Wednesday 31 January 2018

متوسط النطاق الحقيقي البولنجر العصابات


متوسط ​​نطاقات بولينجر النطاق الحقيقي
من فرقه القياسية خطأ، البولنجر باندز & ريج؛ أتر، تأليف جون أندرسون في الأسهم والسلع ماج. 09/1996. يستخدم هذا المؤشر حاصل متوسط ​​المدى الحقيقي، و بولينجر باندز & ريج؛ الفرق، لرسم مسارها. يمكن للمستخدم تغيير المدخلات (إغلاق)، وأطوال الفترة ومعامل الانحراف المعياري. ويعبر عن تعريف هذا المؤشر كذلك في الشفرة المكثفة الواردة في الحساب أدناه.
كيفية التداول باستخدام البولنجر باند & ريج؛ ATR.
بولينجر باندز & ريج؛ ويمكن استخدام أتر بالاقتران مع مؤشرات أخرى. لا يتم إعطاء إشارات التداول.
كيفية الوصول في موتيفيواف.
انتقل إلى القائمة العلوية، واختر ستودي & غ؛ باندز & غ؛ بولينجر باندز & ريج؛ ATR.
انتقل إلى القائمة العلوية، واختر إضافة دراسة، وابدأ في كتابة اسم الدراسة هذا حتى ترى أنها تظهر في القائمة، انقر على اسم الدراسة، انقر فوق موافق.
تنويه هام: المعلومات المقدمة في هذه الصفحة هي لأغراض إعلامية تماما وليس أن يفسر على أنه المشورة أو التماس لشراء أو بيع أي أمن. يرجى الاطلاع على بيان الإفصاح عن المخاطر وإخلاء مسؤولية الأداء.
عملية حسابية.
// إنبوت = برايس وسر ديفيند، ديفولت إس كلوز.
// أتربيريود = وسر ديفيند، ديفولت إس 22.
// ببيريود = وسر ديفيند، ديفولت إس 55.
// نوستد = عدد الانحرافات المعيارية = تعريف المستخدم، الافتراضي هو 2.

متوسط ​​نطاقات النطاق الحقيقي (أتر).
متوسط ​​المدى الحقيقي الذي قدمه J. ويليس وايلدر في كتابه عام 1978 مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. يتم شرح أتر بمزيد من التفصيل في متوسط ​​المدى الحقيقي. وايلدر تطورت في الاتجاه التالي تقلب يتوقف على أساس متوسط ​​المدى الحقيقي، والتي تطورت في وقت لاحق إلى متوسط ​​المدى الحقيقي توقف زائدة، ولكن هذه نقاط الضعف الرئيسية اثنين:
يتوقف التحرك لأسفل خلال الاتجاه الصاعد إذا كان متوسط ​​المدى الحقيقي يتسع.
أنا غير مرتاح مع هذا: توقف يجب أن تتحرك فقط في اتجاه هذا الاتجاه. تفترض آلية التوقف والعكس أن تتحول إلى وضعية قصيرة عند إيقافها من موضع طويل، والعكس بالعكس. في كثير من الأحيان، يتم إيقاف المتداولين في وقت مبكر عند اتباع اتجاه ويريدون إعادة الدخول في نفس اتجاه تجارتهم السابقة.
متوسط ​​نطاقات النطاق الحقيقية تعالج كلا نقاط الضعف هذه. يتوقف التحرك فقط في اتجاه الاتجاه ولا نفترض أن الاتجاه قد عكس عندما يعبر السعر مستوى التوقف.
متوسط ​​إشارات نطاق المدى الحقيقي.
يتم استخدام الإشارات للمخارج:
الخروج من موقف طويل عندما يعبر السعر أقل من متوسط ​​النطاق الحقيقي النطاق. الخروج من وضعية قصيرة عندما يعبر السعر فوق المتوسط ​​الأعلى النطاق الحقيقي.
في حين غير تقليدية، ويمكن استخدام العصابات للإشارة إدخالات - عند استخدامها جنبا إلى جنب مع مرشح الاتجاه. ويمكن أيضا أن يستخدم الصليب من الفرقة العكسية كإشارة لحماية الأرباح الخاصة بك.
يتم عرض مؤشر السلع السلعية ري في أواخر عام 2008 أسفل الاتجاه مع متوسط ​​نطاقات المدى الحقيقي (21 يوما، 3xATR، سعر الإغلاق) والمتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما يستخدم كمرشح اتجاه.
قم بتمرير التسميات التوضيحية فوق الماوس لعرض إشارات التداول.
قم باختیار [S] عندما یغلق السعر دون المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 یوما وخروج النطاق السفلي [X] عندما یغلق السعر فوق الحافة العلویة اذهب إلی [S] عندما یغلق السعر أسفل النطاق السفلي خروج [X] عند إغلاق السعر فوق النطاق العلوي اذهب قصير [S] عندما يغلق السعر أسفل النطاق السفلي خروج [X] عندما يغلق السعر فوق النطاق العلوي.
لا يتم اتخاذ مواقف طويلة عندما يكون السعر أقل من المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما، ولا المراكز القصيرة عند تجاوز المتوسط ​​المتحرك الأسي لمدة 63 يوما.
أتر العصابات الإعداد.
هناك خياران متوفران:
سعر الإغلاق: يتم رسم نطاقات أتر حول سعر الإغلاق. هايلو: يتم رسم الفرق فيما يتعلق بأسعار عالية ومنخفضة، مثل مخارج الثريا.
فترة الافتراضي أتر الفترة الزمنية هو 21 يوما، مع تعيين مضاعفات افتراضيا من 3 × أتر. المعدل الطبيعي هو 2، على المدى القصير جدا، إلى 5 للحرف طويلة الأجل. مضاعفات أقل من 3 عرضة للأنابيب.
انظر لوحة المؤشرات للحصول على توجيهات حول كيفية إعداد مؤشر.

أدخل إقليم مربح مع متوسط ​​المدى الحقيقي.
ويمكن استخدام المؤشر المعروف بمتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لتطوير نظام تجاري كامل أو استخدامه لإشارات الدخول أو الخروج كجزء من استراتيجية. وقد استخدم المهنيون مؤشر التقلب هذا لعقود لتحسين نتائجهم التجارية. معرفة كيفية استخدامها ولماذا يجب أن محاولة إعطائها.
كيف قريبة من بعضها البعض بولينجر باندز العلوي والسفلي هي في أي وقت من الأوقات يوضح درجة التقلب السعر تشهد. يمكننا أن نرى خطوط تبدأ متباعدة إلى حد ما على الجانب الأيسر من الرسم البياني وتتقارب لأنها تقترب من منتصف الرسم البياني. بعد ما يقرب من لمس بعضها البعض، فإنها تفصل مرة أخرى، والتي تبين فترة من التقلبات العالية تليها فترة من التقلب المنخفض. (لمزيد من المعلومات، راجع أساسيات بولينجر باندز.)
