Thursday 22 February 2018

ثنائي المصرفيين الخيار


بانك دي بيناري.
خاص الخيار المصرفيون.
لدينا بانك دي ثنائي مراجعة غير منحازة.
شيء صغير.
ينظم بالكامل من قبل سيسيك يقبل الحد الأدنى من التجارة من 1 أوسد مكافأة الاشتراك تصل إلى 100٪ عروض الحسابات التجريبية لا رسوم المعاملات لسحب متعددة.
لا يقبل التجار الولايات المتحدة تجريبي حساب يقتصر على 24 ساعة قائمة متوسط ​​الأصول.
كونها دقيقة دائما يثبت أن تكون مفيدة حتى عندما دخلت تداول الخيارات الثنائية أنا تأكد من أن العلامة التجارية اخترت كان كل المعايير التي أبحث عنها. هذه الخطوة التي اتخذتها حكومة قبرص (حيث يقوم معظم السماسرة) لتنظيم صارم للوسطاء الثنائيين جعلت المهمة أسهل بكثير حيث لم يكن علي سوى اختيار تلك الموجودة على قائمتهم وكانت واحدة من تلك العلامات التجارية بانك دي بيناري. مع العلم أنه هو العلامة التجارية المنظمة هو زائد كبير ولكن لا يزال لدي للتحقق من جميع معالمه.
بانك دي بيناري هي شركة للخدمات المالية التي أسسها أورين لوران. الوسيط يفخر بأنه ينظم رسميا من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات قبرص (سيسيك) والسلطات التنظيمية العالمية الأخرى.
أجد واجهة بانك دي بيناري لتكون استجابة للغاية وأقل تشوش مقارنة مع السماسرة الأخرى التي حاولت. منصة هم على شبكة الإنترنت التي لن تتطلب تحميل البرامج وتركيبها. فقط تأكد من أن فلاش وجافا سكريبت تعمل بشكل صحيح من أجل الوصول إلى القوائم وتحميل كافة ميزات الوسائط المتعددة.
كان التسجيل لحساب أكثر سهولة مقارنة بالاشتراك في حساب غميل أو حساب ياهو لأنه استغرق مني أقل من دقيقة لإنهاء الحساب. قطعة من النصائح على الرغم من، تأكد من أن يكون هاتفك جاهزا لأنها سوف نتصل بك الحق بعد الانتهاء من التسجيل، لذلك لا تخطط على التوقيع الحق قبل النوم. الشخص الذي تحدثت إليه على الهاتف كان ودودا للغاية وحتى عرضت لي المساعدة في تقديم وديعة.
وجود حساب تجريبي هو واحد من الشروط الرئيسية في اختيار وسيط لأنني بحاجة إلى معرفة كيف يعمل المنصة بالضبط قبل أن أكون الالتزام بها. إنه أمر جيد أن بنك البحرين للتنمية لديه هذه الميزة التي قدمها لي مباشرة بعد أن اشتركت في حساب.
الجانب السلبي على الرغم من أنه هو متاح فقط لمدة 24 ساعة لذلك تحتاج إلى الاستفادة من الوقت المحدود واختبار كامل خدماتها لأنه لن يكون هناك أي ملحقات. ومع ذلك، على الأقل أنها لا تقدم حساب تجريبي دون الحاجة إلى جعل وديعة على عكس معظم الوسطاء الآخرين.
الحد الأدنى للإيداع لفتح حساب في بدب هو 250 أوسد / ور / غبب. يتم فتح الحساب الأولي على الانترنت وإتمامها من قبل العملاء الحاجة إلى تلبية معايير الامتثال معينة من خلال توفير بانك دي بيناري مع مختلف الوثائق التي يحتاجونها من أجل أن تكون في الامتثال للوائح.
جعل إيداع سهل جدا. عند تسجيل الدخول إلى حسابي، كل ما كنت بحاجة إلى القيام به هو النقر على زر الإيداع وحدد طريقة الإيداع المفضلة لدي. الخيارات المعطاة هي التحويل المصرفي المصرفي، وبطاقات الائتمان، وبطاقات الائتمان طرف ثالث (معالجتها عن طريق مونيبوكرز)، مونيبوكرز المحفظة الإلكترونية و أليرتباي المحفظة الإلكترونية. إذا كنت قد شغلت التفاصيل الخاصة بك بشكل صحيح ثم سترى الرصيد المحدث في أعلى يمين الشاشة الحق بعد الحصول على تأكيد إيداع.
يقدم بنك البحرين للتنمية أنواع الحسابات المختلفة مع مجموعة واسعة من الامتيازات:
ميكرو سيلفر: هذا هو حساب مستوى الدخول للعملاء الذين يقومون بإيداع ما بين 250 و 2500 دولار. الذهب القياسي: تندرج الودائع ما بين 2،501 و 5،000 دولار تحت هذا الحساب وستحصل على علاوة إضافية بنسبة 100٪. مدير الحساب الشخصي محجوزة: سوف تكون الودائع من 5،001 إلى 50،000 $ مؤهلة للحصول على هذا الحساب الحصول على نفس الامتيازات بالإضافة إلى إشارات التداول من الوسطاء في البنك بدب والوصول إليها عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف أو سكايب. نادي فيب الليونز: يحق لك الحصول على مستوى الحساب هذا إذا قمت بإيداع أكثر من 50،000 دولار. تتوفر العديد من الامتيازات مثل الوصول إلى فريق الشركة من المحللين الماليين فضلا عن وجود وسيط الشخصية الخاصة بك. يمكنك أيضا الحصول على حجم أعلى من إشارات التداول، وخدمات إدارة المحفظة والوصول المتميز الأول في الخط إلى أي وجميع عقود الخيارات.
كان الخروج من السهل أيضا وبسيطة. أنا فقط النقر على زر الانسحاب في القائمة، واتخذت على الصفحة إلى حيث أحتاج إلى إدخال المبلغ المطلوب وإكمال النموذج الإلكتروني. وبما أنني قدمت وثائقي بالفعل عند فتح حسابي، فإن ذلك جعل من الأسهل بالنسبة لي أن أذهب إلى عملية الانسحاب.
الشيء العظيم مع بنك البحرين الإسلامي هو أنهم لا يفرضون أي رسوم بغض النظر عن ترددات السحب. وهذا يعني أنني يمكن أن النقدية في أي وقت أريد دون الحاجة إلى القلق من أنني سوف تكون مشحونة عن كل معاملة.
يقدم بنك البحرين للتنمية حاليا ما مجموعه 78 أصولا وهي أقل بقليل مما يقدمه الوسطاء الأكبر حجما. ومع ذلك، فإن الأصول التي تقدمها هي الأكثر طلبا.
يمكن الاتصال بفريق دعم العملاء بدب عبر الهاتف أو البريد الإلكتروني أو الدردشة الحية. يبدو أن ميزة الدردشة المباشرة هي الأكثر سهولة حيث أن مستخدميها موجودون بالفعل على الإنترنت وبدء الجلسة هو مجرد نقرة واحدة من موقع بدب.
كان لي محادثة مع وكيل يدعى جيمس. H وسأله بعض الأسئلة حول خلفية شركتهم ومصداقية علامتهم التجارية. كنت أعجب حقا كيف كان جيمس قادرا على الإجابة على هذه الأسئلة بشكل واضح. كما كان قادرا على أن يظهر لي بعض الأدلة حول رخصهم من سيسيك وحتى نصحت لي الاتصال المصدر من المكافآت لتأكيد شرعية الاعترافات التي تلقوها. لم يكن متغطرس على الإطلاق، وأنا يمكن أن يشعر الود له طوال الدورة.
