Thursday 18 January 2018

مخاطر العملات الأجنبية


أنواع مخاطر تداول الفوركس والإدارة.
وبطبيعة الحال، فإن كل استثمار ينطوي على مخاطر، ولكن مخاطر الخسارة في عقود الفوركس المتداولة خارج البورصة هي أكبر من ذلك بكثير. هذا هو السبب مرة واحدة عليك أن تقرر أن تكون اللاعب في هذا السوق. كنت قد حققت أفضل المخاطر المرتبطة بهذا المنتج لاتخاذ القرارات المعلقة قبل الاستثمار.
في الفوركس، كنت تعمل مبالغ كبيرة من المال، وأنه من الممكن دائما أن التجارة سوف تتحول ضدك. يجب على تاجر الفوركس معرفة أدوات التداول المفيد والحذر والتقليل من الخسائر. فمن الممكن للحد من المخاطر ولكن لا أحد يستطيع أن يضمن القضاء عليه. تداول العملات الأجنبية خارج البورصة هو عمل محفوف بالمخاطر للغاية وقد لا يكون مناسبا لجميع الأطراف الفاعلة في السوق. الأموال الوحيدة التي يمكن استخدامها للمضاربة في التعاملات بالعملات الأجنبية - أو أي نوع من الاستثمارات المضاربة للغاية - هي الأموال التي تمثل رأس المال المخاطر (على سبيل المثال، الأموال التي يمكنك تحملها للخطر دون تفاقم وضعك المالي). وهناك أسباب أخرى وراء أن تداول العملات الأجنبية قد يكون استثمارا مناسبا أو لا يكون استثمارا مناسبا.
الغش والاحتيال في سوق الفوركس.
قبل بضع سنوات، كانت الحيل الفوركس معتادة جدا ولكن منذ ذلك الحين وقد تم تنظيف هذه الأعمال. ومع ذلك، فإنه من الحكمة أن تكون حذرا والتحقق من خلفية وسيط قبل التوقيع على أي وثائق معه أو لها. يعمل وسطاء الفوركس الموثوق بهم مع المؤسسات المالية الكبيرة مثل البنوك أو شركات التأمين ويتم تسجيلهم دائما لدى الوكالات الحكومية الرسمية. في الولايات المتحدة، يجب أن يتم تسجيل الوسطاء لدى لجنة تداول السلع الآجلة أو أن يكونوا عضوا في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. يمكنك أيضا التحقق من الخلفية الخاصة بك في مكتب حماية المستهلك المحلي ومكتب أفضل الأعمال.
هناك خطر فقدان الاستثمار الخاص بك كله!
سوف يطلب منك إيداع مبلغ من المال يسمى "وديعة التأمين" أو "الهامش" مع وكيل الفوركس الخاص بك لشراء أو بيع عقد صرف العملات الأجنبية خارج البورصة. كمية صغيرة من المال يمكن أن تمكنك من عقد النقد الاجنبى في كثير من الأحيان أكبر من قيمة الحساب الخاص بك، وهذا ما يسمى "تستعد" أو "الرافعة المالية." أصغر الودائع المتعلقة القيمة الأساسية للعقد، وكلما زاد الرافعة المالية ليكون. إذا تحرك السعر في اتجاه غير مفضل، فإن الرافعة المالية العالية يمكن أن تجلب لك خسائر كبيرة مقارنة بإيداعك الأول. هذه هي الطريقة التي خطوة صغيرة ضد موقفك قد تصبح السبب في خسارة كبيرة، وحتى فقدان الودائع بأكملها. إذا تم اإلشارة إلى ذلك في العقد المبرم مع الوكيل، قد يطلب منك أيضا دفع خسائر إضافية.
السوق يتحرك ضدك أحيانا!
من المستحيل توقع، مع ضمان 100٪، كيف تتحرك أسعار الصرف لأن سوق الفوركس غير مستقرة تماما. التغيرات في سعر صرف العملات الأجنبية بين الوقت الذي تضع فيه الصفقة والوقت الذي تغلق فيه تؤثر على سعر عقد الفوركس الخاص بك والأرباح والخسائر المستقبلية المتعلقة به.
لا يوجد السوق الرئيسي!
يحدد تاجر الفوركس سعر التنفيذ، لذلك أنت تعتمد على صدق الوكيل بسعر عادل. على عكس التبادلات المستقبلية المعدلة، في سوق الفوركس خارج البورصة خارج السوق لا يوجد السوق الرئيسي مع الكثير من المشترين والبائعين.
كنت تعتمد على موثوقية الائتمان سمعة تاجر.
لا يوجد ضمان لتجارة التجزئة في البورصة خارج البورصة بسبب منظمة المقاصة. بالإضافة إلى الأموال المودعة لعقود تداول العملات الأجنبية ليست مؤمنة ولا تحصل على أولوية في حالة الإفلاس. حتى أموال العملاء المودعة من قبل تاجر في حساب مصرفي فديك المؤمن ليست محمية إذا كان تاجر يواجه إفلاس.
هناك خطر من انهيار نظام التداول!
في بعض الأحيان فشل جزء من النظام، إذا كنت تستخدم الإنترنت القائم أو أي نظام إلكتروني لتنفيذ الصفقات. في حالة فشل النظام، يمكن أن يحدث عندما يتعذر على المرء إدخال أوامر جديدة أو تنفيذ أوامر تشغيل أو تغيير أو إلغاء الطلبات التي تم إدخالها من قبل. نتيجة فشل النظام قد يكون فقدان أوامر أو ترتيب النظام.
يمكنك أن تصبح ضحية الاحتيال!
الابتعاد عن خطط الاستثمار التي تعد أرباحا كبيرة مع القليل من المخاطر. للدفاع عن رأس المال الخاص بك من الاحتيال يجب أن تدرس بعناية عرض الاستثمار والذهاب على رصد أي استثمار تقوم به.
هناك مخاطر مع تداول العملات الأجنبية حتى إذا كنت تعمل مع وسيط موثوق بها. المعاملات غير متوقعة وهي تصل إلى الأسواق غير المستقرة والأحداث السياسية.
وتستند خماطر اأسعار الفائدة اإىل الفروقات بني اأسعار الفائدة يف البلدين املتمثلين يف زوج العملة يف اأسعار السرف.
مخاطر الائتمان هي احتمال أن طرف واحد في معاملة الفوركس قد لا تفي مديونيتهم ​​عند إغلاق الصفقة. ويمكن أن يحدث ذلك إذا أفلس مصرف أو مؤسسة مالية.