بولينجر باندز معروفة جيدا ويمكنها أن تقول لنا قدرا كبيرا حول ما من المرجح أن يحدث في المستقبل. مع العلم أن الأسهم من المرجح أن تواجه تقلبات متزايدة بعد التحرك ضمن نطاق ضيق يجعل هذا السهم يستحق وضع على قائمة المراقبة التجارية. عندما يحدث الاختراق، ومن المرجح أن تواجه خطوة حادة الأسهم. على سبيل المثال، عندما انفجر هانسن (ناسداك: هانز) من نطاق التقلب المنخفض في منتصف المخطط (الموضح أعلاه)، تضاعف تقريبا في السعر خلال الأشهر الأربعة المقبلة.
و أتر هو طريقة أخرى للنظر في التقلب. في الشكل 2، ونحن نرى نفس السلوك الدوري في أتر (هو مبين في القسم السفلي من الرسم البياني) كما رأينا مع بولينجر باندز ®. وتتبع فترات التقلب المنخفض، التي تحددها القيم المنخفضة ل أتر، تحركات أسعار كبيرة.
التداول مع أتر.
استخدام أتر هو الأكثر شيوعا كطريقة الخروج التي يمكن تطبيقها بغض النظر عن كيفية اتخاذ قرار الدخول. ومن المعروف تقنية واحدة شعبية باسم "خروج الثريا"، والتي وضعتها تشاك ليبيو. يوقف خروج الثريا حاجزا زائدا تحت أعلى مستوى من الارتفاع الذي وصل إليه السهم منذ دخولك الصفقة. وتعرف المسافة بين أعلى ارتفاع ومستوى التوقف بأنه عدة مرات أتر. على سبيل المثال، يمكننا طرح ثلاثة أضعاف قيمة أتر من أعلى ارتفاع منذ دخلنا التجارة. (للاطلاع على القراءة ذات الصلة، راجع تقنيات الوقف الزائد.)
وقيمة هذا الوقف المتحرك هي أنه يتحرك بسرعة صعودا استجابة لعمل السوق. اختار ليبيو اسم الثريا لأنه "تماما كما الثريا معلقة أسفل من سقف الغرفة، مخرج الثريا معلقة أسفل من نقطة عالية أو سقف تجارتنا".
ميزة أتر.
ويمكن استخدام أنظمة الاختراق أتر بواسطة استراتيجيات أي إطار زمني. وهي مفيدة بشكل خاص كاستراتيجيات التداول اليومي. باستخدام إطار زمني مدته 15 دقيقة، يقوم التجار اليوم بجمع وطرح أتر من سعر إغلاق أول 15 دقيقة بار. هذا يوفر نقاط دخول لهذا اليوم، مع وضع توقف لإغلاق الصفقة مع خسارة إذا عادت الأسعار إلى إغلاق هذا الشريط الأول من اليوم. يمكن استخدام أي إطار زمني، مثل خمس دقائق أو 10 دقائق. قد تستخدم هذه التقنية 10 أتر فترة، على سبيل المثال، والتي تتضمن بيانات من اليوم السابق. وثمة تباين آخر هو استخدام عدة أترس، والتي يمكن أن تختلف من كمية كسور، مثل النصف، إلى ما يصل إلى ثلاثة (بعد أن هناك عدد قليل جدا من الصفقات لجعل النظام مربحة). في كتابه عام 1990، "تداول يوم مع أنماط السعر على المدى القصير وفتح نطاق الانفتاح"، أثبت توبي كرابيل أن هذه التقنية تعمل على مجموعة متنوعة من السلع والعقود الآجلة المالية.
ويقوم بعض التجار بتكييف منهجية الموجة المصفاة واستخدام أترس بدلا من النسبة المئوية للتحركات لتحديد نقاط تحول السوق. وبموجب هذا النهج، عندما تتحرك الأسعار ثلاثة أترس من أدنى إغلاق، تبدأ موجة جديدة. تبدأ موجة هبوط جديدة كلما تحرك السعر ثلاثة أترس تحت أعلى إغلاق منذ بداية الموجة الصاعدة. (للحصول على مزيد من الإحصاءات، راجع سيرف's أوب ويث فيلتيرد وافيس.)

قنوات كيلتنر.
جدول المحتويات.
قنوات كيلتنر.
المقدمة.
قنوات كيلتنر هي مظاريف قائمة على التقلب تم تحديدها أعلى وأسفل المتوسط ​​المتحرك الأسي. هذا المؤشر مشابه لبولينجر باندز، والذي يستخدم الانحراف المعياري لتعيين النطاقات. بدلا من استخدام الانحراف المعياري، تستخدم قنوات كيلتنر متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لتعيين مسافة القناة. وعادة ما يتم تعيين قناتين قيم متوسط ​​المدى الحقيقي أعلى وأسفل المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما. ويملي المتوسط ​​المتحرك الأسي الاتجاه ويحدد متوسط ​​المدى الحقيقي عرض القناة. قنوات كيلتنر هي مؤشر الاتجاه التالي يستخدم لتحديد الانتكاسات مع انقطاع القناة واتجاه القناة. ويمكن أيضا أن تستخدم القنوات لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع عندما يكون الاتجاه مسطح.
في كتابه لعام 1960، كيفية كسب المال في السلع، قدم تشيستر كيلتنر "قاعدة التداول المتوسط ​​المتحرك لمدة عشرة أيام"، والتي تنسب إلى النسخة الأصلية من قنوات كيلتنر. بدأت هذه النسخة الأصلية مع سما 10 يوما من السعر النموذجي كما خط الوسط. وقد أضيفت موجة سما ذات المدى العالي المنخفض لمدة 10 أيام وطرحت لتعيين خطوط القناة العلوية والسفلية. قدمت ليندا برادفورد راششك النسخة الأحدث من قنوات كيلتنر في الثمانينيات. مثل بولينجر باندز، يستخدم هذا الإصدار الجديد مؤشر على أساس التقلب، متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، لتعيين عرض القناة. يستخدم ستوكشارتس هذا الإصدار الأحدث من قنوات كيلتنر.
عملية حسابية.
هناك ثلاث خطوات لحساب قنوات كيلتنر. أولا، حدد طول المتوسط ​​المتحرك الأسي. ثانيا، اختر الفترات الزمنية لمتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). ثالثا، اختر المضاعف لمتوسط ​​المدى الحقيقي.