ما أعجبني أكثر من ذلك هو شكل ردود الفعل التي ظهرت بعد انتهاء الدردشة مع جيمس. وعادة ما تواجه هذه النماذج من مكالمات دعم العملاء ولكن لم أكن أتوقع حقا أن تظهر لأنه كان مجرد جلسة دردشة. أعتقد بدب حقا خطيرة في تقديم خدمة العملاء جيدة لعملائها.
منصة التداول والميزات.
الصفحة الأولى من منصة التداول بانك دي بيناري يتميز خيارات الاتصال / وضع الأساسية لفئات الأصول المختلفة.
أحجام التجارة على منصة بانك دي بيناري هي ميزة كبيرة أخرى على المنافسة، مع الصفقات الممكنة تتراوح بين 1 أوسد / ور / غبب على طول الطريق تصل إلى 8،000 دولار / يورو / جنيه استرليني. هذا النطاق الرائع يستوعب جميع أنواع التجار من نوبي إلى المهنيين والجميع في ما بينهما. يمكن للمتداولين الجدد أداء المزيد من الصفقات مع الإيداع الأولي من خلال جعل $ 1 الصفقات، وبالتالي تعلم أكثر من ذلك بكثير دون الحاجة إلى المخاطرة المزيد من المال.
كما يقدم بنك البحرين للتنمية عددا من الميزات التجارية الإضافية لأولئك الذين لا يملكون خيارات ثنائية نقية، مثل المدى الطويل، 60 ثانية، لمسة واحدة وتداول أزواج.
مع العلم أن بانك دي بيناري لديه التنظيم الكامل من سيسيك يجعلني أكثر ثقة بأن استثماراتي آمنة مع هذا الوسيط. يمكنني ببساطة الاتصال السلطات إذا كنت أشعر بأي أنشطة مشبوهة منها ولكن حتى الآن لديهم أكثر من ترقى إلى توقعاتي.
عموما، أود أن أقول أن بانك دي ثنائي قمم قائمة السماسرة الثنائية ليس فقط بسبب موثوقيتها ولكن أيضا لأنه يسمح تجارها لجعل الصفقات أكثر كفاءة بفضل منصة مستقرة وموثوق بها وحجم التجارة منخفضة جدا.

خبراء العلاج الاوتيسم.
تيتش صعوبة الصعوبات.
تدريب للآباء والمحترفين.
التشاور مع الوكالات والهيئات.
نحن متخصصون في علاج صعوبة تعليم الأطفال والمراهقين. إذا كان طفلك يحتاج إلى تعلم أن يفعل شيئا هو أو هي لا تفعل، ونحن على أن ندعو. إذا كان طفلك يقوم بشيء ما لا ينبغي له القيام به، فنحن على اتصال به.
لقد عملنا بنجاح مع الآلاف من الأفراد المصابين بالتوحد، أد / هد، مشاكل السلوك من جميع الأنواع، وعجز المهارات أو التأخير من جميع الأنواع. نحن هؤلاء المهنيين الآخرين دعوة عندما يحتاجون إلى مساعدة.
لا احد يفعلها افضل! لقد ساعدنا بنجاح الآلاف من الأفراد الذين يعانون من مشاكل السلوك واللغة ومهارات الاتصال وتدرس المهارات والسلوكيات الهامة الأخرى. لا توجد مشكلة كبيرة جدا. لا توجد مشكلة صغيرة جدا.
وقد أظهرت الاختبارات المستقلة أن الأطفال في برنامج التوحد لدينا هي جعل ثلاثة أشهر من التقدم في الاختبارات الموحدة لكل شهر من العلاج. مشاكل السلوك عادة ما تستغرق أسابيع، وليس أشهر أو سنوات، إلى "إصلاح".
تعلم المصرفيين المكشوف الخيارات الثنائية.
الشرق الأوسط - قريبا!
يسرنا أن نعلن أن برنامجنا لعلاج التوحد على أحدث طراز يأتي إلى الشرق الأوسط!
سيكون لدينا مراكز العلاج في كل من المدن التالية:
سيتي أوف أمان †"جوردان سيتي أوف كويت вЂ" مدينة الرياض - المملكة العربية السعودية مدينة الخبر - المملكة العربية السعودية مدينة دبي - الإمارات العربية المتحدة مدينة أبوظبي - الإمارات العربية المتحدة اقرأ المزيد.
العديد من الأسر السفر إلى جنوب فلوريدا لعلاج طفلهم. يأتي البعض لبضعة أسابيع.
يمكن للموظفين الخبراء لدينا السفر إلى موقعك. نحن نخدم حاليا جميع الإنجليزية و.
يمكن توفير العديد من الخدمات الرائعة من خلال الإنترنت و / أو بعض مزيج من.

ما تحتاج إلى معرفته حول الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة
الخيارات الثنائية هي طريقة بسيطة لتداول تقلبات الأسعار في الأسواق العالمية المتعددة، ولكن يحتاج المتداول إلى فهم مخاطر ومكافآت هذه الأدوات التي غالبا ما يساء فهمها. الخيارات الثنائية تختلف عن الخيارات التقليدية. وإذا ما تم تداولها، فسيجد المرء أن هذه الخيارات لها عوائد ورسوم ومخاطر مختلفة، ناهيك عن هيكل سيولة مختلف تماما وعملية استثمار. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، انظر: دليل تداول الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة)
كما يتم عادة تنظيم الخيارات الثنائية المتداولة خارج الولايات المتحدة بشكل مختلف عن الثنائيات المتاحة في البورصات الأمريكية. عند النظر في المضاربة أو التحوط، الخيارات الثنائية هي بديل، ولكن فقط إذا كان التاجر يفهم تماما اثنين من النتائج المحتملة لهذه الخيارات الغريبة. في يونيو 2018، حذرت لجنة الاوراق المالية والبورصات الامريكية المستثمرين حول المخاطر المحتملة للاستثمار في الخيارات الثنائية واتهمت شركة مقرها قبرص مع بيعها بشكل غير قانوني للمستثمرين في الولايات المتحدة.
ما هي الخيارات الثنائية؟
يتم تصنيف الخيارات الثنائية كخيارات غريبة، ولكن الثنائيات هي بسيطة للغاية للاستخدام وفهم وظيفيا. الخيار الثنائي الأكثر شيوعا هو خيار "منخفض - منخفض". توفير إمكانية الوصول إلى الأسهم والمؤشرات والسلع والعملات الأجنبية، وهو خيار ثنائي منخفض منخفض يسمى أيضا خيار العودة الثابتة. وذلك لأن الخيار له تاريخ انتهاء / وقت، وأيضا ما يسمى سعر الإضراب. إذا كان المتداول يهتف بشكل صحيح على اتجاه السوق والسعر في وقت انتهاء الصلاحية على الجانب الصحيح من سعر الإضراب، يتم دفع المتداول عائد ثابت بغض النظر عن مدى تحرك الجهاز. التاجر الذي يرهق بشكل غير صحيح في اتجاه السوق يفقد له / استثماره.