ترتبط مخاطر البلد مع الحكومات التي تشارك في أسواق الصرف األجنبي من خالل الحد من تدفق العملة. ويخاطر البلد بمزيد من المخاطرة في إجراء المعاملات بالعملات الأجنبية "النادرة" مقارنة بعملات البلدان الكبيرة التي تسمح بالتداول الحر لعملتها.
مخاطر سعر الصرف تعتمد على التغيرات في أسعار العملة خالل فترة التداول. الأسعار يمكن أن تنخفض بسرعة إذا لم يتم استخدام أوامر وقف الخسارة. هناك عدة طرق لتقليل المخاطر. يجب أن يكون لكل تاجر مخطط تداول. على سبيل المثال، ينبغي للمرء أن يعرف متى لدخول والخروج من السوق، أي نوع من التقلبات المتوقع. القاعدة الرئيسية التي يجب على كل تاجر التمسك بها هي "لا تستخدم المال الذي لا تستطيع تحمله". إن مفتاح الحد من المخاطر هو التعليم، وهو أمر ضروري لوضع استراتيجيات ناجحة.
كل تاجر الفوركس يجب أن يعرف على الأقل الأشياء الرئيسية حول التحليل الفني والقراءة الرسوم البيانية المالية. كما يجب أن يعرف الرسم البياني الحركات والمؤشرات وفهم مخططات تفسير الرسم البياني.
حتى التجار الأكثر خبرة لا يمكن التنبؤ مع اليقين المطلق كيف أن السوق سوف تتغير. ولذلك، ينبغي للمرء أن يستخدم هذه الأدوات للحد من الخسائر خلال كل معاملة الفوركس.
إن أبسط طريقة للحد من المخاطر هي استخدام أوامر وقف الخسارة. يتكون أمر وقف الخسارة من تعليمات كيفية الخروج من وضعك إذا وصل السعر إلى نقطة محددة. إذا كان المرء يأخذ موقفا طويلا ويتوقع أن يرتفع السعر، فإنه يضع أمر وقف الخسارة دون سعر السوق الحالي. إذا كان المرء يأخذ موقفا قصيرا ويتوقع أن ينخفض ​​السعر، فإنه يضع أمر وقف الخسارة على سعر السوق قيد التشغيل. وغالبا ما تستخدم أوامر وقف الخسارة جنبا إلى جنب مع أوامر الحد لأتمتة تداول العملات الأجنبية.
العديد من العوامل هي سبب مخاطر الفوركس هذه. وفيما يلي بعض الأمثلة على هذه العوامل: أهداف الشركة الرئيسية، مخطط كيفية تحقيق هذه الأهداف، إدارة الشركة الناجحة التي تضمن عملها طويلا، والقدرة على معارضة أي قوة قاهرة مع موارد الشركة الخاصة.
مكونات أخرى مثل طول الشركة من وجود، المبنى في وسط المدينة، مكتب مثير للإعجاب فسيحة والموظفين مهذبا ليست مهمة جدا للنجاح. بدأ سوق الفوركس يعمل مؤخرا جدا، منذ ما يقرب من 20 عاما. ومنذ ذلك الحين، وقفت بشكل مستقل عن الأسواق الأخرى، وإلى حد كبير لأنها خارج البورصة. وشكلت المصارف مشاركتها الرئيسية. وفي حين أن مرافق الاتصالات والتشغيل الآلي آخذة في التطور، بدأت البنوك في التداول "مباشرة" دون أي وسطاء مثل البورصات. فالعديد من الممولين "الكلاسيكيين" ينتقدون النقد الأجنبي ويتجاهلونه لأنه لا توجد فرصة واحدة للحد من ذلك التشريع وتنظيمه داخل دولة واحدة. ومنذ البداية، أصبحت هذه السوق ظاهرة عالمية. ومع ذلك، فإن العديد من البنوك الأوروبية وأمريكا الشمالية تسحب دخلها الرئيسي، على وجه الخصوص، من عمليات المضاربات في سوق الفوركس في حين أن عدد الموظفين العاملين في قطاعات السوق الأخرى يتناقص بشكل دائم.
ولا يحتاج وسيط سوق الفوركس إلى أي تراخيص وشهادات لنشاطه لأنه يعتبر شخصا اعتباريا فقط. هذا هو السبب في أن سوق الفوركس أيضا لا تصل إلى أي "حدود تشريعية" داخل البلدان، وفي كثير من الدول يساوي منظمة الألعاب.
ولذلك، من المهم الإشارة إلى أنه لا توجد لوائح لسوق الفوركس، حتى على الرغم من وجود عدد كبير من المشاكل والمخاطر المعقدة (مثل المخاطر المرتبطة بتغيرات أسعار السوق). الثقة والضمير لتنفيذ العمليات، وضوح وتسويق وسطاء الفوركس ليست سوى بعض المشاكل المرتبطة بمخاطر الفوركس. ومع ذلك، فمن المهم أن نعرف أن شركات الوساطة لا يمكن أن تعمل في بورصة واحدة في الامتثال لجميع المشاكل والمخاطر على النقيض من أسواق الصرف قابلة للتكيف تماما.
ومن الضروري لأي تاجر الفوركس أن يعرف على الأقل القواعد الرئيسية للتحليل الفني والقراءة الرسوم البيانية المالية، أن يكون لديك خبرة في دراسة وتفسير التغييرات والمؤشرات الرسم البياني. وهذه طريقة معينة لتقليل المخاطر والتعرض المالي.
ومع ذلك، ينبغي أن تنتقل كل معاملة الفوركس باستخدام جميع الأدوات الموجودة المصممة خصيصا للحد من الخسارة، حتى أن معظم التجار المهنية لا يمكن التنبؤ بالضبط سلوك السوق في المستقبل. وقد تم وضع العديد من الطرق للحد من المخاطر عند وضع أمر دخول. من بينها أنواع مختلفة من أوامر وقف الخسارة. أمر وقف الخسارة هو رمز خاص للقواعد يشرح كيف يمكن للمرء أن يترك موقفه إذا كان سعر العملة يصل إلى نقطة معينة. يتم وضع أمر وقف الخسارة تحت سعر السوق الحالي إذا كان الشخص يأخذ ما يسمى الموقف الطويل ويتوقع أن يرتفع السعر. على العكس من ذلك، يتم وضع أمر وقف الخسارة فوق سعر السوق الحالي إذا كان الشخص يأخذ ما يسمى بالموقف القصير ويتوقع أن ينخفض ​​السعر.
