Wednesday 10 January 2018

المؤشرات الاقتصادية الفوركس بدف


أساسيات المؤشرات الاقتصادية الفوركس.


هذا البرنامج التعليمي يسلط الضوء على بعض المؤشرات الاقتصادية الفوركس التي سوف تكون قادرة على توجيه مسار التاجر في فهم البيانات المالية والاقتصادية.


بعض المؤشرات مهمة جدا لبعض الأسواق، على سبيل المثال. إصدارات الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، وغيرها قد لا تكون ذات أهمية.


مشاركة الضيف من قبل أليكساندر كولينز.


البيانات المالية التي تؤثر على العملات.


والمؤشرات الاقتصادية هي إشارات توفر التوجيه للبيانات الأساسية. هذه المعلومات حاسمة للتجار لاتخاذ قرارات الشراء والبيع. وتصف المؤشرات الاقتصادية المالية أيضا حالة اقتصاد البلد وأثره على العملات.


وتطلق حكومات مختلفة ومنظمات مالية خاصة بيانات اقتصادية من وقت لآخر. هذا هو جزء من السياسة العامة لإبقاء الجميع على علم بالتغييرات في اقتصاد البلاد. هذه الإصدارات تلتزم الجداول الزمنية والتجار الحفاظ على مشاهدة لهذه القطع من البيانات لاتخاذ القرارات.


وكثيرا ما يؤدي الإفراج عن المؤشرات الهامة إلى زيادة حجم التداول والنشاط الذي يؤثر بدوره على أسواق العملات. وسيقوم المحللون بتوفير المعلومات المتعلقة بهذه المؤشرات ولكن التجار لا يحتاجون إلى معرفة نظرية كبيرة للحكم على أهميتها.


وبما أن تواريخ الإفراج وأوقات المؤشرات الاقتصادية معروفة مسبقا، فإن المتداولين يتابعونها بشكل وثيق. هناك العديد من وسائل الإعلام على الانترنت وغير متصل التي سيكون لها هذه البيانات تحديثها على الفور. العديد من البرامج التجارية يمكن تلقائيا تنبيه التجار إلى البيانات الجديدة الخروج. أيضا، العديد من الوسطاء على الانترنت والتجار تسليط الضوء عليها على مواقعها على الفور.


وتمثل المؤشرات الاقتصادية في الفوركس عدة بيانات اقتصادية أساسية مثل الناتج المحلي الإجمالي للبلد، وإحصاءات العمالة مثل كشوف المرتبات غير الزراعية، وغيرها من المعلومات الحيوية مثل مؤشر أسعار المستهلك الذي يعد مؤشرا على التضخم في البلاد. كل مؤشر مفيد في قياس النبض الاقتصادي للبلد وكيف سيؤثر على عملته بالنسبة للآخرين.


يمكن للتجار أن يطغى عليها وابل من البيانات الاقتصادية التي يتم إطلاقها باستمرار من قبل جميع دول العالم. ومن المهم معرفة أي من المؤشرات الاقتصادية ذات أهمية حاسمة والتي يمكن تجاهلها. بعض المؤشرات التي اتبعت عن كثب والتي لها تأثير معروف على الأسواق هي بيانات الرواتب غير الزراعية من الولايات المتحدة، أرقام الناتج المحلي الإجمالي وتغير أسعار الفائدة للمصارف المركزية.


المؤشرات الاقتصادية التي تعالج بيانات التضخم مثل مؤشر أسعار المستهلكين مهمة عندما تتعلق ببعض البلدان ولكن ليس لها بلدان أخرى. وبما أن الدولار الأمريكي هو المحرك الرئيسي لأسواق الفوركس، فإن أي مؤشر يتعلق بالولايات المتحدة أو مجلس الاحتياطي الاتحادي يراقبه بالتنبؤ من قبل التجار. والمعروفة باسم محركات السوق بطريقة كبيرة، لذلك فمن الجيد أن نتوقع لهم.


المؤشرات الاقتصادية الفوركس متاحة عالميا للتجار ولكن كل تاجر قد يحكم عليهم بطريقة خاصة بهم. هناك دائما أكثر من رأي واحد لتحليل أي منهم. إذا كان التجار يشعرون إيجابيا حول ذلك، فإنها سوف تشتري العملة الأساسية، وإلا بيعه. وهذا يؤدي إلى تقلب كبير في السوق حيث يرغب التجار في الاستفادة إلى أقصى حد من الفرص الناتجة عن إصدار مؤشر اقتصادي.


ويتوقع العديد من المؤشرات من قبل محللي السوق والمعلمين الماليين. وهم يحاولون التنبؤ بهذه الأرقام بناء على دراستهم للاقتصاد. يتبع العديد من التجار هذه التوقعات. عندما يكون الإفراج يختلف تماما عن الرقم المتوقع ثم يمكن أن يسبب قليلا جدا من التقلبات. يحاول التجار التوصل إلى السيطرة على الوضع المتغير وتقييم تعرضهم لسوق الفوركس.


على سبيل المثال، لنفترض أن التوقعات كانت أن الرواتب غير الزراعية ستسجل مكاسب صافية قدرها 10،000 وظيفة. يميل التجار إلى وضع أنفسهم في السوق لهذه النتيجة. ومع ذلك، إذا جاءت البيانات الفعلية على أنها خسارة صافية قدرها 25،000 وظيفة، سيكون هناك موجة من الصدمة في المجتمع التجاري. مثل هذه الإطلاقات غير المتوقعة شائعة. ويريد التجار الذين تعرضوا للسوق على الفور تصفية مراكزهم. ويؤدي هذا إلى المدى القصير للدولار الأمريكي، حيث ينخفض ​​سعر الصرف بشكل سريع إلى الأرض بسرعة.


بعض المفاجآت في المؤشرات الاقتصادية الفوركس تتعلق بالتعديلات في البيانات التي نشرت في وقت سابق. وكثيرا ما تقوم الحكومات والمنظمات الأخرى بتنقيح البيانات القديمة استنادا إلى أي معلومات جديدة تتلقاها. وهذا يؤثر على المؤشرات الاقتصادية الحالية، لذلك ينصح التجار للنظر في هذه التنقيحات القديمة لفهم أسباب التغيرات غير المتوقعة.


المؤشرات الاقتصادية هي مساعدة كبيرة جدا للتجار لتطوير استراتيجيات التداول الخاصة بهم. يجب أن يكون التجار على بينة من الجدول الزمني لإطلاق البيانات المالية لأن هذه سيكون لها تأثير على مواقف مفتوحة بالفعل. ويتعين على المتداولين متابعة المؤشرات الاقتصادية في الفوركس خاصة للدول التي تتداول فيها العملات بشكل منتظم لقياس توقعات اقتصاداتها.


يتم إرسال هذه المشاركة من قبل ألكسندر كولينز، مطور برامج الفوركس والتاجر. لتكمل القراءة الخاصة بك، وقال انه يقدم لتحميل أدوات مجانية ل MT4 في بيبورنر / فري-فوريكس-ترادينغ-تولس /. على سبيل المثال، سوف تجد هناك فكس نبض - كشف الاتجاه ومؤشر قراءة الأخبار.


نبذة عن الكاتب.


