Monday 12 February 2018

بومباي نظام التداول عبر الإنترنت ويكي


التداول عبر الإنترنت فوريكس ويكي.
شعار أكاديمية التداول عبر الإنترنت.
مدونة التداول الاجتماعي. واتشبلوغ عن. وهو أمر عظيم للمبتدئين الذين يريدون أن نرى فقط كيف يعمل نظام تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت قبل الاستثمار.
فكس التاجر مجلة تقدم الحرة مجلة تداول العملات الأجنبية و الفوركس أخبار السوق & أمب؛ تحليل من خبراء الفوركس. تعلم الفوركس واستراتيجيات التداول عملة ناجحة معنا.
الفوركس على الانترنت.
توفر تالينكس منصة ميتاتريدر 4 ب 33 لغة. تالينكس هو خيار واضح لتداول العملات الأجنبية المهنية. العملات التجارية والمعادن الثمينة مع أغم ماركيتس، وسيط العملات الأجنبية الرائدة (فكس) وسيط على منصة MT4 أو MT5.If كنت جديدا على تداول العملات الأجنبية، يمكنك أن تبدأ مع حساب تجريبي للتعرف على مزايا تداول العملات مع إنستافوريكس. تحميل التداول التجاري. فوريكس، تجارة الفوركس على الانترنت، تجارة العملات، فوركس الخصم، إنستافوريكس المبادلات وسيط تقديم الحرة مجموعة التاجر فقط. إنستافوريكس أفضل وسيط في آسيا.
هل أنت جاهز؟ لتطور التداول الخاص بك. تداول الفوركس والمعادن والعقود مقابل الفروقات مع Trade12 بدء التداول تقدم اليوم أسواق اف إكس إكس فوركس خدمات عالية الجودة فوركس والمعادن الثمينة للوساطة لتجار التجزئة والمؤسسات، وهي ملتزمة بتقديم أفضل ما يمكن.
تحذير المخاطر العالية: تداول العملات الأجنبية (الفوركس) وعقود الفروقات (كفد) هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى عال من المخاطر وربما لا يكون. إيسي الفوركس منصة تداول العملات الأجنبية فوريكس Online. Forex استراتيجيات التداول. سواء كنت مبتدئا أو تبحث عن استراتيجيات أكثر تقدما، وجود استراتيجية مناسبة لتداول الفوركس أمر أساسي.
وارباسد التداول-بطاقة لعبة Free2play البطولات الشهرية سيسونباسد. بدء التشغيل السريع (لا تحتاج إلى تثبيت) مرحبا بكم في ألفا من وارديكس. إذا كان لديك بالفعل your. They تقدم خدماتها في أكثر من 10 لغات مختلفة وهذه هي: الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والعربية والبرتغالية والرومانية واليابانية والتركية و.
الفوركس العملات برامج التداول.
الخيارات الثنائية.
أسم فوريكس ترادينغ الذهب.
التداول مع البنك العالمي الفوركس للعملاء الأفراد والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. تركز إنفستيكس على تقديم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.
منصة التداول الإلكتروني.
حلول سوق رأس المال تقدم كيفية فتح حساب التداول مع مركز تداول العملات الأجنبية الرائدة على الانترنت. تعلم تداول الفوركس مع حساب الممارسة الحرة. إبدأ اليوم!.
براندون تيرنر لعبة يطير أرين.
فوركس ترادينغ فلور.
الاختلاف الإيجابي.
بومباي نظام التداول عبر الإنترنت ويكي:
فيبوناتشي الرسم البياني.
أخبار سوق الأسهم - البحث عن آخر الأحداث سوق الأسهم وتبادل أخبار السوق، أخبار المالية، أخبار الأعمال هنا. نرى أين للاستثمار اليوم في سوق الأسهم الحالية.

بومباي نظام التداول عبر الإنترنت ويكي
الحصول على معلومات مفصلة حول. تقدم بورصة البحرين تداول الأسهم عبر الإنترنت، أبحاث الأسهم & أمب؛ تحليل سوق الأسهم لجميع الأسهم بس في الهند.
التداول في الهند، تجارة الأسهم عبر الإنترنت، بس & أمب؛ نس الأسهم.
فتح حساب التداول نري مع نرينفستينديا، الهند أفضل شركة وسيط الأسهم للتجارة الأسهم الهندية في رسوم الوساطة منخفضة جدا من أي مكان في العالم.
