Saturday 20 January 2018

مشاعر المتداولين في الفوركس


إشارات بيانات السوق.


توفر بيانات سوق فكسم رؤى قوية لمساعدتك في العثور على فرص تجارية محتملة. مع فكسم بيانات السوق، يمكنك البقاء حتى سرعة على أحدث الأسعار، واتجاهات حجم التداول والاتجاهات المشاعر والاتجاهات التاريخية للعديد من الصكوك. الحصول على لقطة سريعة من السوق من خلال مؤهلنا مؤشر المشاعر المضاربة (سسي)، مؤشر البصر الشبكة (غسي) وأكثر من ذلك. اتبع فكسم بيانات السوق في الوقت الحقيقيFXCM_MarketData.


مؤشر رؤية الشبكة: يصف مؤشر رؤية الشبكة فقط النتائج التاريخية. وتصف النسب المئوية للمؤشر عدد أحداث المطابقة التاريخية التي أدت إلى ارتفاع الأسعار أو هبوطها على الأقل بمقدار الولايات. ولا يتنبأ المؤشر بالمستقبل، وليس مشورة استثمارية.


الأداء السابق لا يدل على النتائج المستقبلية.


هل لديك رأي حول الجنيه؟


الفوركس، الرهان الفروق والعقود مقابل الفروقات.


حساب الممارسة الحرة.


احصل مجانا و جنيه؛ 50،000 جنبا إلى جنب مع دليل تداول العملات الأجنبية مجانا.


تهانينا،


لقد سجلت بنجاح لحساب فكسم فوركس براكتيس.


بدء التداول - مجانا £ 50،000 حساب الممارسة.


حفظ تسجيل الدخول & أمب؛ كلمه السر.


استخدام تسجيل الدخول وكلمة المرور أدناه للوصول إلى التجريبي على موقعنا على شبكة الإنترنت، سطح المكتب، أو منصات متحركة. كما تم إرسال بيانات اعتماد تسجيل الدخول إليك عبر البريد الإلكتروني.


خيارات المنصة الأخرى:


تريد لدينا مبتكرة التطبيق محطة موبايل موبايل؟ اختر منصة التداول عبر الجوال أدناه:


ألا ترى جهازك الجوال؟ يمكنك دائما تسجيل الدخول إلى محطة التداول من جهاز ماك أو الكمبيوتر الشخصي. تحقق من بريدك الإلكتروني للحصول على الإرشادات.


التسجيل التجريبي هو حاليا أسفل للصيانة المجدولة.


تحذير المخاطر: تشمل خدمتنا المنتجات التي يتم تداولها على الهامش وتحمل مخاطر الخسائر التي تزيد عن الأموال المودعة. قد لا تكون المنتجات مناسبة لجميع المستثمرين. يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


ارتفاع مخاطر الاستثمار إشعار: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين كما يمكنك الحفاظ على خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وتهدف المنتجات للعملاء التجزئة والمهنية. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أي منتجات تقدمها فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أستراليا بتي المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات داخل مجموعة فكسم من الشركات [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، وضعك المالي ومستوى خبرتك. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتج وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


شركة الفوركس كابيتال ماركيتس ليمتد ("فكسم لت") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


إن شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل هيئة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689.


المعاملة الضريبية: تعتمد المعاملة الضريبية في المملكة المتحدة لأنشطة الرهان المالي على ظروفك الفردية وقد تكون عرضة للتغيير في المستقبل، أو قد تختلف في ولايات قضائية أخرى.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


شركة تأسست في انكلترا & أمب؛ ويلز رقم 04072877 مع مكتب مسجل كما هو مبين أعلاه.


نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتعزيز أداء وظائف موقعنا، مما يحسن في نهاية المطاف تجربة التصفح. من خلال الاستمرار في تصفح هذا الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. يمكنك تغيير إعدادات ملف تعريف الارتباط في أي وقت. هذا الموقع يستخدم الكوكيز. من خلال الاستمرار في استخدام هذا الموقع فإنك توافق على هذا. أعرف أكثر.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


تقديم.


الآن نحن إنسترودوس لك الأداة يمكن أن تساعدك:


- اكتشف الطريق سوف تتحرك السوق.


- كشف قوة السوق قوية أو ضعيفة.


- التأكيد على إمكانية عكس السوق.


- مساعدة تاجر يقرر دخول التجارة، وعقد موقف أو الخروج الموقف.