ما الذي يحدث للعملة المعنية إذا كان هناك تعديل سلبي أو إيجابي للبيانات القديمة، كيف يؤثر ذلك مباشرة على العملة؟ شكر.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


كتب عن المؤشرات الفنية.


ماذا تقف المؤشرات الفنية؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحسابها؟


مؤشرات التداول من قبل بيل ويليامز.


وفقا بيل ويليامز من أجل الوصول إلى النجاح في مجال التداول، تاجر يجب أن يعرف الهيكل الدقيق والكامل للسوق. ويمكن تحقيق ذلك من خلال تحليل السوق في خمسة أبعاد مع مراعاة بعض مؤشرات الفوركس.


تذبذب العملات الأجنبية.


ما هو مذبذب ولماذا نحن في حاجة إليها؟ هذا هو نسبة التحليل الفني الذي يستخدم للتنبؤ سلوك سوق الفوركس. وتتذبذب قيمة المذبذب في النطاق المحدود بينما تتطابق الحدود الدنيا والأعلى من هذا النطاق مع حالات "ذروة الشراء" و "ذروة البيع" للسوق. ويمكن تطبيق أدوات تحليل الرسم البياني على مؤشرات التذبذب.


مؤشرات فوركس تريند.


مؤشرات الفوركس تشكل جزءا لا يتجزأ من جزء لا يتجزأ من القيام التحليل الفني في سوق الفوركس. فهي تساعد على تفسير حركة السعر، مما يشير إلى ما إذا كانت حركة السعر تظهر.


مؤشرات حجم الفوركس.


يمثل حجم التداول أحد مؤشرات الفوركس الأساسية لمعاملات السوق ويظهر إجمالي عدد الأسهم / العقود المتداولة في إطار زمني محدد. ويعني ارتفاع حجم السيولة أعلى من أدوات التداول.


الترخيص والتصريح والتنظيم:


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تحذير المخاطر: العقود مقابل الفروقات هي منتجات رافعة ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل رأس المال المستثمر. يرجى النظر في إشعار الإفصاح عن المخاطر.


التقويم الاقتصادي.


المنطقة الزمنية: يمكنك تغيير الوقت لتتناسب مع موقعك. انقر على رمز الساعة أو رمز المستخدم في الركن العلوي الأيسر وحدد المنطقة الزمنية.


الملاحين المفضلة في موقعك.


ويغطي التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي الأحداث والمؤشرات المالية من جميع أنحاء العالم. يتم تحديثه تلقائيا عند إصدار بيانات جديدة. في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يوفر سوى معلومات عامة وليس المقصود أن يكون دليلا تجاريا. فكسريت تلتزم بتقديم محتويات أدق ولكن نظرا لكمية كبيرة من البيانات ومجموعة واسعة من المصادر الرسمية، فكسريت لا يمكن أن تكون مسؤولة عن عدم الدقة في نهاية المطاف التي قد تحدث. قد يكون التقويم الاقتصادي في الوقت الحقيقي أيضا عرضة للتغيير دون أي إشعار سابق.


تحليل المؤشرات الاقتصادية.


تراجع ثقة المستهلك قليلا في أوائل ديسمبر.


ارتفعت مبيعات المنازل المعلقة قليلا في نوفمبر.


ما حدث في يوم الملاكمة؟


نظرة فكس الأمريكية: ثقة المستهلك وبيانات المنزل عنوان الولايات المتحدة.


الأسواق هادئة في تشغيل ما يصل الى السنة الجديدة.


زوج الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد) يمدد الارتفاع، بدعم من ارتفاع المعادن & # 8217؛ الأسعار.


مؤشر المؤشرات الاقتصادية.


الولايات المتحدة: المستهلكين لا يزالون متفائلين في دخول السنة الجديدة - ويلز فارجو.


الولايات المتحدة: تراجع مؤشر ثقة المستهلك في مجلس المؤتمرات إلى 122.1 في ديسمبر.


الولايات المتحدة: ارتفع مؤشر مبيعات المنازل المعلقة بنسبة 0.2٪ ليصل إلى 109.5 في نوفمبر.


تراجعت مبيعات المنازل المعلقة في الولايات المتحدة إلى 0.6٪ في نوفمبر من السابق 1.2٪


الولايات المتحدة ارتفعت مبيعات المنازل المعلقة بنسبة 0.2٪، فوق التوقعات (-0.5٪) في نوفمبر.


الميزان التجاري المكسيك، ارتفع $ من -2.066B السابق إلى 0.399B $ في نوفمبر تشرين الثاني.


ماذا تعرف عن أسعار العملات الأجنبية؟


ما هو التقويم الاقتصادي؟


فكسريت في الوقت الحقيقي التقويم الاقتصادي يغطي الأحداث الاقتصادية والمؤشرات من جميع أنحاء العالم مع:


1000 الأحداث من 42 بلدا التحديث الآلي عندما يتم تحرير البيانات العد التنازلي (الوقت المتبقي قبل الافراج عنهم) الوقت المحلي للتخصيص إخطار الصوت (يمكن إيقاف) الرسم البياني التاريخي ودية المحمول ذات الصلة الأخبار والتقارير تصفية (حسب البلد والتاريخ وفئة الحدث، أو الكلمة الرئيسية)


لماذا يجب استخدام تكنولوجيا المعلومات؟


إنه التقويم الاقتصادي الأكثر اكتمالا ودقة وفي الوقت المناسب لسوق الفوركس. لدينا فريق متخصص من الاقتصاديين والصحفيين الذين يقومون بتحديث كافة البيانات 24H في اليوم، 5 أيام في الأسبوع.


الوسطاء وصناع السوق يقدمون تقويم فكستريت لزبائنهم كأداة للتداول.


هذا دليل على أنها أداة موثوق بها ومحترمة وتستخدم على نطاق واسع.


إذا كنت تاجر أساسي أو أخبار، يجب أن يكون.


لتداول الفوركس من خلال التحليل الأساسي، عليك أن تحقق كيف تقوم الاقتصادات في جميع أنحاء العالم على أساس بيانات الاقتصاد الكلي (مثل الناتج المحلي الإجمالي، والعمالة، وبيانات الاستهلاك والتضخم و هيليب؛)، وتراقب عن كثب البلدان من العملات التي تتداول أكثر من غيرها.


تقويمنا الاقتصادي هو رفيقك، علامة التبويب التي يتم فتحها دائما على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.


إذا كنت لا تهتم بالاقتصاد الكلي عند التداول، فلا تزال أداة مفيدة.


تجنب المفاجآت السيئة: يمكنك التحقق عندما من المتوقع أن يتم الافراج عن البيانات عالية التقلب من أجل إدارة أفضل الصفقات الخاصة بك.


الأحداث الاقتصادية ذات الصلة.


إيا تتغير مخزونات النفط الخام.


الوظائف غير الزراعية.


قرار سعر الفائدة.


محضر اجتماع اللجنة الفدرالية المفتوحة.


رئيس البنك المركزي الأوروبي خطاب دراجي.


خطاب محافظ بنك انجلترا كارني.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الأوروبي.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي الياباني.


قرار سعر الفائدة للبنك المركزي البريطاني.


بنك اليابان حاكم كورودا الكلام.


أبي الأسهم الأسبوعية النفط الخام.