أرون الأسهم جورو نصائح - Stock، نصائح التداول، بس ...
أرون الأسهم جورو نصائح - Stock، نصائح التداول، بس نس، حصة السوق الحية، سينسكس، سوق الأسهم الهندية.
بورصة بودابست - الصفحة الرئيسية.
لإنشاء كلمة مرور جديدة، يرجى تقديم عنوان البريد الإلكتروني الذي قمت بتسجيله في موقعنا قبل ذلك. بعد النقر على زر "إرسال"، سوف نرسل.
نظام التداول الروسي - ويكيبيديا.
نظام التداول الروسي (رتس) هو سوق الأسهم التي أنشئت في عام 1995 في موسكو، وتوحيد مختلف الطوابق التجارية الإقليمية في تبادل واحد.
تطور التداول من نظام المقايضة إلى شركة ألغو التجارية.
هذه المدونة سوف يأخذك من خلال رحلة التجارة من تبادل السلع والخدمات لممارسات تداول الأسهم أكثر تعقيدا بكثير.
بيتبوك ترادينغ بوسينيس - بورصة بومباي للأوراق المالية.
مجموعة بس بسندات إقتصادية كاملة بويسل 49.00٪ كس 4.99٪ ثاس من 30 معطيات لبورصات جنوب آسيا يونيو 2017 وس 14.56٪ 30.00٪ إاس.
إنديان ستوك (شير) منتدى السوق - ترادينغ & أمب؛ ...
إنديان ستوك (شير) منتدى السوق - ترادينغ & أمب؛ الاستثمار في الأسهم، العقود الآجلة & أمب؛ خيارات (فنو)، السلع، الذهب & أمب؛ الذهب إتف's - نس، بس، مسكس، نيفتي، سينسكس.
صندوق الاستثمار المشترك - بومباي ستوك إكسهانج ليميتد.
تسجيل الدخول هنا اسم المستخدم رقم العضوية كلمة المرور نسيت كلمة المرور؟ انقر هنا! 2009 & # 169؛ حول ستار مف 12.08.2018 الإصدار 2.01.
نظام التداول الإلكتروني في الهند: بورصة بومباي للأوراق المالية.
11/10/2017 & # 0183؛ & # 32؛ تجار الأسهم تعمل على أنظمتها في مكتب بورصة بومباي في مومباي، الهند. أول وأكبر سوق الأوراق المالية في الهند، بومباي.

احتجاج مفتوحة.
| تايب = موف | إيماج = 50px | إيماجريت = | كلاس = | ستايل = | تكستستيل = | تكست = لقد اقترح أن يتم دمج خطأ البرنامج النصي في هذه المقالة. (مناقشة) مقترح منذ سبتمبر 2018. | سمال = | سموليماج = | سموليماجيرايت = | سمالتكست = | سوبست = | ديت = | نيم =
فتح غضب هو اسم طريقة الاتصال بين المهنيين في البورصة أو تبادل العقود الآجلة. وهو ينطوي على الصراخ واستخدام إشارات اليد لنقل المعلومات في المقام الأول عن أوامر الشراء والبيع. [2] ويسمى جزء من قاعة التداول حيث يحدث هذا حفرة.
في المزاد احتجاج مفتوحة، يجب تقديم العطاءات والعروض في السوق المفتوحة إعطاء جميع المشاركين فرصة للتنافس على النظام مع أفضل الأسعار. سيتم تقديم عروض أسعار جديدة أو عروض جديدة إذا كانت أفضل من التسعير السابق للكشف عن الأسعار بشكل فعال. كما تقوم البورصات بتقييم المراكز الموضوعة بأسعار السوق العامة بشكل يومي. وعلى النقيض من ذلك، فإن الأسواق التي تتم دون وصفة طبية هي حيث يتم التفاوض على العطاءات والعروض بشكل خاص بين المديرين.
يتم استبدال نظام احتجاج مفتوح من قبل أنظمة التداول الإلكترونية (مثل كاتس و غلوبيكس). يدعي مؤيدو التداول الإلكتروني أنهم أسرع وأرخص وأكثر كفاءة للمستخدمين، وأقل عرضة للتلاعب من قبل صانعي السوق والوسطاء / التجار. ومع ذلك، فإن العديد من التجار يدعون إلى نظام احتجاج مفتوح على أساس أن الاتصال الجسدي يسمح التجار للمضاربة على دوافع المشتري / البائع أو نوايا وتعديل مواقفهم وفقا لذلك. واليوم، لم تعد معظم الأسهم والعقود الآجلة تتداول باستخدام احتجاجات مفتوحة بسبب انخفاض تكلفة التطورات التكنولوجية المذكورة آنفا.