يستند المثال أعلاه إلى الإعدادات الافتراضية ل شاربشارتس. ولأن متوسط ​​السعر المتحرك يتخلف عن المتوسط، فإن المتوسط ​​المتحرك الأطول سيحقق مزيدا من التأخير، وسيكون للمتوسط ​​المتحرك الأقصر تأخر أقل. أتر هو وضع التقلب الأساسي. الأطر الزمنية القصيرة، مثل 10، تنتج أتر أكثر تقلبا يتقلب مع 10-تقلب فترة إيبس والتدفقات. الأطر الزمنية أطول، مثل 100، على نحو سلس هذه التقلبات لإنتاج قراءة أتر أكثر استقرارا. ويكون للمضاعف التأثير الأكبر على عرض القناة. ببساطة تغيير من 2 إلى 1 سوف تقطع عرض القناة في النصف. زيادة من 2 إلى 3 سيزيد عرض القناة بنسبة 50٪.
هنا مخطط يعرض ثلاث قنوات كيلتنر في 1 و 2 و 3 أتر بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك المتوسط. وقد دعا هذا الأسلوب معين كيري لوففورن من سبيكيتريد لسنوات.
يظهر الرسم البياني أعلاه قنوات كيلتنر الافتراضية باللون الأحمر، قناة أوسع باللون الأزرق وقناة أضيق باللون الأخضر. تم تعيين القنوات الزرقاء ثلاثة متوسط ​​قيم المدى الحقيقي أعلاه وأدناه (3 × أتر). استخدمت القنوات الخضراء قيمة أتر واحدة. كل ثلاثة حصة 20 يوما إما، وهو خط منقط في الوسط. تظهر نوافذ المؤشر الاختلافات في متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) لمدة 10 فترات و 50 فترة و 100 فترة. لاحظ كيف أتر قصيرة (10) هو أكثر تقلبا ولديها أوسع نطاق. في المقابل، 100-أتر فترة أكثر سلاسة مع نطاق أقل تقلبا.
ترجمة.
وقد صممت المؤشرات القائمة على القنوات والنطاقات والمظاريف بحيث تشمل معظم إجراءات السعر. ولذلك، فإن التحركات فوق خطوط القناة أو أسفلها تستدعي الاهتمام لأنها نادرة نسبيا. وغالبا ما تبدأ الاتجاهات بتحركات قوية في اتجاه أو آخر. يظهر الارتفاع فوق خط القناة العليا قوة غير عادية، في حين أن الانخفاض تحت خط القناة السفلي يظهر ضعف غير عادي. هذه التحركات القوية يمكن أن تشير إلى نهاية اتجاه واحد وبداية أخرى.
مع المتوسط ​​المتحرك الأسي كأساس، قنوات كيلتنر هي مؤشر الاتجاه التالي. كما هو الحال مع المتوسطات المتحركة والاتجاهات الاتجاه التالية، كيلتنر القنوات تأخر العمل السعر. ويحدد اتجاه المتوسط ​​المتحرك اتجاه القناة. بشكل عام، يوجد اتجاه هبوطي عندما تتحرك القناة بشكل أقل، في حين يوجد اتجاه صعودي عند تحرك القناة أعلى. الاتجاه مسطح عندما تتحرك القناة جانبية.
يمكن أن يؤدي ارتفاع القناة وكسر خط الترند العلوي إلى الإشارة إلى بداية الاتجاه الصاعد. إن تراجع القناة وكسر أدنى خط الترند السفلي يمكن أن يشير إلى بداية اتجاه هبوطي. في بعض الأحيان لا يتأرجح اتجاه قوي بعد اختراق القناة وتذبذب الأسعار بين خطوط القناة. وتتميز هذه النطاقات التجارية بمتوسط ​​متحرك ثابت نسبيا. ويمكن بعد ذلك استخدام حدود القناة لتحديد مستويات ذروة الشراء والمبالغة في البيع لأغراض التداول.
مقابل بولينجر باندز.
هناك اختلافان بين قنوات كيلتنر و بولينجر باندز. أولا، قنوات كيلتنر هي أكثر سلاسة من بولينجر باندز لأن عرض بولينجر باندز يقوم على الانحراف المعياري، وهو أكثر تقلبا من متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). يعتبر الكثيرون هذا زائد لأنه يخلق عرض أكثر ثباتا. وهذا يجعل قنوات كيلتنر مناسبة تماما للاتجاه التالي وتحديد الاتجاه. ثانيا، تستخدم قنوات كيلتنر أيضا متوسط ​​متحرك أسي، وهو أكثر حساسية من المتوسط ​​المتحرك البسيط المستخدم في بولينجر باندز. يظهر الرسم البياني أدناه قنوات كيلتنر (الأزرق)، البولنجر باند (الوردي)، متوسط ​​المدى الحقيقي (10)، الانحراف المعياري (10) والانحراف المعياري (20) للمقارنة. لاحظ كيف قنوات كيلتنر هي أكثر سلاسة من البولنجر باندز. أيضا، لاحظ كيف يغطي الانحراف المعياري نطاقا أكبر من متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر).
يظهر الرسم البياني أدناه آرتشر دانيلز ميدلاند (عدم) ابتداء من الاتجاه الصاعد مع تحول قنوات كيلتنر إلى أعلى، وارتفع السهم فوق خط القناة العليا. وكان عدم في اتجاه هبوطي واضح في أبريل-مايو مع استمرار الأسعار في اختراق القناة السفلى. مع ارتفاع قوي في يونيو، تجاوزت الأسعار القناة العليا وتحولت القناة إلى بداية اتجاه صعودي جديد. لاحظ أن الأسعار التي عقدت فوق القناة السفلى على الانخفاضات في أوائل وأواخر يوليو.
حتى مع وجود اتجاه صعودي جديد، فإنه من الحكمة في كثير من الأحيان الانتظار للحصول على تراجع أو نقطة دخول أفضل لتحسين نسبة المكافأة إلى المخاطرة. ويمكن بعد ذلك استخدام مؤشرات التذبذب الزخم أو مؤشرات أخرى لتحديد قراءات التشبع في البيع. يظهر هذا الرسم البياني ستوكرسي، واحدة من مؤشرات التذبذب الزخم أكثر حساسية، غمس أدناه .20 ليصبح ذروة البيع ثلاث مرات على الأقل خلال الاتجاه الصاعد. وأظهرت العوائق اللاحقة السابقة .20 استئنافا للاتجاه الصاعد.
يظهر الرسم البياني الثاني نفيديا (نفدا) بدءا من الاتجاه الهبوطي مع انخفاض حاد تحت خط القناة السفلي. بعد هذا الفاصل الأولي، واجه السهم مقاومة بالقرب من المتوسط ​​المتحرك ل 20 يوما (منتصف الخط) من منتصف مايو / أيار حتى أوائل أغسطس / آب. وأظهر عدم القدرة على الاقتراب من خط القناة العلوي ضغوطا هبوطية قوية.