يتم عرض جميع البيانات في الترتيب الزمني، مقسوما على يوم. يتم وضع علامة على البيانات الصادرة مع علامة () تحت & لدكو؛ الوقت المتبقي & رديقو؛ عمود. خط أفقي رمادي فاتح يظهر لك أين نقف في الوقت الراهن وتحت هذا الخط يذهب جميع البيانات القادمة. ويشار الوقت المتبقي قبل الإصدار التالي حتى تتمكن من فهم بسرعة عندما يكون هذا قادم. عند إصدار بيانات جديدة، يتم تحديث صفحة التقويم تلقائيا حتى لا تفوتها. إذا أردت، يمكنك تمكين إشعار صوتي لجميع الإصدارات.


العملات.


يشير رمز العلم إلى بلد إصدار البيانات، بجانبه، عملته. حتى تتمكن من مسح بسرعة ونرى ما العملات قد تتأثر اليوم أو في بعض الأيام المحددة.


تم تقصيرها مثل & لدكو؛ المجلد & رديقو؛ في التقويم الاقتصادي وتصور على أنها أشرطة صفراء / برتقالية / حمراء، فإن التقلب هو مؤشر على التأثير المتوقع للبيانات على العملات. يجب أن يكون شريطا حمراء وطويلة، يتوقع مراقبو السوق أن يكون لهذه البيانات احتمال كبير لتحريك سوق الفوركس. يجب أن يكون هذا الشريط أصفر وقصير، وينظر إلى احتمال منخفض. في البرتقال، نحن فقط بين.


بالنسبة لجميع مؤشرات التقويم الاقتصادي، ستجد الرقم السابق: هذه هي البيانات في آخر إصدار لها (تردد إصدار البيانات متغير: يمكن أن يكون الشهر الماضي، الأشهر الثلاثة الأخيرة و هيليب؛). بالنسبة لمعظم المؤشرات، نضيف عدد الإجماع: وهذا هو اتفاق عام من الخبراء على نتائج هذا العدد. عند إصدار البيانات الفعلية، يتم عرضها فورا على يمين مؤشر التقلب. أفضل أو أسوأ مما كان متوقعا؟ إذا كان لدينا توافق في الآراء المنشورة، فإنه يأتي إما باللون الأخضر (وهذا يعني أن البيانات أفضل مما كان متوقعا) أو باللون الأحمر (أسوأ مما كان متوقعا).


قد ترغب في التركيز على نوع معين من البيانات وتجاهل الباقي: أقل ضوضاء يعني المزيد من الكفاءة. انقر على الزر في أعلى التقويم الاقتصادي. يمكنك كتابة كلمة رئيسية أو تحديد البلدان أو نطاق التواريخ أو فئات الأحداث أو درجات التقلب. ثم اضغط على & لدكو؛ تصفية النتائج & رديقو؛ زر. إذا كنت دائما بحاجة إلى رؤية نفس البيانات عندما تأتي إلى تقويمنا، يمكنك حفظ الإعدادات الخاصة بك لزيارة المقبل! قلنا الكفاءة، أليس كذلك؟


لدينا أكثر لتعطيك أن مجرد البيانات التي تراها لأول وهلة. إذا نقرت على اسم الحدث، فسيؤدي ذلك إلى نشر مسافة تحتوي على مزيد من المعلومات:


تعريف الحدث (ما هو، الذي يطلق عليه، ما يعنيه للعملات و هيليب؛) رابط إلى التقرير الرسمي (عندما تم الافراج عن البيانات) رابط إلى صفحة البلد والبيانات (حيث سترى تاريخ البيانات التي يمكنك وضع على الرسم البياني ومقارنتها مع البيانات الأخرى)


التداول الحدث الاقتصادي: نصيحة الخبراء.


أحداث الأخبار الكبيرة يمكن، وغالبا ما تفعل، يسبب تقلبات كبيرة مع حركة واحدة تذهب عدة في المئة في اتجاه واحد.


لمعرفة الأحداث والنشرات بشكل أفضل وتعلم الجوانب المختلفة التي يمكن أن تؤثر أو تحسين التداول الخاص بك، وجمعنا بعض من أفضل المواد التعليمية والتقارير وأشرطة الفيديو حول تداول الأخبار. التحقق منها !.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


كيف يمكن للمؤشرات الاقتصادية والأخبار الاقتصادية أن تؤثر على تداول الفوركس.


مؤشرات تداول الفوركس قوية في اتجاه الاتجاه.


المؤشرات الرئيسية.


أما الناتج المحلي الإجمالي،


مجموع السلع والخدمات المنتجة إما من قبل الشركات المحلية أو الأجنبية. ويشير الناتج المحلي الإجمالي إلى وتيرة نمو اقتصاد البلد (أو تقلصه) ويعتبر أكبر مؤشر للناتج الاقتصادي والنمو الاقتصادي.


الإنتاج الصناعي.


وهو مقياس مرجح للتغير في إنتاج مصانع الأمة والألغام والمرافق فضلا عن قدرتها الصناعية ومدى استخدام الموارد المتاحة بين المصانع والمرافق والألغام (المعروفة باسم القدرة استغلال). ويمثل قطاع الصناعات التحويلية ربع الاقتصاد. يوفر معدل استخدام الطاقة تقديرا لمقدار قدرة المصنع المستخدمة.


مؤشر مديري المشتريات (بمي)


وتصدر الرابطة الوطنية لمديري المشتريات، التي تسمى الآن معهد إدارة الإمدادات، مؤشرا مرآبا شهريا لظروف التصنيع الوطنية، تم إنشاؤه من بيانات عن الطلبات الجديدة، والإنتاج، وأوقات تسليم المورد، والتراكم، والمخزون، والأسعار، والعمالة، والتصدير أوامر، واستيراد أوامر. وهي مقسمة إلى مؤشرات فرعية للتصنيع وغير التصنيع.


مؤشر أسعار المنتجين (بي)


ويمثل مؤشر أسعار المنتجين مقياسا لتغيرات الأسعار في قطاع الصناعات التحويلية. ويقيس متوسط ​​التغيرات في أسعار البيع التي يتلقاها المنتجون المحليون في الصناعات التحويلية والتعدين والزراعة والصناعات الكهربائية لإنتاجها. ومؤشرات أسعار المنتجين الأكثر استخداما للتحليل الاقتصادي هي تلك المتعلقة بالسلع تامة الصنع والسلع الوسيطة والسلع الخام.


مؤشر أسعار المستهلك (كبي)


مؤشر أسعار المستهلك هو مقياس لمتوسط ​​السعر الذي يدفعه المستهلكون في المناطق الحضرية (80٪ من السكان) لسلة ثابتة من السلع والخدمات. وهو يقدم تقارير عن تغيرات الأسعار في أكثر من 200 فئة. ويشمل الرقم القياسي لأسعار المستهلك أيضا رسوم الاستخدام المختلفة والضرائب المرتبطة مباشرة بأسعار السلع والخدمات المحددة.


بضاعة تتحمل.


تقيس أوامر السلع المعمرة الطلبات الجديدة المقدمة مع المصنعين المحليين للتسليم الفوري والمستقبلي للسلع الصلبة في المصنع. وتعرف السلعة المتينة بأنها جيدة تستمر لفترة ممتدة من الزمن (أكثر من ثلاث سنوات) يتم خلالها توسيع نطاق خدماتها.