A "قاعة التداول" هو مكان التداول. يشير هذا التعبير في كثير من الأحيان إلى مكان يلتقي فيه التجار أو سماسرة الأوراق المالية من أجل شراء وبيع الأسهم، وتسمى أيضا حفرة. وفي بعض الأحيان، يستخدم تعبير "قاعة التداول" للإشارة إلى "غرفة التداول" أو "غرفة التعامل"، أي الحيز المكتبي الذي تتركز فيه أنشطة السوق في المصارف الاستثمارية أو دور الوساطة. ولكن، من الناحية الفنية، هاتين المساحات مختلفة.
إشارات اليد تحرير.
وتستخدم إشارات اليد الكلمة للاتصال شراء وبيع المعلومات في بيئة التداول غضب مفتوحة. ويستخدم النظام في التبادلات الآجلة مثل بورصة شيكاغو التجارية.
عادة ما يقوم التجار بومض الإشارات بسرعة عبر غرفة لإجراء عملية بيع أو شراء. الإشارات التي تحدث مع النخيل التي تواجه واليدين بعيدا عن الجسم هي مؤشر رغبة صاحب البيع لبيع. عندما يواجه التجار أشجار النخيل في وعقد أيديهم، وهم يشترون لشراء.
وأرقام من واحد إلى خمسة هي فتة من جهة، وستة من خلال عشر هي فتة بنفس الطريقة التي عقدت فقط جانبية في زاوية 90 درجة (السبابة من جانبية ستة، اثنين من أصابع هو سبعة، وهلم جرا). أرقام جيستوريد من الجبهة هي كتل من عشرة، ويمكن أيضا كتل من مئات والآلاف يتم عرضها. ويمكن استخدام الإشارات للإشارة إلى أشهر أو مجموعات معينة من التجارة أو الخيارات أو معلومات إضافية عن السوق.
قد تختلف هذه القواعد بين البورصات أو حتى بين الطوابق داخل نفس التبادل. ومع ذلك، فإن الغرض من هذه الإيماءات لا يزال هو نفسه.
التحويل إلى التداول الإلكتروني تحرير.
انتقلت بورصة لندن إلى التداول الإلكتروني في عام 1986. وانتقلت بورصة البورصة الإيطالية، التي تقع في ميلانو، إلى التجارة الإلكترونية في عام 1994. وقد احتضنت بورصة بومباي، مومباي، التجارة الإلكترونية في عام 1995 من خلال إدخال تجارة بس على الانترنت (بولت ) في 14 مارس 1995. وقد تبنت بورصة تورونتو (تسكس) التداول الالكتروني في عام 1997. انتقلت بورصة النفط الدولية (إيب) إلى التجارة الإلكترونية في عام 2005. [3] انتقلت شركة مينيابوليس لتجارة الحبوب (مجكس) إلى التداول الإلكتروني في عام 2008. [ 4] بورصة جوهانسبرغ بورصة نيويورك للأوراق المالية، 2006-2007، تحت جون ثين [5] [6] بورصة نيويورك التجارية (نيمكس)، 2006.
منذ الثمانينيات من القرن الماضي، كانت شركة نيمكس تحتكر احتكارا فعليا للتداول في العقود الآجلة للنفط في السوق المفتوحة، لكن شركة إنتيركونتيننتال إكسهانج (إيس) التي تعمل إلكترونيا بدأت بتداول عقود النفط التي كانت متشابهة جدا مع عقود نيمكس في بداية القرن العشرين، وبدأت شركة نيمكس تفقد حصتها في السوق على الفور تقريبا. وكان تجار الحفرة في نيمكس يقاومون التحرك الإلكتروني لعقود، ولكن المديرين التنفيذيين يعتقدون أن التبادل كان عليه أن ينتقل إلى الشكل الإلكتروني، أو أنه سوف يتوقف عن الوجود كعمل تجاري قابل للبقاء. قدم المديرون التنفيذيون نظام غلوبيكس سم إلى نيمكس في عام 2006. [7]

التجارة عبر الانترنت.
