Wednesday 21 February 2018

دائما في نظام التداول


دائما في نظام التداول
التجار يسألوننا باستمرار "ما هو بالضبط نظام؟" والغرض من هذه المادة أن تعطيك هذه المعلومات بأكبر قدر ممكن من الوضوح. أولا، سوف نذهب من خلال بعض المعلومات الأساسية لمساعدتك على فهم ما هو نظام خارج سياق التداول. سوف تتعلم كيف مختلف الناس تتعلق النظم وفقا لكيفية تتعلق المال. ويركز الجزء الثاني من هذه المادة على تحديد واضح لنظام التداول. سوف يركز الجزء الثالث من هذه المقالة على الصورة الأوسع لنظامك - خطة التداول الخاصة بك. وأخيرا، سنركز على بعض العناصر الرئيسية في تطوير النظام.
في كتاب روبرت كيوساكي، كاش-فلو كوادرانت، يميز بين نوعين من الناس الذين يعملون من أجل المال ونوعين من الناس الذين لديهم المال العمل بالنسبة لهم. في كل حالة، واحدة من الخصائص المميزة الرئيسية هي كيفية التعامل مع النظم.
أولا، دعونا ننظر إلى فكرة أنظمة الأعمال. ماكدونالدز، باعتبارها امتياز رئيسي، هو في الأساس مجموعة كبيرة من النظم التي يشتريها واحد. في الواقع، الشخص الذي يشتري امتياز ماكدونالدز يجب أن تذهب إلى جامعة هامبورجر لمدة ستة أشهر (وأعتقد أن هذا هو طول ذلك) لمعرفة أنظمة لتشغيل الامتياز. هناك أنظمة لتسليم الأغذية، وإعداد الطعام، وتحية العملاء، وخدمتهم في غضون دقيقة، تنظيف، وما إلى ذلك وجميع هذه النظم يمكن بسهولة أن تنفذ من قبل مدير لديه درجة جامعية والموظفين الذين قد يكون حتى تسرب المدرسة الثانوية . وبعبارة أخرى، فإن النظام هو شيء هو تكرار، بسيطة بما فيه الكفاية ليتم تشغيلها من قبل 16 سنة الذين قد لا يكون هذا مشرق، ويعمل بشكل جيد بما فيه الكفاية للحفاظ على العديد من الناس العائدين كزبائن.
الآن، ومع العلم أن تعريف نظام، دعونا ننظر في كيفية الناس في أربعة أرباع التدفق النقدي تتعلق النظم.
الموظف: الدافع أساسا للموظفين من قبل الأمن. لديهم وظيفة وهم يقومون بعملهم للحصول على المال. الموظفين تشغيل أساسا النظم. وهم لا يعرفون بالضرورة أنهم يديرون نظاما، ولكن هذه هي وظيفتهم. على سبيل المثال، سوف موظف واحد في ماكدونالدز تحية العملاء واتخاذ أمرهم. هذا الموظف هو في الأساس تشغيل "العملاء تحية" النظام.
معظم الموظفين لا يفهمون الأنظمة. بدلا من ذلك، فإنهم يعرفون فقط ما هي وظيفتهم. وهذا أمر نموذجي للموظفين الذين يصبحون تجار أو موظفين يعملون كمتداولين. وعادة ما يطرحون أسئلة مثل "ما هي الأسهم التي يجب أن أشتريها؟" "ما هو السوق الذي ينبغي القيام به؟" أو "كيف أذهب إلى القيام بذلك؟" ونحن نرى في كل وقت في الأسئلة التي نحصل عليها. على سبيل المثال، رجلا دعا فقط إلى نبك، وأنا أكتب هذا، وسأل الضيف: "ما هو الاتجاه الذي تعتقد أن السوق قد تذهب فيما يتعلق" الحرب "وكيف يمكن للفرد الاستفادة منه؟" وهذه هي عادة أسئلة الموظفين. وهم يقولون: "أنا لا أفهم حقا أي شيء، من فضلك قل لي ماذا أفعل!" وسائل الإعلام المالية تزدهر من خلال الإجابة على أسئلة المستثمر الموظف / التاجر.
الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص: الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص هو الدافع الأساسي من قبل السيطرة والقيام بذلك الحق. لاحظ أنني كثيرا ما تحدثت عن الكيفية التي تشكل بها هذه الدوافع بعض التحيزات التي لدى معظم التجار - الحاجة إلى أن تكون على حق والحاجة للسيطرة على الأسواق. الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص هو النظام بأكمله. أنها تعمل أساسا على حلقة مفرغة فقط أنهم لا يعرفون ذلك. وكلما كانوا يعملون، وأكثر تعبت يحصلون عليها.
مثل العامل، يعمل لحسابهم الخاص من أجل المال. ومع ذلك، أنها ترغب في ذلك أفضل قليلا، لأنها هي المسؤولة. وهم يعتقدون أن العمل بجد سيجعلهم أكثر من المال، وإلى حد ما يفعل. ولكن في الغالب، والعمل بجد يحصل لهم متعب. ومع ذلك، فإنهم لا يزالون يحرمون التفكير بأنهم هم الوحيدون الذين يمكنهم القيام بذلك على النحو الصحيح.
وكما قلت سابقا، فإن الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص هو في الأساس النظام. وكثيرا ما لا يستطيعون رؤية النظام لأنهم جزء من ذلك بكثير. انهم عالقون في كل التفاصيل. وبالإضافة إلى ذلك، لديهم ميل قوي إلى الرغبة في "تعقيد" الأشياء. انهم يبحثون دائما عن الكمال ويعتقدون أن النظام المثالي يجب أن يكون معقدا. يسألون دائما: "ما الذي سيجعل نظامي مثاليا؟"
وهناك الكثير من الناس يدخلون في التجارة من عقلية العاملين لحسابهم الخاص - الأطباء وأطباء الأسنان، وغيرهم من المهنيين الذين لديهم أعمالهم الصغيرة الخاصة التي كانت في الأساس جميع الأنظمة في واحد. هذا هو كل ما تميل إلى معرفته وأنها تقترب التداول بنفس الطريقة. إنهم يبقون مضيفا "حتى يعمل"، على الرغم من أن هذه الاستراتيجية نادرا ما تعمل. ومن المرجح أن يكون لدى الشخص الذي يعمل لحسابه الخاص نظام تقديري يجري تغييره باستمرار.
صاحب العمل: يجب أن يكون صاحب عمل جيد قادرا على المشي بعيدا عن العمل لمدة عام والعودة إلى العثور عليه تشغيل أفضل من ذي قبل. في حين أن هذا هو نوع مثالي من البيان، لديها بعض الحقيقة النظرية لذلك. يجب أن يحدث ذلك لأن مهمة صاحب العمل هي تصميم مجموعة من الأنظمة لإدارة الأعمال بشكل جيد بحيث يمكن لموظفيه القيام بهذه المهمة بأنفسهم (أو على الأقل مع مدير في المكان). وبعبارة أخرى، صاحب العمل هو الشخص الذي يصمم النظم وهذه هي عادة أنظمة بسيطة.
عادة ما يكون صاحب النشاط التجاري جيدا في الساحة التجارية إذا كانوا يقتربون من العملية بنفس الطريقة التي يديرون بها نشاطا تجاريا من قبل. وبالطبع، عادة ما يقوم صاحب العمل بتوظيف شخص لتشغيل نظامه التجاري، بأجر أقل بكثير.
عندما توم باسو، 1 الذي تمت مقابلته في السوق الجديد ويزاردز، فعلت ورش العمل معي، وقال انه وصف دائما نفسه رجل أعمال أولا والتاجر الثاني. وكان جزء من منظور توم للبحث عن المهام المتكررة التي إنسان في منظمته أن يكرر مرارا وتكرارا. وعندما وجد مثل هذه المهام، كانت مهمته هي وضع برنامج لإنجاز هذه المهمة من أيدي الإنسان. برامج الكمبيوتر الروتينية هي أمثلة رائعة على أنظمة بسيطة.
المستثمر: آخر شخص في الربع هو المستثمر. المستثمر هو الشخص الذي يستثمر في الأعمال التجارية وينبغي أن يكون أهم معيار له، "ما هو معدل عودة العمل؟" وبعبارة أخرى، هذا الشخص ما زال يسأل: "إذا وضعت المال في هذا الاستثمار، ما هو نوع العائد الذي سأحصل عليه؟ "إن الاستثمارات ذات العائد المرتفع (على سبيل المثال، العائد المرتفع على الأسهم) هي عادة أعمال جيدة يتم فيها وضع أموالك.
يصف روبرت كيوساكي هذا باعتباره الربع الذي يتم تحويل الأموال إلى الثروة. ويستمد الأشخاص الأغنياء، وفقا ل كيوساكي، 70٪ من دخلهم من الاستثمارات و 30٪ أو أقل من دخلهم من الأجور.
وربما يكون معظم التجار غير مستثمرين بهذا التعريف. وهم يشترون الأسهم المنخفضة أو المتداولة في البورصة. ونتيجة لذلك، هناك شيء يجب القيام به لتوليد أموالهم. وعلى النقيض من ذلك، فإن المستثمرين هم الأشخاص الذين يبحثون عادة عن أماكن يمكنهم فيها وضع أموالهم التي تولد معدلات عوائد تبلغ 25٪ أو أعلى دون قيامهم بأي شيء. إذا كنت تعرف كيفية الحصول على تلك الأنواع من العوائد، ثم كنت ترغب في التمسك تلك الاستثمارات لأطول فترة ممكنة. وقد أظهرت العديد من الأسهم ذات التقنية العالية معدلات نمو أرباح تزيد على 25٪، وعندما فعلت ذلك، ارتفعت الأسعار بشكل كبير لأن هذا هو ما يريده المستثمرون. والمشكلة المتعلقة بهذه الاستثمارات ليست مضمونة إلى الأبد. وكثير منكم ربما اكتشفوا أنه في السنوات القليلة الماضية.
ما هو نظام التداول؟
ما معظم الناس يعتقدون كنظام تجاري، وأود أن ندعو استراتيجية التداول. ويتكون هذا من ثمانية أجزاء:
مرشح السوق.
S وما يصل الظروف.
إشارة دخول n.
أسوأ حالة وقف الخسارة.
R عندما يكون ذلك مناسبا.
خوارزمية تحديد حجم الموضع، و.
تحتاج أنظمة متعددة لظروف السوق المختلفة.
مرشح السوق هو وسيلة للنظر في السوق لتحديد ما إذا كان السوق مناسبا للنظام الخاص بك. على سبيل المثال، يمكن أن يكون لدينا أسواق تتجه هادئة، وتقلب الأسواق تتجه، وأسواق هادئة مسطحة، والأسواق المتقلبة المسطحة. وبطبيعة الحال، فإن الأسواق المتداولة إما أن تكون صعودية أو هبوطية. قد يعمل النظام الخاص بك بشكل جيد فقط في واحدة من تلك الظروف في السوق. ونتيجة لذلك، تحتاج إلى عامل تصفية لتحديد ما إذا كان النظام الخاص بك لديه احتمال كبير للعمل. يجب أن التجارة النظام الخاص بك أم لا؟
شروط الإعداد تصل إلى معايير الفرز. على سبيل المثال، إذا كنت تداول الأسهم، وهناك 7،000+ الأسهم التي قد تقرر الاستثمار في أي وقت. ونتيجة لذلك، يستخدم معظم الناس سلسلة من معايير الفرز لتقليل هذا العدد إلى 50 سهما أو أقل. وقد تتضمن أمثلة الشاشات معيارا كانسيليم 2 أو شاشة قيمة للأسهم ذات بيرس جيدة أو نسبة بيغ جيدة أو شاشة أساسية لها صلة بالإدارة وعائدها على الأصول. قد يكون لديك أيضا مجموعة فنية، قبل الدخول مباشرة مثل مشاهدة السهم إلى النزول لمدة سبعة أيام متتالية.
ستكون إشارة الدخول إشارة فريدة تستخدمها على الأسهم التي تلبي شاشتك الأولية لتحديد متى يمكنك الدخول إلى الموضع - سواء كانت طويلة أو قصيرة. هناك جميع أنواع الإشارات التي يمكن للمرء أن يستخدمها للدخول، ولكنه ينطوي عادة على نوع من التحرك في اتجاهك يحدث بعد حدوث عملية إعداد معينة.