على سبيل المثال، إذا كنت تأخذ موقف قصير على أوسد / كدن فهذا يعني أنك تتوقع أن الدولار الأمريكي ينخفض ​​مقابل الدولار الكندي. اقتباس هو أوسد / كدن 1.2138 / 43؛ وبالتالي، يمكنك بيع 1 دولار أمريكي مقابل 1.2138 دولار كندي أو بيع 1.2143 دولار كندي مقابل دولار واحد.
يمكنك تقديم طلب بالشكل التالي:
بيع أوسد: 1 ستاندارد لوت أوسد / كدن @ 1.2138 = $ 121،380 كدن.
قيمة النقطة: 1 نقطة = $ 10.
كنت تبيع 100،000 دولار أمريكي وشراء كدن 121،380 $. سيتم تنفيذ أمر وقف الخسارة إذا ارتفع الدولار فوق 1.2148؛ في هذه الحالة، سوف تفقد 100 $. ومع ذلك، ينخفض ​​الدولار / كندي إلى 1.2118 / 23. يمكنك الآن بيع 1 دولار أمريكي مقابل 1.2118 كدن أو بيع 1.2123 كدن مقابل 1 دولار أمريكي.
لا تزال المؤسسة القائمة ليست قادرة على السيطرة على هذا السوق لفترة طويلة بسبب حجم ضخم من النقد الاجنبى. ومهما فعلت في النهاية، فإن قوى السوق ستظل أقوى. مما يجعل الفوركس واحدة من الفرص الاستثمارية الأكثر انفتاحا وعادلة المتاحة.
عادة ما يأتي واحد عبر أسعار العملات الأجنبية عن طريق العملات الأجنبية يقتبس في أزواج من العملات حيث العملة الأولى هي "القاعدة" والثاني هو العملة "الاقتباس". على سبيل المثال، الدولار / اليورو = 0.8419. هنا نجد أن 1 دولار أمريكي يكلف 0.8419 يورو. هنا هو السبب، زوج العملات السابق "ينقل" دولار أمريكي (أوسد) إلى اليورو الأوروبي (ور). العملة الأساسية تقف دائما في المقام الأول في حين يقف الاقتباس في المركز الثاني. تظهر العملة سعر وحدة واحدة من العملة الأساسية.
على العكس من ذلك، يشير الزوج ور / أوسد = 1.1882 بوضوح إلى أن اليورو 1 يكلف 1.1882 دولار أمريكي اليوم.
مع مساعدة من هذه الاقتباسات، فمن السهل جدا لمتابعة التغيرات في السوق المالية. إذا أصبحت العملة الأساسية أقوى، ارتفع سعر العملة الاقتباس وهذه الحقيقة تشير إلى أن وحدة واحدة من العملة الأساسية سوف تشتري المزيد من العملة الاقتباس. ومع ذلك، إذا كانت العملة الأساسية يفقد العشرات، ثم العملة الاقتباس يذهب على الفور إلى أسفل.
وعادة ما يتم احتساب أسعار الفوركس على أنها "الطلب والعرض" (في ما يسمى بأسعار "العرض" و "الطلب"). ويسمى مبلغ المال المطلوب للعملة الأساسية - في حين بيع عملة الاقتباس - "العطاء" والسعر المتوقع للعملة الأساسية - في حين شراء عملة الاقتباس - ويسمى سعر "طلب".
كيفية تحديد في الرسوم البيانية عبر العملة التي العملة، وقاعدة أو الاقتباس، هو في الجزء العلوي والتي على الجانب؟ إذا كان هذا هو الحال، يجب على الوسيط معرفة زوج واحد على الأقل من العملات وكذلك واحد لديه قيمة أكثر. سوف أوامر وقف والحد من المؤكد أن تساعدك على تقليل مخاطر الفوركس الخاص بك.
كل منظمة والشخص الذي لديه الوحي لخطر تهمة الصرف في الخارج سوف تمتلك دقيقة المراوغات الصرف في الخارج يريد والموقع الرئيسي على شبكة الإنترنت لا يمكن أن يلتف على الأرجح كل الظروف النشطة التحوط الصرف في الخارج. ولذلك، علينا أن نتستر على الأسباب العادية التي تجعل من التبادل في الخارج في وضع ويوضح كيفية تجنب بشكل مناسب خطر تهمة الصرف في الخارج.
إن إدخال مخاطر معدلات التبادل التجاري في الخارج أمر متكرر عمليا لجميع من يقومون بالتجارة والتجارة الدولية. شراء وبيع البضائع أو الخدمات المعينة بالعملات الأجنبية التي يمكن أن تصفك على الفور بعيدا عن مخاطر معدل التجارة الخارجية. وإذا كان السعر الثابت مقدرا على سبيل المثال لإبرام اتفاقية باستخدام معدل تجارة في الخارج يعتقد أنه مناسب في هذه المناسبة، فإن الاقتباس الوارد في أسعار الصرف في الخارج قد لا يكون مناسبا أساسا بمناسبة الوئام أو العرض المحددين اتفاق. ويمكن أن يساعد إدخال التحوط التجاري في الخارج على توجيه مخاطر تهمة الصرف في الخارج.
سعر الفائدة الكشف عن المخاطر - يشير الوحي سعر الفائدة إلى تباين رسوم الفائدة بين عملات البلدين في اتفاق تبادل في الخارج. كما أن التفاوت في رسوم الفائدة يعادل تقريبا رسوم "التحمل" المدفوعة للاستغناء عن العقد الآجل أو القادم. المحكمون هم المودعون الذين يحصلون على فائدة عندما تتقاضى فائدة تناقضات بين سعر الصرف الأجنبي والعقود الآجلة أو القادمة مرتفعة أحيانا أو في بعض الأحيان منخفضة. وبعبارة أخرى، يمكن لأحد المحكمين أن يتاجر عندما تكون تكلفة الحامل التي يتعين جمعها هي في أرقى معدلات الحمل الحقيقية للاتفاق المباع. في المعارضة، و أربتراجر شراء عندما الاستيلاء على التكاليف التي يتعين دفعها هو أقل بكثير من سعر حمل الحقيقي لل إندنتيور اشترى.