ويظهر مؤشر قناة السلع 10 (تسي) كمذبذب الزخم لتحديد حالات التشبع الشرائي على المدى القصير. وتعتبر الخطوة فوق 100 ذروة شراء. إن التحرك اللاحق إلى ما دون 100 يشير إلى استئناف الاتجاه الهبوطي. عملت هذه الإشارة بشكل جيد حتى سبتمبر. وقد أشارت هذه الإشارات الفاشلة إلى تغير محتمل في الاتجاه تم تأكيده لاحقا بكسر فوق خط القناة العليا.
شقة الاتجاه.
بمجرد تحديد نطاق التداول أو بيئة التداول المسطحة، يمكن للمتداولين استخدام قنوات كيلتنر لتحديد مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع. يمكن تحديد نطاق التداول بمتوسط ​​متحرك مسطح ومؤشر متوسط ​​الاتجاه (أدكس). يظهر الرسم البياني أدناه عب متقلبة بين الدعم في منطقة 120-122 والمقاومة في منطقة 130-132 من فبراير إلى أواخر سبتمبر. و 20 يوما إما، خط الوسط، والعمل السعر متخلفة، ولكن بالارض من أبريل إلى سبتمبر.
يظهر إطار المؤشر أدكس (خط أسود) يؤكد اتجاه ضعيف. انخفاض وهبوط أدكس يظهر اتجاها ضعيفا. ارتفاع وارتفاع سوق أبوظبي للأوراق المالية يظهر اتجاها قويا. كان أدكس أقل من 40 طوال الوقت وأقل من 30 في معظم الوقت. ويعكس هذا عدم وجود اتجاه. أيضا، لاحظ أن أدكس بلغ ذروته في أوائل يونيو وانخفض حتى أواخر أغسطس.
يمكن للتجار استخدام آفاق كيلتنر للتنبؤ بالانعكاسات. بالإضافة إلى ذلك، لاحظ أن خطوط القناة غالبا ما تتزامن مع دعم المخطط والمقاومة. وانخفضت شركة آي بي إم تحت خط القناة السفلي ثلاث مرات من أواخر مايو حتى أواخر أغسطس. وقدمت هذه الانخفاضات نقاط دخول منخفضة المخاطر. لم يتمكن السهم من الوصول إلى خط القناة العليا، لكنه لم يقترب من اتجاهه في منطقة المقاومة. يظهر مخطط ديزني وضعا مماثلا.
الاستنتاجات.
قنوات كيلتنر هي مؤشر الاتجاه التالي المصممة لتحديد الاتجاه الأساسي. تحديد الاتجاه هو أكثر من نصف المعركة. الاتجاه يمكن أن يكون أعلى أو أسفل أو شقة. باستخدام الطرق الموضحة أعلاه، يمكن للمتداولين والمستثمرين التعرف على الاتجاه لتأسيس تفضيل التداول. وتفضل الصفقات الصاعدة في اتجاه صاعد وتفضل الصفقات الهبوطية في اتجاه هبوطي. ويتطلب الاتجاه المسطح نهجا أكثر ذكاء لأن الأسعار غالبا ما تكون ذروتها عند خط القناة العليا والحوض الصغير عند خط القناة الأدنى. وكما هو الحال مع جميع تقنيات التحليل، ينبغي استخدام قنوات كيلتنر جنبا إلى جنب مع المؤشرات والتحليلات الأخرى. وتوفر مؤشرات الزخم تكملة جيدة لقنوات كيلتنر التي تتبع الاتجاه.
باستخدام شاربشارتس.
قنوات كيلتنر يمكن العثور عليها في شاربشارتس كتراكب السعر. كما هو الحال مع المتوسط ​​المتحرك، يجب أن تظهر القنوات كيلتنر على رأس مؤامرة السعر. عند اختيار المؤشر من مربع القائمة المنسدلة، سيظهر الإعداد الافتراضي في نافذة المعلمات (20،2،0،10). ويحدد الرقم الأول (20) الفترات الزمنية للمتوسط ​​المتحرك الأسي. الرقم الثاني (2.0) هو مضاعف أتر. الرقم الثالث (10) هو عدد الفترات لمتوسط ​​المدى الحقيقي (أتر). وتحدد هذه المعلمات الافتراضية القيم 2 للقنوات أتر أعلاه / أدنى إما إما 20 يوما. يمكن للمستخدمين تغيير المعلمات لتتناسب مع احتياجات التخطيط الخاصة بهم. انقر هنا للحصول على مثال مباشر.
عمليات المسح المقترحة.
الإفراط في البيع بعد انهيار قناة كيلتنر الصاعد.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي اندلعت فوق قناة كيلتنر العليا قبل 20 يوما لتأكيد أو إنشاء اتجاه صعودي. وتتراوح قيمة المؤشر الحالي لفترة 10 سنوات أقل من 100 لبيان حالة ذروة البيع على المدى القصير.
الإفراط في الشراء بعد الهبوط الهابط قناة كيلتنر.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي اندلعت تحت قناة كيلتنر الأدنى قبل 20 يوما لتأكيد أو إنشاء اتجاه هبوطي. وتتراوح فترة ال 10 سنوات الحالية لمؤشر أسعار المستهلكين فوق +100 للإشارة إلى حالة تشبع الشراء على المدى القصير.
لمزيد من التفاصيل حول بنية المسح الضوئي لاستخدامها في مسح قناة كيلتنر، يرجى الاطلاع على مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.

متوسط ​​نطاقات بولينجر النطاق الحقيقي
نسبة جديدة عالية جديدة منخفضة هو مؤشر تقني بسيط جدا. ويقيس عدد تداول الأوراق المالية في بورصة نيويورك (.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
مفاهيم التداول المستخدمة من قبل ويليام ديلبرت غان أو د. غان كما هو دعا باعتزاز هو اسم في الأسواق المالية التي تجلب على الفور إنت.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
إشارات كاذبة مع المؤشرات الفنية ناقشنا العديد من المؤشرات الفنية على مدونة التداول. لقد ذهبنا من خلال العديد من إشارات التداول.
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
منحنى كوبوك إدوين سيدج كوبوك، وهو خبير اقتصادي من مهنة تطور منحنى كوبوك في عام 1965، وهو مؤشر الزخم لتحديد على المدى الطويل.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
هل أنت تاجر مؤشر؟ إذا كانت الإجابة بنعم، ثم سوف تستمتع القراءة عن واحدة من أدوات التداول الأكثر استخداما على نطاق واسع - المتوسط ​​المتحرك التقارب دي.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
إذا كنت من محبي التداول مع المتوسطات المتحركة وغير مألوفة مع مؤشر التمساح، والاستعداد لمفاجأة سارة. في هذه المقالة،.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
ما هو مؤشر النشاط النسبي؟ مؤشر النشاط النسبي (رفي أو رفجي) هو مؤشر فني، والذي يتوقع التغيرات في اتجاهات السوق. كثير .