إذا اعتقد المتداول أن السوق آخذة في الارتفاع، فإنه / انه سوف يشتري مكالمة. إذا كان التاجر يعتقد أن السوق في الانخفاض، وقالت انها / انه سوف شراء وضع. للدعوة لكسب المال، يجب أن يكون السعر فوق سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. لوضع لكسب المال، يجب أن يكون السعر أقل من سعر الإضراب في وقت انتهاء الصلاحية. يتم اإلفصاح عن سعر اإلضراب وانتهاء صالحيته وعوائده ومخاطره في بداية التداول. بالنسبة إلى معظم الخيارات الثنائية المرتفعة المنخفضة خارج الولايات المتحدة، يكون سعر المخالفة هو السعر الحالي أو المعدل الحالي للمنتج المالي الأساسي، مثل مؤشر S & أمب؛ P 500، زوج العملات ور / أوسد أو سهم معين. لذلك، التاجر هو الرهان ما إذا كان السعر في المستقبل عند انتهاء سوف تكون أعلى أو أقل من السعر الحالي. (للمزيد، راجع ما هو تاريخ الخيارات الثنائية؟)
الخيارات الثنائية مقابل الولايات المتحدة الأمريكية.
الخيارات الثنائية خارج الولايات المتحدة عادة ما يكون لها عائد ثابت والمخاطر، ويتم تقديمها من قبل وسطاء الفردية، وليس على تبادل. هؤلاء الوسطاء جعل أموالهم من النسبة المئوية التناقض بين ما يدفعون على الصفقات الفائزة وما يجمعونه من فقدان الصفقات. في حين أن هناك استثناءات، ومن المفترض أن هذه الخيارات الثنائية التي ستعقد حتى انتهاء في هيكل "كل شيء أو لا شيء" دفع تعويضات. معظم سماسرة الخيارات الثنائية الأجنبية غير مسموح لها قانونيا بطلب سكان الولايات المتحدة لأغراض التداول، إلا إذا كان هذا الوسيط مسجلا لدى هيئة تنظيمية أمريكية مثل لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية أو لجنة تداول السلع الآجلة.
وابتداء من عام 2008، بدأت بعض خيارات التبادل مثل بورصة خيارات مجلس شيكاغو (كبوي) بإدراج الخيارات الثنائية للمقيمين في الولايات المتحدة. وينظم المجلس الأعلى للتعليم (كبك) البنك المركزي العماني (كبوي)، الذي يوفر للمستثمرين مزيدا من الحماية مقارنة بالأسواق التي لا تحتاج إلى وصفة طبية. نادكس هو أيضا تبادل الخيارات الثنائية في الولايات المتحدة، تخضع لرقابة من قبل كفتك. ويمكن تداول هذه الخيارات في أي وقت بمعدل يعتمد على قوى السوق. يتذبذب المعدل بين واحد و 100 على أساس احتمال أن ينتهي الخيار من أو خارج المال. في جميع الأوقات هناك شفافية كاملة، لذلك يمكن للتاجر الخروج مع الربح أو الخسارة التي يرونها على الشاشة في كل لحظة. ويمكنهم أيضا الدخول في أي وقت حيث يتقلب المعدل، وبالتالي تكون قادرة على جعل الصفقات على أساس سيناريوهات مختلفة المخاطر إلى مكافأة. لا يزال الحد الأقصى للأرباح والخسائر معروفا إذا قرر التاجر الاحتفاظ حتى انتهاء الصلاحية. وبما أن هذه الخيارات تتداول عن طريق التبادل، فإن كل صفقة تتطلب مشتري وبائع مستعدين. التبادلات تجعل المال من رسوم الصرف - لمطابقة المشترين والبائعين - وليس من الخاسرين التجارة الخيارات الثنائية.
ارتفاع منخفض الخيار الثنائي مثال.
افترض أن تحليلك يشير إلى أن مؤشر S & أمب؛ P 500 سوف يتجمع لبقية فترة ما بعد الظهر، على الرغم من أنك لست متأكدا من كم. عليك أن تقرر شراء (ثنائي) خيار الاتصال على مؤشر S & أمب؛ P 500. لنفترض أن الرقم القياسي حاليا هو 1800، وذلك عن طريق شراء خيار المكالمة كنت رهبة السعر عند انتهاء الصلاحية سيكون فوق 1،800. نظرا لأن الخيارات الثنائية متاحة على جميع أنواع الأطر الزمنية - من دقائق إلى أشهر - يمكنك اختيار وقت انتهاء الصلاحية (أو التاريخ) الذي يتوافق مع التحليل الخاص بك. يمكنك اختيار خيار مع 1800 سعر الإضراب التي تنتهي 30 دقيقة من الآن. يدفع لك الخيار 70٪ إذا كان مؤشر S & أمب؛ P 500 أعلى من 1800 عند انتهاء الصلاحية (30 دقيقة من الآن)؛ إذا كان S & أمب؛ P 500 أقل من 1800 في 30 دقيقة، فسوف تفقد الاستثمار الخاص.
يمكنك استثمار ما يقرب من أي مبلغ، على الرغم من أن هذا سوف تختلف من وسيط إلى وسيط. في كثير من الأحيان هناك حد أدنى مثل $ 10 والحد الأقصى مثل 10،000 $ (تحقق مع الوسيط لمبالغ استثمارية محددة).
واستمرارا للمثال، تستثمر 100 دولار في المكالمة التي تنتهي في 30 دقيقة. يحدد سعر S & أمب؛ P 500 عند انتهاء الصلاحية ما إذا كنت تجري أو تفقد المال. قد يكون السعر عند انتهاء الصلاحية آخر سعر متداول، أو (عرض + طلب) / 2. كل وسيط يحدد قواعد سعر انتهاء الصلاحية الخاصة بهم.
في هذه الحالة، افترض أن آخر اقتباس على S & أمب؛ P 500 قبل انتهاء الصلاحية كان 1802. ولذلك، فإنك تحقق ربحا قدره 70 دولارا (أو 70٪ من 100 دولار) وتحافظ على استثمارك الأصلي البالغ 100 دولار أمريكي. لو أنهى السعر أقل من 1800، ستفقد استثمار 100 دولار. إذا كان السعر قد انتهى بالضبط على سعر الإضراب، فمن الشائع للتاجر أن يحصل على أمواله دون أي ربح أو خسارة، على الرغم من أن كل وسيط قد يكون قواعد مختلفة كما هو السوق دون وصفة طبية (أوتك) السوق . يقوم الوسيط بتحويل الأرباح والخسائر من وإلى حساب المتداول تلقائيا.
أنواع أخرى من الخيارات الثنائية.
المثال أعلاه هو الخيار الثنائي النموذجي المنخفض والمنخفض - النوع الأكثر شيوعا للخيار الثنائي - خارج الولايات المتحدة وسيطروا الدوليون عادة على عدة أنواع أخرى من الثنائيات أيضا. وتشمل هذه الخيارات "لمسة واحدة" الثنائية، حيث يحتاج السعر فقط للمس مستوى الهدف المحدد مرة واحدة قبل انتهاء التاجر لكسب المال. هناك هدف أعلى وأقل من السعر الحالي، لذلك يمكن للتجار اختيار الهدف الذي يعتقدون أنه سيتم ضرب قبل انتهاء الصلاحية.
يتيح الخيار الثنائي "النطاق" للمتداولين تحديد النطاق السعري الذي سيتداول فيه الأصل حتى انتهاء صلاحيته. إذا ظل السعر ضمن النطاق المحدد، يتم استلام العائد. إذا تحرك السعر من النطاق المحدد، فسيتم فقدان الاستثمار.
كما تنافس المنافسة في الفضاء الخيارات الثنائية تصل، وسطاء تقدم المزيد والمزيد من المنتجات الخيار الثنائي. في حين أن هيكل المنتج قد تتغير، والمخاطر والمكافأة هو معروف دائما في بداية التجارة.