مؤشر تكاليف العمالة (إيسي)


وتمثل عمالة الرواتب مقياسا لعدد الوظائف في أكثر من 500 صناعة في جميع الولايات و 255 منطقة حضرية. وتستند تقديرات العمالة إلى دراسة استقصائية عن الأعمال التجارية الكبيرة وتحدد عدد العاملين بأجر الذين يعملون بدوام جزئي أو بدوام كامل في مؤسسات الأعمال والمؤسسات الحكومية.


البيع بالتجزئة.


تقرير مبيعات التجزئة هو مقياس لإجمالي إيصالات متاجر التجزئة من عينات تمثل جميع الأحجام وأنواع الأعمال في تجارة التجزئة في جميع أنحاء البلاد. وهو المؤشر الزمني لأطول أنماط الإنفاق الاستهلاكي ويتم تعديله للتغيرات الموسمية العادية، والعطلات، والاختلافات في يوم التداول. وتشمل مبيعات التجزئة البضائع المعمرة وغير المستقرة المباعة، والخدمات وضرائب البيع عرضية لبيع البضائع. وتستثنى من ذلك ضرائب المبيعات التي يتم تحصيلها مباشرة من العميل.


يبدأ السكن.


ويقيس تقرير بدء الإسكان عدد الوحدات السكنية التي يبدأ البناء فيها كل شهر. ويعرف البدء في البناء بأنه بداية حفر الأساس للمبنى ويتألف أساسا من السكن السكني. الإسكان حساس جدا لسعر الفائدة وهو واحد من القطاعات الأولى للرد على التغيرات في أسعار الفائدة. رد فعل كبير من بداية / تصاريح لتغيير أسعار الفائدة تشير أسعار الفائدة تقترب من الحوض الصغير أو الذروة. لتحليل، والتركيز على نسبة التغير في مستويات من الشهر السابق. يتم تحرير التقرير في منتصف الشهر التالي.


المؤشرات الاقتصادية هي مقتطفات من البيانات المالية والاقتصادية المنشورة من قبل مختلف الوكالات الحكومية أو القطاع الخاص. هذه الإحصاءات، التي يتم الإعلان عنها على أساس منتظم، تساعد مراقبي السوق مراقبة نبض الاقتصاد. ولذلك، فإنهم يتبعون دينيا من قبل الجميع تقريبا في الأسواق المالية. ومع أن الكثير من الناس يستعدون للرد على نفس المعلومات، فإن المؤشرات الاقتصادية بصفة عامة لديها إمكانات هائلة لتوليد الحجم وتحريك الأسعار في الأسواق.


بينما على السطح قد يبدو أن درجة متقدمة في الاقتصاد سوف تأتي في متناول اليدين لتحليل ثم التجارة على وفرة من المعلومات الواردة في هذه المؤشرات الاقتصادية، وبعض الإرشادات البسيطة هي كل ما هو ضروري لتتبع وتنظيم وجعل التداول القرارات استنادا إلى البيانات. تعرف بالضبط متى يتم إصدار كل مؤشر اقتصادي. احتفظ بالتقويم على مكتبك أو محطة التداول التي تحتوي على التاريخ والوقت الذي سيتم فيه الإعلان عن كل قانون. يمكنك استخدام التقويم الاقتصادي لدينا. تتبع الجدول الزمني للمؤشرات الاقتصادية سوف تساعدك أيضا على جعل معنى من العمل السعر غير متوقعة خلاف ذلك في السوق.


النظر في هذا السيناريو: انها صباح الاثنين وكان الدولار في ذيل لمدة ثلاثة أسابيع. على هذا النحو، فإنه من الآمن أن نفترض أن العديد من التجار يحتفظون بمراكز دولار أمريكي كبيرة. ومع ذلك، من المقرر صدور بيانات التوظيف للولايات المتحدة يوم الجمعة. ومن المرجح جدا أنه مع صدور هذه المعلومة الرئيسية من المعلومات الاقتصادية قريبا، يمكن للدولار الأمريكي أن يشهد ارتفاعا على المدى القصير يؤدي إلى البيانات يوم الجمعة حيث يتراجع المتداولون عن مراكزهم القصيرة. النقطة هنا هي أن المؤشرات الاقتصادية يمكن أن تؤثر على الأسعار مباشرة (بعد إطلاقها للجمهور) أو بشكل غير مباشر (حيث يقوم التجار بتدليك مواقفهم تحسبا للبيانات).


فهم ما هو كشف جانب معين من الاقتصاد في البيانات. على سبيل المثال، يجب أن تعرف المؤشرات التي تقيس نمو الاقتصاد (غب) مقابل تلك التي تقيس التضخم (مؤشر أسعار المنتجين، مؤشر أسعار المستهلكين) أو العمالة (الرواتب غير الزراعية). بعد متابعة البيانات لفترة من الوقت، سوف تصبح مألوفة جدا مع الفروق الدقيقة في كل مؤشر اقتصادي وما هو جزء من الاقتصاد التي يقيسونها.


لا يتم إنشاء جميع المؤشرات الاقتصادية على قدم المساواة. حسنا، قد تكون قد تم إنشاؤها بنفس القدر من الأهمية ولكن على طول الطريق، وقد اكتسبت بعض إمكانات أكبر بكثير لتحريك الأسواق من غيرها. وسيضع المشاركون في السوق قدرا أكبر من الاحترام في حالة واحدة مقابل آخر وفقا لحالة الاقتصاد. تعرف على المؤشرات التي تعتمد عليها الأسواق. على سبيل المثال، إذا كانت الأسعار (التضخم) ليست قضية حاسمة بالنسبة لبلد معين، فإن بيانات التضخم لن تكون على الأرجح كما هو متوقع تماما أو رد فعل من قبل الأسواق. ومن ناحية أخرى، إذا كان النمو الاقتصادي مشكلة مقلقة، فإن التغيرات في بيانات العمالة أو الناتج المحلي الإجمالي سوف تتوقع بفارغ الصبر ويمكن أن تؤدي إلى حدوث تقلبات هائلة بعد الإفراج عنهم.


البيانات نفسها ليست مهمة مثل ما إذا كان أو لا يقع ضمن توقعات السوق. إلى جانب معرفة متى جميع البيانات سوف تصل الأسلاك، فمن الأهمية بمكان أن تعرف ما الاقتصاديين وغيرها من النقود السوق تتوقع لكل مؤشر. على سبيل المثال، معرفة العواقب الاقتصادية المترتبة على ارتفاع شهري غير متوقع بنسبة 0.3٪ في مؤشر أسعار المنتجين ليست ذات أهمية حيوية تقريبا لقرارات التداول على المدى القصير كما هو أن نعرف أن هذا الشهر كان يبحث عن مؤشر أسعار المنتجين منخفضا بنسبة 0.1٪. كما ذكر، يجب أن تعرف أن مؤشر أسعار المنتجين يقيس الأسعار وأن ارتفاع غير متوقع يمكن أن يكون علامة على التضخم. ولكن تحليل العواقب على المدى الطويل لهذا الارتفاع الشهري غير المتوقع في الأسعار يمكن أن تنتظر حتى بعد الاستفادة من فرص التداول التي تقدمها البيانات.