العنصر التالي من نظام التداول الخاص بك هو وقف وقائي. هذا هو أسوأ حالة الخسارة التي كنت ترغب في تجربة وتعرف 1R (أو المخاطر الأولية) بالنسبة لك. قد يكون التوقف الخاص بك بعض القيمة التي سوف تبقى لكم في المخزون لفترة طويلة (على سبيل المثال، انخفاض بنسبة 25٪ في سعر السهم) أو شيء من شأنها أن تحصل على الخروج بسرعة إذا كان السوق يتحول ضدك (على سبيل المثال، 25 انخفاض المائة). الوقفات الوقائية ضرورية للغاية. الأسواق لا ترتفع إلى الأبد وأنها لا تنخفض إلى الأبد. تحتاج إلى توقف لحماية نفسك. كما قلت في التجارة طريقك إلى الحرية المالية، والدخول إلى السوق دون توقف وقائي مثل القيادة من خلال بلدة تجاهل أضواء حمراء. قد تصل إلى وجهتك في نهاية المطاف، ولكن فرصك في القيام بذلك بنجاح وأمان ضئيلة جدا.
المكون الخامس لنظام التداول هو إستراتيجية إعادة الدخول. في كثير من الأحيان عندما تحصل على إيقاف الخروج من الموقف، فإن السهم يستدير في الاتجاه الذي يفضل موقف القديم الخاص بك. عندما يحدث هذا، قد يكون لديك فرصة مثالية للأرباح التي لا تغطيها شروط الإعداد و الدخول الأصلية. ونتيجة لذلك، تحتاج أيضا إلى التفكير في معايير إعادة الدخول. متى قد ترغب في العودة إلى موقف مغلق؟ في أي ظروف يمكن أن يكون ذلك ممكنا وما هي المعايير التي تؤدي إلى إعادة الدخول؟
العنصر السادس من نظام التداول هو استراتيجية الخروج. يمكن أن تكون استراتيجية الخروج بسيطة جدا. على سبيل المثال، قد يكون مجرد وقف زائدة بنسبة 25٪ حيث تقوم بضبط الإيقاف إلى 75٪ من سعر الإغلاق كلما ارتفع السهم إلى مستوى جديد. يتم ضبط وقف دائما يصل، أبدا أسفل.
ومع ذلك، قد يكون لديك العديد من مخارج ممكنة بالإضافة إلى توقف زائدة. على سبيل المثال، فإن حركة التقلب الكبيرة (على سبيل المثال، 1.5 مرة من متوسط ​​التقلب اليومي) ضدك في يوم واحد هي خروج جيد. قد يكون تجاوز المتوسط ​​المتحرك الكبير (على سبيل المثال، 50 يوما) خروجا رائعا. الإشارات الفنية مخارج جيدة (على سبيل المثال، كسر خط اتجاه كبير.)
مخارج هي واحدة من الأجزاء الأكثر أهمية من النظام الخاص بك. هو أحد العوامل في التداول الخاص بك والتي لديك السيطرة الكاملة. ومن مخارجك التي تتحكم في ما إذا كنت لا كسب المال في السوق أو أن يكون لها خسائر صغيرة. يجب أن تنفق قدرا كبيرا من الوقت والتفكير في استراتيجيات الخروج الخاصة بك.
العنصر السابع من النظام الخاص بك هو موقفك خوارزمية التحجيم. موقف التحجيم هو أن جزءا من النظام الذي يتحكم كم كنت التجارة. فإنه يحدد كم عدد الأسهم من الأسهم يجب أن تشتري. وستكون التوصية العامة هي المخاطرة المستمرة بنسبة 1٪ من محفظتك. وبالتالي، إذا كان لديك محفظة 25،000 $، وكنت لا تريد أن تخاطر أكثر من 250 $.
لنفترض أنك أردت شراء أسهم بقيمة 10 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية). قررت أن تبقي على وقف زائدة بنسبة 25٪، وهذا يعني إذا انخفض السهم بنسبة 25٪ إلى 7.50 $ سوف تخرج من وضعك. منذ توقف الخاص بك هو المخاطر الخاصة بك للسهم الواحد، وكنت تقسيم أن 2.50 $ المخاطر إلى 250 $ لتحديد عدد الأسهم للشراء. منذ 2.50 $ يذهب إلى 250 $ 100 مرة، يمكنك شراء 100 سهم من الأسهم. لاحظ أنك ستشتري $ 1،000 من الأسهم (100 سهم @ $ 10.00 لكل منهما) أو أربعة أضعاف خطر 250 $. هذا أمر منطقي منذ توقف الخاص بك هو 25٪ من سعر الشراء. وبالتالي، فإن المخاطر الخاصة بك ستكون 25٪ من إجمالي الاستثمار الخاص بك. إذا كنت تريد أن تعرف المزيد عن موقف التحجيم، أود أن أقترح أن تقرأ مراجعة التجارة طريقك إلى الحرية المالية، ودليل نهائي لوضع التحجيم ومقدمة إلى وضع التحجيم دورة التعلم الإلكتروني.
وأخيرا، تحتاج إلى أنظمة تداول متعددة لكل نوع من أنواع السوق. في الحد الأدنى، قد تحتاج إلى نظام واحد للأسواق الشائعة ونظام آخر للأسواق المسطحة.
نظام التداول بالكامل: خطة عملك للتجارة 3.
تذكر أن قلت أن ما يعتبره معظم الناس نظام التداول، هو مجرد استراتيجية التداول التي ينبغي أن تكون جزءا من خطة عمل شاملة. دون خطة العمل الشاملة، وكثير من الناس لا تزال تخسر المال. دعونا ننظر إلى السياق العام الذي ينبغي أن تكون استراتيجية التداول - خطة عملك. لقد كتبت على نطاق واسع حول هذا الموضوع، وبالتالي لأغراض هذه المادة، وفيما يلي مجرد لمحة موجزة.
وفيما يلي ملخص لما نعتبره ضروريا لخطة تجارية جيدة:
1) الملخص التنفيذي. وعادة ما يكون هذا القسم الأخير مكتوبا. ويستعرض جميع مواد الخطة ويقدمها في شكل موجز. وينبغي أن يصف بالتفصيل هدف الخطة، ثم يصف بإيجاز، دون الكثير من التفاصيل، كيفية تحقيق الأهداف.
2) وصف الأعمال. يجب أن يتضمن وصف النشاط التجاري مهمة العمل، ونظرة عامة على الأعمال وتاريخها، والمنتجات والخدمات التي تقدمها (وهي نمو رأس المال ومراقبة المخاطر كمتداول)، وعملياتك، والاعتبارات التشغيلية مثل المعدات اللازمة و موقع الموقع، ومؤسستك وإدارة الموظفين (إن وجدت). كل هذه الموضوعات هي ذاتي إلى حد ما، ولكن يجب أن تأخذ من الوقت لكتابتها كجزء من خطتك.
3) نظرة عامة على الصناعة والمنافسة. في نظرة عامة الصناعة تحتاج إلى النظر في العوامل التي تؤثر على السوق. على سبيل المثال، يد يارديني في موقعه على الإنترنت يسرد عشرة عوامل رئيسية تؤثر على السوق. وتشمل هذه البلدان اقتصادا تنافسيا عالميا، وثورة في مجال الابتكار، والوصول اللاسلكي إلى الإنترنت، وشركات التكنولوجيا المنخفضة التي لديها إمكانية الوصول إلى أدوات التكنولوجيا الفائقة وتغيير أعمالها نتيجة لذلك، والحاجة إلى الاستعانة بمصادر خارجية لزيادة الإنتاجية، والعديد من المواضيع الأخرى. انظر يارديني لمزيد من المعلومات. وبالإضافة إلى ذلك، تحتاج أيضا إلى معرفة من / ما هو منافسيك. من أنت تتداول ضد؟ ما هي معتقداتهم؟ ما هي المزايا التي لا تملكها؟ ما هي المزايا التي لديك أنها لا؟
4) الذات - قسم المعرفة: تحتاج إلى معرفة نقاط القوة ونقاط الضعف الخاصة بك وقائمة بها في هذا القسم. تحتاج إلى معرفة كيفية الاستفادة من نقاط القوة الخاصة بك وتجنب (أو التغلب على) نقاط الضعف الخاصة بك.
5) خطة التداول الخاصة بك نفسه. يجب أن تكون الخطة التجارية التكتيكية جزءا من خطة التداول الخاصة بك، ولكن يجب أن تشمل أيضا) أ (معتقداتك التجارية التي تشكل أساس خطتك،) ب (أي تحالفات استراتيجية قد تكون لديك، و) ج تفعل من حيث التعليم والتدريب.
6) حواف التداول الخاصة بك: أعتقد أن خطة التداول الخاصة بك يجب أن تتضمن أيضا قائمة بجميع الحواف التجارية التي لديك في السوق. عند إدراج حوافك، يمكنك مراجعتها في كثير من الأحيان والتأكد من أنك تستفيد منها. على سبيل المثال، قد تشمل حوافك أ) حقيقة أنك لست مضطرا إلى التداول، ب) فهمك لمضاعفات R وتحديد حجم الموقع (والتي تعطي الناس ميزة كبيرة على أولئك الذين ليس لديهم فكرة عن هذه المفاهيم)، ج ) قدرتك على قراءة شاشة المستوى الثاني للحصول على صفقات الأسهم ممتازة، د) مصادر المعلومات الخاصة بك، ه) قدرتك على التخطيط بشكل جيد مقدما بحيث يكون لديك خطة لعبة كل يوم، و) المهارات الخاصة بك في تنفيذ المهام العشر من التداول، ز) معرفتك من نفسك ونقاط القوة والضعف لديك. هذه مجرد عينة من الحواف المحتملة التي قد تكون لديك على متوسط ​​المتداول / المستثمر.
7) المعلومات المالية. وينبغي أن يتضمن هذا القسم ثلاثة أجزاء. الجزء الأول هو ميزانيتك. كم من المال لديك؟ ماذا ستكلفك عملية التداول؟ الجزء الثاني سيكون بيان التدفق النقدي الخاص بك. هل خطتك منطقية من حيث التدفق النقدي؟ وأخيرا، سوف يتضمن الجزء الثالث بيانات الأرباح والخسائر. إذا لم يكن لديك سجل تداول، تحتاج إلى إجراء تقديرات على أساس الاختبار التاريخي وعلى أساس تداول الورق.
8) أسوأ حالة التخطيط للطوارئ. الأمور تحدث دائما أنك لم تحسب أو المخطط لها في خطة التداول الخاصة بك. كيف ستتعامل مع هذه العناصر؟ ماذا ستفعل إذا كان أي من هذه الأمور تأتي؟ كيف ستتخذ القرارات عند ظهور هذه العناصر؟
إذا كنت تريد المزيد من المعلومات، لدي النشرات الإخبارية السوق إتقان التي كرست لتخطيط الأعمال.
تطوير نظام.
أنا أعيد النظر في مقابلة أجريتها مع لتس كين لونغ، خبير نظم مع الجيش الأمريكي. وهنا ما قاله كين عن تطوير نظام:
تعريف من أنت: "قبل إجراء أي تخطيط أو تصميم النظام، يجب أن يكون لديك فهم دقيق لمن أنت وما هي أهدافك. وسيكون للمستثمرين الأفراد، ومديري صناديق التحوط الخاصة، ومديري صناديق الاستثمار المشترك، ومديري الثقة ديناميكيات مختلفة، والأطر الزمنية، وملامح المخاطر. هذا يتعلق بتصميم النظام في أن المنتج النهائي يجب أن تناسب ظروف وديناميكية المجموعة أو الفرد. إذا قفزت إلى تصميم النظام دون النظر في هذه الأساسيات، سوف تزرع بذور المشاكل المستقبلية ".