• هو التداول عبر الشبكة، أي التداول الإلكتروني. (بومباي على الخط التداول) وقد أدخلت في بورصة بومباي.
& الثور؛ هو التداول عبر الشبكة، أي التداول الإلكتروني.
للتغلب على الهدر من الوقت المستهلكة والعمليات غير فعالة من الطريقة التقليدية وحدود أحجام التداول أدخلت نس على مستوى البلاد على خط مؤتمتة بالكامل نظام التداول القائم على الشاشة (سبتس). والآن، اضطرت أسواق الأوراق المالية الأخرى إلى اعتماد سبتس واليوم يمكن أن تتباهى الهند أن ما يقرب من 100٪ التداول تجري من خلال مطابقة النظام الإلكتروني. تحت سبتس، يمكن للعضو لكمة في كميات أجهزة الكمبيوتر من الأوراق المالية والأسعار التي يحب أن التعامل الصفقة. يتم تنفيذه بمجرد العثور على بيع مطابقة أو يشتري النظام من الطرف المقابل. وهكذا، تستخدم التكنولوجيا لنقل منصة التداول من قاعة التداول في البورصات إلى مباني الوسطاء. وقد حملت نس منصة التداول إلى أجهزة الكمبيوتر في مسكن للمستثمرين من خلال شبكة الإنترنت والأجهزة المحمولة باليد من خلال واب لراحة المستثمرين المحمول. ويوفر هذا النظام أيضا معلومات كاملة عن السوق على الخط. شاشات السوق في أي وقت من الأوقات توفر معلومات كاملة عن.
(1). إجمالي عمق النظام في أمان.
(2). أفضل خمسة يشتري ويبيع في السوق.
(3). الكمية المتداولة خلال النهار في ذلك الأمن.
عالية والسعر المنخفض لكل الأمن.
(5). آخر سعر تداول للأمن وما إلى ذلك،
1 بس بولت سيستيم، بولت:
(بومباي على خط التداول) وقد أدخلت في بورصة بومباي. كل سكريب & لسو؛ ساريبينجتراد من خلال بولت. وتجد العديد من الشركات الصغيرة في الهند صعوبة في جمع رؤوس أموال كافية من خلال البورصات حيث لا يمكن الوفاء بالشروط التي تنص عليها هذه الشركات. يجب أن يكون تشغيل الشركات لمدة ثلاث سنوات على الأقل، ويجب أن يكون قد كسب الربح والحد الأدنى من متطلبات رأس المال لإدراج هي أيضا عالية جدا وهو في الوقت الحالي هو Rs.5 كرور. ومن ثم، فإن تشجيع الشركات الصغيرة والمتوسطة في الهند على إنشاء بورصة جديدة بشروط مرنة، سوف تكون قادرة على زيادة رأس المال الكافي، وبمجرد أن توسع هذه الشركات مواردها، فإنها يمكن أن تدرج نفسها في البورصات العادية.

بومباي نظام التداول عبر الإنترنت ويكي
ومن المقرر ان يجتمع مع جيغنيش شاه المدير الادارى لبورصة السلع المتعددة فى الهند فى الساعة الرابعة مساء ويبدأ فى خمسة اسابيع. الرجل ليس مجرد موجه، وقال انه يجعل قضاء 90 دقيقة مع صحفي يبدو وكأنه أي جهد على الإطلاق. (وهو وسيلة ودية للغاية وسائل الإعلام والمشاريع صورة الشركة لا تشوبها شائبة).
هذا، على الرغم من أنه يقول لي في وقت لاحق أنه يعمل لمدة 15 ساعة اليوم، وأظن أنهم غالبا ما تكون أطول. هناك ما يكفي من فرط النشاط في أسواق السلع الأساسية لتبرير ذلك.
تجاوزت أحجام التداول في العقود الآجلة للسلع العقود الآجلة لسوق رأس المال في أغسطس لأول مرة في تاريخ المشتقات المحلية، ومتوسط ​​أحجام التداول اليومية تجاوزت 10 آلاف كرور روبية (100 مليار روبية) علامة. مسكس هو في سميكة منه.
مؤشرات لطبيعة الأعمال هي حتى نرى الجميع. وتغطي جدران المكتب الأمامي الضخم في الصور من السلع مثل عباد الشمس والأرز والسكر و - كما يشير بشكل قاطع - الذهب. والبوليون هو سلعة زرقاء العين، ويشكل، إلى جانب الطاقة، أكبر جزء من أحجامه التجارية (70-80 في المائة).