مرة أخرى، يتم نشر توقعات السوق لجميع الإصدارات الاقتصادية على مصادر مختلفة على شبكة الإنترنت، ويجب عليك نشر هذه التوقعات على التقويم الخاص بك جنبا إلى جنب مع تاريخ الافراج عن المؤشر. لا تحصل على المحاصرين في عناوين الصحف. جزء من التعامل مع ما يتوقعه السوق لمختلف المؤشرات الاقتصادية هو معرفة الجوانب الرئيسية لكل مؤشر. في حين أن أستاذ الاقتصاد الكلي الخاص بك قد حفر أهمية معدل البطالة في رأسك، حتى التجار الصغار يمكن أن أقول لكم أن الرقم الرئيسي هواة والهواة الأكثر دقة التفاصيل في كشوف المرتبات هو الرقم غير الزراعية الرواتب.


وتتشابه المؤشرات الاقتصادية الأخرى في أن الرقم الرئيسي لا يكاد يراقب عن كثب النقاط الدقيقة للبيانات. مؤشر أسعار المنتجين على سبيل المثال، يقيس التغيرات في أسعار المنتجين. ولكن القانون الذي يشاهده الأسواق عن كثب هو مؤشر أسعار المنتجين، والغذاء السابق، والطاقة. يعرف التجار أن مكون الغذاء والطاقة في البيانات متقلب جدا ويخضع للمراجعات على أساس شهري لتوفير قراءة دقيقة عن التغيرات في أسعار المنتجين.


في حديثه عن التنقيحات، لا تكون سريعة جدا لسحب هذا الزناد في حالة وجود مؤشر اقتصادي معين خارج توقعات السوق. وترد في كل مؤشر اقتصادي جديد صدر للجمهور تنقيحات للبيانات التي تم إصدارها سابقا. على سبيل المثال، إذا كانت السلع المعمرة يجب أن ترتفع بنسبة 0.5٪ في الشهر الحالي، في حين أن السوق يتوقع لها أن تنخفض، فإن الارتفاع غير المتوقع يمكن أن يكون نتيجة لتنقيح هبوطي للشهر السابق. نظرة على التعديلات على البيانات القديمة لأنه في هذه الحالة، قد يكون الرقم السلع المعمرة في الشهر السابق قد تم في الأصل ارتفاع بنسبة 0.5٪ ولكن الآن، جنبا إلى جنب مع الأرقام الجديدة، ويجري تنقيح أقل ليقول ارتفاع بنسبة 0.1٪ وبالتالي، فإن الارتفاع غير المتوقع في الشهر الحالي هو على الأرجح نتيجة لتنقيح هابط لبيانات الشهر السابق.


لا ننسى أن هناك جانبان للتجارة في سوق الصرف الأجنبي. لذلك، في حين قد يكون لديك مقبض كبير على مجموعة كاملة من المؤشرات الاقتصادية المنشورة في الولايات المتحدة أو أوروبا، معظم البلدان الأخرى أيضا نشر بيانات اقتصادية مماثلة. والشيء المهم الذي يجب أن نتذكره هنا هو أن البلدان ليست جميعها فعالة مثل مجموعة السبعة في إصدار هذه المعلومات.


مرة أخرى، إذا كنت تريد أن تتداول عملة بلد معين، تحتاج إلى معرفة تفاصيل عن مؤشراتها الاقتصادية. وكما ذكر آنفا، فإن كل هذه المؤشرات لا تحمل نفس الوزن في الأسواق، وليس كلها دقيقة مثل غيرها. لا الواجبات المنزلية الخاصة بك وأنت لن تكون واقعة على أهبة الاستعداد.


معلومات عامة عن المؤشرات الاقتصادية الرئيسية:


وعند التركيز بشكل حصري على تأثير المؤشرات االقتصادية على حركة األسعار في سوق معينة، فإن أسواق الصرف األجنبي هي األكثر تحديا) التحذير من المخاطر العالية (. ومن الواضح أن عوامل أخرى غير المؤشرات الاقتصادية تحرك الأسعار، وبالتالي تجعل الأسواق الأخرى مربحة إلى حد ما. ولكن بما أن العملة هي وكيل للبلد الذي تمثله، فإن السعر الاقتصادي للبلد يتم تسعيره للعملة. ويتمثل أحد الطرق الهامة جدا لقياس صحة الاقتصاد في المؤشرات الاقتصادية. ويأتي التحدي في تتبع دقيق للمكسرات والمسامير من حزمة المعلومات الاقتصادية الخاصة بكل بلد. وفيما يلي بعض التعليقات العامة حول المؤشرات الاقتصادية وبعض البيانات التي تتم مراقبتها عن كثب.


ويمكن تقسيم معظم المؤشرات الاقتصادية إلى مؤشرات رئيسية ومتأخرة:


والمؤشرات الرئيسية هي العوامل الاقتصادية التي تتغير قبل أن يبدأ الاقتصاد في اتباع نمط أو اتجاه معين. وتستخدم المؤشرات الرائدة للتنبؤ بالتغيرات في الاقتصاد. مؤشرات التأخر هي عوامل اقتصادية تتغير بعد أن بدأ الاقتصاد بالفعل اتباع نمط أو اتجاه معين.


المؤشرات الاقتصادية الهامة يمكن أن تتغير من وقت لآخر تبعا لحالة الولايات المتحدة والاقتصاد العالمي. وفي بعض الأحيان، تكون المؤشرات الرئيسية مهمة عندما تكون أسواق الفوركس عديمة الاتجاه، وفي أوقات أخرى تكون المؤشرات المتخلفة مهمة عندما تكون تحركات أسعار العملات الأجنبية أقل وضوحا. سواء كان ينظر إلى الناتج المحلي الإجمالي أو الإنتاج الصناعي أو مؤشر مديري المشتريات أو مؤشر أسعار المنتجين أو مؤشر أسعار المستهلك أو السلع المعمرة أو مبيعات التجزئة أو بداية المساكن، فمن المهم أن نتذكر أنه لا توجد نقطة بيانات بحد ذاتها يمكن أن تكون مسؤولة عن حركة سعر زوج العملات، على الرغم من أنها قد تظهر بهذه الطريقة في المدى القصير. يمكن للمتداولين تغيير الشعور بسرعة عند تحرير البيانات الاقتصادية، لذا كن مستعدا لمزيد من التقلبات والحجم حول هذه الأوقات. يمكنك استخدام التحليل الفني الرسم البياني لمزيد من الاتجاه بعد الكشف عن البيانات. ولكل بلد مؤشرات اقتصادية تميل إلى دفع أسواق الصرف الأجنبي، لذا تجد البيانات الاقتصادية الهامة للبلدان التي تتاجر بها في أغلب الأحيان.


دروس الفوركس.


المنصات.


البدء.


الدعم.


&نسخ؛ 2017 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.


مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.


* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.


أهم المؤشرات الاقتصادية للاقتصاد الياباني.


بعض تجار الفوركس قد يبدون اهتماما بالين الياباني لعدد من الأسباب. لحسن الحظ، سيكون لديهم العديد من الفرص للاستثمار، حيث يتداول الين مقابل العديد من العملات المختلفة، بما في ذلك الدولار الأمريكي والجنيه الإسترليني واليورو. بالنسبة لأولئك الذين ينظرون إلى الين، أخذ الوقت لأداء العناية الواجبة على الاقتصاد الياباني يمكن أن تكون مفيدة جدا.