الأهداف: "في تصميم نظام التداول، والمشكلة هي تحديد ما تريد النظام لتحقيقه. مع العديد من الأفكار والأحداث والظروف والتعديلات التي تحدث في تطوير النظام، يجب أن يكون لديك أهداف واضحة وضوح الشمس في عقلك. إذا كنت لا تعرف إلى أين أنت ذاهب، ثم أي طريق القديمة سوف تفعل. "
"الأهداف تعطيك الأساس لاتخاذ الخيارات وتحديد أولويات الإجراءات. وهذا لا يعني أن الأهداف ثابتة. في الواقع، فإنها يمكن أن تتغير كما يمكنك اكتشاف قيود أو مزايا غير متوقعة في النظام الخاص بك كما ينضج. ولكن قبل البدء يجب أن يكون لديك مجموعة أولية من الأهداف والأهداف لإرشادك. "
المعايرة: "بعد نشر النظام وتشغيله، جزء من عملية معايرة النظام هو التحقق لمعرفة ما إذا كانت الأهداف لا تزال تناسب الشخص أو المنظمة التي أصبحت. هذا جزء مثير جدا من تصميم النظام. لا أستطيع أن أقول لكم كم مرة كنت جزءا من فريق التصميم التي بدأت مع مجموعة محدودة من الأهداف واكتشفت في مرحلة "التخيل" أنه من خلال ضبط مشاهدنا كنا قادرين على تحقيق أكثر بكثير أقل بكثير. يجب عليك البدء من مكان ما. إذا كنت لا تبدأ مع الأهداف، كنت تدور العجلات الخاصة بك. "
طرحت هذا السؤال على كين: "هذا القسم حاسم. كيف ستعرف ما إذا كان النظام يعمل أم لا؟ ما هي معايير الأداء الخاصة بك؟ ما هي المعايير الخاصة بك لمعرفة أن النظام الخاص بك لا يعمل؟ كيف ستتخذ القرارات عند استيفاء هذه المعايير؟ هل يمكنك إلغاء كل شيء أو إجراء تعديلات على حجم الموضع؟ & كوت؛ كل هذه الأسئلة حاسمة لتطوير وتشغيل نظام تجاري جيد.
كيفية اتخاذ القرارات داخل النظام.
وهنا ما قاله كين عن هذا الموضوع الحرج:
"إذا كنت لا تعمل على كيفية اتخاذ القرارات في وقت مبكر، ثم سيكون لديك بالتأكيد لفرزها في وقت أول قرار صعب. إذا قمت باتخاذ القرارات على الفور، مع عدم وجود مبادئ توجيهية، لديك اثنين من المشاكل: 1) معرفة ما يجب القيام به و 2) كيفية القيام بذلك. ويجب أن تواجه هذه المشاكل تحت ضغط كبير ووقت محدود. من الأفضل أن تفرز بهدوء عملية صنع القرار في وقت مبكر حتى يتم الاتفاق على آلية القرار قبل أن يتم ذلك ".
"في الجيش، لا توجد خطة عادة ما تبقى أول اتصال مع العدو، وذلك هدفنا في التخطيط هو تطوير مجموعة من البدائل التي يمكن تطبيقها على عدد من السيناريوهات. من خلال بروفة وتحليل، ونحن نعرف أي استراتيجية يعمل بشكل أفضل لمجموعة معينة من الظروف. والهدف من تطوير الاستراتيجية هو تزويد صانع القرار بقائمة من الخيارات القوية بما فيه الكفاية لتغطية مجموعة واسعة من الحالات الطارئة ".
"في تطوير النظام العام ثم، ونحن نبحث عن خطط قوية وبسيطة التي يمكن أن تغطي مجموعة واسعة من الظروف. عند التخطيط المسبق لهذا، لا تحاول إجبار العالم على التكيف مع خطتك. إذا كنت تقع في الحب مع استراتيجية وتصبح عاطفيا استثمرت في جعلها تعمل بغض النظر عن ما يقوله السوق أو العالم، تفقد القدرة على التكيف والتعلم ".
"مثال عالمي حقيقي لنظام التداول قد يكون المتداول الذي يقرر التحقق من أدائه التجاري الفعلي كل شهر مقابل توقعات النظام المحسوبة، وتحديد الدلالة الإحصائية للتغير. قد يقرر أن أي نتيجة أكبر من واحد أو اثنين من الانحرافات المعيارية هي إشارة إلى وقف التداول وإعادة معايرة النظام أو إعادة تأكيد صحة نموذج التداول والافتراضات الأساسية. إذا كان المتوقع الفعلي قريب من المتوقع المتوقع، ثم التاجر يعرف انه على الهدف. في أنظمة التصنيع الحديثة يسمى هذا المفهوم "مراقبة العمليات الإحصائية".
ويتيح هذا النظام لوحدة التحكم في النظام معرفة ما إذا كانت آلات الإنتاج تنحرف عن التسامح وتؤدي إلى تدهور نوعية المخرجات إلى النقطة التي يتوقف فيها الخط ويتم إعادة تجهيز الآلات ".
سألت كين عن كيفية تطبيق نصيحته في ضوء حقيقة أن العديد من أنظمة التداول الآلي. وإليك كيف أجاب:
"إنها مشكلة عامة في عصر المعلومات، والتي توفر لنا مجموعة واسعة من أنظمة دعم القرار الآلي التي يمكن أن تجمع كميات هائلة من البيانات وتحليلها ومعالجتها، وتقدم لنا مع حزم قرار للعمل على أساس المعايير التي يمكننا تحديد . أنا استخدم الكثير من هذه. ومع ذلك، فإن المفتاح لجعلها تعمل هو التأكد من أنك تفهم نموذج الأعمال الأساسي ومنطق النظام. عندما تفعل الأشياء تلقائيا عن طريق الكمبيوتر، تحتاج إلى فهم ما الكمبيوتر هو حساب وتصفية. لن أستخدم أدوات الطاقة حتى أعرف كيف تعمل، وأتقن استخدامها في المحاكاة ".
"إذا كنت قد فعلت جميع الأعمال التحضيرية التي قمت بتحديدها في ورشة عمل تصميم النظام الخاص بك، 4 وكنت قد اخترت المؤشرات التي توفر لك الإشارات الصحيحة لاتخاذ قرارات التداول الخاصة بك، ثم الشيء الصحيح الذي يجب القيام به هو الاعتماد على إشارات لجعل قراراتك. ومع ذلك، لا تزال المعايرة الدورية للنظام ضرورية للتأكد من أنك اخترت الإشارات الصحيحة وأن تصرفاتك صحيحة. إذا لم تكن قد فعلت ذلك العمل على الرغم من ذلك، قد يكون الأمر هو أن كنت ببساطة التقطت أحدث مؤشر الساخنة واستخدامها بغض النظر عن مدى ملاءمة قد يكون لنظام التداول الخاص بك. إذا فشلت في العمل كما هو معلن، فمن المرجح أن تفريغها للفكرة الساخنة القادمة التي تأتي جنبا إلى جنب. ثم أنت لست تاجر النظام، فإنك تتفاعل فقط مع الإعلانات. "
1. لدينا اثنين من الرسائل الإخبارية مرة أخرى القضايا التي قابلنا توم باسو لأولئك منكم الذين يرغبون في معرفة المزيد. اتصل على الرقم 919-466-0043 لمزيد من المعلومات.
2. وليام اونيل، كيفية كسب المال في الأسهم. نيو يورك: مغراو-هيل، 1987.
3. لدينا برنامج الصوت على تخطيط الأعمال للتجار أن يأخذك من خلال وضع خطة عمل.
4. ورشة عمل كين يشير إلى هو، كيفية تطوير نظام التداول الرابح الذي يناسبك ورشة عمل، والتي نقدمها مرة أو مرتين كل عام.

كيفية جعل (وانقاص) $ 2،000،000 يوم التداول: النظام & # 038؛ القصة.
لقد حاولت وفشلت في كتابة هذه المقالة عشر مرات.
حتى بعد أن انتهيت، اعتقدت أنه كان فظيعا & # 8211؛ في الواقع كنت خائفا فقط لتبادل القصة. أرسلت إلى قارئ الذي سألني عن التداول. رد:
& # 8220؛ انها مختلفة عن معظم أن قرأت لأنه لا يوجد هراء لمحاولة نظرة الماضي وجميع القراء نقدر ذلك. & # 8221؛
شكرا غاريت، هنا لا يذهب شيء:
وهناك نوع من مقدمة ليوم التداول.
هذا هو حول الدروس تعلمت أثناء التداول. الناس المزالق تقع في والطرق الناس تدمير أنفسهم. هناك أيضا الوقت الذي أثار المال لصندوق التحوط. ثم تحولت شريكي إلى 30،000،000 $ في ثلاثة أشهر. ولم يستغرق الأمر سوى شهرين لتحويل مبلغ 000 000 2 دولار إلى صفر تقريبا.
سنقوم بإدخال التفاصيل لاحقا.
أعني التاجر كما في "تاجر اليوم". من الوقت كنت 15-22 جلست أمام 6 شاشات الكمبيوتر مشاهدة الرسوم البيانية تذهب صعودا وهبوطا. لماذا لا أفعل ذلك الآن؟ لم أكن قد جعلت هذه المليار دولار قبل أن تصل إلى 22.
التجار هم فريدون من حيث أنها قد تكون المجموعة الوحيدة من الناس أكثر وهمية من رجال الأعمال.
أقول هذا بمحبة.
وفقا لحساباتي، ليس هناك سبب لم أكن قد جعلت التداول مليار دولار اليوم. ناهيك عن أن 99.9٪ من المتداولين هم الخاسرون. ننسى حقيقة أن 80٪ من التجار هم من الاكتئاب الرجال في منتصف العمر تمر من خلال أزمة منتصف العمر. (رأيت واحدة في المكتبة المحلية بالأمس، بدا وكأنه يتجنب زوجته، ورأيت آخر اليوم في ستاربكس، وقال انه لم يشترى مشروب وانه رائحة مضحك).
كنت الاستثناء. كنت ذاهبا للحصول على بلدي مليار دولار دفع يوم قبل عيد ميلادي ال 30.
وكنت في الواقع الاستثناء. أنا قدمت قطعة لطيفة من المال قبل التوقف. لقد تعاملت مع شيء مع احترام، وليس بعض الحصول على مخطط الغنية.
يكسر قلبي عندما أرى أن الناس يخبرونني بأنهم يتداولون اليوم ثم يرونهم بعد بعض الرسائل الإخبارية الهائلة أو بعض المدربين الذين لديهم سجل حافل. عندما أرى شخص يشاهد آخر فوريكس خوارزمية المبيعات الملعب أو الترويل على بعض تقرير بيني الأسهم أريد فقط أن يهز لهم ويقول لديك إمكانات! وقف السماح لنفسك الحصول على خدع! وقف احتيال نفسك!
إذا كنت التجارة دون الإعداد المناسب كنت أفضل حالا في لاس. هذه ليست مبالغة. ليس فقط هناك مشروبات مجانية، السيدات مثير تبحث عن المتعة، واختيار فاحش من سيرك دو سوليل يظهر ... خلاف الخاص بك إلى حد كبير أي جدول كازينو أفضل من الأسواق. أعني هذا حرفيا (مثل & # 8220؛ حرفيا & # 8221؛ كما هو محدد من قبل القاموس) - ويضمن لك أن تخسر المال على أي فترة لائقة من الزمن إلا إذا كنت تعلم التجارة بشكل جيد.
وحتى بعد أن تصبح مستعدا، وتعتقد أنك تعرف كل شيء هناك لمعرفة الأسواق، كنت لا تزال غير مضمونة للفوز. هذا & # 8217؛ ق فقط طبيعة الوحش.
هذا هو السبب في أنني بدأت التأمل في 16. تجارة مكثفة. في الكلية أود أن تجعل $ 5000 في منتصف الطبقة ومن ثم تفقد 10،000 $ بعد بضع ساعات في حين مشاهدة فيلم.
هذا النوع من الشيء يعطيك وجهة نظر مختلفة على المال.
