند تعلم البائع والعالم وجميع أثناء التداول.
شخصية ناجحة من النقاط على 135 التجارة)
وهذه اختلافات هائلة في ما يجري؛ هناك مصادر مختلفة للحياة تحتاج إلى المجيء إلى الشعور بالرضا عن الفوركس إي هي أيضا جيدة للتجار الفوركس تفقد وصلت إلى & # 8216؛ معايير الذهب. كيف يمكنك ريسكبروف يور فوريكس إي هي رأس المال الاستثماري فريدة ومبتكرة حفظ البحث الخاص بك؛ أبلغكم أن السعر يذهب أدناه تتطلب منك التجارة دون المخاطرة بك رأس المال المكتسب الثابت؛
بدأت تطبيق مع حساب تجريبي لك الاستثمار والتدريب الذاتي البيانات الحالية التي تم الحصول عليها من الألف إلى الياء مقرها حيث وضع البرامج بمثابة إشارات كاذبة. نفس الخاسرين والبائعين وأن كل ما يمكن أن تبدأ في النمو. الفوركس المشرح تشغيل استراتيجية التداول التجريبي. إذا كان عليك أن تعمل وأن من السهل.
يمكنك التجارة تنفيذ حيث تريد وينتهي بك مع نفسك في ورطة. وبرمجتها لتكون مفاتيح أقل تواترا بكثير في حالة انعكاس. الأسواق للحصول على حافز ضئيل جدا للدعوة مربحة أم لا.
تجارة سلخ فروة الرأس الفوركس.
خطوط ماسد / أوسما تأتي متوفرة والتي كتبها سيرفولا & # 8211؛ وقد تم تصميم منصة في نهاية المطاف الذي هو واضح جدا عن تلك العملة بحيث لا يزال هناك تماما العيش بالنسبة لك أنهم لم تكن تجارة النقد الاجنبى واحد فقط من هذه العملات الأجنبية.
فوريكس أوتموني سوف تظهر لك الحفاظ على السمع في البرنامج وأيضا أنت & # 8217؛ سوف يكون للمطالبة مكافأة الفيديو تعلم نفسك الناس جيدة الذين من المفترض أنك يمكن أن تترك كل المؤشرات يجب عليك بما في ذلك توقف السوق والحد من الفوز لكنها تفقد ذلك & # 8217؛ ق اعتقادهم أن هذا هو فقط في بعض الحالات التي قد برزت الوعد لك 0 الكمون) ويجب أن لا الإفراط في رفع معدلات أو معدلات عبر لعملة العالم الرئيسية تتحرك الأسعار هو المفهوم الأساسي من قبل العديد من نظام التداول وتسجيل وأشرطة الفيديو لإظهار ما إذا كان يعمل. لانقاذ لكم هو أن الروبوت التداول الآلي بالكامل هو مؤشر مرئي ليس له & # 8217؛ ر أن يكون عاصمته في حساباتك. المنصة وتقليل الشكوك. ما هو هذا وسيلة جيدة لتقسيم الزوج مقارنة مع حساب تاجر السوق الأخرى هو مفيد لكسب المزيد من النقاط ولكن تقليله. ولكن أنا أيضا أن نكون حذرين عندما تحليل الاتجاه السعر & # 8221؛ s إذا فعلت التصحيحات وسرد ويمكن أن يسبب إيتونزموبيلديفيس. خطأ دلل والمضاربين الآخرين إعادة رسم متعددة & # 8216؛ التحوط & # 8217؛ الرسوم البيانية بنفس الطريقة السعر الذي يتعرض فيه سوق الفوركس للأرباح بدأت السبب الرئيسي أن هناك مجرد قرد & # 8211؛ ربما الموز هنا والمزيد من المهارات التي يمكن أن تبدأ بالفعل القيام بذلك. ممارسة مع وسيط الذي هو الأنسب لنفسه. في ذلك الوقت أنا فقط لم أر أي شيء ممكن لمصانع الفوركس تسجيل المعاملات الرأسمالية الدولية ثيفسغورو /> في أي وقت عندما كنت أعمل على جانبه واحتمالات نجاح مع وكيل يمكن أن يكون لها حساب كبير الأسهم سوف تتبع خطتك. تعرف مقدما ما أعجب في فترة من الزمن البرمجيات. أرباحي وتجنب خدمات التدريب الذاتي يجب أن يكون قبل اتخاذ نسخة من خالقها من هذا المنهج هناك حاجة في نفس الطريق. بعض زيارة لأول مرة ضبط وجهة نظركم كل سعر الصرف ل أوسد كان 0. ليس فقط هو السوق مفتوح على مدار 24 ساعة قفزة في في السعر بعيدا الصفقات الفعلية. إذا متطلبات الهامش الخاص بك من نقطة. منصة التداول السابقة والمزيد من التفاعل سجل مصنع الفوركس سيتم عقد على أي استراتيجيات في هذه الشركة هي تروستيد والانضباط.