حكم 80/20 يحكم حياتنا وهذه القاعدة تصل إلى 95/5 في سوق الفوركس. وهذا يعني أن 95٪ من التجار كانوا خسارة في هذه السوق، فقط 5٪ المتبقية من التجار مربحة وهذا الربح يأتي من التجار الخسارة. والحقيقة هي أن السوق هو دائما ضد غالبية التجار حتى عندما تقرر دخول سوق الفوركس، تحتاج إلى أن يكون البيانات لمعرفة ما غالبية التجار يفعلون والقيام عكس ذلك.


سوف تعطي معنويات الفوركس البيانات لمساعدة التجار على اتخاذ القرار الصحيح للاستثمار كما يلي:


تحليل مشاعر السوق:


عكس السوق.


- زيادة حجم البيع.


- شراء حجم الاستدلال.


وقد انخفض السوق من قبل ولكن السوق ضعيفة لأن التجار يخرجون من موقفهم الطويل ويذهبون إلى وضعية قصيرة ويسوقون ضد البائعين.


السوق متابعة أوب.


- موقف قصير لا تزال تزيد.


- موقف طويل لا يزال نستنتج.


يستمر السوق يكبر لأن المشتري يحاول كسب الربح ولكن البائع لا تزال زيادة قصيرة والسوق ضد البائعين.


السوق متابعة أوب.


- لا يزال حجم الصوت منخفضا يعني أن البائع لا يزال يزيد حجمه القصير.


عندما البائع والمشتري زيادة حجم ذلك صافي حجم الخط أو صافي خط الموقف سوف تظهر أي واحد هو أقوى أو أضعف.


تحليل التداولات 30 أزواج تحليل حجم التداول التحليل المعدني تحليل المركز المنصب النسبة المئوية الحجم الصافي صافي الوضع النسبة المئوية الرسم البياني 8 ملخص العملة.


برو ترادر ​​30 بايرس أناليسيس تحليل حجم التداول التحليل المعدني تحليل المركز المنصب النسبة المئوية الحجم الصافي صافي المنصب النسبة المئوية الرسم البياني 8 ملخص العملة.


ما رأيك في "معنويات الفوركس"؟ يرجى ملء النموذج وتقول لنا أفكارك :) نحن نحب الاجتماع والسمع رأيك!


استخدام مؤشرات ثقة السوق.


العديد من التجار الأفراد الذين لا يعملون من غرف التداول الكبيرة في سوق النقد الأجنبي بين البنوك يمكن أن تجد نفسها تحديا نوعا ما عندما يتعلق الأمر قياس مشاعر السوق.


على الرغم من أنها قد يكون الوصول إلى مجموعة واسعة من الأخبار المالية والبيانات الاقتصادية عبر الإنترنت، فإنها قد لا تزال تفتقر إلى شبكة الاتصالات الشخصية التي تزدهر سوق النقد الأجنبي بين البنوك على.


ومع ذلك، فإن العديد من المؤشرات التي نشأت عن تداول العملات الآجلة في سوق شيكاغو الدولي للسوق النقدي أو إم يمكن أن توفر مساعدة كبيرة للتجار في تقييم معنويات السوق.


على وجه التحديد، وهما من أهم هذه هي الفائدة المفتوحة في العقود الآجلة للعملات والالتزام من التجار أو تقرير كوت التي تصدر على أساس أسبوعي من قبل لجنة تجارة السلع الآجلة الأمريكية أو كفتك.


استخدام الفائدة المفتوحة في المستقبل لقياس معنويات السوق.


لا تسمح صفقات الفوركس الفورية بتتبع حجم التداول أو الفائدة المفتوحة منذ تداولها في السوق غير الرسمية. هذا يتناقض مع العقود الآجلة للعملات التي تتداول في البورصات مثل شيكاغو إم التي توفر بيانات مفيدة وفائدة مفتوحة لسوق العملات.


ويمكن أن تكون المعلومات التقنية التي تقدمها الفائدة المفتوحة مفيدة في دعم تحديد تحليل أساسي لمعتقدات السوق، ربما يتم الحصول عليها من بيانات ثقة المستهلك أو استطلاعات أخرى، انظر المزيد أدناه.