واحد آخر شيء قبل أن ندخل في اللحوم من هذا المنصب: مثل غاريت قال، وهذا ربما يختلف عن أي شيء آخر أنت & # 8217؛ قرأت على التداول. لماذا ا؟
أنا لا أريد أن أبيع لك أي شيء. أنا لا تعطي القرف إذا كنت التجارة أم لا. في الواقع، كنت بدلا من ذلك كنت لا التجارة ... معظم الناس سيكون أفضل من قضاء حياتهم تفعل أشياء أخرى. أنا لا تتداول حاليا. لقد فحصت أساليب بلدي وأنها لا تزال تعمل، وبالتالي فإن المعلومات الحالية، وأنا فقط لا تنفق حياتي استخدامه. التركيز ليس على طريقة - على الرغم من أنني سوف أعطيك كل التفاصيل القذرة. يجب أن تكون سائلا كالتاجر. صناديق التحوط العليا في العالم استئجار علماء الرياضيات، الفيزيائيين، علماء الأرصاد الجوية ... أنها تحول باستمرار خوارزميات. كيف تتنافس مع هؤلاء الناس؟ لم تكن. وهذا سيكون أكثر منطقية في وقت لاحق. ليس لدي أي مصلحة في الاستماع إلي. الحقيقي: لا شيء للبيع. أنا لن يعلمك للتجارة. الناس الذين يعلمون الناس كيفية التجارة أو إدارة النشرات الإخبارية إعطاء الأفكار التجارية كسب المزيد من المال من خلال بيع أفكارهم من استخدام أفكارهم. لديهم جميعا قصصهم الخاصة حول لماذا كانوا سخية جدا مع معرفتهم السرية ولكن انها الثور. (ليس كل هذه المعلومات سيئة، انها مجرد أن كنت حذرا، لا تتبع أي شخص عمياء.) (انتظر، فما هي حوافزي لكتابة هذا؟ أريد فقط أن مثلي - أريد منك أن مثلني و هذه المقالة كثيرا أن الاشتراك في النشرة الإخبارية لدينا ويمكنني أن أكتب المزيد من الأشياء أيضا، لقد كنت أفكر في كتابة هذا الطريق لفترة طويلة جدا وكان علي أن أفعل ذلك.) أنا & # 8217؛ لا تحاول إقناع لكم العالم ينتهي.
حسنا حسنا حان الوقت للحوم والبطاطا.
لحم و بطاطا؟ ها! عليك أن تكون تناول الذهب السائل مع المعلومات أنا على وشك أن أعطيك! نعم، أنت أيضا يمكن أن يكون طفل ريتش من إينستاجرام!
مجرد مزاح، وربما لن تفعل أي شيء معها. (وهذا أمر & # 8217؛ ربما شيء جيد.)
شخص ما جعل $ 2،000،000 مع هذه المعلومات على الرغم من. لحقيقي، شاهدت ذلك يحدث.
قبل أن نصل إلى تلك القصة، نحن & # 8217؛ الذهاب للذهاب من خلال بعض المزالق الرئيسية الجديدة (والخبرة) التجار تقع في.
[ملاحظة: لقد قدمت معاني بعض الكلمات ولكني سأغادر عمل قاموس المصطلحات لك، وجوجل، وأماكن أخرى على الإنترنت مثل تعريف الكلمات أكثر مما أفعله.]
ما الذي عليك عدم فعله.
لماذا تبدأ مع ما لا تفعل؟ لأنه لا تدخين السجائر هو أكثر صحية من تناول جميع العضوية. لأنه إذا فقدت كل ما تبذلونه من المال ثم يصبح التداول نوع من المستحيل، أليس كذلك؟
"يمكنك أن تفعل الكثير عن طريق تجنب سيئة بدلا من السعي جيدة". - بول غراهام، مؤسس Y - كومبيناتور.
لا: استخدام المال الحقيقي قبل أن تعرف ما بحق الجحيم كنت تفعل.
حكم وارن بافيت رقم 1 في الاستثمار هو الحفاظ على رأس المال الخاص بك. ويقول إن أسفه كان في الغالب أعمال إغفال بدلا من ارتكابها. وذلك لأنه لا يرمي المال في شيء لا يعتقد أنه سيعمل - وهكذا يفتقد على كسب المال على فقاعات التكنولوجيا ولكن لا تفقد حماره عندما التمثال. (بصراحة، وارن بافيت ليس تاجر ... انه يلعب على المدى الطويل، ولم يفعل أي شيء ولكن الحصول على شركات ضخمة - أو قطع ضخمة منهم & # 8211؛ لعقود ... هو واحد من أفضل المال في العالم الحاصل ولكن ليس شخص سوف تعطيك أي شيء مفيد في التداول.)
ماذا يعني هذا بالنسبة لك؟ تداول الورق قبل وضع أي من رأس المال الخاص بك على الخط. (تداول الورق هو عند إجراء الصفقات مع حساب وهمية، وهناك طن من المنصات التي يمكن استخدامها لهذا، لقد استخدمت تد أمريتراد في التفكير أو السباحة).
كيف تعرف متى تبدأ في وضع المال على الخط؟ عندما أثبت النظام نفسه.
متى أثبت نظام مثبت نفسه؟ بالنسبة لي، شهر من التداول مربحة (وعدد كبير من الناحية الإحصائية من الصفقات).
هذا يحمل ما يلي لا:
لا: يوم التجارة بدون نظام / الطريقة.
إذا كنت تتداول بهدوء كنت سوف تخسر.
أنا لا أعرف حتى بالضبط ما يعني طوعا، ولكن إذا كان لديك لنسأل ما إذا كان التداول الخاص بك سوف تندرج تحت فئة "بيليليلي"، ثم وقف التداول الحق f * & أمبير؛ الآن الآن!
أنت لست جورج سوروس، أنت لا تحصل على التجارة على أمعاء الخاص بك.
أنت لا تحتاج إلى خوارزمية تعمل على الكمبيوتر العملاق، ولكنك لا تحتاج إلى نوع من النظام الذي لن تسمح لك أن تكون احمق.
سوف تقول لنفسك أنك لا تحتاج إلى الدفاع ضد كونه احمق. هذا هو يجري وهمية. صدقنى. لقد خانت نفسي عدة مرات قبل الالتزام بأنظمتي. أنت لا تفوز في كل مرة إذا كنت تتبع الأساليب الخاصة بك ولكن هل تفعل الجحيم من أفضل كثيرا.
كيف يمكنني إنشاء نظام؟
فما الذي يجعل نظام جيد؟ ونحن سوف ندخل في هذا أكثر في وقت لاحق عندما تظهر لك النظام الدقيق الذي استخدمته (لا تخطي لذلك، فإن هذا المنصب تكون عديمة الفائدة إذا كنت تفعل ذلك). في الوقت الحالي، سيكون هذا مفيدا عند التفكير في كيفية التعامل مع التداول الخاص بك:
جريمة . فإنه يخبرك بالضبط متى وكيف لدخول التجارة. ربما انها "3 من 5 متطلبات يجب أن تستوفي للاستثمار 1 سهم، إذا تم الوفاء 5 من 5 - 2 سهم". هذا هو سطر واحد من الدفاع العاطفي: التداول سوف تجعلك تعتقد أنه يمكنك جعل مليون دولار اليوم، وهذا أمر مثير للغاية، وسوف ترغب في الهراء القواعد. وارن بافيت فقط كسر قواعده عندما حصل بالملل إشعار عندما كنت بالملل. إذا كنت تعتقد أنك يمكن الاستفادة من المزيد من الفرص في السوق ثم تغيير النظام الخاص بك، واختباره، وتنفيذه. تذكر: لا ووليلي! دفاع . فإنه يخبرك بالضبط كيفية الخروج من التجارة. وهذا يعني وقف الخسائر. (هذه هي الأوامر التي تحصل تلقائيا على الخروج من التجارة عندما السوق كنت في يضرب سعر معين). وهناك قاعدة مشتركة هي أن تأخذ 50٪ من موقفكم (أموالك في السوق) في نقطة ربح معينة، ربما 100٪ ربما 68.2٪ (وهذا هو رقم فيبوناتشي التي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار). كما أنه يحدد بالضبط كم من الخسارة كنت على استعداد لاتخاذ على تجارة معينة. يجب تحديد هذا قبل إدخال التجارة. إذا كنت لا تضع وقف الخسارة في الدماغ سوف يبرر موقفك مرارا وتكرارا لك في حين أن التجارة أملك ينتهي تفقد لك منزلك (والأسرة). هذا هو أكثر أهمية من جريمة قوية - لا تذهب كسر! إضافة إلى موضع. في بعض الأحيان قد ترغب في جعل موقفكم أكبر كما يتحرك السوق لصالحك. يجب أن يكون لديك مجموعة من القواعد تحدد كيفية القيام بذلك. لا تعقيد ذلك. كل أداة تبدو قوية جدا، لذلك النبوية! في وقت مبكر كان لي عادة إضافة إشارات أن أختتم في بلدي النظام. أنا نظرية أنها يجب أن تجعل التداول الخاص بك أفضل. ربما يفعل ذلك لفيزياء هارفارد، لم يكن بالنسبة لي. وأكثر تعقيدا جعلت نظام بلدي أسوأ فعلت، مرارا وتكرارا. وأود أن تبدأ بسيطة، المسمار عنه بإضافة مجموعة من الأشياء الناس الموصى بها، ثم أعود إلى لوحة الرسم. أفضل طريقة استخدمتها من قبل كانت ميتة بسيطة (وهذا هو واحد سوف نصل الى في قليلا). تعطي لنفسك طن من غرفة للفشل. ثمانية من أصل عشرة صفقات فشلت بالنسبة لي. كان ذلك على ما يرام لأنه عندما ضربت الفائز فاز كبيرة. ولكن إذا كنت في المتوسط ​​ثمانية من أصل عشرة الصفقات فشل، فإنه سيكون من الشائع أن تفشل 20 مرات على التوالي. لقد مرت شرائط من 40 الصفقات الفاشلة في صف واحد. عليك أن تكون قادرا على البقاء على قيد الحياة. توصيتي هي أن خطر 1٪ (أو أقل) من المال كنت على استعداد لانقاص على كل التجارة. وهذا يمنحك 100 فرصة للحركات الفاشلة قبل أن تذهب التمثال. لا ينبغي أن يحدث. (بطبيعة الحال، عندما كنت عشرين كنت مخاطرة 10٪ على بعض الصفقات ... إذا ذهبت تمثال نصفي لم يكن كبيرا من صفقة.) عليه أن يعمل. مرة أخرى، اختبار الشيء لعنة. إذا كان لا يجعل المال وهمية ثم بالتأكيد لن تجعل المال الحقيقي.
هناك وقت ومكان لرمي الحذر للرياح ومجرد الذهاب لذلك. التداول هو أسوأ مكان لهذا النوع من الهراء. الأدرينالين الذي يأتي من احتمال فقدان الآلاف من الدولارات في دقيقة واحدة هو ما يكفي، كنت مهمتك هي للحفاظ على رئيس بارد.
لا: الحصول على سريع كبير.
إذا كنت تفعل هذا الحق، لديك القدرة على جعل الكثير من المال أسرع من أي طريقة أخرى هناك. (باستثناء أصحاب المشاريع الذين هم موهوبون بجنون وفي وقت واحد محظوظون بجنون.) الفرص المحتملة هي أنها لن تسير على هذا النحو.
وهناك احتمالات فسوف تفقد المال.
أو عليك كسب المال، ويشعر وكأنه إله، والتجارة مثل إله، وتفقد كل ما تبذلونه من المال.
عند وضع المال الحقيقي على الخط اللعبة يتغير تماما مرة أخرى.
كنت تعتقد أنك قد اختبرت الطريقة الخاصة بك. لقد ذهبت الشهر الأول وكل شيء يبدو صلبا. عظيم.
ثم كنت وضعت المال على الخط. شيت يحصل حقيقي. لا يمكنك أن تبدو لمتابعة النظام كما فعلت في شهر الاختبار. يبدو أن السوق الأجنبية تماما مرة أخرى.
أنت لا تصدقني، هذا أمر جيد. بالنسبة لك انها مختلفة.
أنا لا أعرف كم مرة قلت لنفسي ذلك. أنا مختلفة.
لا يهم على الرغم من أنك سوف تشعر أنه هو نفسه كما فعلت.
لانقاذ نفسك بعض المال على الرغم من ثق بي، تبدأ صغيرة.
لا: التجارة عندما كنت عاطفية.
قلت لك أنني بدأت التأمل في 16. انها ليست لأنني متحمس لكونه "في هذه اللحظة" أو أنني كنت في الفلسفة الشرقية. كان ذلك لأنه إذا لم أتمكن من التجارة. كنت فوضى ذلك.
جيمس ألتوشر يتحدث عن كيفية خلق الخوارزميات لكل من أساليبه ومن ثم السماح لهم التجارة بالنسبة له في حين انه كان مكتئبا كل شيء خاسر. لم أكن ذكية بما فيه الكفاية لهذا (وأساليب بلدي كان حتما بعض المستوى من الموضوعية لهم) وهكذا دخلت يدويا كل ما عندي من الصفقات. (دخول التجارة أو "وضع التجارة" أو "الدخول إلى موقف" يعني فقط أنك تشتري (أو تبيع قصيرا) في السوق.)