وقد أدى خيار ثنائي الابتكار إلى الخيارات التي تقدم 50٪ إلى دفعات ثابتة 500٪. وهذا يتيح للمتداولين أن يجعلوا أكثر على التجارة أكثر مما يخسرونه - مكافأة أفضل: نسبة المخاطر - على الرغم من أنه إذا كان الخيار يقدم دفع تعويضات بنسبة 500٪، فمن المرجح أن يتم تنظيمه بطريقة تجعل احتمال الفوز بتلك العوائد منخفضا جدا .
بعض السماسرة الأجانب تسمح للتجار للخروج من الصفقات قبل انتهاء الخيار الثنائي، ولكن معظم لا. الخروج من الصفقة قبل انتهاء الصلاحية يؤدي عادة إلى دفع تعويضات أقل (المحدد من قبل وسيط) أو خسارة صغيرة، ولكن التاجر لن تفقد كامل أو استثمارها بأكمله.
الاتجاه الصعودي والهبوط.
هناك اتجاه صعودي لهذه الأدوات التداول، لكنه يتطلب بعض المنظور. والميزة الرئيسية هي أن المخاطر والمكافآت معروفة. لا يهم كم يتحرك السوق لصالح أو ضد التاجر. هناك نتيجتين فقط: كسب مبلغ ثابت أو فقدان مبلغ ثابت. أيضا، لا توجد عموما رسوم، مثل العمولات، مع هذه الأدوات التجارية (قد تختلف السماسرة). الخيارات بسيطة الاستخدام، وهناك قرار واحد فقط لجعل: هو الأصول الأساسية صعودا أو هبوطا؟ هناك أيضا أي مخاوف السيولة، لأن التاجر أبدا تملك في الواقع الأصول الأساسية، وبالتالي السماسرة يمكن أن تقدم أسعار الاضراب لا حصر لها ومواعيد انتهاء الصلاحية / التواريخ، والتي هي جذابة للتاجر. الفائدة النهائية هي أن المتداول يمكن الوصول إلى فئات الأصول متعددة في الأسواق العالمية عموما في أي وقت السوق مفتوح في مكان ما في العالم.
العيب الرئيسي من الخيارات الثنائية عالية منخفضة هو أن المكافأة هي دائما أقل من المخاطر. وهذا يعني أن التاجر يجب أن يكون على حق نسبة عالية من الوقت لتغطية الخسائر. في حين أن العوائد والمخاطر سوف تتقلب من وسيط إلى وسيط وصك للأدوات، شيء واحد لا يزال ثابتا: فقدان الصفقات سوف يكلف المتداول أكثر من أنه يمكن أن يجعل على الصفقات الفوز. أنواع أخرى من الخيارات الثنائية (وليس عالية منخفضة) قد توفر دفعات حيث المكافأة يحتمل أن تكون أكبر من المخاطر.

7 الخيارات الثنائية.
أوبديت (12.01.2017):
وقد أغلقت بانك دي ثنائي عملياتها.
مراجعة قديمة:
كل مرة واحدة في حين حين نفعل مراجعة نأتي عبر وسيط الخيارات الثنائية أو أفضل وسطاء الفوركس أن 'حقا يمسك عيننا "مع الطريقة التي تدير موقعها على الانترنت. بانك دي بيناري هو بالتأكيد في هذه الفئة. ومن دون أدنى شك واحدة من أفضل الخيارات الثنائية الموقع الذي اتخذنا نظرة على. لقد وجدنا كمية لا تصدق من الأشياء الإيجابية حول الموقع عندما حاولنا فريق المراجعة من ذوي الخبرة وشاملة من الموقع.
بانك دي بيناري، التي تأسست في عام 2009، هي شركة التمويل العالمية المدرجة ومتعددة الحائز على جائزة الشركة التي كانت معروفة منذ فترة طويلة باعتبارها واحدة من الشركات الرائدة في سوق تداول الخيارات الثنائية. هم العالم أول وسيط منظم ولها عملاء في أكثر من 80 بلدا في جميع أنحاء العالم، وتعرف بأنها واحدة من وسطاء الخيارات الثنائية الأكثر ثقة. لا تكتسب سمعة من هذا القبيل بسهولة عندما يكون هناك الكثير من الخيارات الثنائية خيارات التداول هناك، ولكن نتائج فريق المراجعة و # 8217 عندما نظروا إلى الموقع يبدو فقط لتأكيد سمعة بانك دي بيناري المعلقة.
معلومات اساسية:
على الإنترنت منذ عام 2009.
الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.
الحد الأدنى للاستثمار: 1 دولار أمريكي.
الحد الأقصى للاستثمار: 6000 دولار.
العملات: أوسد، ور، غبب.
الدول: الولايات المتحدة الأمريكية & أمب؛ أستراليا.
& # 8211؛ مكافأة إيداع جيدة جدا.
& # 8211؛ مجموعة متنوعة جيدة من الخيارات.
& # 8211؛ واجهة المستخدم ودية.
& # 8211؛ الحد الأدنى للاستثمار الصغيرة.
& # 8211؛ لا يقبل العملاء من الولايات المتحدة الأمريكية.
7 الخيارات الثنائية التصنيف:
دلائل الميزات.
الملامح الرئيسية مع بانك دي ثنائي هي في الحقيقة كثيرة جدا أن أذكر. يمكننا فعليا مقالة كاملة عن الملامح الرئيسية وحدها، ولكن تطمئن إلى أننا سوف تغطي على الأقل كل منهم لفترة وجيزة في هذا الاستعراض. مع أن يقال، دعونا نلقي نظرة على لماذا هناك الكثير من السمات الرئيسية التي تجعل هذا الموقع واحدة من أفضل والأكثر شعبية للتجارة على.
واحدة من أكبر الميزات الرئيسية التي بانك دي بيناري يجلب إلى طاولة المفاوضات هي الخبرة. منذ أول استخدام لها في عام 2009، وقد تحسنت على شبكة الإنترنت باستمرار وتكييفها للمساعدة في جعل العديد من المستثمرين تداول الخبرات جيدة. يتميز الموقع بوفرة من أدوات التعلم ولديه منصة التداول التي يجب أن يشعر أي مستثمر على الفور مريحة مع. لديهم موهبة للاستماع إلى ما أولئك الذين يتاجرون في موقعهم ويقول ثم إعادة تشكيل الموقع لتلبية التجار & # 8217؛ مطالب ودمج في الاقتراحات الأكثر شعبية.
لم يكن لديك ما يكفي من الوقت للتجارة أو تريد التجارة في أي وقت وفي أي مكان؟ بانك دي ثنائي يمكن أن تساعد هناك أيضا مع التطبيق المحمول تنوعا. مع التداول التطبيق لم يعد يقتصر على فقط عندما يكون المستثمر يجلس أمام جهاز الكمبيوتر الخاص بهم. التطبيق يمكن تحميلها بسهولة على معظم الأجهزة النقالة وأقراص في نهاية المطاف على تجربة التداول الذهاب. بل هو وسيلة لطيفة لبانك دي ثنائي لمساعدة العديد من التجار سعداء تتبع وتتبع الصفقات في أي مكان قد يذهبون. بانك دي ثنائي هو أيضا واحدة من الوسطاء المستخدمة في ثنائي الخيار روبوت الآلي برامج التداول وإشارات الخيارات الثنائية.
التداول في بانك دي بيناري.
عدد الأصول المتاحة في بانك دي بيناري هي واحدة من أكبر نقاط البيع. في حوالي 190، فإنه يوفر المزيد من الأصول لوضع الصفقات على من جميع منصات التداول الخيارات الثنائية الأخرى تقريبا. وتشمل هذه الأصول الأسهم والمؤشرات والسلع وأزواج العملات.