"اسمحوا لي أن أقول لكم،" انه يبدأ "، عندما التكنولوجيا المالية (فتيل، شركة المنتجات المالية التي تعزز مسكس) طلب للحصول على ترخيص تبادل السلع في عام 2002، كنا ضد بيجيس مثل بورصة بومباي.
قررت وسائل الإعلام أنا، لا تاجر ولا مصرفي، وأقل احتمالا للحصول على موافقة الحكومة، إلى جانب ما قدمته شركة التكنولوجيا؟ لم نحصل على الموافقة المبدئية فحسب، بل دخلنا في تسعة أشهر قياسية في 10 نوفمبر / تشرين الثاني 2003. وكان هذا أول عرض لي. "
كان جيغنيش شاه دائما الذهاب، جيتر، حتى عندما كان ثمانية فقط. يقول: "لقد كان رأيي عندما كنت في الصف الثاني، وكنت أعرف أنني أريد أن أفعل الهندسة، وأذهب إلى الخارج، وأنشأ مشروعي الخاص. وبالمناسبة، التقى شاه أيضا مع زوجته عندما كان في الصف الثاني. أوقات معجزة في حياة ثماني سنوات.
لذلك الهندسة كان، على الرغم من أن الخيارات التقليدية للهندسة الميكانيكية والكهربائية أعطى الطريق إلى الإلكترونية والاتصالات السلكية واللاسلكية. يقول شاه: "في العادة، كان الطريق إما الولايات المتحدة لمرض التصلب العصبي المتعدد أو للانضمام إلى شركة التكنولوجيا ذات العلامات التجارية مثل تسس."
ولكن شاه، كما هو واضح، لم يكن واحدا لأخذ الطريق سافر بشكل جيد. "اخترت، بدلا من ذلك، للانضمام إلى جنون البقر على مشروع بولت (نظام التداول عبر الإنترنت بومباي)، وهو مشروع طموح 100 كرور روبية (مليار روبية) مشروع لأتمتة الصرف.
ومع ذلك، تم نقل المشروع في منتصف العملية إلى شركة حلول تكنولوجيا المعلومات، ولكن ليس قبل شاه، وشريكه في نهاية المطاف والمدير التنفيذي في فتيل، ديوانج نيرالا، كان فرصة لنرى كيف أحدثت التكنولوجيا ثورة في أسواق رأس المال من ستينتس في وهونج كونج وطوكيو، وناسداك.
يقول شاه: "لقد وضعنا التكنولوجيا التي طورناها لعلاج مرض جنون البقر، غير مستخدمة، لذا كانت الخطوة الواضحة هي استخدامها بشكل جيد في أماكن أخرى". مرة أخرى رأى ما وراء الأفق الفوري، ورفض عرضا للعمل على منصة التداول ميريل لينش نيويورك العملات الأجنبية.
في عام 1995، مع شاه كحالم ونيرالا كمهندس معماري، بدأوا في تأسيس شركة المنتجات المالية التي لن تقتصر فقط على أنظمة التداول من أجل الإنصاف، ولكن خلق المنتجات التي "مهاجمة جميع الأسواق كثافة المعاملات عالية، سواء السلع، الأسهم أو العملة أو السندات ".
"حتى ذلك الحين، كانت التكنولوجيا في الهند في الغالب قصة توريد القوى العاملة الماهرة لكننا سنقوم بإنشاء منتجات كانت وسيلة لتحقيق غاية، وليس غاية في حد ذاتها، وقد وضعت مشاهدنا في أسواق المعاملات"، ويوضح شاه.
من رأس مال ابتدائي قدره 500،000 روبية، بتمويل ذاتي من شاه رهن منزله، نمت فتيل من خمسة محطات العمل إلى 5000 القوى العاملة القوية وغطت 80 في المئة من القاعدة المحلية، مما يؤدي عمليا كل موقع الإنترنت الهندي الرئيسية خلال طفرة الإنترنت.
من الصعب تجاهل حقيقة أن شاه فخور جدا بفريق إدارته. وهو يسميهم في تتابع سريع، يتفوقون على أوراق اعتمادهم؛ انه يعرف انها مثل الجزء الخلفي من يده. (في الواقع، الأسماء والأرقام والتواريخ كلها في طرف لسانه - ذاكرة الرجل يبدو تقريبا التكنولوجيا مدفوعة نفسها).