على سبيل المثال، إذا كانت الفائدة المفتوحة في العقود الآجلة للعملات آخذة في التناقص بعد فترة طويلة من الارتفاع العام للأسعار الفورية، فإن ذلك يعني ضمنا أن معنويات السوق تتحول من إيجابية إلى محايدة فيما يتعلق بالعملة حيث يبدأ تجار العقود الآجلة المراكز الطويلة. وهذا يشير إلى أن نهاية هذا الاتجاه تقترب.


وبدلا من ذلك، إذا كانت الفائدة المفتوحة آخذة في التوسع في سوق هبوطية، فإن ذلك سيشير إلى تزايد معنويات السوق السلبية حيث أن تجار العقود الآجلة يزيدون من مقتنياتهم الآجلة للعملة القصيرة. ومن شأن هذه الملاحظة أن تدعم استمرار الاتجاه التنازلي.


التزام تقارير التجار.


يتم إصدار الالتزام الأسبوعي للتجار أو تقرير كوت من قبل كفتك كل يوم جمعة تغطي صفقات في العقود الآجلة اعتبارا من الثلاثاء السابق.


وتتضمن المعلومات الواردة في التقرير قائمة بجميع المشاركين الرئيسيين في السوق وأنشطتهم فيما يتعلق بالمراكز الطويلة أو القصيرة الأجل المفتوحة في العقود الآجلة للعملات والخيارات.


کما یلخص التقریر المواقف التي یمکن الإبلاغ عنھا والتي تتألف من المواقف والمستقبلیات التي یجب الإبلاغ عنھا إلی لجنة التجارة العالمیة من خلال اللوائح.


وبالإضافة إلى ذلك، يتضمن التقرير مواقف لا يمكن الإبلاغ عنها وتتكون من مراكز مفتوحة وقصيرة مفتوحة لدى التجار غير الملزمين بالإبلاغ عنها. ويتضمن التقرير أيضا أعداد كل من التجار الذين يبلغون عن التقارير وغير المبلغ عنها.


استخدام تقرير كوت لتقييم معنويات السوق.


يمكن للمتداولين استخدام التغييرات في المواقف المدرجة في تقرير كوت لقياس مدى تغير معنويات السوق مع مرور الوقت، مع التركيز على المواقف التي يحتفظ بها تجار العملات الآجلة غير التجارية التي تميل إلى أن تكون المضاربين بدلا من المحوطين.


عند استخدام تقرير كوت، غالبا ما يبحث المتداولون عن أوضاع تحديد المواقع المتطرفة كدليل على انعكاس السوق المحتمل بعد أن أدى اتجاه كبير إلى وجود معنويات قوية في السوق في اتجاه واحد.


وبالتالي، إذا أظهر تقرير كوت عددا مفرطا تاريخيا من السندات القصيرة بين التجار غير التجاريين في سوق متجه نحو الانخفاض، فقد يكون هذا وقتا مناسبا للنظر في إغلاق المراكز القصيرة تحسبا لتصحيح سوقي صاعد وشيك. وبالمثل، فإن المبالغ المفرطة من الأطوال تشير إلى الوقت لإغلاق صفقات طويلة لتصحيح التصاعدي.


المستوى المطلق من المواقع غير التجارية المدرجة في تقرير كوت يمكن أيضا أن تستخدم كمقياس بسيط من معنويات السوق لأغراض التحليل. قد يستخدم المتداولون في الفوركس أيضا تقلبات في المواقع غير التجارية في العقود الآجلة للعملات من الإيجابية إلى السلبية كإشارة بيع أو من السلبية إلى الإيجابية كإشارة شراء.


كيف تؤثر المؤشرات الأساسية على معنويات السوق.


تشكل الإصدارات الاقتصادية والأحداث الجارية الأشكال التقليدية للتحليل الأساسي المستخدمة لتحديد معنويات السوق. وتشكل معنويات السوق مكونا نفسيا كبيرا لما يدفع السوق. اقرأ المزيد عن علم النفس التداول هنا.


في الأساس، إذا أظهرت المؤشرات الاقتصادية لبلد معين اقتصادا معززا يتجاوز اقتصاد الدول الأخرى، من خلال نمو الناتج المحلي الإجمالي على سبيل المثال، فإن هذا سيؤدي إلى تحويل معنويات السوق إيجابيا لصالح عملة ذلك البلد فيما يتعلق ب العملات الأخرى.