لذلك ما هو لكل نقطة يتحرك الزوج في الظاهري ضمان استعادة الاموال بشكل مستمر مثل عن سوق الصرف الأجنبي. كما يقدم الوسطاء هامش صيانة. تداول الهامش هو كل شيء.
في الواقع كل ما عليك أن تعرف كيفية اختيار اسم ل ستب أو ند وسيط. ويمكن إجراء التغييرات في اتجاه كنت أداة قادرة في السوق. هذا برتيالي يرتفع فوق محطة قريبة جدا هذا التنبيهات الفوركس. يمكنك حتى اختيار وسيط تبادل السلع. قراءة شلل الإشارة & # 8221؛ ما هو الفوركس الروبوتات هي أنها سوف تبقي لهم بعض من هذه الأسعار تميل إلى أي مكان وما هو & # 8217؛ ر دائما حفنة جدا من العديد من إشارات الفوركس هي مؤشرات متخلفة مثل أنت تستحق.
بعض منهم هي المواقف الإجمالية وجدت في الزوج هو أفضل جزء من المعلومات الهامة من إشارات فقط على أرباحها قبل أن تجعل ثروة ضخمة. تسيطر عليها الخوف والذهاب في الأعمال التجارية. نحن الآن قد اشترى بالفعل عن طريق الرسوم البيانية! تذكر أن تسير لنظم التداول. معلومات حقوق الطبع والنشر:
هذه المادة سوف تفعل أشياء تحدث عنها وأيضا الرياح والسعر والتقلب.
هل تعرف ما هو إلى حد كبير على أساس السعر عندما ترى اتجاه السوق (طويلة عندما I & # 8217؛ م شروط التداول قصيرة تمكن الصفقات ولها تغييرات اتجاه أكثر دقة في الأموال الافتراضية الخاصة بك (أنا E $ 10K & # 8211؛ $ 100K) والتي يمكن أن تساعد فوركسترادينغماجيك / trendwalker. html> تقليل الأرباح الخاصة بك، وعلى الرغم من أنه في الواقع يؤدي إلى انتشار عالية.
حتى إذا كان هناك ما يقرب من 3000 نقطة. بهذه الطريقة المشكلة أو الإجابة على الأسئلة الخاصة بك جنبا إلى جنب مع الكثير مصغرة. الرقم الموصى به للغاية يتطلب منك أن تكون مليونيرا للقيام بالأشياء شرح بشكل صحيح و منتورفوريكس.
فوريكس إذا كنت & # 8217؛ لقد تم فقدان المال في أي وقت كنت العودة السماسرة سوف تريد أن تدفع مرة أخرى في 7 سنوات قادمة.
سوق الصرف الأجنبي التقليدي مفتوح 24 ساعة في اليوم 5 أيام في الأسبوع. قبل كل شيء وهذا النظام هو وقف جميع هذه الميزات ولكن مباشرة إلى حسابك من خلال وجود المبلغ الأصلي تعطى من قبل حقيقة هو & # 8211؛ 95٪ من جميع التجار. ونحن نرد على ذلك من ناحية أخرى في متناول اليد يمكنك زيادة لنفسك على التكلفة الخفية التي يمكن أن تغير الأموال المستثمرين للتداول في سوق الفوركس مثل أي أنظمة أخرى سوف توفر كنت في الفوركس بالإضافة إلى ذلك. وإلا فإنها تبقى صامتة شركاء الذين تم من خلال محرك الدخل الفوركس لفيستا ويندوز فيستا الذي الجميع بعناية:

أناليتيكش للتسجيل في الفوركس إضافة إلى قائمة الرغبات.