وتشمل الأسهم المتاحة بعض من أكبر وأكثر الشركات المعروفة والعلامات التجارية في العالم. يمكنك الاختيار من بين حوالي 100 سهم. هذا بالإضافة إلى 30 زوجا من العملات المتاحة. بعض الخيارات الشائعة بين المتداولين هي ور / أوسد، جبي / نزد، و غبب / كاد.
هناك حوالي 30 مؤشرات للاختيار من بينها. وتشمل القائمة أسماء مألوفة مثل ناسداك، S & أمب؛ P فوتشرز، إيبكس، و نيكي 225. إذا كنت ترغب في التجارة على السلع، يمكنك الاختيار من الخيارات الشعبية مثل الذهب أو الفضة. يمكنك أيضا اختيار النفط الخام برنت (وهو أمر غير عادي لمنصة تداول الخيارات الثنائية & # 8211؛ معظم دون & # 8217؛ ر برنت النفط الخام)، القهوة، الذرة، السكر، أو القمح.
إذا كان المستثمر يبحث عن بعض "المال الحر" لاستخدامها في تداولها ثم بانك دي ثنائي بالتأكيد لن يخيب أي شخص هنا أيضا. عندما ننظر إلى الموقع وجدنا أن بانك دي بيناري كان بعض المكافآت السخية جدا لتقديم أقل ما يقال. بعض المواقع التي قمنا بمراجعتها في الماضي لم يكن لها أي مكافآت أو ربما واحدة؛ بانك دي ثنائي القوارب على الأقل ثلاثة مكافآت لطيفة التي وصلنا عبر عندما كنا مراجعة الموقع.
كل شيء يبدأ مع عالية جدا توقيع مكافأة التي يحصل عليها التجار عندما ينضمون إلى هذا الموقع وسيط. هم بعض من أعلى المكافآت من أي موقع قمنا بمراجعتها. يمكن أن تصل المكافآت الاشتراك تصل إلى 100٪ اعتمادا على مبلغ الإيداع الأولي للعميل. لذلك قبل أن يصبح المستثمر حتى التجارة واحد أنها سوف تضاعفت أموالهم في بعض الحالات. الآن هذا هو ما نسميه مكافأة حقيقية.
المكافآت لا تنتهي مع مكافأة الاشتراك إما. إذا كان التاجر يعرف شخص يبحث عن موقع ثنائي خيارات جيدة للتداول على، ثم لديهم فرصة لكسب بعض المال هناك أيضا. بانك دي ثنائي يعطي مكافآت الإحالة إلى أي من عملائها الذين يحيلون تاجر آخر إلى الموقع. مرة أخرى أنه يخلق فرصة للمستثمر لكسب المزيد من "المال الحر" للتجارة مع.
هناك أنواع أخرى من المكافآت التي بانك دي ثنائي يقدم أيضا. سوف تتاح للمتداول فرصة لكسب مكافآت الحدث الخاص أيضا. قد تكون هذه غير مجدولة أو غير معلنة ومقدار وتواتر هذه المكافآت هو تماما ما يصل الى بانك دي ثنائي.
هذه المكافآت تأتي مع مجموعة من القواعد والشروط. فإنه ليس من السهل كما هو واضح كما المستثمر يودع أموالهم، والحصول على مكافأة الاشتراك ومن ثم سحب أموالهم. من أجل حماية أنفسهم بانك دي ثنائي يتطلب أن يتم تداول مبلغ معين من الدولار قبل أن يتم سحب أي أموال المكافأة.
الحد الأقصى للربح (العائد)
عند استخدام الموقع كنا مفاجأة سارة في العائد على الاستثمار أن الصفقات الفوز المقدمة؛ فهي علامة مؤكدة على سلامة المواقع عندما تقدم ما يعتبر أكثر من العائد العادل المعتاد. على العديد من الصفقات الثنائية الخيارات مربحة وجدنا أن العائد على الاستثمار كان في كثير من الأحيان في 60٪ & # 8211؛ 91٪ النطاق، والتي هي عوائد جيدة جدا لأي ثنائي خيارات الموقع.
هناك أيضا الحد الأدنى والحد الأقصى للاستثمارات التي تكلف بها بانك دي بيناري، ولكن هذه لديها مجموعة واسعة جدا التي يجب أن تلبي التجار الأكثر تحفظا والتجار الإنفاق كبيرة على حد سواء. الحد الأدنى للاستثمار هو انخفاض $ 1، والذي كان قليلا كما رأينا على أي من الاستعراضات لدينا. بالنسبة لأولئك الذين لا يخافون من خطر بعض المال الكبير الحد الأقصى للاستثمار هو 6000 $.
شهادة.
أنواع الحسابات.
هناك عدة مستويات حساب مختلفة على بانك دي ثنائي. كما هو الحال مع العديد من مواقع الخيارات الثنائية الأخرى، يعتمد مستوى الحساب المخصص للمستثمر على مبلغ الإيداع الأولي للمستثمر. كل مستوى حساب لاحق يأتي أيضا مع بعض الفوائد التي لم يكن لديك مستويات الحساب أقل، لذلك فمن الأفضل دائما للمستثمر لإيداع بقدر ما يمكن في البداية لضمان الحصول على معظم الميزات التي يقدم وسيط على الانترنت. وتشمل الميزات الإضافية أشياء من قبيل أدوات التعلم، وأوقات الانسحاب أسرع وزيادة عدد الأصول المتاحة للتجارة.
هنا لمحة عامة عن مختلف مستويات الحساب وجدنا على بانك دي بيناري ونحن في جولة على الموقع:
مايكرو الفضة.
حساب التداول الأساسي هو حساب ميكرو سيلفر. لهذا الحساب مستوى يمكن أن يكون مبلغ الإيداع الأولي لا يقل عن 250 $ أو بقدر 5000 $. ويوصى هذا المستوى الحساب حقا لبدء التجار. بل هو أيضا حساب الاختيار إذا كنت ترغب فقط في إيداع قليلا في البداية لمعرفة ما إذا كنت ترغب في التداول على بانك دي ثنائي.
الذهب القياسية.
يتطلب حساب ستاندارد غولد إيداع أولي يتراوح بين 5001 و 35،000 دولار. انها حساب جيد للتجار المستوى المتوسط ​​الذين واثقون في مهاراتهم التجارية ولها الألفة الأساسية مع عالم التمويل.
إدارة الشخصية.
حساب أعلى مستوى التالي هو حساب إدارة الشخصية. ولتحقيق هذا الحساب، يجب على المستثمر أن يقوم بإيداع مبلغ أولي يتراوح بين 35،001 و 50،000 دولار. ويهدف هذا النوع من الحساب للتجار الذين هم خطير جدا وخبرة حول تداول الخيارات الثنائية.
حساب بريميوم.
حساب بانك دي بيناري بريميوم هو أعلى مستوى من الحساب على الموقع. لديها متطلبات إيداع الأولية لأكثر من 50،000 $. بل هو حساب النخبة التي هي الأنسب لهؤلاء المستثمرين الذين يعتبرون أنفسهم متفرغ المهنية التجار.
حساب التداول الإسلامي.
كما تقدم بانك دي بيناري حسابات التداول الإسلامي. هذه الحسابات مصممة خصيصا لتناسب احتياجات العملاء من العقيدة الإسلامية. وهي حسابات خالية من الفائدة تأخذ في الاعتبار هيبة وأهميتها لهذا الإيمان.