وعندما سئل عن ما يمكن أن ترفه اليوم أنه لا يمكن قبل 10 عاما، والساعات الفاخرة والفن الثمينة تجد أي ذكر.
وبدلا من ذلك، أجاب: "كان لدي دائما أحلام بتوظيف أفضل، والقدرة على تحمل جداول الأجور التي تفوق جميع الآخرين، واليوم لا أستطيع تحمل أي تنازلات بشأن الرواتب عندما يتعلق الأمر بالتوظيف والإبقاء على أفضل".
مرة أخرى إلى عام 2002، وليس واحد ليكون المحتوى مع قصة نجاح واحد، فتيل كان اتخاذ الخطوة الكبيرة المقبلة. وقررت أن أسواق العملات هي المكان المناسب لذلك، لذلك فإنه يطبق على بنك الاحتياطي الهندي، أظهرت قدراتها وحصلت على ترخيص لمنصة تبادل العملات الأجنبية بين البنوك، إبس-فوريكس.
واليوم، تسيطر التكنولوجيات المالية على 30 في المائة من السوق. "بالطبع، فإن سوق العملات في مرحلة ناشئة، وعندما يفتح، ستكون هناك فرص ضخمة لنا لتحويل"، كما يقول، مع بريق في عينه.
وفي الوقت نفسه، في عام 2002، أنه بعد توقف دام 33 عاما، عاد تداول السلع في النهاية إلى الوراء. يقول شاه: "إن بدء تبادل السلع كان حلما عزيزا".
وهذا ليس مفاجئا؛ قبل تقاعده إلى الروحانية، كان والده تاجر الحديد والصلب التقليدي في الخمسينات والستينيات. "كنا الشركة المدرجة الوحيدة التي عززت التبادل في ذلك الوقت، وكان هدفي واضحا - لجعل الهند أرقى مركز تجارة السلع بين طوكيو ونيويورك".
"لقد تم تعزيزنا في إيماننا عندما اتخذت الهيئة الفرعية للتنفيذ شراكة استراتيجية في رأس المال مع حصة ملكية قدرها 18 في المائة مع سبعة بنوك تابعة، مما أدى إلى تمهيد الطريق أمام بنوك أخرى مؤممة مثل بنك التنمية البشرية وشركة نابارد". شاه فخور بشكل خاص أن ريليانس استغرق العدالة التفضيلية؛ هو على ما يبدو مروحة كبيرة من الفطنة موكيش أمباني و بيرسبكاسيتي.
وقال "لدينا شهية عالمية للسلع العالمية"، كما يقول: "اليوم، مسكس هو ثاني أكبر بورصة في الفضة في العالم، وثالث أكبر في الذهب و الوحيد لتداول 1000 كرور روبية (10 مليار روبية) من النفط الخام يوم واحد، وقد اخترنا بوعي سلتنا من السلع والسلع التي كان عمق كاف بالنسبة لنا لحفر كعبنا في، وسمح التداول إلى أحجام اليومية من 50000 كرور روبية (500 مليار روبية) ".
الآن حان الوقت للتحدث المنافسة. حاليا مسكس هو الثاني ل نسدكس (السلع الوطنية وتبادل المشتقات) في أحجام التجارة.
يبدو شاه في مكان ما بين كونه دفاعي قليلا وغير مؤكد قليلا، قائلا: "حققنا أرباحا في السنة الأولى، أعلنت أرباح 10 في المئة، وكان روبية 30 روبية (300 مليون روبية) في خط العلوي، دفع 4.5 كرور روبية ( 45 مليون روبية) في الضرائب وسجلت صافي ربح بقيمة 11.5 كرور روبية (115 مليون روبية)، ولم تتمكن ميزانيتنا المالية للفترة 2004-2005 من أن تبدو أقوى، وأن نسبنا المالية قابلة للمقارنة مع البورصة الوطنية وبورصة شيكاغو التجارية.
وقال "ان هناك 140 سلعة زراعية و 1400 سلعة صناعية، وهناك مساحة كافية لاكثر من تبادل". شاه يرفض نجاح القياس بالمقارنة مع الأحجام اليومية كغضب. يتحدث الابتكار.