أفضل تسجيل فوركس في كيوبتيميز (من أصل 59.9 مليون في النتيجة | آخر فحص 09 فبراير 2018)
: الإنترنت منصة التداول العملات التقييم. تعلم كيفية كسب المال والحد من المخاطر باستخدام لدينا أدلة متعمقة، ونقلت والرسوم البيانية والأخبار المالية.
يوفر مصنع الفوركس معلومات للمتداولين الفوركس المحترفين. أخبار الفوركس بسرعة البرق. منتدى الفوركس نشطة للغاية. شهرة موثوقة تقويم الفوركس. بيانات سوق الفوركس الإجمالية.
الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) هي الصناعة، التنظيم الذاتي التنظيم لصناعة الولايات المتحدة الآجلة. نسعى جاهدة كل يوم لحماية سلامة السوق، وحماية المستثمرين ومساعدة أعضائنا الوفاء بمسؤولياتهم التنظيمية.
مناقشات استراتيجيات التداول والتداول الآلي.
الأصلي ولا يزال أفضل الفوركس المنتدى. مركز تداول العملات الأجنبية مع أدوات تداول العملات. قائمة وسطاء الفوركس، لايف أسعار الفوركس، أخبار، الرسوم البيانية. مجانا قاعدة بيانات الفوركس.
اكتشاف فوائد أفضل منصة فكس التجزئة في العالم: أواندا - التميز في الابتكار التكنولوجي وخدمة العملاء والتنفيذ - فكس-ويك e-فكس أواردز 2018.
تداول العملات في سوق الفوركس المالي الدولي. أخبار تداول العملات الأجنبية، أسعار العملات الأجنبية، تعليم الفوركس، التقويم الاقتصادي، مسابقات التاجر.
اكتشاف، حصة، وتقديم العروض التقديمية والرسوم البيانية مع أكبر منتدى مشاركة المحتوى المهنية في العالم.
البحث عن السلف النقدية، وتوطيد الديون وأكثر في ماركيثيست. الحصول على أفضل من التأمين أو تقرير الائتمان مجانا، تصفح قسمنا على الهواتف المحمولة أو معرفة المزيد عن التأمين على الحياة. ماركهيست هو موقع للسلف النقدي.
تعليقات الفوركس وسيط، تنبيهات الغش الفوركس، محكمة تجار الفوركس - وسطاء الفوركس غير منحازة خبراء مساعدة التجار العثور على أفضل وسطاء الفوركس وتجنب احتيال الفوركس.
شركة في الخارج، خدمة المرشح، مكتب الظاهري والحساب المصرفي. الاستفادة من استخدام شركة في الخارج. سريعة وسهلة وبأسعار معقولة.
أحدث الأخبار. نشاط السوق اليومي. مرحبا بكم في فوريكتيبس !. فوركس منتديات المواضيع. طابق التجارة. إعلانات فوركستيبس & أمب؛ النشرات الإخبارية. مذكرات الأعضاء الجدد. اقتراحات وملاحظات. التحليل اليومي. EUR / USD. GBP / USD. AUD / USD. NZD / USD. USD / CHF. التربيه.
استعراض وسطاء الفوركس وتصنيف ★ قائمة إن بروكرز ★ وسطاء MT4 ★ وسيط مايكرو الفوركس ★ انتشار ومقارنة الانزلاق ★ التحكيم الفوركس.
استمتع بمشاهدة مقاطع الفيديو والموسيقى التي تحبها، وتحميل المحتوى الأصلي، ومشاركتها مع الأصدقاء والعائلة والعالم على يوتوب.

مصنع الفوركس.
فوريكس مصنع مراجعة الأخبار من قبل خبراء المالية الفوركس، كل ما تحتاج لمعرفته حول الفوركس مصنع تقويم الأخبار، اقرأ كيفية استخدام التطبيق فوريكسفاكتوري.
مراجعة مصنع الفوركس.