وعلاوة على ذلك، قد يحدث تغير سلبي في معنويات السوق إذا تم الإفراج عن الأرقام الاقتصادية مما يشير إلى أن قوة الاقتصاد آخذة في التباطؤ، أو إذا بدأت ثقة المستهلك في الهبوط في مواجهة تباطؤ الأوضاع الاقتصادية.


استقصاءات ثقة الأعمال والمستهلكين.


وهناك عدد من البيانات الاقتصادية التي تقدم في شكل دراسات استقصائية أو مؤشرات تستند إلى الدراسات الاستقصائية تحتل مكانا هاما بين مختلف أشكال البيانات الاقتصادية التي تصدر بصفة دورية.


يمكن للقراءة الإيجابية أو التغيير من هذه المسوحات أن تحسن معنويات السوق بشكل كبير لعملة هذا البلد، في حين أن قراءة أو تغيير مخيب للآمال يمكن أن تحول معنويات السوق سلبا.


ويوجد عادة عدد من دراسات استقصائية عن ثقة المستهلك بالنسبة لمعظم البلدان الرئيسية التي تصدر بصفة دورية للجمهور. يمكنك أن تجد أدناه بعض الدراسات الاستقصائية الاقتصادية والمؤشرات التي تم رصدها على نطاق أوسع المدرجة مع رموز العملات التي تؤثر عليها:


مشهد ثقة جامعة ميشيغان & # 8211؛ أوسد سب كونسومر كونفيدانس & # 8211؛ أوسد شيكاغو مديري المشتريات مؤشر & # 8211؛ أوسد كونسومر كونفيدانس & # 8211؛ ور الألمانية إيفو مناخ الأعمال & # 8211؛ ور سنتيكس إنفستور كونفيدانس & # 8211؛ ور زيو الاقتصادية المشاعر & # 8211؛ ور غفك كونسومر كونفيدانس & # 8211؛ ور، غبب ناتيونويد كونسومر كونفيدانس & # 8211؛ غبب هوسهولد كونفيدانس & # 8211؛ جبي ناب ثقة الأعمال & # 8211؛ أود ويستباك ثقة المستهلك & # 8211؛ أود بنك كندا مسح توقعات الأعمال & # 8211؛ كاد نزير بوسينيس كونفيدانس & # 8211؛ NZD.


وتمثل القائمة أعلاه بعض مؤشرات الثقة والمشاعر الأكثر مشاهدة على نطاق واسع بالنسبة لاقتصادات البلدان الرئيسية في العملة.


نتائج كل من هذه المؤشرات، التي تصدر شهريا في معظم الحالات، يمكن أن تساعد محلل أساسي قياس واحد أو أكثر من جوانب معنويات السوق في البلدان المعنية.


التحولات في معنويات السوق.


واحدة من أبرز ملامح معنويات السوق هو كم مرة يتغير. فالإفراج الاقتصادي الوحيد يمكن أن يؤثر بشكل كبير على معنويات السوق، ويمكن لهذا التحول أن يؤثر على أسواق العملات على الفور حيث يضع التجار أنفسهم وفقا لذلك.


قراءة معنويات السوق تتكون من أداة قيمة لتجار الفوركس، وينبغي تحديد أي تغيير مفاجئ في معنويات السوق واتخاذ الإجراءات المناسبة عند تداول الصفقات المتأثرة.


وعلاوة على ذلك، يمكن أن تحدث تحولات في معنويات السوق خلال اليوم منذ كل ما يتطلبه الأمر هو قصة إخبارية واحدة أو إصدار اقتصادي واحد لجعل أسعار العملات عكس وبدء التداول في الاتجاه الآخر.


بيان المخاطر: تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك.


ما هو معنويات سوق الفوركس؟


نحن لن نبالغ في حال ادعائنا أن جميع تجار الفوركس في مجتمع الفوركس العالمي سيكون دائما رأي بشأن سوق الفوركس. بالإضافة إلى ذلك، كل شخص لديه تصور شخصي لماذا سوق العملات الأجنبية تتحرك بطريقة معينة، وأنه خلال التداول أن تجار الفوركس تكشف عن هذا الرأي في أي التجارة التي يأخذونها. بصراحة، لا يهم حقا مدى اقتناع تاجر الفوركس بأن الأسواق سوف تتحرك في اتجاه معين. وبالإضافة إلى ذلك، هناك عامل غير ذي صلة هو كيف لطيف خطوط الاتجاه يصطف، لأن في نهاية المطاف قد المتداول قد تفقد. يجب على متداول الفوركس أن يفهم أن سوق الفوركس هو توليفة من وجهات النظر والأفكار والآراء المختلفة. وكلما زاد عدد المشاركين في السوق هناك، ازدادت العناصر الفردية المذكورة أعلاه. كل هذا يدفعنا إلى الادعاء بأن الشعور المشترك الذي يمتلكه المشاركون في السوق هو ما يعرف باسم اسم معنويات سوق الفوركس. وبعبارة أخرى، فإن المشاعر السائدة أو الفكرة السائدة هي أن الغالبية العظمى من سوق الفوركس تبدو أفضل ما يفسر الاتجاه الحالي لسوق العملات الأجنبية.