"كل خطوة اتخذناها تم نسخها من قبل منافس في 3-6 أشهر، وينبغي أن تكون هناك فترة التبريد المنظم، الذي يحمي شخص يستثمر في الابتكار، وإلا ليس هناك حافز لتكون مبتكرة لأن اللاعب الثاني دائما لديه ميزة، "يضيف مع لمسة من المرارة.
شاه خشخيشة من قائمة "أوليات" أن مسكس حققت؛ انه حريص على تعزيز أمجاده ولكن ليس واحد للراحة من السهل عليهم. في نوفمبر الماضي، أعلنت مسكس تعاون استراتيجي مع بورصة لندن البلطيق لإطلاق العقود الآجلة للشحن.
في سبتمبر، وقعت مسكس و شيكاغو المناخ الصرف اتفاقية ترخيص لتقديم أول المنتجات البيئية التي سيتم تداولها في شبه القارة. في الشهر المقبل، سيبدأ التداول في بورصة دبي للذهب والسلع في مشروع مشترك بين حكومة دبي و مسكس، مع تحول مسكس إلى أول بورصة للسلع المشتركة لتملك النقد الأجنبي.
مسكس أيضا إلى الائتمان بإنشاء أول تبادل الفوري الوطني، نسياب، الذي يربط جميع الهند أبك (لجنة سوق المنتجات الزراعية) الأسواق إلكترونيا. سيتم استخدام الشبكة التي أنشأتها نساب و مسكس من قبل المنتجين للتداول الفوري في السلع.
يقول شاه: "أخيرا سوف يستفيد المزارع، وأنا لست اقتصاديا، ولكنني أفهم ذلك كثيرا أنه إذا كنت قادرا على مضاعفة دخل المزارعين، فلن تتحسن نوعية حياتهم فحسب، بل ستعود الأموال إلى الاقتصاد".
في غضون بضعة أشهر، يمكن أن يكون هناك تضخم كبير في رأس المال في صالح مسكس. في سبتمبر أعلنت عن قرارها بتعويم عرض عام أولي، لرفع ما يقرب من 330 كرور روبية (3.3 مليار روبية) لتمويل توسيع البنية التحتية، مما يجعلها فقط ثالث تبادل السلع في العالم للقيام بذلك.
ومن السخرية أن الرجل الذي هو صاعد جدا عندما يتعلق الأمر بعمله يتحول ريتيسنت عندما يتحول الموضوع إلى حياته الشخصية. فمن الواضح أنه رجل عائلي، ولكن من غير الواضح كم يحصلون على رؤيته. "لم أكن قد أخذت عطلة لمدة 10 سنوات، وعندما تحولت فتيل 10 هذا العام، أخذت عائلتي إلى سويسرا"، كما يقول.
في أوقات أخرى يجب أن يكون المحتوى مع عطلة قصيرة عطلة نهاية الأسبوع في منزل عائلتهم في خندالا. هل لديه الوقت لمهام شخصية تافهة؟ "أحب الأفلام الهندية" يضحك شاه.
وقال انه يملك سيارة مرسيدس بنز لأنه يعتقد أنها مشاريع الصورة الصحيحة للشركة، مضيفا "أنا خاصة جدا عن الملابس الإدارة العليا ترتدي من المكتب؛ لقد أصر على أنهم جميعا الحصول على الدعاوى مخيط مع أرقى النسيج من غابانا (لا ينبغي الخلط بينه وبين دولتشي & أمب؛ غابانا، هذا هو متجر الملابس الطموح رئيس الوزراء غير المتنازع عليها لمجتمع الأعمال في مومباي).
جيغنيش شاه هو مزيج غريب من الحكمة حقيقية و غاتسبي إسكو الشفط. بالنسبة للرجل الذي ثروته الشخصية في منطقة 2،000 كرور روبية (20 مليار روبية)، قد يجد البعض أنه من المستغرب أن يعيش في نفس الشقة اشترى على قرض المنزل هدفك قبل 20 عاما في وسط الطبقة مومباي ضاحية كانديفيلي . فكرته عن علاج لا تزال الغوجاراتية ثالي في مطعم تشيتنا بأسعار معقولة جدا.
"نحن شركة تؤمن بالاستغلال الأمثل للموارد، ونحن نعمل من أجل تحقيق أفضل خير لمساهمينا، لذلك نعمل بحذر مالي كبير". هذا هو الاشتراكي، ولكن الرأسمالي ليس بعيدا جدا: "ولكن العالم يحب أن يرى الرأسمالية، لذلك الملك يجب أن يتصرف مثل الملك".