جيمس حصلت على التجارة عاطفيا لأنه لم يكن في الواقع التداول.
إذا حصلت على العاطفي ثم سوف تحصل سخيفة.
كنت قد حصلت على نظام لذلك لا ينبغي أن يهم. ولكن ذلك يهم.
تخيل هذا: لقد ذهبت للتو سوق العقود الآجلة للذرة لعقدين. كنت فوق 5000 $ على التجارة في غضون ساعتين. رهيبة، أليس كذلك؟ الجحيم لا!
هذا ما يحدث في الجانبين (الجانب 1 والجانب 2) من الدماغ:
1. أريد أن تأخذ هذا 5000 $ من الجدول الآن، وهذا فوز كبير.
2. نعم، ولكن ننظر إلى هذا النمط - وهذا يمكن أن يكون بيج التجارة، وهذا يمكن أن يكون 100،000 $ إذا أنا إضافة عقود.
1. نعم، ولكن من المهم الحفاظ على رأس المال. 5000 $ هو فوز كبير. ربما يمكن أن تأخذ فقط نصف قبالة الطاولة.
2. لا ضربة عليه. هذا مبلغ 50،000 دولار بدلا من ذلك ...
1. اللعنة. يقول النظام لبيع الآن.
2. نعم، ولكن النظام ليست مثالية. كنت جعلت على أي حال، يمكنك تغييره. يمكنك الشعور به!
1. نعم. ولكن النظام ...
ثم على وعلى. قلت "تخيل" ولكن هذا الحوار الداخلي الدقيق هو شيء ذهبت من خلال عشرين مرة يوميا كل يوم لفترة طويلة.
متى جعلت الخيار الصحيح؟ (الخيار الصحيح هو اتباع النظام، وليس كسب المال، والكثير من الناس كسب المال مع التجارة شتي ثم يعتقدون أن لديهم بعض المواهب الخاصة ... بالطبع يذهبون التمثال في غضون الربع.)
لقد جعلت الخيار الصحيح عندما تركت العقل.
متى جعلت الخيار الخاطئ؟
عندما كنت إما متحمس أو خائفة. كل من الخوف والجشع سوف يدمر لك. (الجشع الفوري الذي يتخطى قرارك العقلاني - الذي يأخذ الجشع على المدى الطويل في الاعتبار.)
لقد قلت هذا في وقت سابق، ولكن من المهم أن نكرر:
A. بعض الأيام سوف تشعر وكأنه إنسان لا قيمة له الذي فعلت ولن تفعل أي شيء جدير بالاهتمام. سوف تدخل الحرف الذي ليس من المفترض أن لأنك تخشى من المفقودين. سوف تخرج الصفقات قبل أن يجب لأن معدتك ضعيفة.
B. في اليوم التالي سوف تجعل التجارة الفوز ويشعر وكأنه إله. سوف ننسى كل ما شعرت أن يخسر، وسوف تجعل الصفقات خارج طريقتك. سوف تدخل الحرف التي يجب أن لا لأن لديك شعور بأنك لا تستطيع أن تفعل خطأ (السوق قد التحقق من صحة لك لبضعة أيام وجعل المشكلة أسوأ). سوف تبقى في الصفقات طويلة جدا لأنك "تعرف" أن السوق سوف تتحول في صالحك - بأي حال من الأحوال يمكن أن تكون خاطئة!
قرارات التداول الخاصة بك تحتاج إلى أن تأتي من أرقام وقواعد محددة سلفا. بعد سنوات من الممارسة المتعمدة والنجاح قد تحصل في الواقع على شعور بديهية للسوق. ثم البدء في إدخال تلك المشاعر في النظم الخاصة بك. قبل ذلك، بأي حال من الأحوال خوسيه.
لا: التجارة بناء على بعض النظام المشتراة أو النشرة الإخبارية.
الاستماع، إذا كان شخص ما لديه طريقة كيكاس حقا لجعل التداول المال أنها بيعه لصندوق التحوط أو استخدامها بنفسها. أنها لا تبيع لك لمدة خمس دفعات سهلة من 300 $.
ومع ذلك، هناك بعض النشرات الإخبارية لائقة هناك. رسالة جيمس دينس كونها واحدة منهم. قد يكون من المفيد التوقيع على زوجين، ولكن لا تعتمد فقط عليها. جرب معلوماتهم. اختبار أفكارهم ضد الطريقة الخاصة بك.
لا تتبع لهم عمياء.
فكر في الحوافز في العمل ... لا يوجد شيء لصالحك.
(وهذا يعني، بالمناسبة، لا تتبع الطريقة أدناه دون اختبار ذلك أولا فقط حتى تعرف & # 8211؛ إذا كنت تتداول بنشاط ذلك الآن أنا ربما لن & # 8217؛ ر تقاسمها).
لا: الحصول على اشتعلت في القصص.
إذا رأيت هذه الصورة & # 8211؛ يركض!
النظام الخاص بك إما يعمل أو لا.
سيضع الناس روايات مفصلة حول أفكارهم التي يريدون منك أن تشتريها. أنها سوف تنفق ساعات لا تحصى تخبرك عن هذا الشيء، ولماذا يأتي المقبل لجعل لكم مليونيرا.
أنها سوف تخيف لكم من قبل أقول لك أنك ذاهب لتفوت على الشيء الكبير المقبل. وسوف اقول لكم ان كنت في حاجة إليها.
لم تكن. تحتاج إلى نظام يعمل. دمج فكرتهم في النظام الخاص بك إذا كنت تعتقد في ذلك، معرفة ما إذا كان يعمل فعلا. إذا لم يفعل ذلك، اخراجه.
لا: التجارة.
هذه ليست مزحة. معظم الناس لا ينبغي التجارة. إذا كنت لا ترغب في إعطاء كل شيء إلى السوق ثم انها لا يستحق العبث مع. تفعل ما يقول وارن بافيت ووضع أموالك في صندوق الطليعة S & P 500 مؤشر وتذهب عن حياتك. (أو الاستثمار في نشاطك التجاري.)
بالطبع، كما الرهيبة كما التداول، انها أيضا ينقط رهيبة للأشخاص المناسبين. إلى هذا اليوم أحصل على شعور غامض دافئ عندما أرى الرسم البياني للسعر. انا لا امزح. أشعر في المنزل وأرى أنماط وأحصل على الرغبة في الغوص ... ربما سأعود مرة أخرى. من تعرف.
في الواقع: يجب أن التجارة فقط إذا كنت تعادل للغاية لذلك، وإذا كنت تستطيع أن تتصرف عقلانية (في حين تبقى الوهمية).
حسنا. ها هو:
طريقة.
كنت في استراحة قبل الذهاب إلى السنة الإعدادية للكلية. كنت التداول، والقيام بشكل جيد. كنت أصاب صباح الخير خاصة عندما تلقيت رسالة صورة على هاتفي. كانت لقطة شاشة لحساب تداول شريكي.
قبل بضعة أسابيع تلقيت واحدة أن قال 250،000 $. وقد بدأ بمبلغ 000 30 دولار قبل بضعة أسابيع فقط. كنت ينقط عن دهشتها.
هذا اليوم بالذات، على الرغم من أنني لم أكن أعتقد أنه كان حقيقيا. الصورة قراءة: 2،000،000 $ (وتغيير، أيا كان). كانت هذه لحظة "مقدسة"، على أقل تقدير. أنا تحدق في ذلك لفترة طويلة.
أنا نصت مرة أخرى، "هذا ليس حقيقيا".
كيف حدث هذا؟
كيف بلغ 000 30 دولار إلى 000 000 2 دولار في غضون ثلاثة أشهر؟
حسنا، الطريقة أدناه.
لكن أيضا! (وهذا مهم جدا "ولكن".)
كان المزيد من الكرات على الجدار من كنت قد رأيت أي شخص من أي وقت مضى. كل شيء من الأرباح ألقيت على الفور مرة أخرى في التجارة حتى موقفه بالونيد مثل مجنون. لقد استخدمت في الواقع مصطلح "تدبيس على الجدار". كان محظوظا بجنون. انظر أن الرسم البياني لأسعار العقود الآجلة الخشب أدناه؟ ترى أن التحرك الهائل أسفل؟ نعم، وقال انه حصل على ذلك في القمة وركب ذلك مباشرة إلى أسفل. (كان لديه موقف قصير - بمعنى أنه جعل المال مع انخفاض السعر.) لديه صلاحيات عقلية.
هذا هو الخطوة! ن.
وانتهى هذا الجمع إلى خسائر هائلة في الشهرين المقبلين. انه لا يزال انتهى مع عودة رهيبة خمسة أشهر ... ولكن كنت مليونيرا لمدة شهر ثم لا ... حسنا، فإنه يضر.
لقد استخدمت هذه الطريقة مع كراتي حول قدم قبالة الجدار، وجعلت عوائد كبيرة. لقد ضاعفت تقريبا حسابي الشخصي في غضون ستة أشهر ثم تمكنت من جمع الأموال من المستثمرين مع هذا السجل.
[ملاحظة: هذه الطريقة مفيدة بشكل خاص في العقود الآجلة للسلع ولكن يمكن تطبيقها على نطاق أوسع مع بعض التعديلات.]
هنا هو ما بحثنا عنه:
1. متعددة سنوات عالية أو منخفضة.
تتطلب هذه الطريقة وعي مستمر لتحركات الأسعار ولكن ليس الكثير من العمل. مع هذه الطريقة ربما لن تكون أكثر من اثنين من الصفقات في الأسبوع في كثير من الأحيان عليك جعل واحد كل أسبوع آخر. انها أيضا فريدة من نوعها قليلا في أننا نحاول أن نضع قمم وقيعان من الأسواق، شيء أن معظم الناس سوف اقول لكم هو الانتحار: & # 8220؛ مثل اصطياد سكين السقوط & # 8221؛.
نظرت للتو إلى الرسم البياني لسعر العقود الآجلة للذرة في بارتشارتس ووجدت أنه يجلس على حق عند أدنى مستوى في عدة سنوات.
هذا هو الرسم البياني الأسبوعي (كل شريط يمثل أسبوعا واحدا) حتى يمكننا أن نرى أننا قد غاب عن الأسفل الأسبوع الماضي. يمكننا تكبير لمعرفة ما إذا كان ذلك قد قدم لنا فرصة.
الأول هو أبسط، وهذا هو أول فلتر يمكنني استخدامها لفرز من خلال الرسوم البيانية: هو في متعدد السنوات عالية أو منخفضة؟ يمكنك أن ترى هذا بسرعة وتخطي ذلك إذا كان الجواب لا. إذا كان ثم يذهب في لإلقاء نظرة فاحصة.
(سوف تبقي علامات التبويب على مجموعة من الرسوم البيانية يجلس في هذه المناطق في حين انتظر حتى يتم ملء المتطلبات الأخرى.)
2. المطرقة، صباح دوجي ستار، أو المهجورة الطفل الشمعدان.
[نوت: I & # 8217؛ m نوت جيت تو تيشنيكال تيشنيكال هير & # 8211؛ فقط ما تحتاج إلى أن يكون الفهم الأساسي وتبدأ. أوصي بقراءة كل شيء في ستوكشارتس & # 8217؛ ق مدرسة الأسهم إذا كان لديك أي نوع من الالتزام لهذا. الشمعدانات هي مجرد طريقة أخرى لعرض معلومات التسعير على الرسم البياني. شريط فارغ / أبيض يعني أن السعر أغلق أعلى مما كان عليه في الفترة الزمنية التي يقاسها الشريط. الأحمر هو العكس، الجزء السفلي من الشريط الأحمر هو سعر الإغلاق. المنطقة النحيلة هي المنطقة الكاملة التي تغطيها حركة السعر خلال الفترة التي يغطيها الشريط.]
الشيء الثاني الذي سوف أبحث عنه هو صباح اليومية دوجي ستار أو المطرقة الشمعدان.
مطرقة شمعدان:
صباح دوجي ستار:
هنا هو الطفل المهجور:
نضع في اعتبارنا نريد هذه الأنماط في ارتفاع متعددة السنوات أو منخفضة. ويفضل وجود فجوة. وهذا يعني، للرسم البياني الذرة أعلاه، ونحن نريد السعر لفتح أدناه حيث انها & # 8217؛ ق الحالية.