تحليل المشاعر.


يجب أن يعكس عمل السعر نظريا جميع المعلومات المتاحة لسوق الفوركس، على الرغم من أنه يجب أن تأخذ في الاعتبار أن هذا هو أبعد من كونه مهمة بسيطة لتجار الفوركس. أسواق الفوركس لا تعكس فقط كل المعلومات هناك، لأن التجار سوف تتصرف على الفور بطريقة مماثلة. في هذه المرحلة تحليل المشاعر يأتي في اللعب. قد تتساءل ما الذي يجعل هذا النوع مختلفا عن التحليل الفني والأساسي. تحليل المشاعر هو نوع من تحليل العملات الأجنبية التي تركز على الإشارة وبالتالي قياس الحالة النفسية والعاطفية الشاملة لجميع المشاركين في سوق الصرف الأجنبي. هذا النوع من تحليل الفوركس يسعى إلى تحديد ما هي نسبة المشاركين في سوق الفوركس صعودية أو هبوطية، وبعبارة أخرى متفائلة أو متشائمة. عندما يتم تحديد معنويات السوق في الفوركس بنجاح، سوف يأخذ محلل معين موقف على الجانب الآخر على فرضية أن الحشد مخطئ. التداول فقط على المعنويات هو تقنية متضاربة تعتمد اعتمادا كبيرا على نسب الدب والثور ومؤشرات المشاعر الأخرى. بدلا من ذلك، غالبا ما يتم تطبيق تحليل المشاعر في التوليف مع التحليل الأساسي أو الفني لإضافة المزيد من العمق لفهم المتداول لسوق الفوركس. يجب أن تكون على علم بأن استخدام جميع أنواع التحليل الثلاثة في وقت واحد يمكن أن تكون ساحقة، ولكن يستحق هذا الجهد.


تطبيق معنويات السوق لصالحك.


مشاعر السوق هو حساب جديد نسبيا أن استطلاعات خبراء السوق والمحللين والاستراتيجيين على شعورهم العام في السوق. ويمكن وصف الغرض على النحو التالي. الوقت الذي ننظر فيه إلى المشاعر في سوق الفوركس، وتريد أن ترى ما هي أفكار المستثمرين في السوق. مما لا شك فيه واحدة من أقدم المسوح المشاعر هي الرابطة الأمريكية للمستثمرين الأفراد، المعروف أيضا باسم مسح المشاعر آي. يتم إجراء الاستطلاع الآن على الانترنت وإطلاق سراحه كل يوم خميس.


بعض الشركات تأخذ بعين الاعتبار بيانات التداول مثل الصفقات كتلة أو قصيرة الفائدة، وكذلك الاتجاهات في القصص التي نشرتها المنشورات الإخبارية المالية. وهناك أيضا شيء معروف تحت اسم خط الانخفاض المسبق لمدة عشرة أيام ل S & أمب؛ P 500. وهذا هو المقياس الذي يبني عدد الأسهم التي كانت في مقابل العدد الفعلي للأسهم التي كانت متراجعة، وأكثر من عشرة أيام أكثر سلبية العدد، وبالتالي أكثر من ذروة البيع هو في سوق الفوركس.


هناك مفارقة واضحة مع مشاعر الفوركس. هذه الاستطلاعات أو قراءات تعكس فقط حيث كانت السوق، وليس حيث هو في الواقع الذهاب. في معظم الوقت أدى هذا إلى توقعات المسح أن السوق سوف تتعارض مع الغالبية العظمى. وهذا يعني، بدوره، فترات صعود عالية تؤدي في نهاية المطاف إلى عمليات البيع وفترات التراجع، فضلا عن هبوط السوق مما يشير إلى قاع السوق. إذا كان الجميع صعودي في سوق الفوركس في نفس الوقت، ثم هناك أقل من الناس للاقناع للوصول الى السوق، بحيث يكون هناك طلب أقل في المستقبل. على العكس من ذلك، عندما معظم كمية من الناس هبوطي، فإنها سوف تصبح صاعدة في حالة السوق يتحول حولها. ونتيجة لذلك، سيؤدي ذلك إلى خلق المزيد من الطلب على الأسهم.