وسوف تستمر صورته في النمو في مكانة لتتناسب مع التصعيد المحتمل من إنجازات فتيل. يقول شاه: "نحن ندخل في المعاملات الرقمية القائمة على الهاتف المحمول للحصول على قروض صغيرة، بل هو سوق تريليون دولار، وسوف التقاط جميع المعاملات المنخفضة نهاية، وتعبئة المال الصغير في ربع التكلفة. عندما يتحول الإعلام الرقمي تماما، ونحن وسوف يكون هناك أيضا، ولدي مكتبة مع 5000 الكتب على مختلف الفرص المتاحة في السوق المعقدة التي فتيل يمكن أن ندخل في الوقت المناسب، وسوف نخلق مليار دولار قصص من مليون دولار منها نحن لاعبين في عالية السرعة، وارتفاع لعبة - stakes، ونحن لا يمكن أن تتوقف الآن. "
بالنسبة للرجل الذي يقضي أكبر ترفه مع ابنته البالغة من العمر 12 عاما، فإن الوقت نادر بما فيه الكفاية دون أن يفرض عليه، لذلك أخذت جديلي لمغادرة ولكن ليس قبل أن يقتبس من، ما هو آخر، فيلم الهندية، تيزاب. "صديق البطل يسأله، تومه إيتنا الوقت كيس هوتا هين؟ الذي يرد عليه، الوقت هوتا ناهين هاي، نيكالنا بادتا هين، والفرق الوحيد هو أنه كان يتحدث عن وجود الوقت لصديقاته"، ويضحك.
خلال الأيام التسعة القادمة سيتعين على شاه أن يجد بطريقة أو بأخرى الوقت المناسب للتقاط الوتيرة والرقص على اللحن وليس الأسواق ولكن فوز غاربا. مع نافراتري هنا، شاه يحتفل به، كما يفعل كل عام. في الاسلوب.
وهو استراتيجي كبير ومدفوعة بالنتائج. مسكس سوف تتخذ العقود الآجلة للسلع شوطا طويلا مع طريقها كسر العمل. لقد عرفته منذ عام 1995، وهو شخص يعتقد حقا في رعاية علاقات طويلة الأمد.
أناند راثي، الرئيس السابق لبقالة جنون البقر.
لقد عرفت جيغنيش منذ عام 1998، عندما سعى لأول مرة نصيحتي بشأن بدء تبادل السلع. في عام 2003، عندما تمت الموافقة على طلبه، دعيت على متن كاقتصادي مستشار. قدمت العديد من الاقتراحات التي دفعت الانتباه إليها، مثل بدء كبيرة مع سبائك الذهب؛ لم يكن هناك أي تبادل آخر في ذلك الوقت. كما شددت على بناء شراكات استراتيجية مع مبادلات سلعية واحدة، وهو ما فعلوه مرة أخرى. لقد نصحتهم بالبطء، لكن جيغنيش تؤمن بالنمو الهائل. يحلم، يفكر، يتحدث ويفعل بيج.
الدكتور مادهو بافاسكار، مستشار الاقتصاد والمدير المعين من الحكومة على مسكس.
العمل في البورصة الوطنية لأكثر من ثماني سنوات، كنت قد سمعت من جيغنيش شاه ونجاحه مع فتيل. كان كل رجل أعمال ناشئ في أسواق رأس المال كان يتحدث عنه. كنت قد قررت بحلول عام 2003 أنه كان الزعيم الذي أردت أن تنمو معه. بعد أن عملت تحت إشرافه لمدة عامين ونصف، أؤمن حقا بأنه لن يخرج فقط من زعيم وطني، بل زعيم عالمي. انه حقا يضع الأسبقية في المنظمة من أجل الشفافية، وبناء الفريق والابتكار.
جيريش رايبوريا، نائب الرئيس للتجارة، مسكس.
بدأنا العمل معا على مشروع بولت. لقد كان الفكر الذي كان يعتقد قبل 10 سنوات من الزمن. صفاته الهائلة هي قدرته على أن يكون العملاء والجودة تركز، وصولا الى آخر التفاصيل. وقال انه يمكن أن تجعل أي شيء نجاح تجاري لأنه يدفع النمو مع الحماس التبشيرية.
ديوانغ نيرالا، المدير التنفيذي ومهندس التكنولوجيا الرئيسي، فتيل.

No comments:

Post a Comment