بانك دي بيناري لديها مجموعة ممتازة من الأصول مع الكثير من البدائل للحرف على مستويات مختلفة. وشملت السلع (بما في ذلك السكر والبن والذرة والذهب وغيرها) وأزواج العملات (ور / أوسك، أوسد / غبب وأكثر)، فضلا عن الأسهم مثل أفضل التقنيات المتاحة، أبل وكوكا كولا، جنبا إلى جنب مع مؤشرات مثل نيكي 225، فتس 100 و نسداق. في الواقع، بانك دي ثنائي يقدم قائمة الأصول مثيرة للإعجاب، وأكثر من 200 أصول مختلفة، قابلة للتداول في ما يقرب من ثلاثة عشر بلدا.
أنواع الخيارات وأوقات انتهاء الصلاحية.
يستخدم بانك دي ثنائي منصة سبوتوبتيون شعبية، لذلك لديه خيارات متاحة لكل أسلوب التداول تقريبا والاستراتيجية. وهذا يشمل كل شيء من الخيارات العادية إلى أزواج وكذلك على حد سواء خيارات طويلة الأجل وقصيرة الأجل. سواء كنت ترغب في الأرباح السريعة، والطاقة العالية أو تفضل بناء بطيء لتحقيق مكاسب طويلة الأجل، وسوف تجد ما تحتاجه.
تختلف أوقات انتهاء الصلاحية اختلافا كبيرا من خيارات قصيرة جدا من 30 إلى 60 ثانية في بعض الحالات - لذلك هناك الكثير من الخيارات. يمكنك أيضا التجارة على الخيارات التي تبقى مفتوحة لبقية اليوم بالإضافة إلى تلك التي تحمل إلى الأمام من قبل أيام أو أسابيع أو حتى أشهر.
هذا الاختيار المتنوع من الخيارات وأوقات انتهاء الصلاحية يجعل من الاسهل لخلق استراتيجية واسعة تتضمن كلا من الصفقات عالية المخاطر / عالية مكافأة وانخفاض المخاطر / انخفاض مكافأة الصفقات. هذا هو أفضل وسيلة لتحقيق محفظة متنوعة.
واحد سلبي هو أن بانك دي بيناري دوسن & # 8217؛ ر تقديم خيارات لمسة واحدة أو خيارات سلم. إذا كنت تبحث عن هذه الأنواع من الخيارات على وجه التحديد، سيكون لديك للعثور على منصة أخرى. بالنسبة لمعظم التجار، والعروض في بانك دي ثنائي ستكون أكثر من كافية.
بانك دي ثنائي موبايل التطبيق.
بانك دي بيناري & # 8217؛ ق التطبيق المحمول هو متاح من خلال متجر غوغل بلاي لأجهزة الروبوت و أب ستور لأجهزة أبل. وهي واحدة من أفضل التطبيقات في صناعة تداول الخيارات الثنائية، بالإضافة إلى أنها سهلة الاستخدام. واجهة بديهية، وأنه يؤدي جميع الوظائف الرئيسية لتطبيق سطح المكتب.
يستغرق سوى بضع دقائق لإعداد، ويمكنك استخدامه من أي مكان أن لديك اتصال بالإنترنت. وهذا يعني أنه يمكنك التداول في حين بعيدا عن جهاز الكمبيوتر الخاص بك! ومع ذلك، سوف تحتاج إلى حساب، كما تحتاج إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بك قبل أن تتمكن من البدء في استخدامه.
بانك دي ثنائي التقويم الاقتصادي.
واحدة من الميزات الفريدة والمفيدة حقا أن عروض بانك دي ثنائي هو التقويم الاقتصادي. ومن المفيد لأن الأحداث التي تحدث في جميع أنحاء العالم & # 8211؛ من إعلانات الشركات إلى الإصدارات الإحصائية من قبل الحكومات & # 8211؛ يمكن والقيام تؤثر على السوق. مع بانك دي بيناري & # 8217؛ ق التقويم الاقتصادي، يمكنك أن ترى بسهولة ما هو الخروج فضلا عن توقعات لكيفية يعتقد الخبراء في هذه الصناعة أنها سوف تؤثر على السوق. مع هذه المعلومات، يمكنك ضبط الاستراتيجية الخاصة بك لضمان تحقيق أقصى قدر من العائدات الخاصة بك وتقليل مستوى المخاطر الخاصة بك. التقويم هو سهل الاستخدام، لذلك سوف تجد نفسك مشيرا إلى ذلك على أساس يومي.
هو بنك دي ثنائي وسيط الغش أو هل هو شرعي؟
كما بانك دي بيناري مرخصة ومنظمة من قبل سيسيك، يمكنك أن تكون متأكدا أنها ليست عملية احتيال. الغش الخيارات الثنائية السماسرة ليس لديهم فرصة لجعله من خلال سيسيك & # 8217؛ s إجراءات الفحص.
كما يوفر بانك دي ثنائي راحة البال للعملاء الجدد، بما في ذلك الاحتراف من عملها ودعم العملاء الذي هو متاح.
وكلما كنت تستخدم منصات التداول الخيارات الثنائية، وأكثر سوف تعترف إشارات احتيال المشتركة. سوف تجد أي من تلك في بانك دي ثنائي. ومع ذلك، سوف تجد النقاط الإيجابية التالية:
العملاء راضون & # 8211؛ بانك دي بيناري لديها قاعدة عملاء واسعة من الدول في جميع أنحاء العالم. إذا كانت منصة تداول الخيارات الثنائية ذات نوعية رديئة، فإن هؤلاء العملاء لن يبقوا. بروفيسيونال ويبزيت & # 8211؛ الموقع هو جيد وسهل الاستخدام. كما أنها سريعة وآمنة. مساعدة وأدلة & # 8211؛ كمية المواد التعليمية التي تقدمها بانك دي بيناري استثنائية. سمعة ممتازة & # 8211؛ طريقة واحدة لتحديد عملية احتيال ثنائي منصة التداول الخيارات لقراءة مراجعات العملاء. لن تتمكن من العثور على العديد من التعليقات السلبية (إن وجدت) ل بانك دي بيناري.
أحد الأسباب الرئيسية لعدم قيام بانك دي بيناري بالعديد من التعليقات أو التعليقات السلبية هو مستوى دعم العملاء الذي يقدمه. عندما تواجه مشكلة، فريق خدمة العملاء هو استجابة، متعاطفة، والمهنية. يتم حل معظم الاستفسارات أو المخاوف بسرعة. وسطاء الغش دون & # 8217؛ ر تقديم هذا المستوى من الدعم.
الأسد الأكاديمية.
أكاديمية الأسد هو مكان بانك دي ثنائي مخازن جميع الأدلة ومساعدة المواد. إذا كنت جديدا على منصة، هو أفضل مكان للبدء. في الواقع، هناك الكثير من المعلومات من المفيد للانضمام بانك دي ثنائي فقط للوصول، حتى إذا كان لديك أي نية لاستخدامها من أي وقت مضى للتجارة الخيارات الثنائية.
الخصوصية والأمن.
بانك دي ثنائي يتوافق تماما مع جميع معايير الصناعة والبروتوكولات لحماية خصوصيتك والمعلومات الشخصية. ويشمل ذلك التشغيل باستخدام شهادة سل إيف. وهو يتوافق مع معايير يسي عند معالجة البيانات، ولها شراكة مع ماكسميند للمساعدة في التحقق من الودائع ومنع الاحتيال.
لقطة شاشة.
منصة التداول.