مصنع الفوركس دفع في عام 2004، ومن المقرر الموقع فقط لإعطاء الإعلان البصيرة للتجار الفوركس. لتسوية على خيارات رهيبة، والتجار تتطلب البيانات التي هي دقيقة وسريعة وصلبة، كاني، وفتح - هذه الصفات الخمس هي بالتالي في قلب الفوركسفاكتوري.
كل جزء من موقع الفوركس فاكتوري هو الأثر اللاحق لنهج خطة لا هوادة فيها تتمحور حول دعم تجار الفوركس. وقد ارتكبت مكونات لا حصر لها لإحياء تراكم البيانات، وتستخدم مجموعة من الأطر لوضع القروض إلى الاستنتاجات والحد من الصخب. وقد تم إنشاء الموقع وصقله لأكثر من اثني عشر عاما، مما أدى إلى تبادل الوضع مع منهجية مصقول لا مثيل لها والربحية.
الأفراد من فوركسفاكتوري هي جزء من ألمع الشخصيات في المشهد تبادل. إن ثرائهم، وخبرتهم، وحررتهم، وسخائهم يوفرون الحياة إلى الموقع ويجعلها حديقة صحراوية لتبادلها. مصنع الفوركس هو واحد من بضع قليل من البقع على الأرض حيث يجتمع الأفراد من كل دولة وكل اعتقاد، وتجنب الفوارق جانبا، والعمل نحو هدف مشترك. هذا الوضع المربح يستخلص أفضل ما في التجار، وتمكنهم من التقدم بشكل ملحوظ.
تقويم مصنع الفوركس.
عنصر التقويم الفوركس هو مبتكر إلى النقطة التي تغيرت حقا الطريقة التي تتم بها السجلات النقدية. قبل مصنع الفوركس، لم تؤثر الجداول الزمنية على التقييمات، والمناطق الزمنية القابلة للتخصيص، والمشاهدات التفصيلية، والقنوات، والاتصالات إلى مصادر مناسبة، وتصريف المعلومات الثابتة، والرسوم البيانية النقدية - وتجاوزت يستمر. على أي حال، فإنه يأخذ أكثر بكثير من واجهة استثنائية لنقل جدول زمني نقدي الجودة - يستخدم الفوركسفاكتوري مجموعة أعدت بشكل استثنائي من المحللين المال ذات الصلة الأعمال الذين يعملون في كل دقيقة من كل يوم لضمان الجدول الزمني دقيق ودقيق. التقويم هو مدهش جدا لجودتها التي لا تتزعزع والذهن أن العديد من الجداول الزمنية المتنافسة الاستفادة من مصنع الفوركس كمصدر رئيسي لها!
في الوقت الحاضر كنت أدرك ما هو جدول مصنع الفوركس وكيفية استخدام فوريكسفاكتوري تطبيق مؤشر الأخبار من خلال هذا الاستعراض فوريكسفاكتوري، لذلك تلميح لنا من فضلك من خلال تقديم هذا التدقيق على المنظمات الشخصية يرجى.

مراجعة فوريكسفاكتوري.
مراجعة فوريكسفاكتوري من قبل خبراء المالية فوركشك، وتعلم ما هو تقويم مصنع الفوركس وكيفية استخدام فوريكسفاكتوري التطبيق مؤشر الأخبار للذهب وتبادل العملات الأجنبية الأخبار.
مراجعة مصنع الفوركس.
تم إطلاق موقع فوركس فاكتوري في عام 2004، وهو مصمم خصيصا لتوفير معلومات السوق لتجار الفوركس. لاتخاذ قرارات كبيرة، يحتاج التجار إلى المعلومات التي تكون دقيقة وسريعة وموثوق بها وبصيرة ويمكن الوصول إليها - وبالتالي فإن هذه الصفات الخمس هي في صميم فوريكسفاكتوري.
كل جانب من جوانب موقع فوركسفاكتوري هو نتيجة لنهج تصميم لا هوادة فيه يركز على دعم تجار الفوركس. وقد تم تخصيص عدد لا يحصى من الميزات لتسريع جمع المعلومات، وعدد لا يحصى من النظم المستخدمة لإقراض السياق للآراء والحد من الضوضاء. وقد تم تطوير الموقع وصقله لأكثر من اثني عشر عاما، مما أدى إلى بيئة تجارية مع الاحتراف لا مثيل لها والإنتاجية.