التكهنات الأجنبية / رؤوس الأسهم - يقاس الاستثمار في الخارج من قبل العديد من المودعين كوسيلة إما لتفريق اختيار المضاربة أو البحث عن عائد كبير على المضاربة (ق) في نظام مالي يعتقد أن تكون في مهدها في سرعة أسرع من الاستثمار (ق ) في الاقتصاد العائلي الخاص. ويمثل الإكثار في الأسهم الخارجية للمستثمرين مخاطر مخاطر التجارة الخارجية والمخاطر الاستكشافية. فعلى سبيل المثال، يقوم المستثمر بشراء كمية دقيقة من المذكرات الأجنبية لشراء أسهم في الخارج. ويتعرض المودع الآن لخطرين مختلفين.
املراكز االستكشافية - تستخدم مبادالت العملة اخلارجية التحوط التجاري اخلارجي للدفاع عن املعايير املفتوحة ضد التحركات غير السارة في معدالت التجارة اخلارجية، ويساعد حتديد موقع تحوط التجارة اخلارجية على توجيه مخاطر تهمة الصرف اخلارجي. ويتم تحوط الوضع الاستكشافي من خلال وسائل تحوط التجارة الخارجية المختلفة التي يمكن استخدامها وحدها أو في شكل مختلط لإنتاج استراتيجيات جديدة تماما للتحوط في التجارة الخارجية.

مخاطر الفوركس
# 1 وسيط الفوركس! برنامج التداول رائع.
اتبع وكسب من التجار المهنية الأخرى!
أصول متنوعة. مكافآت إيداع سخية -
مخاطر ومزايا صرف العملات الأجنبية.
عند اتخاذ قرار بشأن ما إذا كان سيتم إجراء أي استثمار أم لا، فمن المهم للغاية أن يكون لديك فهم راسخ للمخاطر والمنافع التي ينطوي عليها ذلك الاستثمار. في حين أن معظم الناس على دراية بالمخاطر والفوائد الأساسية التي ينطوي عليها تداول الأسهم، الفوركس، أو النقد الأجنبي، السوق هو بيئة استثمارية مختلفة جدا. وهنا أساسيات المخاطر والمكافأة في تداول العملات الأجنبية.
التداول في سوق الفوركس يحمل ملف المخاطر التي هي فريدة من نوعها تقريبا تقريبا. ولئن كان من غير المحتمل أن تفقد العملات الوطنية كل قيمتها فإنها تجعل الاستثمار المضمون، إلى حد ما، فإن التقلبات في قيم العملات مع مرور الوقت يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة. وبما أن الفوركس يقوم على قيمة عملة واحدة بالنسبة إلى عملة أخرى، فمن المهم أيضا النظر في الكيفية التي يمكن أن تؤدي بها التغيرات في القيمة النسبية إلى خسارة، حتى لو لم تتحرك أي من العملات بالضرورة مقابل موقف معين على حدة.
ربما العنصر الأكثر فريدة من مخاطر سوق الفوركس & # 8217؛ s هو درجة التي يتم الاستفادة من العديد من الصفقات الفوركس. مع الرافعة المالية 400: 1 ليست غير عادية على وجه الخصوص في مواقع الوساطة فوركس، والرافعة المالية تلعب دورا هاما في كم من المال يمكن أن تضيع على أي تجارة الفوركس واحد. إذا تحولت تجارة الفوركس عالية الاستدانة ضدك، فمن الممكن أن تفقد قدرا كبيرا من المال بسرعة إلى حد ما. نضع في اعتبارنا أيضا أنه عندما موقف رافعة لا يحول الربح، وسوف تكون واحدة تدفع للخسائر، وليس الوساطة التي ساعدت على الاستفادة من التجارة.
بالنظر إلى المخاطر، قد يكون بعضكم متشائما بشأن تداول الفوركس. دون أن تقرر ضد ذلك فقط بعد، على الرغم من ذلك، لأن فوائد الفوركس هي أيضا عالية جدا. في البداية، سوق الفوركس هو واحد من البيئات التجارية الوحيدة التي الانكماش الاقتصادي، تقارير الوظائف السيئة أو غيرها من الحوادث في السوق فازت & # 8217؛ ر تؤثر على قدرة التجار على تحقيق الربح. في حين أن هذه سوف تؤثر على كيفية عملات مختلفة تؤدي، فإنها لن سرقة سوق الفوركس من القدرة على إنتاج عائد للمستثمرين. هذا يفصل تداول الفوركس عن الاستثمار في الأسهم العادية، مثل سوق الأسهم، حيث ان الانكماش الكبير بما فيه الكفاية يمكن خفض أو القضاء على العائدات لعدة أشهر أو حتى سنوات في وقت واحد.
أكبر منتج للمخاطر في الفوركس هو أيضا أكبر منتج للمكافأة. على الرغم من أن الرافعة المالية يمكن أن تسبب لك خسارة المال على الصفقات غير الناجحة، فإنه يجعل أيضا الصفقات الناجحة الخاصة بك أكثر ربحية بكثير مما يمكن أن يكون من أي وقت مضى دون ذلك. الرافعة المالية هي المضاعف الذي يجعل من الممكن تحقيق أرباح جيدة في سوق الفوركس. وبدون ذلك، فإن التقلبات الصغيرة النموذجية بين أسعار العملة سيكون من الصعب تحقيق ربح معقول.
المخاطر مقابل المنفعة: هو الفوركس يستحق ذلك؟
ومن الواضح أن هذا النوع الخاص من الاستثمار ربما لا يكون مستثمرا في معظم المستثمرين المعرضين للمخاطر. أما بالنسبة للمستثمرين الذين يتحملون المخاطر، فيمكنهم تحقيق نتائج ممتازة مع مرور الوقت. مفتاح النجاح في تداول الفوركس هو معرفة كل من التحليل الاقتصادي والفني. إذا كنت تستطيع التنبؤ بكيفية تأثير الأحداث الاقتصادية على قيم العملة والجمع بين تلك الرؤية والتحليل الفني لاتجاهات الأسعار، سوف تقف فرصة جيدة لنجاحك في استثمار الفوركس.
وفي الوقت نفسه، من المهم أن يكون لديك أهداف واقعية لتداول الفوركس الخاص بك. العديد من التجار يتعلمون الفوركس من المواقع التي تعد مكاسب ضخمة. على الرغم من أن عائدات كبيرة يمكن أن يكون على الصفقات الفردية، تحتاج إلى إدراك أنك لن تفوز في كل موقف، مهما بارعت أن تصبح تاجرا. يجب أن تكون الخسائر التي ستتحملها جزءا من توقعاتك لتداول الفوركس حتى يكون هذا التوقع واقعيا بأي شكل من الأشكال. ومع ذلك، هناك تجار الفوركس هناك الذين فازوا بشكل موثوق في أسواق الأسهم من خلال تحقيق عائدات من 20-30 في المئة أو أكثر سنويا على استثماراتهم.