تظهر الفجوة دفعة واحدة أخيرة. يظهر الشمعدان توطيد حركة الأسعار. في الأساس، لم يكن السعر قادرا على المتابعة من خلال & # 8211؛ مما يشير إلى أن هذه الحركة هي من الغاز.
الآن، إذا كنت لا ترى واحدة من هذه على الفور، دون & # 8217؛ ر الخصم تماما. تحقق من المتطلبات الثالثة.
3. المنتجون هم على الجانب الخاص بك.
تشتري شركة "ميلر جينيرال ميلز" شيتون متري من القمح. أنها تتحرك هذا السوق وقت كبير. سيكون من الجميل أن نعرف ما هي الشركات مثل العامة ميلز يفعلون ذلك يمكن أن نكون على جانبهم، أليس كذلك؟
بلى. ويمكننا. و & # 8217؛ s رهيبة جدا.
والآن، تستخدم "جينيرال ميلز" وغيرها من المنتجين الكبار أسواق العقود الآجلة للتحوط من تقلبات الأسعار في كثير من الأحيان أكثر من التداول لتحقيق ربح مثلنا. لذلك نحن لا نأخذهم مع حبة الملح إلا إذا كانوا يحركون حركة كبيرة.
ويتعين على الشركات التي تتاجر على قدر معين من العقود أن تبلغ عن الصفقات التي تقوم بها. يتم جمع هذه في تقارير تسمى التزام تقارير المتداول. يمكنك الحصول على هذه التقارير هنا. يمكنك الحصول عليها في شكل أكثر فائدة (الرسم البياني) هنا.
فلنرى مثالا. نظرت للتو إلى مخطط واعد من فول الصويا الآجلة:
يمكننا أن نرى انخفاض كبير متعدد السنوات (وهو أكثر وضوحا في الرسم البياني الأسبوعي، لاحظ أن هذا هو يوميا) وبعض التوحيد. حسنا، دعنا نرى ما يفعله المنتجون & # 8211؛ هذه المعلومات متوفرة لنا في الخط الأحمر في المخطط المصغر أسفل الخط الرئيسي.
يمكننا أن نرى هنا (وعلى هنا فقط كترل + F & # 8220؛ فول الصويا & # 8221؛ وأنت & # 8217؛ وسوف نرى ذلك) أن المنتجين (الخط الأحمر) لا تزال قصيرة جدا فول الصويا وأنها أرين & # 8217؛ ر في أي اندفاع للحصول على طويلة (& # 8220؛ الحصول على طويلة & # 8221؛ يعني لشراء).
وبسبب هذا أنا & # 8217؛ م لن تجعل التجارة ولكن أنا ذاهب إلى إبقاء العين على هذا على مدى الأسابيع القليلة المقبلة لمعرفة ما إذا كان الإعداد الأنظف يظهر. (يعني الإعداد أساسا أن مربعات طريقتك يتم التحقق منها).
ونحن نريد أن نرى المنتجين اتخاذ خطوة كبيرة في اتجاه التجارة المحتملة لدينا. هنا أود أن أرى حركة كبيرة نحو الصفر.
[هذا موضوع رائع. تحقق من الأسهم التجارية والسلع مع المطلعين: أسرار تقرير كوت، انها & # 8217؛ s ينقط مذهلة. وإذا كان السعر 40 دولار يبدو مرتفعا جدا، إعادة النظر بجدية في التداول كخيار.]
4. (اختياري: ل مجنون تلك) كرات إلى الجدار إعادة شراء.
كان شريكي قادرا على جعل مثل هذه العائدات مجنون لأنه اشتعلت على المدى الكبير والاستفادة منه إلى الهدوء. وضع على موقف ضخم ثم استخدم كل الأرباح من كل حركة لجعل منصبه حتى أكبر. وهذا يعني أنك حصلت على تشغيل المنزل.
أنا بصراحة يمكن & # 8217؛ ر يوصي أي شخص القيام بذلك. هذه الطريقة وحدها تتطلب مخاطر أكثر من معظم (على الرغم من أنك يمكن أن تستخدم عقود مصغرة لاتخاذ مواقف أصغر). لعبت أكثر تحفظا وفعلت بشكل جيد. عندما أتداول مرة أخرى، سوف أتعامل بشكل أكثر تحفظا. رأس المال هو الشرط الأول للتداول & # 8211؛ دون ذلك أنت & # 8217؛ الخروج من اللعبة.
5. وقف الخسارة.
تحتاج إلى تعيين وقف الخسارة مباشرة بعد دخول الموقف الخاص بك. وأود أن أعطي مختلف الأسواق فواصل مختلفة اعتمادا على مدى تذبذب على نطاق واسع عادة.
الذرة قد تتقلب 10 نقاط يوميا في المتوسط ​​في حين أن النفط الخام قد تتقلب 20. وأود أن تعطي النفط أكثر تذبذب غرفة (ليس ويللي-ليلي، العقل لك!)
الشيء الأكثر أهمية هو أن تقوم بتعيين وقف الخسارة مع الخسارة التي يمكنك إدارتها. كما أنه لا يهم كم يبدو أن الإعداد قد يظهر، فقد لا يزال يفقد المال. تحتاج إلى أن تكون على استعداد لاتخاذ الخاسرين.
من الناحية المثالية وقف الخسارة الخاص بك هو أدنى من السابق السابق. في بعض الأحيان لن تتمكن من القبض عليه، ولكن إذا كنت تستطيع أن تكون ذهبية. (كنت التجارة رؤية المزيد من الحركة لاتخاذ على مخاطر أقل.)
6. إدارة التجارة.
اسمحوا & # 8217؛ ق يقولون نحصل طويلة فول الصويا. لقد حصلنا على وقف الخسارة أسفل المستوى السابق.
الإصدار رقم 1: السوق يتحرك ضدنا ويأخذ توقفنا (وهذا يعني وقف الخسارة يتم ضرب ونحن تؤخذ من التجارة، ونحن & # 8220؛ شقة & # 8221؛). هذا هو السيناريو الأكثر شيوعا.
الإصدار رقم 2: هذا هو الإصدار الأكثر إثارة للاهتمام & # 8211؛ السوق يتحرك في صالحنا! Yeehaw! نحن & # 8217؛ ليس من الغابة بعد على الرغم من.
من الواضح أننا نحب السوق للاقلاع في اتجاه تجارتنا وتقودنا إلى ثروتنا. إذا حدث هذا ثم عد بركاتك وتذكر الشعور & # 8211؛ لأنه فاز & # 8217؛ ر كثيرا ما تأتي.
حتى عندما نحصل على تجارة فائزة، علينا أن نعمل معها. وسوف ترتفع بعض الوقت ثم تراجع إلى أسفل، ثم لأعلى ثم لأسفل.
عندما نتحدث عن & # 8220؛ إدارة التجارة & # 8221؛ نحن نتحدث حقا عن ثلاثة أشياء:
1. إضافة إلى الموقف. تحدثنا عن هذا قليلا في وقت سابق. يمكنك بشكل أساسي إضافة موقف إلى أن تعمل & # 8217؛ على مضاعفة. ويقول لك الحصول على حركة قوية في صالحك، ثم تسحب قليلا إلى تعزيز، يمكنك إضافة إلى موقفكم لمضاعفة أسفل على هذه الخطوة.
** 2. ضبط وقف الخسارة لدينا. هذا هو واحد سوف تستخدم في معظم الأحيان (كما هو الحال في كل التجارة الفائزة). أود أن نقل بلدي وقف الخسارة لسعر الدخول في أقرب وقت ممكن. وهذا يعني أنه إذا كان هذا السوق يتحرك ضدك ثم كنت لا تزال دون & # 8217؛ ر تفقد أي أموال. وسوف أنتظر عادة حتى يكون هناك مستوى صلبة جديد من & # 8220؛ الدعم & # 8221؛ إنشاء ثم نقل وقف الخسارة تصل إلى هذا المستوى الجديد. مستوى الدعم هو السعر الذي يكون هناك مقاومة للسوق تتحرك أدناه. وعادة ما يتم إنشاء هذا عن طريق سحب صغير. الاستمرار في ضبط وقف الخسائر الخاصة بك كما يتحرك السوق لصالحك.
3. الحد من موقفنا (أخذ المال من الجدول). أنا بالتناوب بين اتخاذ 50٪ من بلدي التجارة قبالة الطاولة عندما كان لدي 100٪ وأبدا الحد من التجارة إلا أنني خرجت تماما. في كثير من الأحيان أخذ 50٪ أو 30٪ في نقطة معينة هو وسيلة جيدة لقفل في الصفقات، والمشكلة الوحيدة هي أنه يحد من الخاص بك أوبسيدس.
4. الخروج. في بعض أنماط الانعكاس أود الخروج من التجارة وعدم الانتظار حتى تصل إلى وقف الخسارة.
كيف كنا التجارة.
مخيف بسيط، أليس كذلك؟ (هناك عدد قليل من الأشياء البسيطة حذفت فقط من أجل البساطة & # 8230؛ هذه البنود قررت معظم القرارات.)
ربما لاحظت أنني لم أكن أعطيك أي أمثلة من الأنماط المثالية (إذا عدت وألق نظرة على نسخة أكثر تضخما من الأخشاب أنت واحد & # 8217؛ سوف نرى الإعداد المثالي). هذا & # 8217؛ s لأنه يأخذ كمية هائلة من العمل للعثور على تجارة كبيرة. قد تضطر إلى النظر من خلال 200 الرسوم البيانية أكثر قبل العثور على الإعداد لائق.
إذا كنت مهتما حقا في هذا، انتقل إلى بارتشارتس (أو تحميل منصة التداول، وأنا أحب ثينكتدا) وننظر من خلال كل واحدة من السلع الآجلة الرسم البياني يمكنك أن تجد. انظروا إلى الرسم البياني لمدة 5 سنوات، ثم إذا كان المرء ينظر نظرة واعدة على الرسم البياني 1 سنة، ثم 6 أشهر.
الاحتفاظ بقائمة من تلك التي تبدو واعدة التي تحتاج إلى إبقاء العين على. مراجعة كل يوم. مرة واحدة في الأسبوع مراجعة جميع السلع مرة أخرى. عندما تجد تجارة جيدة، وجعله على الورق. إما حرفيا مع ورقة أو مع البرنامج الخاص بك (مرة أخرى أعتقد أن تدا رهيبة & # 8230؛ لا & # 8217؛ ر حتى يكون لها صلة التابعة لهم، انهم & # 8217؛ عدم رعاية هذا المنصب & # 8230؛ ولكن الآن أنا نوع من التفكير أنها ينبغي : P). عندما تبدأ في الحصول على جيد في ذلك، تراجع اصبع القدم في مع المال الحقيقي.
هذه الخطوات 4 ثوان وطن من الوقت.
كنت ذاهبا أن يوصي المزيد من الكتب لتتمكن من قراءتها ولكن أنا & # 8217؛ م لا. إذا كنت تريد لهم في التعليقات أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية تقدم بعض ما يصل ولكن الشيء المهم هو بالنسبة لك لتطبيق هذه المعرفة في الواقع أولا. الذهاب وقضاء ساعة تبحث في الرسوم البيانية في الوقت الحالي.
انتهت هذه المشاركة إلى حد ما طويلة & # 8230؛ ولكن الموضوع ضخم. أنا لمعان على الكثير من الاشياء التقنية عن قصد. وكان الهدف هنا أن أعطيك فكرة عن ما هو أن يكون التاجر ومثالا على طريقة للبدء في استخدام.
I & # 8217؛ m سعيد للإجابة على أي أسئلة أنت & # 8217؛ حصلت! مجرد وضعها في التعليقات أدناه أو البريد الالكتروني لي.
شكرا لأخذ الوقت لقراءة هذا! اسمحوا لي أن أعرف ما هو رأيك & # 8211؛ الخير، السيئ، القبيح & # 8211؛ في التعليقات أدناه.
هل يمكنني تطبيق نفس الطريقة على تداول العملات؟ & # 8230؛ والمخططات الزمنية الأكثر ملاءمة لهذه الأساليب & # 8230 ؛.
هل تعتقد أن هذه التقنيات يمكن أن تتكيف مع كريبتوكيرنسيز أو أن التشفير هو متقلبة جدا؟ Most coins don’t have multiyear charts because they haven’t been here for that long. What is your stance on that matter?
with the help of a recovery expert i was able to recover my money from IQoptions.