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
مؤشر القوة الحقيقية (تسي) هو مؤشر تقني تم تطويره من قبل ويليام بلاو في أوائل عام 1990. في حين أن هناك العديد من التطبيقات ل.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
ما هو مؤشر تريكس؟ مؤشر تريكس هو مذبذب الزخم، والذي يساعد التجار من خلال تحديد الأسواق المتغيرة وانعكاسات الأسعار. ث.
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
ما هو مذبذب حجم الكلينغر؟ و كلينغر حجم مذبذب (كفو أو كو) هو مؤشر على أساس حجم، والتي تساعد التجار لتحديد طويلة.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
تعلم كيفية التجارة اليوم مع فواب - فيديو قبل أن يغوص في 7 أسباب التجار اليوم يحبون فواب، دعونا أولا نلقي نظرة على هذا قصيرة.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
إذا كنت مهتما في التداول على المدى القصير مثل التداول اليوم على أساس التحليل الفني، ثم كنت قد سمعت ربما عن ويليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
ما هو مؤشر سهولة الحركة؟ سهولة الحركة (إمف) هو مذبذب، والذي يحلل العلاقة بين السعر وحجم التداول.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
تماما مثل صناديق التداول المتداولة العادية، يمكن لصندوق الاستثمار المتداول الاستردادي أن يعرض لك قطاع معين، ولكن كما يوحي اسمه، فإنه يستخدم رافعة مدمجة.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
وكما هو مذكور في اسمها، فإن المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما) يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط؛ ومع ذلك، فإن فوما يضع المزيد من التركيز على ال.
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
ما هو إيشيموكو الغيمة؟ غيمة إيشيموكو، والمعروفة أيضا باسم إشيموكو كينو هيو هي مؤشر تقني، ويتكون من خمسة متوسطات متحركة و.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
نظرة عامة على مؤشر قوة المسنين (إيفي) لا يمكنك أبدا استدعاء الكسندر إلدر رجل متواضع كما قرر أن أفضل اسم لمؤشره سيكون ذلك.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
أنا كثيرا ما إجراء البحوث على المؤشرات الفنية و أن نكون صادقين، صافي حجم أبدا ذروته اهتمامي. لذلك، قررت أن e.
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
لن نحب جميعا أن نعرف متى الأسهم تتجه وعندما يكون في أرض مستوية؟ أغمض عينيك لمدة ثانية وتخيل العالم حيث أنت.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أنا ذاتي أتر المتعصب، ولكن أنا لم استكشاف قنوات كيلتنر. قناة كيلتنر هو مؤشر على الرسم البياني متخلفة يستخدم الجمع.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
أنا لا أعرف عنك، ولكن ما كان بيل ويليامز التفكير عندما جاء مع اسم مذبذب رهيبة؟ مع أسماء عائمة حول معقدة.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
المشجعين من بلوق ترادينغسيم أعرف أن أنا كبيرة على حجم. الحجم هو على الارجح واحدة من أقدم قبالة الرسم البياني المؤشرات الفنية سوف تجد في التكنولوجيا.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / 09wm0pdl5s؟ إمبدتيب = سيو & أمب؛ فيديوفوام = ترو & أمب؛ فيديوويدث = 640 أبرز القصص متوسط ​​النطاق الحقيقي (أتر) .
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
إذا كنت قد تداولت اليوم مع حركة السعر وحجم - اثنين من الأدوات المفضلة لدينا - ثم مؤشر تدفق الأموال (مفي) مؤشر لن يشعر الغريبة.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
تيك فولوم ديفينيتيون حجم المؤشر هو قياس كل صفقة سواء صعودا أو هبوطا وحجم الذي يرافق تلك الصفقات لفترة زمنية معينة. أنا.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
مؤشر قناة السلع تعريف مؤشر قناة السلع (تسي) هو مذبذب يستخدم لتحديد الاتجاهات الدورية في الأمن. اكتسبت نا.
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
العديد من المؤشرات الفنية التي تمت مناقشتها على صفقة التداول تداول مع تقييم مخزون معين أو إتف. ومع ذلك، في هذه المقالة سوف كوف.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
التحليل الفني هو وسيلة للتأمين كتجارة في سوق الأسهم. فإنه يوفر الانضباط على كيفية أن تكون قادرة على التنبؤ الحركة في بري.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
السعر أوزيلاتور ديفينيتيون يعرض مذبذب السعر الفرق بين متوسطين متحركين في أي من النقاط أو في النسب المئوية. هذا التقني.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
مؤشر المشي العشوائي تعريف مؤشر المشي العشوائي (روي) هو مؤشر فني يحاول تحديد ما إذا كانت حركة سعر السهم عشوائية أو.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
ما هو المتوسط ​​المتحرك للمهجرين؟ كما كنت قد لاحظت على الأرجح، اسم "النازحين المتوسط ​​المتحرك" إلى حد كبير يحتوي على الإجابة على هذه الأسئلة.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
لماذا هو "حجم مهم"؟ تحليل حجم هو أسلوب تقييم صحة الاتجاه، استنادا إلى حجم النشاط. حجم هو واحد من أول.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
مؤشرات التداول الیوم یتطلب تداول الیوم علی أي جدول زمني معرفة کیفیة تصرف السوق العام. تريد التأكد من ذلك.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
التحليل الفني يتلخص في التنبؤ بالحركة الاتجاهية المستقبلية من خلال دراسة سلوك السوق في الماضي، وأنك لن تجد على الأرجح أفضل وا.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
خطوط الاتجاه تعريف خطوط الاتجاه هي واحدة من أقدم المؤشرات الفنية. وتستخدم خطوط الاتجاه لتحديد وتأكيد اتجاهات الأسعار الحالية. ال.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
ببطء مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك البطيء هو مذبذب السعر الذي يقارن سعر إغلاق الأمن على نطاق "ن". الأكثر كومو.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233، 377 ... هل تبدو هذه الأرقام مألوفة لك؟ ليس حقا، أليس كذلك؟ إذا لم يكن كذلك، فأنت بالتأكيد بحاجة t.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
مؤشر حجم التداول تعريف مؤشر حجم التجارة (تفي) يكشف ما إذا كان يتم شراء أو بيع الأمن استنادا إلى بيانات القراد. يوفر تفي.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
ألتون-هيل-jr. wistia / ميدياس / q2frsq0p02؟ إمبدتيب = أسينك & فيديوفوام = ترو & فيديوويدث = 640 عندما كنت بدأت للتو لاتخاذ خطوات الطفل ط.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
المستوى الثاني ونقلت يوفر نافذة الاقتباس الثاني المستوى البيانات للأوامر المعلقة في السوق. فإنه يعرض حجم أفضل محاولة والعروض مع.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
معظم التجار اليوم لديهم علاقة الحب أو الكراهية مع المخططات القراد. معنى، إما لا يمكنك التجارة دون بيانات القراد، أو كنت يحتقر على الاطلاق.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
قراءة الشريط هو واحد من المؤشرات الأساسية عند التداول النشط. العديد من التجار يعرفون عن مئات المؤشرات المتاحة بسهولة على موس.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
3 استراتيجيات بسيطة لكيفية استخدام الارتفاعات الجديدة / انخفاض نسبة عند التداول يوم.