يمكنك الحد من مخاطر الفوركس؟
جزء رئيسي آخر من رصيد المخاطر والمكافآت في تداول الفوركس هو ما إذا كان أي تاجر معين يتخذ خطوات كافية للحد من المخاطر. بعض التجار، وخاصة أولئك الذين هم أقل خبرة، تميل إلى القفز إلى الصفقات دون خطة إدارة المخاطر، وخاصة إذا كان لديهم حظا سعيدا في وقت مبكر ورأيت بعض عوائد كبيرة جدا دون الكثير في طريق الخسائر. ومع ذلك، بغض النظر عن مدى نجاح صفقاتك القليلة الأولى، فإن إدارة المخاطر لا تزال حاسمة لضمان أن تكسب المال مع الفوركس على المدى الطويل.
هناك عدة طرق مختلفة للحد من المخاطر العامة في سوق الفوركس. الأول هو استخدام ميزة وقف الخسارة التجارية التي تقدمها جميع مواقع الوساطة تقريبا. وباستخدام وقف الخسارة، يمكن للمتداولين تحديد نقطة الخسارة المقبولة التي سيتم بعدها إغلاق المركز تلقائيا. في حين أن هذا لا يلغي إمكانية الخسارة تماما، فإنه يسمح للتجار للسيطرة على مقدار رأس المال الذي يمكن أن يخسره في أي موقف معين.
وهناك طريقة جيدة أخرى للحد من مخاطر الفوركس تتمثل في المخاطرة فقط بالنسب المئوية الصغيرة لرأس المال الكلي في أي تجارة معينة. وكقاعدة عامة، يعتبر 1-2٪ من رأس مالك العام في أي صفقة واحدة مبلغ خطر معقول، مع أي أكثر من 5٪ تقدم مخاطر كبيرة لخسارة رأس المال.
الفوركس كجزء من محفظة.
من طبيعة عالية المخاطر وعالية العائد، يجب أن يكون واضحا إلى حد ما أن تجارة الفوركس هو أكثر من الاستثمار المدرة للدخل من استثمار النمو على المدى الطويل. هذا هو السبب في تداول الفوركس هو خيار ممتاز لتشكيل نهاية عالية المخاطر من محفظة استثمارية متنوعة. ومع ذلك، فإنه لا يزال من المهم أن يكون لديك خيارات الاستثمار الأخرى في محفظتك التي هي في نطاق المخاطر أقل. وكلما كنت تنويع، وأفضل النتائج الإجمالية للاستثمار الخاص بك سيكون.
استنتاج.
على الرغم من أن تداول الفوركس يعتبر واحدا من أشكال الاستثمار الأكثر خطورة من هناك، فإن المكافآت المحتملة تجعله أكثر من يستحق ذلك للمستثمرين الذين يشعرون بالراحة مع المخاطر. تأكد من إدارة المخاطر بحكمة وتنويع الاستثمارات الخاصة بك، وسوف تكون قادرة على جعل عمل تداول العملات الأجنبية جزءا مربحا من خطة الاستثمار الشاملة الخاصة بك.
أعلى قائمة الوسطاء.
أهم العروض الترويجية.
احصل على قميص إيتورو مجانا عند الإيداع!
تلقي الأسواق تي شيرت مجانا عند الإيداع!
الحصول على Plus500 تي شيرت مجانا عند الإيداع!
المشاركات الاخيرة.
الاشتراك في النشرة الإخبارية.
لا تتحمل شركة فوركسترادينغ - الشركة أو الموظفين أو الشركات التابعة أو الزميلة - المسؤولية ولا تتحمل المسؤولية بشكل مشترك أو فردي عن أي خسارة أو ضرر نتيجة الارتباط بالاعتماد على المعلومات المقدمة على هذا الموقع. البيانات الواردة في هذا الموقع ليست بالضرورة المقدمة في الوقت الحقيقي ولا هي بالضرورة دقيقة.
قد تتلقى فكس إمبير تعويضا من الشركات المعروضة على الشبكة.

فوركس تعليمي: مخاطر الصرف الأجنبي والفوائد.
في هذا القسم، سنلقي نظرة على بعض الفوائد والمخاطر المرتبطة بسوق الفوركس. وسوف نناقش أيضا كيف يختلف عن سوق الأسهم من أجل الحصول على فهم أكبر لكيفية عمل سوق الفوركس.
في حين أن سوق الفوركس قد تقدم المزيد من الإثارة للمستثمر، والمخاطر هي أيضا أعلى بالمقارنة مع الأسهم التجارية. إن الرافعة المالية العالية لسوق الفوركس تعني أن المكاسب الضخمة يمكن أن تتحول بسرعة إلى خسائر مدمرة ويمكن أن تمحو معظم حسابك في غضون دقائق. هذا أمر مهم لجميع التجار الجدد لفهم، لأنه في سوق الفوركس - نظرا لكمية كبيرة من المال المعنية وعدد من اللاعبين - التجار سوف تتفاعل بسرعة إلى المعلومات الصادرة في السوق، مما أدى إلى تحركات حادة في سعر زوج العملات.

أعلى 5 مخاطر الفوركس يجب على التجار النظر فيها.
سوق العملات الأجنبية، المعروف أيضا باسم سوق الفوركس، ويسهل شراء وبيع العملات في جميع أنحاء العالم. مثل الأسهم، والهدف النهائي من تداول العملات الأجنبية هو تحقيق صافي الربح عن طريق شراء منخفضة وبيع عالية. يتمتع متداولو الفوركس بميزة اختيار حفنة من العملات على تجار الأسهم الذين يجب عليهم تحليل آلاف الشركات والقطاعات. من حيث حجم التداول، أسواق الفوركس هي الأكبر في العالم. ونظرا لارتفاع حجم التداول، تصنف أصول الفوركس على أنها أصول عالية السيولة. وتتكون معظم عمليات تداول العملات الأجنبية من المعاملات الفورية، والعقود الآجلة، ومقايضات الصرف الأجنبي، ومقايضات العملات والخيارات. ولكن كمنتج رافعة مالية هناك الكثير من المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية التي يمكن أن تؤدي إلى خسائر كبيرة. (لمزيد من المعلومات، انظر: الفوركس وسيط ملخص: من السهل الفوركس.)