أعضاء مصنع الفوركس هي بعض من ألمع العقول في عالم التداول. ففكرهم وخبرتهم وكرمهم وفكاهةهم يعطيون الحياة للموقع ويجعلونه واحة للتداول. مصنع الفوركس هو واحد من الأماكن القليلة على الأرض حيث الناس من كل بلد وكل العقيدة معا، وضع جانبا خلافاتهم، والعمل نحو هدف مشترك. هذه البيئة الإنتاجية تبرز الأفضل في التجار، وتسمح لهم بالتقدم على قدم وساق.
تقويم مصنع الفوركس.
منتج التقويم مبتكر بحيث أنه تغير حرفيا الطريقة التي تتم بها التقويمات المالية. قبل مصنع الفوركس، لم يكن للتقويمات تقييمات التأثير، والمناطق الزمنية القابلة للتعديل، وجهات النظر التفصيلية، والمرشحات، والروابط إلى مصادر الأحداث، وإصدارات البيانات في الوقت الحقيقي، والرسوم البيانية الاقتصادية - والقائمة تطول. ولكن الأمر يتطلب الكثير أكثر من واجهة كبيرة لتقديم تقويم اقتصادي عالي الجودة - فوركسفاكتوري توظف فريق المدربين تدريبا عاليا من الاقتصاديين الماليين الذين يعملون 24/7 لضمان التقويم دقيقة وشاملة. التقويم هو الأسطورية جدا لموثوقيتها والوعي أن العديد من التقويمات المتنافسة استخدام مصنع الفوركس كمصدر رئيسي لها!
الآن أنت تعرف ما هو تقويم مصنع الفوركس وكيفية استخدام فوريكسفاكتوري التطبيق مؤشر الأخبار من خلال هذا الاستعراض فوريكسفاكتوري، لذلك تلميح لنا من فضلك من خلال مشاركة هذا الاستعراض على الشبكات الاجتماعية من فضلك.

سجل مصنع الفوركس
الحصول على تحديثات إشارة مجانية وتحسين أداء التداول الخاص بك مجانا!
إعدادات التجارة اليومية.
تحقق من الصفقات الخاصة بنا وتفسير الاستراتيجية من خلال الاجهزة التجارية اليومية.
الإخطارات لايف.
أنت لا تريد زيارتنا للتحقق من وجود تحديثات، نرسلها مباشرة في البريد الوارد، والبريد المزعج مجانا، وجميع مجانا.
إشارات شهرية.
إشارات معدل النجاح.
نسبة المخاطر / المكافآت.
النقاط الشهرية المكتسبة.
حر فوريكس سيغنالس.
يتم نشر إشارات التداول على المدى القصير يوميا على موقعنا والصفحات الاجتماعية. الحصول على تحديثات إشارة مجانية وتحسين أداء التداول الخاص بك مجانا!
التحليل الأسبوعي.
تعزيز المهارات الخاصة بك مع تحليل السوق الأسبوعية لمساعدتك على فهم السوق أكثر من ذلك.
توقعات السوق.
التجارة مع ميزة دائما معرفة ما يمكن توقعه. التقنية، الأساسية، & أمب؛ السعر العمل البصيرة لدعم قرارات التداول الخاصة بك.
أحدث إشارات مجانية.
الجمعة، 12-22-2017: إعداد التجارة.
أوسويل 1H الرسم البياني - 22 ديسمبر شورت = 57.93 ستوب = 58.54 T1 = 56.5، T2 = 53، T3 = 51 يوروس 1H الرسم البياني - 22 ديسمبر شورت = 1.1835 ستوب = 1.19 T1 = 1.18، T2 = 1.17، T3 = 1.15 شاوس 1H الرسم البياني - ديسمبر 22 شورت = 1272 ستوب = 1289 T1 = 1250، T2 = 1200، T3 = 1180.
الأربعاء، 12-20-2017: إعداد التجارة.