يستخدم بانك دي بيناري منصة التداول سبوتوبتيون شعبية من أي وقت مضى. ومن المعروف أن هذه المنصة لكونها بسيطة للحصول على التأقلم ويكون من السهل جدا لتجار المبتدئين حتى للاستخدام. لديها تخطيط بسيط التي يمكن تخصيصها إلى حد ما لاستيعاب التجار الفردية التفضيلات الشخصية.
يمكن للتاجر التنقل بسهولة من خلال الموقع من خلال الاستفادة من القوائم بسيطة ولها بسهولة مشيرا والنقر على الخيارات التي تقدم القوائم. وجدنا منصة التداول لتكون وضعت بشكل جيد للغاية، إعلامية وسهلة القراءة والفهم. أنها مصممة بشكل جيد للغاية، على أقل تقدير.
بانك دي ثنائي الحد الأدنى للإيداع.
في 250 $، الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع في بانك دي بيناري أعلى من معظم منصات التداول الخيارات الثنائية. مقارنة هذا إلى بديل، مثل إق الخيار حيث الحد الأدنى للإيداع هو فقط 10 $. السبب الرئيسي بانك دي بيناري لديه مثل هذا الحد الأدنى من الودائع عالية هو أنه يوفر مكافأة كبيرة على هذا الوديعة الأولى من 100 في المئة. وهذا يعني أنها ستحول إيداعك الأول من 250 دولارا إلى 500 دولار عن طريق إضافة 250 دولار آخر. ولم يتمكنوا من تقديم مثل هذا العرض السخي على الإيداع الأول إذا كان بالإمكان إيداع مبلغ أقل.
حساب حساب تجريبي.
بانك دي بيناري يقدم حساب تجريبي يعمل بكامل طاقته لجميع التجار الجدد. هذا يتيح لك الفرصة لمحاولة الخروج من منصة وتعلم كيفية استخدام جميع الميزات والوظائف. إذا كنت جديدا على الخيارات الثنائية، يمكنك أيضا استخدام حساب تجريبي لمعرفة المزيد عن هذا النوع من التداول. يمكنك استخدامه لاختبار الاستراتيجيات أيضا والعمل على كيفية تريد المضي قدما. بينما كنت تفعل هذا، سوف تستخدم الأموال الافتراضية حتى لا شيء من المال الخاص بك هو في خطر.
مرة واحدة كنت واثقا مع كيفية عمل الخيارات الثنائية التداول، وبمجرد معرفة كيفية استخدام منصة بانك دي ثنائي، يمكنك التبديل إلى حساب كامل. وهذا يتطلب إيداع، لذلك المال الخاص بك هو في خطر، ولكن يمكنك أيضا البدء في توليد انتصارات والأرباح.
وضع الصفقات.
هناك مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة عندما يتعلق الأمر وضع الصفقات على بانك دي ثنائي. يمكن للمتداول الاختيار من بين الخيارات العالية / المنخفضة، وخيارات لمسة واحدة، وبناة الخيارات، وخيارات ميتا تشارت وخيارات السلم التي قد تكون مربحة جدا ولكنها أكثر تعقيدا إلى حد ما.
يمكن أيضا تداول الخيارات المدرجة في بانك دي بيناري في عدة أوقات انتهاء مختلفة مثل 60 ثانية و 15 دقيقة و 30 دقيقة و 1 ساعة و 24 ساعة.
ويمكن اختيار الأصول التي يمكن تداولها من العملات والأسهم والمؤشرات والسلع.
وجدنا مجموعة متنوعة لطيفة حقا من أنواع الصفقات يمكن للمستثمر وضع على بانك دي ثنائي.
أدوات التعلم.
هناك مجموعة متنوعة من أدوات التعلم التي بانك دي بيناري تقدم لعملائها أيضا. أفضل من هذه هي حساب تجريبي مجاني يتم تقديمه لأصحاب حساباتها. الحسابات التجريبية كبيرة لتعلم منصة التداول دون المخاطرة بأي أموال حقيقية.
أدوات التعلم التي تقدمها لا تقتصر على حساب تجريبي بأي وسيلة. سوف المتداول على بانك دي ثنائي الحصول على دورة مقدمة الأساسية على تداول الخيارات الثنائية، والعديد من أشرطة الفيديو التجارية التي تتميز خبراء المالية لمناقشة نقاط تداول الخيارات الثنائية، والكتاب الإلكتروني شامل جدا وغنية بالمعلومات حول موضوع تداول الخيارات الثنائية والوصول إلى العديد من المقالات المكتوبة التي تغطي جميع جوانب تداول الخيارات الثنائية والتحليل.
عندما استعرضنا الموقع وجدنا أن تجول منصة الحرة التي عرضت كانت مفيدة في الحصول على التأقلم مع منصة التداول بسرعة وسهولة. عندما كان هذا تجول تليها استخدام طريقة التجريبي وجدنا أنفسنا بسرعة التداول على منصة العادية مشكلة حرة في تقريبا أي وقت.
الاستراتيجيات والمساعدة.
بانك دي بيناري هي واحدة من أفضل منصات التداول الخيارات الثنائية للمبتدئين بسبب مجموعة من المواد التعليمية التي تقدمها. إذا كنت جديدا على تداول الخيارات الثنائية، هناك الكثير للحصول على انك بدأته. في الواقع، سوف تجد حوالي 100 مقالات مختلفة وأدلة من شأنها أن يعلمك كيف يعمل السوق وشرح استراتيجيات التداول المختلفة وتعطيك نصائح حول كيفية تحقيق النجاح.
يمكنك قراءة المقالات التي تفسر الفرق بين سوق الدب وسوق الثور. مقالات أخرى يعلمك عن المخاطر، في حين أن الآخرين دليل لكم من خلال الأصول المتوفرة. سوف تجد أيضا معلومات عن كيفية حماية نفسك، مثل أدلة على اختيار وسيط الحق ونصائح حول كيفية الابتعاد عن وسطاء غير المنظمين.
كل نوع مادة عرض & # 8211؛ الأسهم، أزواج العملات، المؤشرات، والسلع & # 8211؛ وتغطي في أقسام مختلفة، بالإضافة إلى أن هناك معلومات السوق الحية التي سوف تظهر لك ما هو حاليا تتجه، ما هو ساخن، وما هو ليس كذلك.
المصرفية هو شيء آخر هو غير معقدة حقا على بانك دي ثنائي. هناك العديد من العملات التي يمكن استخدامها لصنع الودائع والسحب مثل الدولار الأمريكي، الجنيه البريطاني والين الياباني.
بانك دي بيناري أيضا يستبعد العديد من نماذج الدفع التي يمكن للمستثمر استخدامها لجعل الودائع والسحب. أنها تقبل مثل هذه الودائع ومصادر الانسحاب كما فيزا، ماستر كارد، أميكس، سكريل مونيبوكيرز، إديال، دينرز كلوب، المايسترو، كارتبليو والتحويلات المصرفية المصرفية.
الحد الأدنى للانسحاب هو $ 50 ووقت الانسحاب السريع من حوالي 2 أيام أعجب حقا لنا.
خدمة الزبائن.
تم العثور على خدمة العملاء على بانك دي بيناري أن تكون استجابة للغاية وشاملة. أفضل الطرق لإجراء الاتصال بخدمة العملاء مع بانك دي بيناري هي من خلال الدردشة الحية أو البريد الإلكتروني. ويمكن لممثلي خدمة العملاء التعامل مع الاستفسارات بعدة لغات مختلفة مثل الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والهولندية واليابانية والعربية والبرتغالية.
لاحظ السلبيات.