في تداول العملات الأجنبية، تتطلب الرافعة المالية استثمارا أوليا صغيرا يسمى الهامش، للوصول إلى صفقات كبيرة بالعملات الأجنبية. يمكن أن تؤدي تقلبات الأسعار الصغيرة إلى مكالمات الهامش حيث يطلب من المستثمر دفع هامش إضافي. وخلال ظروف السوق المتقلبة، يؤدي الاستخدام العدواني للرافعة المالية إلى خسائر كبيرة تتجاوز الاستثمارات الأولية. (للمزيد، انظر: رافعة فوركس: سيف ذو حدين).
في دورات الاقتصاد الكلي الأساسية تتعلم أن أسعار الفائدة لها تأثير على أسعار الصرف في البلدان. وإذا ارتفعت أسعار الفائدة في بلد ما، فإن عملتها ستعزز نتيجة لتدفق الاستثمارات في أصول ذلك البلد بسبب أن العملة القوية توفر عائدات أعلى. وعلى العكس من ذلك، إذا انخفضت أسعار الفائدة، فإن عملتها سوف تضعف مع بدء المستثمرين لسحب استثماراتهم. ونظرا لطبيعة سعر الفائدة وتأثيره الدائر على أسعار الصرف، فإن الفرق بين قيم العملة يمكن أن يتسبب في تغير أسعار الفوركس بشكل كبير. (للمزيد، انظر: لماذا أسعار الفائدة بالنسبة لمتداولي الفوركس.)
اإن خماطر املعامالت هي خماطر اأسعار السرف املرتبطة بالفوارق الزمنية بني بداية العقد وعند استحقاقها. يحدث تداول الفوركس على مدار 24 ساعة مما قد يؤدي إلى تغير أسعار الصرف قبل تسوية الصفقات. وبالتالي، يمكن تداول العملات بأسعار مختلفة في أوقات مختلفة خلال ساعات التداول. وكلما زاد الفارق الزمني بين الدخول وتسوية العقد يزيد من مخاطر المعاملات. أي فروق زمنية تسمح مخاطر الصرف لتقلب، الأفراد والشركات التعامل في العملات وجه زيادة، وربما مرهقة، تكاليف المعاملات. (لمزيد من المعلومات، انظر: مخاطر العملات للشركات موضح).
إن الطرف المقابل في معاملة مالية هو الشركة التي توفر األصل للمستثمر. وبالتالي فإن مخاطر الطرف المقابل تشير إلى مخاطر التخلف عن السداد من التاجر أو الوسيط في معاملة معينة. وفي العقود الآجلة، لا تكون العقود الفورية والآجلة بالعملات مضمونة بتبادل أو مقاصة. في التعامل الفوري للعملة، تنشأ مخاطر الطرف المقابل من مالءة صانع السوق. خلال ظروف السوق المتقلبة، قد يكون الطرف المقابل غير قادر أو يرفض الالتزام بالعقود. (لمزيد من المعلومات، انظر: مخاطر التسوية عبر العملات).
وعند تقييم خيارات االستثمار في العمالت، يجب تقييم هيكل واستقرار البلد المصدر له. في العديد من البلدان النامية وبلدان العالم الثالث، يتم تثبيت أسعار الصرف لزعيم عالمي مثل الدولار الأمريكي. وفي هذه الحالة، يجب على المصارف المركزية أن تحتفظ باحتياطيات كافية للحفاظ على سعر صرف ثابت. ويمكن أن تحدث أزمة عملة بسبب العجز المتكرر في ميزان المدفوعات وتؤدي إلى انخفاض قيمة العملة. يمكن أن يكون لذلك آثار كبيرة على تداول العملات الأجنبية والأسعار. (للمزيد، انظر: العشر أسباب لعدم الاستثمار بالدينار العراقي).
ونظرا لطبيعة المضاربة للاستثمار، إذا اعتقد المستثمر أن العملة سوف تنخفض في قيمتها، فإنها قد تبدأ في سحب أصولها، مما يقلل من قيمة العملة. هؤلاء المستثمرين الذين يواصلون تداول العملة سيجدون أصولهم غير سائلة أو يتحملون إعسار من المتعاملين. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية، تؤدي أزمات العملات إلى تفاقم مخاطر السيولة ومخاطر الائتمان إلى جانب تقليل جاذبية عملة البلد. وكان ذلك ذا أهمية خاصة في الأزمة المالية الآسيوية والأزمة الأرجنتينية حيث انهارت العملة المنزلية لكل بلد في نهاية المطاف. (لمزيد من المعلومات، انظر: فحص الجرش الائتمانية حول العالم.)
مع وجود قائمة طويلة من المخاطر، قد تكون الخسائر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية أكبر مما كان متوقعا في البداية. نظرا لطبيعة الصفقات المستدانة، يمكن أن يؤدي رسم أولي صغير إلى خسائر كبيرة وأصول غير سائلة. وعلاوة على ذلك، فإن الاختلافات الزمنية والقضايا السياسية يمكن أن يكون لها تداعيات بعيدة المدى على الأسواق المالية وعملات البلدان. وفي حين أن أصول النقد الأجنبي لديها أعلى حجم تداول، فإن المخاطر واضحة ويمكن أن تؤدي إلى خسائر فادحة.

الفوركس للتجارة.
تعلم وإعداد.
تعلم كيف الاستراتيجيات الجديدة والمعروفة للتجارة في حدودك وتخطيط احتياجاتك التجارية والأهداف.
الممارسة والخبرة.
ممارسة التداول الخاص بك باستخدام العالمين الأكثر شهرة منصة والوصول إلى المواد التعليمية لصقل المهارات الخاصة بك ويكون أفضل استعدادا.
تفعيل وبدء التداول.
عندما كنت جاهزا وثقة، وتفعيل حساب التداول الحقيقي والبدء في التداول وفقا لخطة التداول الخاصة بك والأهداف.
كيفية البدء.
الحصول على أدوات التداول ممتازة والموارد التعليمية أمر بالغ الأهمية لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.
املأ النموذج أدناه للوصول إلى بوابة التعليم الحصري لتداول العملات الأجنبية وأدوات التداول لدينا لمساعدتك على البدء.
التداول فوريكس يمكن أن يكون متعة.
ولكن يمكن أن تكون الأعمال الشاقة إذا كنت غير مستعدة.
سوق الصرف الأجنبي، المعروف أيضا باسم سوق الفوركس هو إلى حد بعيد أكبر سوق المتداولة في العالم. مع تداول أكثر من 5 تريليون دولار كل يوم، حجمها الهائل هو ما يفصلها عن كل سوق مالية أخرى.