في حين يمكن للمستثمرين استخدام عدد لا يحصى من المؤشرات الاقتصادية لتقييم الاقتصاد اليابان، وجود قائمة قصيرة من التدابير المستخدمة بشكل متكرر يمكن أن تجعل المهمة أسهل قليلا. وبالإضافة إلى ذلك، فإن فهم الحالة الاقتصادية للبلد قد يجعل من السهل على التجار فهم ما يجري في اليابان.


اليابان و الدولة الاقتصادية.


وكانت اليابان تعاني من نمو فاتر منذ الأزمة المالية عام 2008، وأصبح شينزو آبي رئيس وزراء الأمة في عام 2018 وسط تعهدات لتحسين الظروف الاقتصادية. 1) استرجاع 31 ديسمبر / كانون الأول 2018 بارونس / أرتيكلس / ذي-يار-لوكينغ-بيوند-جابانز-أبينوميكش-1451465295 خططه للإصلاح شملت ثلاثة عناصر: التيسير النقدي، التحفيز المالي والحد من التنظيم.


ومع ذلك، فإن التوسع لا يزال فاترا حتى بعد أن فرض آبي إصلاحاته، التي حصلت على لقب & # 8220؛ أبينوميكش. & # 8221؛ 2) استرجاع 31 ديسمبر 2018 telegraph. co. uk/finance/economics/12065470/Where-next-for-the-three-arrows-of-Abenomics. html وبشكل أكثر تحديدا، توسع الناتج المحلي الإجمالي للبلاد في المتوسط من 0.8٪ بين الربع الرابع من عام 2018 والربع الثالث من عام 2018. ونتيجة لذلك، نما الاقتصاد 2.2٪ خلال ذلك الوقت. وبالإضافة إلى ذلك، قرر بنك اليابان (بنك اليابان) في ديسمبر 2018 خفض توقعاته للنمو للسنة المنتهية في مارس 2018 من 1.7٪ إلى 1.2٪.


كما كافحت الأمة من حيث دفع التضخم إلى المستوى المطلوب، حيث شهد مؤشر أسعار المستهلك الأساسي زيادة بنسبة 0.1٪ على أساس سنوي في نوفمبر 2018، وهي أول حركة صعودية في خمسة أشهر. 3) استرجاع 31 ديسمبر 2018 وس / أرتيكلس / جابانز-إكونومي-كونتينو-تو-فيرست-1451014071 هذا المكسب المتواضع تخلف هدف التضخم 2٪ الذي حدده بنك اليابان.


مصادر المعلومات.


وبمجرد أن يكون لدى المستثمرين هذا الفهم الأساسي للوضع الاقتصادي في اليابان، يمكنهم الاستفادة من معرفة المزيد عن مصادر المعلومات المختلفة. وفيما يلي العديد من هذه المصادر:


مكتب مجلس الوزراء.


ويقدم مكتب مجلس الوزراء في الحكومة اليابانية العديد من التقارير المختلفة، بما في ذلك تقديرات الناتج المحلي الإجمالي والدراسات الاستقصائية عن ظروف العمل والنفقات الرأسمالية. 4) استرجاع 31 كانون الأول / ديسمبر 2018 cao. go. jp/index-e. html بالإضافة إلى ذلك، يوجد في مجلس الوزراء أربعة مجالس هامة مسؤولة عن المهام بما في ذلك جمع المعلومات وإسداء المشورة لرئيس الوزراء بشأن مسائل السياسة العامة.


وزارة الاقتصاد والتجارة & أمب؛ صناعة.


وزارة الاقتصاد والتجارة & أمب؛ الصناعة هي المسؤولة عن العديد من مجالات السياسة المختلفة 5) استرجاع 2 يناير 2018 meti. go. jp/english/policy/index. html، كما تصدر تقارير عن مجموعة واسعة من الأنشطة الاقتصادية. 6) استرجاع 2 يناير 2018 meti. go. jp/english/statistics/index. html التجار المهتمين بإجراء عمق العناية الواجبة على الظروف الاقتصادية في البلاد يمكن أن تذهب إلى موقع هذه الوزارة للحصول على معلومات عن الإنتاج الصناعي، و المسح الحالي للتجارة والمؤشرات التي توفر الشفافية في الصناعات الثالث مثل العقارات، تجارة الجملة وتجارة التجزئة. 7) استرجاع 2 يناير 2018 meti. go. jp/english/statistics/tyo/sanzi/index. html.


منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي.


ومن خلال الحصول على موارد منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي، يمكن للمستثمرين الحصول على ثروة من المعلومات عن اليابان، بما في ذلك أرقام مثل مجموع سكانها والناتج المحلي الإجمالي ومعدل البطالة. 8) استرجاع 31 كانون الأول / ديسمبر 2018 data. oecd / japan. htm وتوفر المنظمة أيضا تدابير أكثر تعمقا مثل الدين الحكومي كنسبة مئوية من الناتج المحلي الإجمالي، وديون الأسر المعيشية كنسبة من الدخل المتاح، ومعلومات شاملة عن الدخل المتاح للأسر المعيشية.


بنك عالمي.


ويمكن للتجار أن يلجأوا إلى البنك الدولي للحصول على البيانات، لأن هذه المؤسسة المالية الدولية تقدم معلومات مختلفة عن تلك التي تقدمها منظمات مثل منظمة التعاون والتنمية في الميدان الاقتصادي. من خلال الذهاب إلى البنك الدولي، الذي يعمل على المساعدة على التخفيف من حدة الفقر في العالم 9) استرجاع 31 ديسمبر 2018 ورلدبانك / إن / عن / ماذا نحن نفعل، يمكن للمستثمرين الوصول إلى البيانات عن متوسط ​​العمر المتوقع والدخل القومي الإجمالي للفرد. 10) استرجاع 31 ديسمبر 2018 data. worldbank / كانتري / جابان.


أهم المؤشرات الاقتصادية.


وبمجرد أن يصبح المستثمر على دراية بالوضع الاقتصادي في اليابان ويتعلم المزيد عن المصادر التي يمكن استخدامها لجمع المعلومات عن البلاد، يمكن أن يستفيد من هذه الموارد للبدء في النظر في المؤشرات الاقتصادية الأكثر فائدة في البلاد.


إن الناتج المحلي الإجمالي هو المقياس المرجعي المستخدم لقياس قوة الاقتصاد، ويمكن للمستثمرين استخدامه للحصول على شعور سريع عما إذا كان إنتاج الدولة ينمو أو يتدهور. وكانت اليابان ثالث أكبر اقتصاد في العالم في عام 2017. 11) استرجاع 31 ديسمبر 2018 databank. worldbank / داتا / دونلواد / GDP. pdf.


ويعرف الناتج المحلي الإجمالي بأنه القيمة السوقية النهائية لجميع السلع والخدمات التي ينشئها المقيمون. ولحساب هذا المقياس المعياري للناتج الاقتصادي، يمكن للمحللين إضافة الاستهلاك والاستثمار والنفقات الحكومية وصافي الصادرات.