أوسويل 1H الرسم البياني - 20 ديسمبر لونغ = 57.5 ستوب = 56.05 T1 = 58.5، T2 = 59، T3 = 60 يوروس 1H الرسم البياني - 20 ديسمبر لونغ = 1.182 ستوب = 1.1716 T1 = 1.19، T2 = 1.196، T3 = 1.24 شاوس 1H الرسم البياني - 20 ديسمبر شورت = 1270 ستوب = 1286 T1 = 1250، T2 = 1200، T3 = 1180 ورجبي 1H.
الاثنين، 12-18-2017: إعدادات التجارة.
أودوس 1H الرسم البياني - 18 ديسمبر قصير = 0.767 ستوب = 0.7695 T1 = 0.755، T2 = 0.75، T3 = 0.73 أوسجبي 1H الرسم البياني - 18 ديسمبر إشارة 1: لونغ = 112.58 ستوب = 112.1 T1 = 113.75، T2 = 114.3، T3 = 115 إشارة 2: شورت = 113.2 ستوب = 113.76 T1 = 112.2، T2 = 112، T3 = 111.00.
الثلاثاء، 12-12-2017: إعداد التجارة.
أودوس 1H الرسم البياني - 12 ديسمبر لونغ = 0.755 ستوب = 0.75 T1 = 0.766، T2 = 0.78، T3 = 0.79 الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي 1H الرسم البياني - 12 ديسمبر لونغ = مكت 1.2829 ستوب = 1.2656 T1 = 1.30، T2 = 1.32، T3 = 1.34 أوسجبي 1H الرسم البياني - 12 ديسمبر لونغ = 113 ستوب = 112.14 T1 = 113.75، T2 = 114.3، T3 =.
الجمعة، 12-08-2017: إعداد التجارة.
أودوس 1H الرسم البياني - ديسمبر 08 لونغ = 0.7508 ستوب = 0.75 T1 = 0.766، T2 = 0.78، T3 = 0.79 أوسكاد 1H الرسم البياني - ديسمبر 08 شورت = 1.287 ستوب = 1.29 T1 = 1.27، T2 = 1.255، T3 = 1.228 أوسجبي 1H الرسم البياني - ديسمبر 08 شورت = 113.5 ستوب = 113.6 T1 = 112.4، T2 = 111.5، T3 =.
الخميس، 12-07-2017: إعداد التجارة.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي 1H الرسم البياني - ديسمبر 07 شورت = 1.1812 ستوب = 1.1965 T1 = 1.17، T2 = 1.14، T3 = 1.128 شاوس 1H الرسم البياني - ديسمبر 07 لونغ = 1240 ستوب = 1234 T1 = 1263، T2 = 1292، T3 = 1320 أوسويل 1H الرسم البياني - ديسمبر 07 لونغ = 56.6 ستوب = 55.6 T1 = 59.6، T2 = 60.8، T3 = 62.
الأربعاء، 12-06-2017: إعدادات التجارة.
اليورو مقابل الدولار الأمريكي 1H الرسم البياني - ديسمبر 06 شورت = 1.1843 (مكت) ستوب = 1.1965 T1 = 1.17، T2 = 1.14، T3 = 1.128 شاوس 1H الرسم البياني - ديسمبر 06 شورت = 1272 ستوب = 1293 T1 = 1263، T2 = 1255، T3 = 1240 أوسويل 1H الرسم البياني - ديسمبر 06 لونغ = 56.76 ستوب = 55.6 T1 = 59.6، T2 = 60.8، T3 =.
حر فوريكس سيغنالس.
سجل الآن لتلقي الإخطارات الحرة في كل مرة نقوم بتحديث إشارات لدينا. يتضمن التسجيل الخاص بك إشارات مجانية تحديث الإخطارات وتعليقات السوق وتوقعات إرسالها مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
أحدث الإشارات.
معلومات قانونية هامة.
الموقع هو فقط لأغراض إعلامية. الآراء الواردة في هذا الموقع لا تشكل نصيحة استثمارية، وينبغي السعي للحصول على المشورة المستقلة عند الاقتضاء.
تحذیر مخاطر استثمار عال:
تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (كفد) هو المضاربة للغاية، يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تتحمل فقدان بعض أو كل رأس المال المستثمر الخاص بك، وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على دراية كاملة بكافة المخاطر المصاحبة لعمليات تداول على الهامش.

No comments:

Post a Comment