كيفية التداول اليوم باستخدام ساحة غان.
لماذا تفشل المؤشرات الفنية؟
كيفية استخدام منحنى كوبوك مع مؤشرات أخرى.
5 استراتيجيات التداول المربحة باستخدام ماسد.
مؤشر التمساح مقابل إما الثلاثي.
5 استراتيجيات التداول باستخدام مؤشر النشاط النسبي.
5 طرق مؤشر قوة صحيح يبقيك في الصفقات الرابحة.
تريكس - مذبذب الزخم القياسي أو شيء أكثر؟
3 مؤشرات التداول للجمع مع كلينغر مذبذب.
7 أسباب تجار اليوم أحب فواب.
الخدع يمكنك استخدامها لتداول يوم بنجاح مع مؤشر وليامز٪ R.
مؤشر سهولة الحركة (إمف) - أفضل طريقة لتفسير السعر الإجراء.
4 نصائح حول كيفية تداول صناديق المؤشرات المتداولة ذات مؤشر الحركة الاتجاهية.
4 طرق بسيطة للتداول مع المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​المرجح (فوما)
إيشيموكو سحابة استراتيجية اندلاع التداول - انها ليست معقدة كما يبدو.
كيفية التداول اليومي مع مؤشر قوة المسنين.
صافي حجم المؤشر - هل نهتم؟
كيفية التداول باستخدام مؤشر مؤشر الثبات.
5 أمثلة على قنوات كيلتنر مقابل بولينجر باندز.
أعلى 4 استراتيجيات التداول يوم مذبذب ممتاز.
4 استراتيجيات كيفية استخدام حجم المذبذب.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
كيفية التداول مع مؤشر تدفق الأموال.
حجم المؤشر - مؤشر التحليل الفني.
كيفية التداول اليوم مع مؤشر قناة السلع (تسي)
كيفية التداول مع مؤشر القراد - 2 استراتيجيات بسيطة.
مسرد مصطلحات التحليل الفني.
3 بسيطة أسعار مذبذب استراتيجيات التداول.
مؤشر المشي العشوائي - مؤشر التحليل الفني.
3 طرق استخدام المتوسط ​​المتحرك للمهجرين إضافة إلى إستراتيجية التداول الخاصة بك.
4 استراتيجيات التداول حجم بسيط.
مؤشرات السوق الواسعة للتداول اليومي.
لماذا يفضل التجار المحترفين استخدام المتوسط ​​المتحرك الأسي.
كيفية استخدام ترندلينس مع نمط موجة إليوت.
4 بسيطة استراتيجيات التداول ستوستيكش بطيئة.
2 استراتيجيات التداول بسيطة فيبوناتشي.
مؤشر حجم التجارة (تفي) - المؤشر الفني.
أفضل المؤشرات يوم التداول الرسم البياني.
المستوى الثاني ونقلت - الأداة الأساسية للتجار النشطين.
5 الأسباب الرسم البياني للمخططات التعقيد التجاري.
قراءة الشريط (نافذة الوقت والمبيعات)
النقاط الرئيسية للقصة.
متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر) هو أداة عظيمة لتحديد مستوى التقلب عبر الأسهم لمواءمة الخيارات الاستثمارية الخاصة بك مع لمحة المخاطر الخاصة بك. يجب عدم استخدام أتر لتحديد أهداف وقف الخسارة والخروج حيث أن التقلبات السابقة ليست مؤشرا للنشاط المستقبلي. هذا المتوسط ​​استراتيجية التداول المدى الحقيقي لديه عدد من العيوب، والتي تم تحديدها في هذه المقالة.
ما هو متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي؟
مؤشر المدى الحقيقي المتوسط ​​هو مذبذب، وهذا يعني أن أتر سوف تتأرجح بين قمم والوديان. و أتر لا توجد حدود الحد الأعلى أو السفلي مثل مؤشر القوة النسبية أو ستوشاستيك بطيئة. السمة الفريدة الأخرى من أتر هي قيمة المؤشر على أساس أداء سعر السهم المعني. لذلك، قد أبل لديها أتر من 15، في حين قد يكون بايدو أتر من 38. هذا النقص في الاتساق يجعل أتر المفضلة في بلدي أدوات التداول، لأنه يتطلب من المحلل الفني لتقييم تقلب الأسهم على أساس كل حالة على حدة، ولا تقوم بوضع افتراضات عامة حول أداء السهم.
تعلم اليوم التجارة الطريق الصحيح:: انظر كيف يمكنك أن تتعلم لتداول الأسهم والعقود الآجلة و بيتكوين خالية من المخاطر.
متوسط ​​صيغة النطاق الحقيقي.
دعونا نغطي بسرعة متوسط ​​صيغة النطاق الحقيقي، حتى نتمكن من التركيز على كيفية استخدام أتر.
تتكون صيغة أتر من ثلاثة مدخلات رئيسية، وهذا هو السبب في أن كلمة "صحيح" في العنوان، لأن هذه المدخلات الثلاثة توفر نظرة أكثر شمولية لنشاط التداول في السهم.
كيفية حساب متوسط ​​المدى الحقيقي.
ويتكون متوسط ​​النطاق الحقيقي من ثلاثة مدخلات تساعد على تحديد تقلب الأمن. ولتحديد مستوى التقلب هناك ثلاثة نطاقات مدرجة في المعادلة.
المدخلات 1 - نطاق اليوم الحالي.
الحالي عالية - الحالي منخفض.
المدخلات 2 - كيف ارتفاع ارتفع الأمن من إغلاق اليوم السابق.
القيمة المطلقة (الحالية الحالية - الإغلاق السابق)
المدخلات 3 - مدى انخفاض الأمن انخفض من إغلاق اليوم السابق.
القيمة المطلقة (الحالي منخفض - الإغلاق السابق)
أعلى قيمة من المدخلات الثلاثة هي أتر، لذلك في المثال أعلاه 10 هو أتر لهذه النقطة في الوقت المناسب.
من أجل حساب متوسط ​​المدى الحقيقي، تأخذ متوسط ​​كل قيمة نطاق حقيقي خلال فترة زمنية محددة. على سبيل المثال، عند حساب متوسط ​​النطاق الحقيقي لفترة 14 يوما، ستأخذ متوسط ​​النطاقات الحقيقية أكثر من 14 يوما.