وينبغي أن يكون التجار على بينة من بعض الاعتبارات الهامة إذا تسخير الناتج المحلي الإجمالي عند تقييم قوة الأمة. بالنسبة للمبتدئين، هناك كلا من الناتج المحلي الإجمالي الاسمي والناتج المحلي الإجمالي الحقيقي. لم يتم تعديل الناتج المحلي الإجمالي الاسمي للتضخم، في حين تم تغيير الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي للنظر في هذه الزيادات في مستوى الأسعار. وفي الاقتصادات التي يكون فيها التضخم إيجابيا وليس سلبيا، ينبغي أن يكون الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي أقل من الناتج المحلي الإجمالي الاسمي.


وقد يستفيد المستثمرون المهتمون بمقارنة حجم اقتصاد الدولة بين عصرين مختلفين من تحقيق ذلك مع الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي، حيث يأخذ هذا الرقم في الاعتبار كيف يتغير مستوى الأسعار بمرور الوقت.


الناتج المحلي الإجمالي للفرد الواحد.


يمكن للتجار استخدام الناتج المحلي الإجمالي للفرد للحصول على شعور أفضل لمستوى المعيشة التي يتمتع بها سكان اليابان. والأهم من ذلك، أنها قد تستخدم هذا التدبير للحصول على فكرة أقوى عن مقدار الدخل المتاح لهؤلاء السكان. ولتحديد نصيب الفرد من الناتج المحلي الإجمالي، يمكن للمستثمرين ببساطة أن يأخذوا الناتج المحلي الإجمالي ويقسمونه من قبل سكان البلد.


تدابير التضخم.


التضخم هو مؤشر اقتصادي رئيسي يمكن للمستثمرين استخدامه عند تقييم كل من اقتصاد اليابان وعملتها. للحصول على أرقام رسمية لهذه الزيادات في مستوى الأسعار، يمكن للتجار استشارة وزارة الداخلية & أمب؛ موقع الاتصالات. 12) استرجاع 1 يناير 2018 soumu. go. jp/english/


وكان التضخم في ثاني أكبر اقتصاد في آسيا منخفضا نسبيا في عام 2018، حيث وصل إلى 0.5٪ أو أقل خلال معظم الأشهر. 13) استرجاع 1 يناير 2018 ترادينغكونوميكس / جابان / التضخم-كبي شهدت أسعار المستهلكين في البلاد زيادة سنوية بنسبة 0.3٪ في كل من أكتوبر ونوفمبر 2018 بعد أن كانت مسطحة في سبتمبر من ذلك العام. وجاءت هذه المكاسب فاترة حتى زيادات أضعف من 0.2٪ في يوليو وأغسطس 2018.


منذ عام 2018، عانت الأمة عدة فترات من الانكماش، حيث انخفضت أسعار المستهلك في الواقع. في أبريل 2018، وعد محافظ البنك المركزي الياباني هاروهيكو كورودا بزيادة التضخم إلى 2٪ في غضون عامين تقريبا. 14) استرجاع 1 يناير 2018 telegraph. co. uk/finance/economics/12065470/Where-next-for-the-three-arrows-of-Abenomics. html في وقت لاحق، كورودا تمديد الإطار الزمني للبنك & # 8217؛ s مرتين، أولا إلى منتصف 2018 ثم في وقت لاحق إما في النصف الثاني من ذلك العام أو بداية المقبل.


عند دراسة أنماط التضخم في البلاد على المدى الطويل، يبدو الوضع أكثر تشجيعا. وفي حين انخفض هذا اإلجراء بنسبة -2.52٪ في أكتوبر / تشرين األول 2009، كان يتمتع بمتوسط ​​قدره 3.12٪ من عام 1958 حتى عام 2018. 15 (تم استرجاعه في 1 يناير / كانون الثاني 2018 ترادرسكونوميكس / جابان / التضخم-كبي.


مؤشرات سوق العمل.


ويمكن للمستثمرين جمع معلومات عن مؤشرات سوق العمل في اليابان من عدة منظمات مختلفة، بما في ذلك وزارة الشؤون الداخلية، والاتصالات والمكتب الإحصائي للجماعات الأوروبية.


ولجمع المعلومات عن معدل البطالة في البلاد، يمكن للمستثمرين العودة مرة أخرى إلى وزارة الشؤون الداخلية، مجال الاتصالات. ويقيس هذا المعدل نسبة المشاركين في القوة العاملة الذين يبحثون بنشاط عن وظيفة. وفي الفترة ما بين عامي 1953 و 2018، بلغ متوسط ​​هذه النسبة 2.72٪، مع انخفاض قياسي بنسبة 1٪ في تشرين الثاني / نوفمبر 1968، وارتفاع بلغ 5.6٪ في يوليو / تموز 2009. 16) استرجاع 2 يناير 2018 التجارة والاقتصاد / اليابان / القوى العاملة - معدل.


معدل مشاركة القوى العاملة:


معدل مشاركة القوى العاملة هو النسبة المئوية للسكان في سن العمل الذين يشاركون في القوى العاملة، سواء كانوا يشغلون حاليا وظيفة أو يبحثون عن واحد. 17) استرجاع 2 يناير 2018 ترادينغكونوميكس / اليابان / القوى العاملة-المشاركة معدل من خلال الجمع بين هذا المؤشر مع معدل البطالة، يمكن للمستثمرين الحصول على شعور أقوى من سوق العمل في اليابان.


وبلغ هذا المعدل 59.4٪ في نوفمبر 2018، أي أقل بقليل من متوسط ​​63.95٪ الذي كان قائما بين عامي 1953 و 2018. وفي أدنى مستوياته، انخفض معدل المشاركة في القوى العاملة إلى 58.5٪، وهو مستوى بلغ في ديسمبر كانون الاول عام 2018. في المقابل، بلغت ذروتها 74٪ في يونيو 1955.


امدادات النقد.


المستثمرون الذين يفكرون في تداول الين قد يستفيدون من النظر في المعروض من المال في اليابان، حيث أن هذا الإجراء قد تم اعتماده مرارا وتكرارا في التأثير على أسعار الصرف.


فعلى سبيل المثال، إذا توسع عرض النقود في اليابان بشكل ملحوظ في حين ظل المعروض النقدي من الولايات المتحدة ثابتا أو منخفضا، فإن هذا التطور قد يؤدي إلى ارتفاع قيمة الدولار الأمريكي مقارنة بالين. وعلى النقيض من ذلك، إذا ظل عرض النقود في اليابان دون تغيير خلال فترة في حين توسع العرض النقدي الأمريكي، فإن هذا التطور قد يضع ضغوطا هبوطية على الدولار مقابل الين.


إذا أراد التجار معرفة المزيد عن عرض النقود في اليابان، فقد يتشاورون مع موقع البنك المركزي الياباني، حيث أن هذه المؤسسة المالية تبلغ M1 و M2 و M3 عن تدابير عرض النقود. 18) استرجاع 1 يناير 2018 ترادينغكونوميكس / اليابان / التضخم - كبي.