ومع ذلك، حتى مع مثل هذه الأحجام التجارية الكبيرة، وهذا لا يعني أن الجميع كسب المال. في الواقع أي شخص يحاول التجارة دون أول أخذ الوقت لفهم استراتيجيات التداول محكوم عليه بالفشل.
هذا هو السبب في هدفك الأولي عند النظر في تداول العملات الأجنبية هو وجود أفضل هيكل والأدوات والدعم لتعلم كيفية التجارة بشكل أفضل.
بطبيعة الحال، هناك العديد من المصادر للعثور على المعلومات التعليمية حول التداول، ولكن كيف يمكنك فصل الأشياء الجيدة من سيئة؟
هناك الكثير من أشرطة الفيديو يوتيوب الهواة هناك والناس يدعون أن يكون خبراء التداول في محاولة لتظهر لك تقنياتهم المال. ليس كل ما هو صحيح.
عندما يتعلق الأمر بالتعلم عن التداول الناجح، يجب عليك أولا النظر في المخاطر. المخاطر تأتي في أشكال كثيرة مستمدة من التأثيرات الخارجية والداخلية. وترد أدناه بعض المخاطر الهامة.
النظر في مخاطر التداول.
الحفاظ على رأس المال ومخاطر الهامش.
واحدة من القواعد الأساسية في إدارة مخاطر الفوركس هو عدم المخاطرة أكثر مما يمكن أن تخسره.
في كثير من الأحيان، يحاول التجار الاستفادة من موقفهم التجاري للسماح لهم بتداول كميات تتجاوز أموالهم الفعلية. وهم يفعلون ذلك لتحقيق أقصى قدر من عائداتهم مع أصغر مبالغ مستثمرة، وإعطاء فعليا بضع مئات من الدولارات القدرة على التجارة ما يعادل الآلاف.
هذا هو كل شيء جيد وجيد عندما التجارة يذهب الطريقة المتوقعة الخاص بك، ولكن إذا كان يرأس في الاتجاه المعاكس، حسابك يمكن أن تمحى في واحد التجارة.
المخاطر الاقتصادية والسياسية.
عندما تصل الأخبار إلى السوق المتعلقة بالإعلانات الاقتصادية الهامة أو التحديثات السياسية، يمكن أن تتأثر أسواق الفوركس المتصلة سلبا.
إذا كان هذا التحول في السوق غير مخطط له أو توجه في اتجاه غير متوقع، وكنت في منتصف التجارة، فإنه يمكن أن يؤثر سلبا لك.
الوصول إلى الأحداث الإخبارية الحالية والمقررة يمكن أن تساعدك على التخطيط المسبق لنهج التداول خلال تلك الأحداث. يمكن أن تكون بسيطة مثل اختيار عدم التجارة، ولكن على الأقل كنت لا اشتعلت دون علم.
مخاطر معدل الفائدة.
والعنصر الحاسم الآخر في مخاطر الفوركس هو التغيرات في أسعار الفائدة.
وعلى الصعيد العالمي، فإن البنوك المركزية مسؤولة عن دفع السياسة النقدية داخل بلدانها، بما في ذلك تحديد أسعار الفائدة.
وعادة ما تحدث هذه التقارير شهريا، ومن المهم معرفة متى يتم التخطيط لهذه المراجعات، حيث أنها عادة ما تؤثر تأثيرا مباشرا على أسعار صرف العملات الأجنبية.
مخاطر تقلبات السوق.
وتصف مخاطر التقلب حجم وسرعة التقلبات داخل السوق. جميع الأسواق لديها تقلب، ولكن في بعض الحالات التقلبات يمكن أن تكون متطرفة وغير متوقعة.
عادة خلال أحداث الأخبار الهامة يمكننا أن نرى حركات حادة وكبيرة في السوق. أن تكون على علم بما يسبب هذه يمكن أن تساعد في استراتيجية التداول الخاصة بك.
الطريق الى الامام.
والحمد لله، فإن الاستراتيجيات التي تم إنشاؤها لإدارة مثل هذه المخاطر هي اختبار جيد ومحددة بشكل جيد. فهي أقرب إلى مجموعة من القواعد التي يجب أن كسر أبدا. كسر القواعد غالبا ما يؤدي إلى فقدان أموالك بشكل أسرع.
يجب أن يكون هدفك دائما هو زيادة رصيد حسابك بشكل طبيعي من خلال العوائد، وليس من خلال الودائع المستمرة.
إذن، أين تبدأ؟ لتصبح تاجرا ناجحا، هناك بعض المجالات الرئيسية التي تحتاج إلى تغطية لتعزيز معرفتك حول التداول وما هو شائع بين التجار واستراتيجياتهم. هذه الموارد يمكن أن تكون متاحة بسهولة والوصول إليها من خلال قراءة أدناه.
القراءة والتعلم.
أول شيء يوصي بشدة هو بدء القراءة ومشاهدة الدروس على تداول العملات الأجنبية. هناك العديد من المصادر على الانترنت التي يمكن أن تساعدك على الحصول على المعلومات الصحيحة.
ولكن كما ذكر أعلاه، لا يمكن الوثوق بجميع المعلومات المتاحة على الإنترنت. عادة ما تأتي المعلومات الأكثر مصداقية من وسطاء المنشأة التي لديها المواد التعليمية المتاحة لتجارها. يمكن أن تأتي هذه المعلومات في أشكال كثيرة مثل أشرطة الفيديو والتدريب والكتب الإلكترونية. أشرطة الفيديو التدريب هي إلى حد بعيد الطريقة الأكثر شعبية المستخدمة في تعلم التجارة.
فتح حساب تداول الممارسة.
من خلال فتح حساب فوريكس التجريبي أو الوصول إلى منصة ويب تريدر الخاصة بك على الانترنت والتي تتطلب القليل جدا من الجهد، يمكنك الوصول إلى منصة التداول التي يمكن أن تسمح لك لجعل الصفقات تجريبي دون المخاطرة المال الحقيقي.
من خلال التداول باستخدام حساب تجريبي، يمكنك اختبار منصة واستراتيجيات التداول الخاصة بك لتجربة ما يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك.
استخدام أشرطة الفيديو التدريب وحساب التداول التجريبي هو إلى حد بعيد الطريقة الأكثر فعالية لتعلم التجارة.
افتح حساب تداول الفوركس المباشر.