لمزيد من المعلومات حول متوسط ​​الآلات الحاسبة المدى الحقيقي، صيغ إكسيل والتاريخ، وفيما يلي قائمة من مصادر كبيرة:
متوسط ​​المدى الحقيقي إكسيل مثال - استثمر إكسيل (سوف تحتاج إلى التمرير لأسفل بالقرب من الجزء السفلي من المقالة لتحديد موقع رابط جدول البيانات تحميل)
للكشف عن تاريخ وأصول متوسط ​​المدى الحقيقي سوف تحتاج إلى قراءة الكتاب من قبل أتر الخالق، J. Welles وايلدر - بعنوان "مفاهيم جديدة في التحليل الفني".
متوسط ​​مخطط المدى الحقيقي.
متوسط ​​المدى الحقيقي من أبل على الرسم البياني لمدة 5 دقائق.
متوسط ​​النطاق الحقيقي هو مؤشر خارج المخطط، مما يعني أنك سوف رسم المؤشر فوق أو أسفل الرسم البياني للسعر. بالنسبة لي، أفضل أن يكون متوسط ​​النطاق الحقيقي أدناه كل من الرسم البياني للسعر ومؤشر مستوى الصوت.
كما ترون من مثال الرسم البياني أعلاه من أبل، متوسط ​​النطاق الحقيقي يتحرك قفل مع حركة السعر كما يتحرك السهم من أعلى المستويات إلى أدنى مستوياتها. الفرق الرئيسي الوحيد لمتوسط ​​النطاق الحقيقي هو أن المؤشر سوف تشهد أعلى مستوياته وأدنى مستوياته على أساس التقلبات مستقلة عن اتجاه السعر. تذكر، ويستند أتر على القيمة المطلقة، حتى تتمكن من الحصول على قيمة أتر عالية كما هو انخفاض المخزون.
كيفية استخدام مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي.
مؤشر متوسط ​​المدى الحقيقي هو مقياس تقلب لأداء السهم. وفيما يلي الطرق الرئيسية التي يستخدم بها التجار المؤشر:
قياس تقلبات المخزون.
واحدة من أكبر التحديات للتجار الجدد هو تجنب السحب على حسابهم. التراجع هو ما يقتل قدرة المتداول على كسب باستمرار على مدى فترة طويلة ويخلق آلام عاطفية هائلة والاضطرابات.
ویعزى ھذا الانخفاض إلی عاملین: 1 () علی الرافعة المالیة و (2) مخزونات متقلبة للغایة. يمكن للمرء أن يجادل أنه إذا كنت تحصل على رقم 1 الحق، والتقلب هو غير ذي صلة؛ ومع ذلك، هذين العنصرين ليست دائما متبادلة.
في وقت مبكر في مهنتي التجارية أود أن يكون القاعدة القياسية أريد فقط أن استخدام "س" مبلغ من الدولارات أو خطر "س" مبلغ من الدولارات في التجارة. التحدي الذي سأواجهه بعد الدخول في الموقف هو أن الأسهم سوف تتحرك بعنف في اتجاه واحد أو آخر بطرق إما أنني لم تتوقع أو لم تكن معتادة.
أدركت بسرعة أنني بحاجة إلى طريقة مشتركة ليس فقط لتحديد الإعداد كبيرة، ولكن أيضا وسيلة لتقييم تقلب الأسهم.
ولتحقيق هذا الهدف، بدأت في البحث عن متوسط ​​مؤشر المدى الحقيقي.
المشكلة التي واجهتها مع أتر هي أن قيمة المؤشر كانت مختلفة لكل سهم. أما الأسهم ذات الأسعار المرتفعة فكانت تتمتع بمعدلات أعلى من أتر مقابل اللاعبين ذوي الزخم المنخفض.
من أجل إيجاد طريقة عالمية لتقييم المخاطر، قمت بتقسيم أتر بسعر السهم لتحديد نسبة النطاق النسبي لسعر السهم. باستخدام المثال البياني أعلاه، خذ أتر 14 فترة مقسوما على سعر إغلاق أبل على الرسم البياني 5 دقائق (.42 / 126.39 $) = .0033.
على السطح، وهذا .0033 يعني أي شيء على الاطلاق. الآن، دعونا نطبق نفس الرياضيات إلى الأسهم أكثر تقلبا.
شوما لديه سعر السهم 3.15 $ مع أتر من 0،04 الذي يعطينا نسبة تقلب (.04 / $ 3.15) = .0126. .0126 هو 3.84 مرات أكبر من .0033، وهي نسبة التذبذب لأبل على نفس الإطار الزمني لمدة 5 دقائق. لذلك، فإن المتداول بحاجة إلى إعطاء شوما أكثر تذبذب الغرفة كما من المرجح أن يكون أكبر نسبة يتحرك صعودا وهبوطا.
الآن بعد أن يتقن الحساب الأساسي، دعونا المشي من خلال كيفية تطبيق هذا على نظام التداول الخاص بك.
عند البدء في تحليل نسبة تقلبات الأسهم، سوف تبدأ في تحديد الأسهم التي لديها مجرد مزيج الصحيح من التقلب لشهية التداول الخاص بك. معنى، مع مرور الوقت سوف تحدد المزيج الصحيح من التقلبات التي تمنحك العائدات التي تريد فقط مع خطر المبلغ المناسب.
بالنسبة لك، يمكن أن يكون نطاق التقلب الخاص بك .012 - .02. بدلا من ذلك، يمكن أن تكون أكثر تحفظا وتريد فقط تداول الأسهم مع نسبة تقلب .0025 - .0050 على مدى 5 دقائق.
الشيء الرئيسي الذي يجب تذكره عند تحديد نسبة التذبذب التي تناسب أسلوب التداول هو الالتزام بإطار زمني واحد. لا يمكنك تقييم نسبة التقلب 5 دقائق ومن ثم مقارنة ذلك إلى نسبة التقلب اليومية، حتى لو كان هو نفس الأسهم. والخيط المشترك هو الإطار الزمني؛ وإلا فإنك تقارن التفاح مع البرتقال.
وقف الخسارة / الخروج من التجارة.
المفتاح لكسب المال في السوق هو شراء الأسهم لأقل من ما كنت ترغب في بيع الأسهم. هذا هو المفهوم الأساسي، ولكن أسهل قال من القيام به.
عند محاولة تحديد نقطة دخول كبيرة، مؤشر رئيسي على أن الأسهم من المرجح في عملية تتعارض مع الاتجاه الأساسي هو انخفاض في التقلبات. من الناحية النظرية، فإن هذا يعني انخفاض حركة السعر، مما يعني أن إما شراء أو بيع الفائدة هو مستدق.