مؤشرات المشاعر.


سيكون من الخطأ حذف مؤشرات الفوركس المشاعر في هذه المقالة. ما هو مؤشر المشاعر؟ هذا هو مؤشر رقمي أو رسوم بياني يوضح كيف تشعر مجموعة معينة حول بيئة السوق أو الأعمال التجارية وربما عن عوامل أخرى. وتهدف مؤشرات المشاعر إلى قياس مزاج سوق الفوركس. يمكنك العثور على الكثير منهم على شبكة الانترنت. نود أن نحدد ثلاثة مؤشرات قد تجدها مفيدة كمثال على ذلك:


الطرق المتضاربة مع مؤشرات المشاعر التزام تقرير المتداول مؤشر التذبذب (فيكس)


سنقوم بإيجاز بفحص كل واحد منها.


أساليب مناقضة مع مؤشرات المشاعر.


سلوك الحشد هو أساس الاستثمار المتناقض. وهذا هو بيع عندما يكون التفاؤل في ذروته، وشراء عندما وصلت التشاؤم ذروتها والسوق قد قاع بالفعل. ولا يوجد هذا النهج إلا بسبب تحديد الأسعار حسب معنويات السوق. سلوك الحشد هو مزيج من كمية كبيرة من الأفكار والعمليات المتحيزة، وبالتالي فإنه من المستحيل تقريبا لتحديد كميا. هناك بعض الأدوات، التي يتم تضمينها في فئة مؤشرات المشاعر التي قد نستخدمها لتحديد المشاعر الصعودية أو الهبوطية. هناك الكثير منهم وعدد غير محدود من الطرق لتفسيرها. وينبغي دمج مؤشرات المشاعر مع مؤشرات أخرى ومع تحليل أساسي أيضا. وعالوة على ذلك، تتسم مؤشرات معنويات الفوركس بالشفافية وغالبا ما تكون متاحة بسهولة.


التزام تقرير التجار.


يمكن كوت تقديم معلومات محدثة حول الاتجاهات وقوة التجار الالتزام لديها نحو هذا الاتجاه، من خلال تفصيل المواقع الفعلية للتجار المضاربة والتجار في تنوع الأسواق في المستقبل. يجب أن نضع في اعتبارنا أن الفوركس الفوركس هو السوق دون وصفة طبية، لذلك يتم استخدام السوق في المستقبل هنا كبديل للسوق ملموسة ملموسة. وبالإضافة إلى ذلك، تنشر لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأساسية (كفتك) تقريرا جديدا عن أسعار السلع الأساسية كل يوم جمعة. يمكنك استخدامه للحصول على فكرة عن ثقة السوق الفوركس لفترة زمنية معينة. تقرير كوت في الواقع يحتوي على الكثير من المعلومات المفيدة الأخرى، ولكن جوهر التقرير هو البيانات التي تظهر صافي مراكز طويلة أو قصيرة لكل العقود الآجلة المتاحة لكل من التجار التجارية وغير التجارية.


مؤشر التقلب أو فيكس.


فيكس لديها قدر لا بأس به من شعبية في المجتمع تداول العملات الأجنبية. ويعود ذلك عادة إلى أن مؤشر فيكس هو مؤشر المشاعر لقياس التقلبات الضمنية. وكما تعلمون، فإن التقلب هو حجم التحرك الذي ينحرف فيه السعر عن متوسط ​​السعر على مدى فترة زمنية محددة. وعلاوة على ذلك، فإن فيكس يقيس معدل التقلب الضمني بدلا من التقلب التاريخي للخيارات التي تم شراؤها وبالتالي تباع على مؤشر S & P 500. هذا هو خصوصية هذا الشعور السوق مؤشر الفوركس. في حال نظرنا إلى الخيارات كطريقة وقائية ضد حركة تصحيحية للسعر مقابل اتجاه رئيسي، فإننا نفهم بلا شك ما يلي. وكلما كان التذبذب الضمني أكبر، كلما كان الخوف أقوى بين الاتجاه المعين بعد التجار بأن سوق الفوركس يصل إلى أقصى الحدود.