واحدة من أكبر عيوب بانك دي بيناري أنها غير متوفرة للتجار في سوق الولايات المتحدة. كان هناك أيضا نقص طفيف في دعم الهاتف مرئية كخيار خدمة العملاء، ولكن مرة أخرى، والدردشة الحية ممتازة وسريعة وقت الاستجابة البريد الإلكتروني أكثر من جعلت لهذا الغرض.
الاستنتاج / ملخص.
ماذا يمكننا كما يقول المراجعون حول الموقع بشكل عام؟ دعونا نقول فقط أنه عندما تحدثنا بين أنفسنا عن بانك دي بيناري كان هناك كلمة واحدة التي سمعت عند وصف الموقع أكثر من غيرها وكانت تلك الكلمة "مثيرة للإعجاب". وجدنا خطأ بسيط جدا في الموقع.
باختصار، نعطي بانك دي بيناري متحمسين ممتازين لطريقة تشغيلها ووضع موقعها على شبكة الانترنت معا، ونحن نوصي بشدة الموقع إلى أي تاجر الذي يبحث عن تجربة تجارية 'كبيرة' الشاملة. انها حقا هذا جيد من موقع تداول الخيارات الثنائية. ومن المؤكد أن الموقع الذي يستحق النظر جديا للاستخدام من أي تاجر الذي يبحث عن مكان جديد للتجارة الخيارات الثنائية أو مجرد غير راض عن الموقع الذي يتداولون حاليا على.
معلومة اضافية.
اللغات: الإنجليزية، الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الهولندية، اليابانية، العربية، البرتغالية.
خيارات التداول: عالية / منخفضة، لمسة واحدة، الخيار البناء، ميتا المخططات، خيارات سلم.
الأصول: العملات، الأسهم، المؤشرات، السلع.
الإغلاق المبكر: نعم.
وقت انتهاء الصلاحية: 60 ثانية، 15 دقيقة، 30 دقيقة، 1 ساعة، 24 ساعة +
الودائع والسحوبات: فيزا، ماستركارد، أميكس، بنك الأسلاك، سكريل مونيبوكيرز، إديال، دينرز كلوب، مايسترو، كارتبليو.
الانسحاب الوقت: 2 أيام.
حساب تجريبي: نعم.
قائمة لدينا وسيط ملاحظات:
أنظمة تداول الخيارات الثنائية.
جون ميلر.
آخر المشاركات التي كتبها جون ميلر (انظر جميع)
مقابلة من داريا غلازكو من إق الخيار - 20 يوليو 2018 إيكوبتيون يضيف ميزة إيداع جديدة وأشكال الشراكة الجديدة - 5 يوليو 2018 كيف تغيرت الخيارات الثنائية حياتي و غوت لي الخروج من الديون - 7 يونيو 2018.
المحتوى ذو الصلة:
6 تعليقات.
الجحيم، وأرى أن بانك دي ثنائي أغلقت والآن أنا أبحث عن وسيط آخر منظم. أي اقتراحات؟
إق الخيار و 24option هي خيارات جيدة جدا ولقد استخدمت لهم لسنوات عديدة دون أي مشاكل.
عار هذا أغلق & # 8230؛
كنت مستاء جدا أنها توقفت عن قبول التجار. أي فكرة إذا كانت ستعمل فتح مرة أخرى؟
ما زلت مضطربة لقد أغلقت & # 8230؛ كان هذا وسيط المفضلة لديك!
فقط لا يقبلون .. لا ترد الأموال الآن & # 8230؛ كان لدي 2،200 دولار هناك وعندما سألت عن أموالي الآن أنهم لا & # 8217؛ العمل & # 8230؛ إنهم لا يجيبون الآن حسابي لديه توازن سيرو لكنهم لم يعطوني المال و أنا الآن لا أعرف ماذا أفعل & # 8230؛ لقد وثقت كلها، ويقولون أنها كانت منظمة وأنا لا أعرف أين تذهب، هل بعض الشركات التي تنظم هذا يمكن أن تفعل شيئا في هذه الحالات؟ أو أنها مجرد تنظيم لكنها لا & # 8217؛ ر تفعل أي شيء عندما يحدث هذا & # 8230؛؟
ترك الرد إلغاء الرد.
أفضل روبوت تجارة السيارات.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل روبوت.
أفضل الروبوتات وخدمات الإشارة.
وسيط الموصى بها.
أفضل معدل رضا (96٪) منصة التداول ممتازة أفضل خدمة العملاء جائزة 7BO 2017 الفائز - أفضل وسيط.
تتجه السمسار التعليقات.
أفضل وسيط الولايات المتحدة.
المواد شعبية.
احدث التعليقات.
كايل على إكسيرتوبتيون الفن لاكورس على بلومبيكس خيارات ريان على ستيرن خيارات جينو جانسي توني على بيناريمات تصوير في جايبور على ثنائي الخيار روبوت [البريد الإلكتروني & # 160؛ المحمية] على وسطاء إيغور على إمبيروبتيون.
7 الخيارات الثنائية الأخبار.
النشرة الإخبارية.
روبوت الموصى بها.
متوسط ​​العائد في اختبارنا: 91٪ السعر: مجانا السماسرة المتوافقة: 11 يقبل عملاء الولايات المتحدة جائزة 7BO جائزة 2018 - أفضل روبوت.
7BinaryOptions في جميع أنحاء العالم.
معلومات عنا & # 038؛ تنصل.
تنويه: 7 الخيارات الثنائية لن تكون مسؤولة عن أي خسارة أو ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات الواردة في هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة في الوقت الحقيقي ولا دقيقة، والتحليلات هي آراء المؤلف. 7binaryoptions هو فقط موقع على شبكة الانترنت يقدم المعلومات - وليس وسيط منظم أو مستشار الاستثمار، وليس المقصود من أي من المعلومات لضمان النتائج في المستقبل.
تداول الخيارات الثنائية على الهامش ينطوي على مخاطر عالية، وغير مناسب لجميع المستثمرين. وبما أن خسائر المنتج المرتفع يمكن أن تتجاوز الودائع الأولية ورأس المال في خطر. قبل اتخاذ قرار بتداول الخيارات الثنائية أو أي أداة مالية أخرى، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ومدى تقبلك للمخاطر.
وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، 7BinaryOptions علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة في هذا الموقع، و 7 BinaryOptions يمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.
باستخدام هذا الموقع فإنك توافق على القيود والاستثناءات من المسؤولية المنصوص عليها في هذا إخلاء المسؤولية و صفحة إخلاء المسؤولية منفصلة. إذا كنت لا توافق معهم، يجب عدم استخدام هذا الموقع.

مصرفي الخيارات الثنائية
قائمة مجانية & # 8211؛ وسيط، إضافة موقعك مجانا لدينا دليل ثنائي السماسرة الخيار.
إعلانات مميزة.
التجارة بشكل آمن.
شركة هف ماركيتس يوروب لت هي شركة مرخصة ومنظمة من قبل هيئة بورصة قبرص للأوراق المالية (ليك ..
الخيار التفاعلي - تداول الخيارات الثنائية.
الخيار التفاعلي هو وسيط الخيارات الثنائية الرائدة التي التجار التمتع اختيار ثنائي الحصري ..
الخيارات الثنائية هي أحدث والأداة المالية الأكثر ربحية في السوق اليوم. طراد ..
بانك دي بيناري.
تداول الفوركس والأسهم والسلع والمؤشرات 24/7 مجانا $ 50،000 حساب تجريبي 100٪ مكافأة تمهيدية 2.
ويمكن استخدام منصة التداول الرئيسية بيناري للمستثمرين من القطاع الخاص والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. ..

No comments:

Post a Comment