لذلك، كيف نستخدم المؤشر الحقيقي المتوسط ​​كعلامة مبكرة على أن السهم من المرجح أن يكون له تغير في الاتجاه، لذلك نحن نعرف أين لتنفيذ وقف الخسارة للخروج من التجارة؟
للتجار مبتدئ، فإن هذا التفسير الحصول على الموحلة قليلا، ولكن تفعل أفضل ما في وسعكم للبقاء معي.
الرسم البياني أدناه هو من أبل من الفترة الزمنية من أواخر أبريل حتى أوائل مايو. كان أبل تشغيل لطيفة تصل من 125 $ من خلال 134 $، فقط للتراجع وصولا من خلال 125 $.
بالنظر إلى أتر، هل لديك فكرة عن مكان وضع متوسط ​​المدى الحقيقي وقف الخسارة؟
أتر أبل المثال.
بعبارات بسيطة، سوف تقوم بتطبيق مضاعف على قيمة أتر لتحديد قيم الربح وقيمة إيقاف الخسارة. والمفتاح بالطبع هو التأكد من مضاعف الخاص بك للسعر المستهدف أكبر من وقف الخسارة، وذلك على سلسلة من الصفقات لديك احتمال أكبر لتحويل الربح.
في المثال أبل أعلاه سوف تأخذ قيمة أتر من 0،29 ثم تطبيق على سبيل المثال مضاعف 3X لهدفك و 1 X لمتوسط ​​المدى الحقيقي الخاص بك. وهذا من شأنه أن يوفر لك السعر المستهدف من (.29 * 3) + $ 126.47 = 127،34 $. على العكس من ذلك، فإن متوسط ​​المدى الحقيقي وقف الخسارة لهذه التجارة سيكون 125.6 $.
على الورق، وهذا يجعل الكثير من المعنى. لكل دولار كنت خطر، يمكنك جعل ما يصل الى 3 مرات في الأرباح. بعد هذا النموذج، هل يمكن أن يكون المزيد من الصفقات خاسرة من الفائزين والتي لا تزال في الأسود.
ومع ذلك، وأنا أقيم استخدام تطبيق هذه الاستراتيجية خروج المدى المتوسط ​​الحقيقي، أرى عددا من العيوب.
بالنسبة للمبتدئين، فإن تطبيق مضاعف لمتوسط ​​المدى الحقيقي خلال فترة تداول مملة سيقيدك في المكاسب المحتملة حيث أن أهداف الربح الخاصة بك تتعلق بالتقلبات التجارية الأخيرة.
من حيث وقف الخسارة، إذا كان السهم في فترة التداول، فإنه من المرجح أن يتم إيقاف بسبب العمل ضيق السعر.
إذا كنت يمكن أن تستخدم فقط أتر لتحديد متى للحصول على والخروج من الصفقات لن تكون الحياة الكبرى؟ في الواقع، سوف تحتاج تأكيد إضافي لما أتر هو أقول لك وما تأكيد أفضل من السعر؟
كيفية استخدام متوسط ​​المدى الحقيقي للتداول على المدى القصير.
استخدام أتر لتقييم حركة السعر هو استخدام أفضل بكثير من أتر. وجود أتر بمثابة هدف الربح وآلية وقف الخسارة يسأل الكثير من المؤشر.
دعونا نلقي نظرة أخرى على الرسم البياني أبل 5 دقائق عند الجمع بين كل من قنوات أتر والسعر.
السعر ومتوسط ​​المدى الحقيقي سبايك.
بنفس الطريقة سوف أسعار الأسهم التجارة في اتجاهات واضحة، لذلك يمكن مؤشرات مثل أتر. لاحظ في الرسم البياني لحظيا من أبل، وكل من أتر وسعر السهم كانت في قنوات من نوع. وكان أتر في قناة أفقية واضحة مع تقلب منخفض، في حين بقي سعر سهم أبل في اتجاه صعودي واضح المعالم.
هذا المزيج من التقلبات المنخفضة جنبا إلى جنب مع اتجاه صعودا واسمحوا لك التاجر يعرف أن يتم قياس الخطوة حتى ويمكن تداولها مع ثقة عالية.
ثم تماما كما السوق يهدأ لك على النوم، وتقلب وإعادة رأسها القبيحة لتدمير العرض.
مرة أخرى، أنا لست مستخدما أو مؤمنا أتر كمؤشر مستقل لتحديد وقف الخسارة أو أهداف الربح عند التداول. ومع ذلك، لا يمكن للمرء أن ينكر قوة الجمع بين أتر مع حركة السعر لتحديد التغيير المحتمل في الاتجاه.
لاحظ كيف أتر والسعر على حد سواء ارتفاع في نفس الوقت في مخطط أبل. الأهم من ذلك، لاحظ كيفية ارتفاع السعر مباشرة من خلال خط الدعم.
في كل نقطة اتصال أخرى من خط الدعم داخل القناة، بقي أتر في نطاق تداوله الأفقي ضيق. كمتداول، كسر العنيف و أتر ارتفاع يجب أن انطلقت جميع أنواع الإنذارات أن المال السهل لم يعد متوفرا.
تمكنت شركة آبل من حشد دفعة أخيرة أعلى، قبل أن ترتفع الأسهم بسرعة بعد أن تعيد السهم إلى نقطة الانطلاق من الارتفاع السابق.
يمكن لشخص ما جعل الحجة التي بالطبع عكس أبل. يمكنك أن ترى كيف بسرعة انتقل السعر لأسفل. بدون تفكير. حسنا، نعم ولا. من خلال وجود نبض تقلب أبل على مدى الأسابيع السابقة، يمكن أن نرى حجم هذه الخطوة من حيث التقلب الذي هو خلاف ذلك غير واضح فقط من خلال مراجعة الرسم البياني للسعر.
باختصار.
و أتر هو أداة قوية، وأنا استخدم في كل من بلدي التداول اليومي والأنشطة التداول البديل. كما يمكنك استكشاف مزيد من المؤشر، وتذكر أن القوة الحقيقية لل أتر هو في قدرته على الحكم على "الهيجان" و "الهدوء" في الأمن.
لخلاصة سريعة، وفيما يلي هي الوجبات السريعة الرئيسية من هذه المقالة:
استخدام أتر لقياس مخاطر التجارة قبل الدخول إلى الموقف. إذا كنت ترغب في بطء عب، يجب أن لا تتاجر $ 3 دولار التكنولوجيا الحيوية. لا تستخدم أتر لوضع توقف وأهداف الربح. مرة أخرى، إذا كنت تستخدم أتر لخلق هدف الربح الحق قبل اندلاع هائل، سوف تحصل على الأرجح جزء صغير من الربح الحقيقي المحتملة.

No comments:

Post a Comment