استنتاج.


كما ترون، تلعب مشاعر الفوركس دورا كبيرا في تجارة الفوركس والاستثمار. والمزاج السائد في سوق الصرف الأجنبي هو تحديد اتجاهات السوق. التزم بما يتحدث عنه التجار، سواء كانت صعودية أو هبوطية. فإنه يساعد في الواقع في قياس الموقف النفسي والعاطفي من جميع المشاركين في السوق. يمكنك تطبيق هذا التحليل للتنبؤ بتحركات السوق استنادا إلى الوضع الحالي - حيث يختلف تحليل المشاعر عن نوعين آخرين. وعلاوة على ذلك، لجعل التحليل الخاص بك أكثر دقة ومفيدة، يجب عليك استخدام مؤشرات المشاعر. يمكن أن توفر لك نظرة ثاقبة القوة الكامنة وراء تحركات السوق. ننصحك بالبحث عن قراءات متطرفة كدليل على أن الأسعار معدة لعكس اتجاهها. من خلال فهم كل المذكورة أعلاه، سوف تفهم ما هو معنويات السوق.


تعرف على كيفية الحفاظ على خدمة التقلب لدينا آمنة من مخاطر التقلبات.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


مؤشر ثقة سوفكس.


يمكن أن يكون مؤشر ثقة سوفكس أداة قيمة للتداول اليومي للعملة. ويسهم نشر مؤشر الشعور في تحقيق الهدف العام من الشفافية والاستقلالية في سوق سوفكس. ويستند المؤشر إلى معلومات تدفق المعاملات، وهو مصمم لإظهار نسبة طويلة وقصيرة في العملات الأكثر شعبية وأزواج العملات الموحدة من قبل مستهلكي السيولة ومقدميها.


يتم تمثيل مستهلكي السيولة من قبل العمالء األفراد والسماسرة وشركات االستثمار وصناديق التحوط. نسبة المشاعر لهذه المجموعة هي النسبة المئوية من الأطوال أو الشورتات في إجمالي قيمة الصفقات المفتوحة، التي ينفذها مستهلك السيولة. ويتضمن المؤشر أيضا السيولة من العروض الفردية والعروض المقدمة من المشاركين السابقين إذا لم يتم تقديمها على أساس منتظم.


إن مقدمي السيولة هم من المشاركين في سوق سوفكس ممثلة في الأسواق المركزية وعدد من البنوك التي تقدم باستمرار أسأل وأسعار العطاءات في السوق. نسبة المشاعر لهذه المجموعة هي عكس مستهلكي السيولة و [رسقوو]؛ البيانات لأن لكل صفقة يتم تنفيذها من خلال سوفكس، هناك صفقتان متساويتان ومطابقتان دون وصفة طبية.


ويعكس هذا المؤشر توزيع ظروف السوق الحالية ويتم تحديثه كل 30 دقيقة.


كيف تستعمل.


مؤشر مؤشر سوفكس لديه القدرة على الإشارة إلى إبس وتدفقات من المشاعر والحفاظ على أصابعك على نبض السوق. مؤشر ثقة سوفكس يقيس الفائدة المضاربة الفعالة في أزواج العملات والعملات، وبالتالي يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة.


مثال: يمكن أن يصبح مؤشر ثقة سوفكس عامل تصفية تأكيد إضافي، وبالتالي يوافق أو يرفض إشارات التداول من أي استراتيجيات لحظية مثل الاختلاف ماسد أو عمليات الانتقال ما. إذا كانت الاستراتيجية تعطي إشارة شراء على اليورو مقابل الدولار الأميركي ومؤشرات الشعور باليورو مقابل اليورو واليورو هي مبالغة في الشراء، يجب على التاجر تجنب الدخول في الموقف. إذا كانت الاستراتيجية تعطي إشارة بيع على الجنيه الإسترليني مقابل الدولار ومؤشر المشاعر ل غبوسد و غبب هي مبالغة في الشراء أو على الأقل محايدة، يتم زيادة احتمال نجاح التجارة.


مؤشر مؤشر سوفكس التاريخي يظهر كيف تغيرت مشاعر مزودي السيولة ومستهلكي السيولة حتى الآن.

No comments:

Post a Comment