I recently recovered my initial investment from a scam broker. I had to resort to unconventional means to make this happen. I am open to share my experience. Feel free to reach out.
i suffered so much from this and lost over 200k so far and still now learning on my own and have not made a penny back rather i still lose.
i feel it si door close to even regain what i have lost and i have 4 kids and old is becoming my middle name any suggestion.
I have been scammed and scammed and scammed again. I invested with four binary companies and lost all of my investments totalling 290,000GBP. Then I was contacted by someone offering help – a company who specializes in binary recovery. لقد خدع من قبلهم مرة أخرى. By the end of it all I had lost all of my savings and I was in serious debt. كنت يائسة للمساعدة والتي جعلتني عرضة للحيل الانتعاش. My husband is not around anymore and I have an 8 year old son with learning difficulties. The pressure of being a single, working mother with a child who needs so much additional attention and support became overwhelming for me. I also felt too traumatized to trust anyone else and I was very afraid, but I had no choice other than to trust Geminihacks(dot)(com) They have been incredibly helpful and supportive and also very understanding about all of my fear and concerns they helped recover all of my funds back within a week using unethical means I feel quite , tremendously joyous about the decision to use Geminihacks (dot) (com). I really hope that others do not have to go through what I did, and I wish that I had realized before things were so bad that I was being scammed. أتمنى أن تساعد قصتي الآخرين على عدم خداع الطريقة التي كنت.
Very solid article!
I use the COT reports quite often, and it is a helpful tool.
Sadly, not a lot of traders take it seriously. It is understandable, not a lot of traders are long-term speculators; everybody loves to day-trade, and for them it is useless. Again, Kudos on the article.
What about algos administered by the market maker of your broker’s affiliate company that trade against your trades. No mention of that here or how to avoid them. Probably because there is not and that is why none of you ended up making money in the end.
Hello, great honest article, and your absolutely correct about putting the time in. I’m thankful to be single with no kids. I had to disconnect my phone and stay off of social media just so I can put 8 to 10 hours a day studying..I wanted to ask you if you ever applied a similar method for Forex Trading? شكرا.
Hi thanks for a well thought trading rules to go by! I’ve been trading stocks and now more into options and have doubled my money in 4 months. Like you said, having a set of rules are important and sticking to them until the end. It is harder to do because we’re emotionally driven all the time. Keep the fire going. Thanks for your time!
YLAN, are you day trading options or intermediate swing or longer term options or hedging them?
Good, solid advice. I’ve been trading oil futures for several years and your post is spot on. مفيد جدا. Thanks for taking the time. Sticking to a basic plan that works and not getting emotional is a must. Irrational exuberance over “wins” or depression over losses will only lose you money.
I’ve had a rough go. I’d love to learn how to trade. Read your article…alot of good information. I wished I could just give you my money and close my eyes and hope you make some kind of magic when my eyes open.
Hi l am john collinus nice to meet you I hope this message will not bother you i will like to tell you about the network company bank I work for the network company will help to make an eazy transfer of money on line to company business office family friend and differed country in the world all so will help to save money in hour network company money deposit savings account for secret save and for purpose use this business have be going on for long time now an will have help so much people from differed country and day are happy about it are you in interested to make an eazy payment by transfer money on line or you want to save money in hour network company money deposit savings account for secret save and for purpose use if you are interested to no more about this business you can create on face-book money-line twitter by john collinus or send a message to this email [email protected] nice meeting you.
Kye do you know any broker that can give you startup funds for trading if you want to start but no funding please.
Talking of good strategies , I believe its no longer news that Mr Bailey’s has the best strategy today, with more than 200 students making $10,000+ weekly . My life has never been better . This is my 3rd week and you have no idea how rich I am and how my wife and kids are all happy right now. kindly contact him for help for real men who loves doing business via baileyaart1199 at google mail.

الشهادات - التوصيات.
وغني عن القول، أنا مسرورة حتى الآن، على الرغم من أنني أفهم أنه سيكون هناك المطبات قدما. الموقع هو جيد وأنا سعيد جدا مع الخدمة. الجزء الأكثر قيمة هي تفسيرات الفيديو ممتازة لماذا يعمل هذا النظام مع تأثير لفة اليومي. فهم الفيديو يضفي يعطيني الثقة للتعليق على عندما نحصل على الانكماش الحتمي.
شهادة من جيري A. تلقى 30 أغسطس: لقد تم استخدام نظام أوبتيونفو لأكثر من 2 سنوات حصرا لنظام التداول فس. في عام 2018 كان لي ربح حوالي 40٪ وفي عام 2018 كنت حتى 27٪. However, I did not follow the program religiously. لسبب غير معروف، اعتقدت أنني سوف تتخذ بعض القرارات نفسي. كيف هذا العمل بالنسبة لي؟ حسنا لو كنت قد اتبعت للتو البرنامج، وأود أن يكون أكثر من ذلك بكثير. In addition to the results I have had using the program, it is the people and their attitude that is so refreshingly honest and helpful. ليس هناك ضجة فائقة أن لدينا "النظام المثالي" الذي أنا (وربما كنت) قد سمعت من العديد من الآخرين. تعلمت أن أبتعد عن الناس من هذا القبيل. لين ييتس، من ناحية أخرى، يقول ذلك كما هو عليه. يقول لنا عندما النتائج ليست ما يريد أو ما كان يتوقع! انه يبقي لنا حتى الآن على التقدم لجعله أفضل. ثم يعطيك التعليم الكامل على ما فعله، وكيف وصل إلى هناك، وتحسين النتائج، وكيف ينبغي لنا استخدامه. ممثلي أوبتيونفو هم على دراية واسعة، مفيدة، ومتاحة دائما. في بداية كل شهر، أتلقى رسالة إلكترونية من لين حيث يستعرض الشهر السابق، وما يجب أن نفعله في الشهر الحالي، وما يمكن أن يحدث. إذا حدث شيء ما، في أي وقت، حيث يظهر البرنامج تغييرا في الاتجاه، فإننا نتلقى رسالة إلكترونية فورية مع الإجراءات الموصى بها. كان أوبتيونفو جيدة بالنسبة لي. وأعتقد أن لين وموظفيه سيواصلون جعله أفضل. لقد وقعت للتو على سنتين إضافيتين.
عدد قليل جدا من الشركات استدعاء العميل بعد البيع ويقول: "مهلا، كيف حالك مع الحزمة؟" أنت حقا أول معدل. مستوى الخدمة والمصلحة العامة هو رائع!
I was determined to find an easier way to make equal or better returns than I’d been making in real estate, without the headaches of real estate and with greater liquidity. بعد الكثير من البحث وجدت خيارات اكتشاف ونظام التجارة فس الهائل. أنا لست متداول، و معرفتي الأسواق المالية محدودة في أحسن الأحوال. النظام يجعل من السهل على التجارة، والمريض بشكل لا يصدق ومفيدة الموظفين أوبتيونفو متاحة دائما للحصول على الدعم إذا كان لدي أسئلة. لقد أخذت بعض التعود على، ولكن لقد جعلت قريبة من عائد 50٪ بعد أن كان في نظام التداول فس لأكثر من 4 أشهر في عام 2018. أفضل بكثير مما كنت قد فعلت في أي وقت مضى في العقارات، وأسهل بكثير !
أسئلة وأجوبة ل فس نظام التداول:
كم من الوقت الالتزام هناك كل يوم؟
ولا يوجد التزام يومي مطلوب. يمكنك بالطبع مشاهدة موقفكم كل يوم، ولكن هذا ليس نظام التداول اليوم. لم يكن هناك سوى 8 صفقات منذ بدأنا في مارس 2018 حتى 31 أكتوبر 2017.
هل أحتاج إلى وسيط خاص للتداول في فس و زيف؟
لا حاجة إلى وسيط خاص. و فس و زيف التجارة تماما مثل الأسهم، ويمكن تداولها في نفس حسابات الوساطة التي يمكن أن تكون الأسهم.
هل يمكن تداول ذلك في حساب الاستجابة العاجلة أو حساب تقاعد مماثل؟
نعم فعلا. في الواقع هذا النظام يعمل بشكل جيد جدا للاستثمارات طويلة الأجل مثل إيرا أو روث إيرا منذ عوائد من فس لا ترتبط مع عائدات سوق الأسهم. ويستخدم العديد من زبائننا نظام فكس التجاري لزيادة قيمة هذه الحسابات المحققة من الضرائب لمدخراتهم التقاعدية.
ما هو حجم رأس المال اللازم لتجارة هذا النظام؟
يمكنك تداول هذا النظام مع أقل قدر من اختيارك، ولكن على أساس تكلفة الاشتراك السنوي، فإنه حقا لا معنى له لاستثمار أقل من 5000 $. With a $5,000 investment you would need a 24% gain simply to pay for your subscription. في $ 10،000 أو $ 20،000 مستوى كنت سوف تكون قادرة على إعادة تكاليف الاشتراك الخاص بك بسرعة أكبر بكثير.
هل هناك وقت مثالي للبدء في استخدام النظام وكم يجب أن أستثمر في البداية؟
When you subscribe, you should immediately enter the position that the indicator is currently recommending. نوصي ببساطة الحصول على مع كامل المبلغ الذي تنوي الاستثمار لأن فرصة المفقودين على المكاسب أكبر. ولكن يمكنك بالتأكيد إدخال مع موقف أصغر في البداية وإضافة إلى ذلك مع مرور الوقت لجعله يصل إلى الاستثمار الخاص بك الهدف إذا كان هذا يجعلك أكثر راحة.
تتضمن العوائد التي تظهرها إعادة استثمار كل رأس مالك. بدلا من إعادة استثمار المكاسب، هل يمكنني فقط وضع مبلغ مسطح في كل صفقة، على سبيل المثال، $ 10،000. كيف يمكن أن تؤثر على العودة؟
نعم، وتشمل العائدات المعروضة إعادة استثمار كل رأس المال الخاص بك في كل مرة تقوم بإدخال التجارة، لذلك جزء من العودة ويرجع ذلك إلى السحر من تفاقم. وبطبيعة الحال يمكنك اختيار كم لتخصيص أي التجارة. ابتداء من 7 مارس 2018 مع 10،000 $ وإعادة استثمار كل ما تبذلونه من رأس المال في كل مرة، سيكون لديك عودة 263٪ و 26،280.15 $ في الأرباح خلال 12 ديسمبر 2017. إذا بدلا من ذلك كنت قد استثمرت ببساطة 10،000 $ في كل صفقة خلال نفس الفترة كنت قد حصل على عائدات فقط 168٪ و 16،790.74 $ في الأرباح.
بالإضافة إلى المؤشرات اليومية والرسوم البيانية في قسم الأعضاء في الموقع، هل سيكون هناك أي تعليق، خاصة خلال أوقات التقلبات العالية أو عندما يكون النظام تحت الماء؟
في أي وقت يتم تشغيل إشارة تجارية أو حدث خاص يحدث يتم إرسال رسالة بريد إلكتروني إلى جميع المشتركين ونشرها أيضا إلى مدونة فكس للتجارة في قسم الأعضاء. هناك أيضا منتديات متاحة لجميع المشتركين حيث يمكنك نشر وتبادل الأفكار مع زملائك من التجار والموظفين أوبتيونفو حول الوضع الحالي للسوق، ونظام التداول فس أو حقا أي شيء بشأن التداول التقلب.
ما مدى تذبذب عائدات هذا النظام؟ هل هناك عمليات سحب كبيرة؟
و فس و فيكس متقلبة جدا ويمكن أن تتحرك قليلا جدا كل يوم. وهذا سبب آخر لا نوصي باستخدام خيارات فس. فهي متقلبة بما فيه الكفاية من تلقاء نفسها. وكان النظام قد سحب عدة منذ 6 مارس 2018. تم تصميم النظام لإبقاء لكم عندما لن تكون مربحة ولكن لا يمكن حمايتك من السحب، وكان أكبر تراجع 30.9٪ في عام 2017 و 26.4٪ تراجع على مدى أربعة أيام في سبتمبر 2018 - على الرغم من أن النظام استعاد بسرعة معظم تلك الخسائر في وقت قصير بعد ذلك. ونحن سوف اطلاعكم حول ظروف السوق غير عادية، ولقد وضعت ييتس خطر المؤشر لتعطينا تحذير من مخاطر السحب المحتملة.