مرة واحدة كنت على استعداد للتداول مع المال الحقيقي، يمكنك فتح حساب تداول الفوركس الحية وإيداع الأموال في ذلك التي يمكن استخدامها لتنفيذ الصفقات الحقيقية.
التداول مع المال الحقيقي، بدلا من حساب تجريبي، يدخل عنصرا جديدا في المعادلة: الخوف.
يدير التجار خوفهم من خلال اتباع إرشادات صارمة حول تداولهم. من خلال اتباع استراتيجية محددة، فإنه يساعد على إزالة العاطفة التي يمكن أن تعلق على التجربة.
التجار الذكية اختيار التآزر فكس.
لدينا الرائدة في تداول الفوركس بوابة التعلم يأتي لا يعلى عليه في هذه الصناعة، ويمكن أن توفر لك مع الموارد التي تحتاجها لفهم التداول وتعزيز مهارات التداول الخاصة بك.
سوف عضويتك الحصرية تعطيك الوصول إلى موارد التدريب التي من شأنها تمكين لكم مع المعرفة وتمكنك من أن تصبح تاجر أفضل.
شبكتنا العالمية الألياف-أوبتيك تقع في 3 قارات وتشمل خوادم في نيويورك وآسيا.
يتم تكوين خوادمنا متعددة-- هومد اتصال العمود الفقري للحصول على موثوقية اضافية وأداء الشبكة المتميز.
أداء التداول هو أمر بالغ الأهمية لنجاح التداول، فإنه من المهم أن يتم تنفيذ الصفقات الخاصة بك في أسرع وقت ممكن.
سيولة لدينا يأتي من 20 البنوك العالمية، كل تنافس على طلبك - مما يجعل لمطابقة سريعة الإضاءة وأفضل الأسعار في جميع الأوقات.
وتشمل مزودي السيولة لدينا بنك أوف أمريكا، جب مورغان، جولدمان ساكس، نومورا، بي إن بي باريبا، سوسيتيه جنرال، سيتي بنك، و ربس.
ما يقوله عملائنا.
"لقد تم تداول العملات الأجنبية منذ ما يقرب من عشر سنوات مع نجاح مختلط حتى بدأت مع المتسكع إشي في أبريل 2018. وقد زادت أموالي أكثر من الضعف في أربعة أشهر، وكنت قادرا على سحب المال بسرعة وسهولة.
وقد كان ألستير دائما متاحة مع نصائح مفيدة عند الحاجة. بالضبط ما أريد من وسيط بلدي ".
ريتشارد - جزء من الوقت التاجر.
"في كل الوقت كنت مع سينرجي فكس، لقد وجدت لهم أن تكون سريعة وموثوق بها، منظمة تنظيما جيدا، مفيدة، ومثيرة للدهشة ملتزمة نجاحي، وأنا تاجر النمل الحجم (تحت 10K)، و سينرجيفس لا يزال تعامل لي كما لو كان لدي حساب مهم.
مدير الحساب داميان، يستجيب فورا لطلباتي، ويدعو لي عندما يشعر محادثة هو أكثر ملاءمة. داميان وفريق سينرجي فكس، في تجربتي، واحدة من أفضل جدا تعاملت معها. "
شيلي - جزء من الوقت التاجر.
ابدأ اليوم - احصل على حصري.
تجارة الفوركس التعليم العضوية وأدوات التداول.
دروس تعليم الفوركس والأدوات.
عالم التجارة العالمية، علم النفس التجاري، إدارة رأس المال، تحليل السوق، التحليل الفني الأساسي، التحليل الفني المتقدم.
استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.
استراتيجية إشارة الاتجاه، استراتيجية النفق، استراتيجية كسورية، استراتيجية قطاع الصيد، استراتيجية متعرج، استراتيجية المقتفي الموجة، استراتيجية T - المطارد، فيبو فخ ستارتيجي، تكبير في ستارتيجي، شبه التلقائي ستارتيجي.
أكثر من 60 دروس تعليمية وأدوات.
الحصول على أكثر من 60 تداول العملات الأجنبية الدروس ذات الصلة وأشرطة الفيديو التي تغطي بعض من أكثر في عمق وجهات النظر من التداول مع الوصول أقسام أبحاث السوق، والتقويمات الحدث، والأخبار، ملخصات السوق، وتحليل الرسم البياني، ملخصات السوق الحية والآلات الحاسبة التجارية.
كيفية البدء.
الحصول على أدوات التداول ممتازة والموارد التعليمية أمر بالغ الأهمية لتصبح تاجر الفوركس ناجحة.
املأ النموذج أدناه للوصول إلى بوابة التعليم الحصري لتداول العملات الأجنبية وأدوات التداول لدينا لمساعدتك على البدء.
سينرجي فكس شبكة الألياف البصرية العالمية.
مقدمو السيولة العالمية.
أسئلة مكررة.
لدي سؤال؟ تحقق من هذه الأسئلة الشائعة.
يمكن أن تكون حسابات التداول الخاصة بك في أود، أوسد، ور، غبب و جبي.
على الاطلاق، نعم - قمنا ببناء شامل مركز التعلم عضوية تحتوي على دروس الفيديو، وعدد من أدلة التدريب والكتب والوصول إلى ندوات عبر الإنترنت. مركز التدريب لدينا واحدة من نوع ومتاحة لك مجانا.
نعم - إنها متطابقة من حيث كيفية عملها والأسعار التي تظهر. والفرق الوحيد هو أن الصفقات على الحسابات التجريبية يتم تنفيذها على خادمنا، في حين يتم تنفيذ الصفقات الحساب المباشر في الأسواق بين البنوك. ونتيجة لذلك، قد تختلف أسعار التعبئة قليلا بسبب السيولة المتاحة في أسواق ما بين البنوك.
نحن نقدم حساب قياسي وحساب إن، مما يسمح لك لاختيار أيهما يناسب أسلوب التداول الخاص بك.
مع حسابنا القياسي يمكنك الاستفادة من تسعير السوق التنافسية، لا عمولة لدفع، والحد الأدنى للإيداع فقط 500 $.
يمنحك حساب إن الخاص بنا إمكانية الوصول المباشر لمزودي السيولة من المستوى 1 لبعض من فروق الأسعار في السوق. الحد الأدنى للإيداع هو 1000 دولار، ونحن نحصل على عمولة صغيرة لكل صفقة.
لدينا أيضا تغذية الخبراء للمتداولين المحترفين الذين يتاجرون بانتظام في كميات كبيرة. اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.

No comments:

Post a Comment