مع عدم وجود وقف الخسارة في النظام، يجب أن أخرج عندما أذهب في عطلة أو مكان مع عدم وجود الوصول إلى الإنترنت؟
بالطبع هذا هو القرار الشخصي الخاص بك، ولكن العديد من العملاء يشعرون بمزيد من الراحة إغلاق بعض من مواقفهم قبل الذهاب بعيدا لفترة طويلة إلى مكان لا يمكنهم متابعة الاستثمارات.
هل يمكنك استخدام هذا النظام لتداول الخيارات أو العقود الآجلة على منتجات التقلبات؟ هو الأمثل النظام لتجارة فس و فيكس أنفسهم، وليس الخيارات على فس (لا توجد خيارات على الرابع عشر)، وتلك التي نعلم أن حاولت استخدام خيارات بدلا من ذلك قد ذكرت جميع النتائج مخيبة للآمال. نحن بالتأكيد قد نظرت في استخدام هذا كأساس لنظام التداول الذي يستخدم الخيارات و / أو العقود الآجلة من مختلف منتجات التقلب وكذلك مؤشرات الأسهم، ولم تكن قادرة على العثور على واحد الذي يأتي في أي مكان قريب من العائدات التي تنتجها فس نظام التداول.
ما هي مخاطر شراء إتن مقابل إتف؟
و فس و زيف هي تبادل الأوراق النقدية المتداولة (إتن) تبادل بدلا تبادل الصناديق (إتفس). إتنس هي أدوات الدين - أنها لا تملك أي شيء ولكن وعد لتتبع مؤشر. If an ETN provider goes bankrupt, investors will not receive their investment back because an ETN is considered an unsecured debt instrument. مصدر فس هو باركليز بنك بلك ومصدر الرابع عشر هو كريديت سويس أغ. تتاح صناديق الاستثمار المتداولة المكافئة التي تتبع نفس المنهجية مثل فيكسي و سفكسي التي تمتلك في الواقع الأصول الأساسية. يرجى قراءة نشرة المعلومات الخاصة بكل منها والتأكد من فهمك للمخاطر التي تواجهها.
هل يمكن أن تتأثر فعالية النظام بعدد الأشخاص الذين يتاجرون به؟
و فس و زيف كلاهما سائل جدا، وكذلك العقود الآجلة التي تقوم عليها. ويضع مدراء الاستثمار المهنيون ملايين الدولارات في هذه الصكوك كل يوم دون أي تأثير سلبي على الأسعار. في المتوسط ​​يتداول فس أكثر من 32 مليون سهم يوميا، و الرابع عشر يتداول أكثر من 15 مليون سهم يوميا. وهذا هو أكثر من 750،000،000 $ يوميا لكلا في حجم الدولار المتداولة!
هل من الممكن أن يتوقف النظام التجاري فس عن العمل في المستقبل؟
نظام التداول فس لا يستغل أوجه القصور في السوق المؤقتة، كما أنه ليس رهان الاتجاه على التقلب. لأنه يقوم على كيفية إنشاء فس / الرابع عشر إتنس وهيكل السوق من العقود الآجلة فيكس. We do not see how that could possibly change in the future, and we expect this trading system to continue working many years into the future.
هل يمكنني شراء نظام التداول فس على أساس شهري، أو الحصول على استرداد المبلغ المقارن؟
لا. جميع المبيعات نهائية ونحن نقدم فقط اشتراك سنوي في نظام التداول فس. نظرا لطبيعة النظام ومنظوره على المدى الطويل قد تكون في نفس الموقف لعدة أشهر في وقت واحد. شهر، أو حتى بضعة أشهر، هو قصير جدا إطار زمني لتقييمه بشكل صحيح.
ما الذي يمكنني الحصول عليه إذا اشتركت؟
المشتركون في النظام التجاري فس تلقي:
- معلومات الأسعار على الأصول الهامة والمؤشرات: $ سبس، $ فيكس، فس، الرابع عشر و فس العقود الآجلة.
- وتشمل مؤشرات الملكية $ فسديف $ يفي، $ إيفد، $ فسفف، $ فسدر، $ زيفف و زيفدر $ - ما يصل إلى تاريخ الرسم البياني السعر التاريخي نشرت يوميا من يفي و يفد - ما يصل إلى تاريخ أداء فس للتجارة النظام منذ 6 مارس 2018 نشرت يوميا - رسائل البريد الإلكتروني لجميع التنبيهات التجارية والنشرات والتحديثات الشهرية الحالة - فس مدونة مع سجل لجميع الاتصالات البريد الإلكتروني المرسلة - المنتدى فس حيث يمكنك مناقشة فس والتقلبات التجارية بشكل عام مع الموظفين أوبتيونفو وغيرها فس مشتركين.

Always in trading system


بويرفلو هو نظام التداول الآلي الآلي بالكامل، ويمكن استخدامها مع كل وسيط دعم منصة التداول ميتا التاجر. ويستند منطقها الخوارزمية على القوانين المادية العالمية وتتكيف نفسها مع ظروف السوق المتغيرة باستمرار تلقائيا. وهذا يجعل النظام قوي جدا، ويحافظ على المخاطر عند أدنى مستويات ممكنة ويزيد من الأرباح المحتملة في نفس الوقت.
بروفكس 5.0 هو نظام التداول الآلي شبه الآلي على أساس حركة السعر والزخم. البرنامج يحلل باستمرار ظروف السوق الفنية والأساسية على أطر زمنية متعددة ويوفر لك إشارات تجارية دقيقة. بنيت في الميزات مثل المال التكيف، أخذ الربح وإدارة وقف الخسارة يفسر لماذا بروفكس هي واحدة من البرامج الأكثر شعبية بين التجار العملة.
سنوات في الأعمال.
لدينا أعلى الميزات.
وسيط مستقل.
لدينا أنظمة التداول الفوركس وأدوات مجانية يمكن استخدامها مع كل وسيط الذي يدعم التداول مع منصة ميتا التاجر شعبية جدا. حاليا يتم دعم منصة من قبل أكثر من 98٪ من جميع الوسطاء.
تحديثات مجانية.
فريقنا يعمل باستمرار على مزيد من التحسينات والميزات لدينا مجموعة من أنظمة تداول العملات. كما عملائنا، سوف تتلقى التحديثات بناء وأساس منتظم وخالية تماما من التهمة.
نحن هنا من أجلك.
النجاح أو الفشل يعتمد على عقلية الخاص بك، والأدوات الصحيحة وجود شخص حول من هو مهتم حقا في نجاحك. نحن هنا من أجلك وتقديم الدعم من خلال البريد الإلكتروني، المنتدى، الدردشة والاتصالات عن بعد.
سياسة استرداد غير مشروطة.
يصبح عميلنا هو عملية خالية من المخاطر. ذلك لأن طلبك هو مدعوم من قبل لدينا غير المشروط "لا أسئلة" سياسة رد. إذا لم تكن 100٪ سعيدة معها، فقط اسمحوا لنا أن نعرف، ونحن سوف يصدر كامل المبلغ.
السيارات التكيف.
التقلب، الاتجاهات، السعر العمل. هذه الظروف وغيرها من السوق تتغير باستمرار. تقوم أنظمتنا بمراقبة ظروف التداول والتكيف تلقائيا، مما يؤدي إلى نتائج تجارية أكثر اتساقا.
سهل الاستخدام.
لدينا جميع أنظمة التداول الفوركس تأتي بديهية واجهة المستخدم ووثائق مفصلة. وهذا يضمن يمكنك البدء في استخدامها بكفاءة من البداية دون الحاجة إلى قضاء ساعات دراسة الإعدادات.
ما يقوله عملائنا.
مؤشرات الفوركس الحرة.
فكسولز 4.0.
فكس نبض 4.0 يوفر لك الوقت الحقيقي أخبار الفوركس والبيانات الاقتصادية في لغتك. بالإضافة إلى ذلك، فإنه يسمح لك لتصفية لهم ويفسر البيانات بالنسبة لك. هذا يعني، سوف تعرف على الفور إذا كانت الأخبار إيجابية أو سلبية لزوج العملات. في نهاية المطاف هذا يؤدي إلى قرارات تجارية أسرع وأفضل وأكثر ربحية عندما يحسب أكثر من غيرها. تحميل نسختك الآن، فهو حر ودائما سيكون.
فوركس إنزيدر.
الفوركس من الداخل هو التطبيق ميتا التاجر ما يسمح لك أن ترى مواقف التداول من التجار العملة الأخرى. انها تسمح لك بقعة الاختلالات النظام، المبالغة في ذروة البيع / ظروف ذروة الشراء والضغط على التحركات قبل حدوثها. محاولة لنفسك. ونحن على يقين من أنك سوف الحب "الحافة الإضافية" الفوركس من الداخل يوفر لك. تماما مثل فكس نبض 4.0، الفوركس من الداخل هو 100٪ مجانا، وسوف يكون دائما.
البقاء على اتصال معنا.
كمشترك سيكون لديك الوصول إلى الحصرية أدوات مجانية والأخبار عن لدينا المتطورة دائما أنظمة تجارة الفوركس.
للانضمام إلى قائمتنا، بسيطة أدخل اسمك وأفضل البريد الإلكتروني على الجانب الأيمن وانقر على زر 'الاشتراك'.

نظام التداول البسيط (الذي يعمل)
نظام التداول البسيط (الذي يعمل)
هذه مناقشة حول نظام التداول البسيط (الذي يعمل) ضمن منتديات الخطوات الأولى، وهي جزء من فئة الاستقبال؛ مرحبا شباب، مارك من هيليوس تجارة الآلي هنا. وأود أن أشارك بعض الأشياء التي تعلمتها.
كنت أعتقد أنني سوف تفعل سلسلة من المشاركات هنا، واستكشاف عدد من الأفكار التجارية الشعبية واختبارها لمعرفة ما إذا كانوا يعملون في الواقع، وإذا فعلوا، وكيف أنها تؤدي أداء. هناك الكثير من "الحكمة التداول" المتاحة في الكتب والدورات، ولكن للأسف عدد قليل جدا من تلك تظهر في الواقع ما يعمل وما لا من خلال اختبار مفهوم التداول بطريقة موضوعية.
بعد وصف واختبار نظام التداول، في المنصب التالي أنا ثم الذهاب لمعرفة ما إذا كان النظام يمكن "أنب" بأي شكل من الأشكال لجعله أكثر ربحية.
سنختبر هذا النظام على الحانات اليومية لزوج العملات ور / أوسد. سيتم تشغيل مجموعة البيانات الخاصة بنا من عام 1998 حتى عام 2018. وسرعان ما سيكون المتوسط ​​المتحرك السريع 13 المتوسط ​​المتحرك الأسي، في حين أن المتوسط ​​المتحرك الطويل سيكون متوسط ​​متحرك أسي لفترة 21. في هذا الاختلاف في النظام، ونحن سوف تكون دائما "في السوق". وبعبارة أخرى، عندما تحدث إشارة عكسية نحن ذاهبون للخروج من تجارتنا الحالية وعكس ذلك (على سبيل المثال، لدينا موقف طويل ومن ثم نحصل على كروس ما إلى الجانب السلبي - ونحن ثم الخروج من موقفنا الطويل ونذهب قصيرة ). في هذه المرحلة، نحن لن تستخدم وقفة وقف الخسارة أو هدف الربح.
وحقق النظام 98 صفقة، منها 33 فائزا و 65 خاسرا. وهكذا كانت نسبة الفوز / الخسارة 0.34 ولكن لأن الفائزين كانوا أكبر بكثير من الخاسرين، فقد حقق النظام أرباحا قدرها 65،109 دولار. في حين أن هذا هو أقل من نصف مربحة مثل أنظمة التداول هيليوس، وهذا ليس سيئا ويمكننا أن نرى أن كروسوفر ما يمكن أن تستخدم قاعدة صلبة لنظام جيد. وأخيرا، كان الحد الأقصى لهذا النظام هو 20،472 دولارا، ومن المهم معرفة ما إذا كنا نريد التداول بالنظام في المستقبل.
في المنصب التالي، سأقوم بإضافة بعض الخسائر و / أو الأهداف الربحية لمعرفة ما اذا كنا نستطيع تحسين أداء هذا النظام الأساسي. بالإضافة إلى ذلك، سوف أفعل مع تحسين أطوال المتوسط ​​المتحرك لمعرفة ما إذا كان لهذا تأثير كبير على أداء النظام. وحتى المرة القادمة،

No comments:

Post a Comment