ولتحسين الظروف الاقتصادية، أعلن البنك المركزي الياباني عن برنامج التيسير الكمي في عام 2018، والتي تهدف إلى زيادة القاعدة النقدية للبلاد من 138 تريليون ين في نهاية عام 2018 إلى 200 تريليون ين و 270 تريليون ين بحلول نهاية عام 2018 و 2017، على التوالي. 19) استرجاع 1 يناير 2018 boj. or. jp/en/announcements/release_2018/k130404a. pdf تهدف المبادرة إلى تعزيز عرض النقود من خلال شراء السندات، وأعرب البنك المركزي الياباني عن أمله في أن تساعد هذه المبادرة على وضع الضغط التصاعدي على مستوى الأسعار في حين وتحفيز الطلب والمساعدة على تحفيز ارتفاع الأجور. 20) استرجاع 1 يناير 2018 ثيوارديان / بوسينيس / 2018 / أبر / 04 / جابان-كوانتيتاتيف-إيسينغ-70bn.


وأعلن بنك اليابان عن تسارع وتيرة ارتفاعه في بورصة قطر في أكتوبر 2017، مما زاد من شراء السندات إلى 80 تريليون ين ياباني على أساس سنوي. 21) استرجاع 1 يناير 2018 boj. or. jp/en/announcements/release_2017/k141031a. pdf وبالإضافة إلى ذلك، كشف البنك عن أنه سيبدأ في شراء سندات حكومية يابانية أطول أجلا، مع وجود متوسط ​​الأمن القائم على الديون ما بين 7 و 10 سنوات متبقية إلى أن يتم التوصل إليها.


كما كشفت المؤسسة المالية عن خطط لزيادة مشترياتها من الصناديق المتداولة في البورصة وصناديق الاستثمار العقاري. وبموجب البرنامج الجديد، سيقوم بنك اليابان بشراء ثلاثة تريليونات من هذه الأدوات المالية سنويا، أي حوالي ثلاثة أضعاف ما كان عليه من قبل. وفي كانون الأول / ديسمبر 2018، أعلن البنك المركزي الياباني عن أحدث التعديلات التي أدخلت على مؤشر ك، الذي تضمن تعديلات طفيفة. 22) استرجاع 1 يناير 2018 إكونوميست / نيوس / فينانس-إكونوميكس / 21684516-سينترال-بانك-جوينس-جيفت-جيت-جابانيس-كومبانيز-سبيند-ثير-كاش كشف البنك في ذلك الشهر أنه سيشتري السندات بمتوسط ​​مدة استحقاق سبع إلى 12 سنة في محاولة ل & # 8220؛ تشجيع انخفاض أكثر سلاسة في أسعار الفائدة عبر منحنى العائد بأكمله. & # 8221؛


كما كشفت المؤسسة المالية عن خطط لزيادة مشترياتها من صناديق الاستثمار المتداولة، وتحديدا الأموال التي تؤكد على الشركات المحلية & # 8220؛ استباقية جعل الاستثمار في رأس المال المادي والبشري. & # 8221؛ بالإضافة إلى ذلك، أعلن بنك اليابان عن قيود أقل على مشترياته من صناديق الاستثمار العقاري. قد يستفيد المستثمرون المهتمون بالين من مواكبة أي تحديثات سياسة البنك المركزي الياباني، حيث أن هذه التعديلات قد تؤثر على قيمة الين بالنسبة إلى العملات الأخرى.


مسح تانكان.


يمكن للمتداولين الاقتصاديين الآخرين النظر عند تقييم الين هو ملخص تانكان، 23) استرجاع 1 يناير 2018 boj. or. jp/en/statistics/tk/index. htm/ مسح أجراه بنك اليابان أربع مرات في السنة لقياس الأعمال المعنويات. 24) استرجاع 1 يناير 2018 فت / كمس / s / 0 / 0f66b698-67dd-11e5-97d0-1456a776a4f5.html # axzz3w34SnVj7 الآلاف من الشركات تشارك في الاستطلاع الذي يمكن أن يؤدي إلى قراءة بين -100 و 100.


ويمكن أن يقدم التقرير معلومات متعمقة عن التوقعات التي تحتفظ بها قطاعات الأعمال الفردية، والتي يمكن أن تختلف اختلافا كبيرا. فعلى سبيل المثال، كانت مؤشرات شركات الاتصالات وشركات الخدمات الكبيرة 33 و 25 شركة على التوالي، في حين كان مؤشر المصنعين الكبار 12. 25 استرجاع 1 كانون الثاني / يناير 2018 boj. or. jp/en/statistics/tk/gaiyo/2018/ tka1512.pdf.


ثقة المستهلك.


يقدم مكتب مجلس الوزراء أرقام عن ثقة المستهلك في اليابان. 26) استرجاع 2 يناير 2018 التجارة الاقتصادية / اليابان / ثقة المستهلك لجمع المعلومات المطلوبة، يستطلع مكتب مجلس الوزراء ما يقرب من 4،700 أسرة تحتوي على شخصين على الأقل، ويسألهما مدى قوة اعتقادهم بأن ظروف العمل ستكون على مدى الأشهر الستة المقبلة.


من خلال المشاركة في الاستطلاع، يجيب المستجيبون على أسئلة تتعلق بنمو الدخل، والمستهلكين & # 8217؛ والانطباع عن سبل كسب العيش الأوسع، والعمالة، والاستعداد لشراء السلع المعمرة. يتم إنشاء فهرس لكل من هذه المجالات الأربعة، ويمثل مؤشر ثقة المستهلك المتوسط ​​البسيط لمؤشرات إدراك المستهلك هذه.


وقد يستفيد المستثمرون من استكشاف هذا المقياس من المشاعر، حيث بلغت نفقات الاستهلاك النهائي للأسر 60.3٪ و 60.7٪ و 61.1٪ في 2018 و 2018 و 2018. 27) استرجاع 2 يناير 2018 data. worldbank / إنديكاتور / NE. CON. PETC. ز قد يستفيد هؤلاء التجار من معرفة أن ثقة المستهلك في البلاد ارتفعت إلى 42.6 في نوفمبر 2018 من 41.5 في الشهر السابق. 28) استرجاع 2 يناير 2018 تداولات الاقتصاد / اليابان / ثقة المستهلك لم تكن الثقة قوية دائما، حيث انخفضت إلى أدنى مستوى لها على الإطلاق في 27.4 في يناير 2009. وقد كان هذا الإجراء أقوى على مدى السنوات الثلاثين الماضية أو نحو ذلك، حيث بلغ متوسطها 42.15 بين عامي 1982 و 2018.


الإنتاج الصناعي.


أرقام الإنتاج الصناعي التي قدمتها وزارة الاقتصاد التجارة & أمب؛ منح الصناعة نظرة ثاقبة كم من الشركات المنتجة التي تنتمي إلى القطاع الصناعي في اليابان تنتج. 29) استرجاع 2 يناير 2018 ترادينغكونوميكس / جابان / إندستريال-برودكتيون ويشمل ذلك قطاعات مثل التعدين والتصنيع والمرافق.


ووفقا لهذه الأرقام، بلغ متوسط ​​الإنتاج الصناعي بين عامي 1979 و 2018 معدل نمو بلغ 1.43 في المائة. وخلال هذا الوقت، سجل هذا القياس أدنى مستوياته القياسية و 38.6 في المائة و 33.1 في المائة في شباط / فبراير 2009 وشباط / فبراير 2018 على التوالي. ثم حقق الإنتاج الصناعي زيادة بنسبة 1.6٪ على أساس سنوي في نوفمبر 2018، وهو ما يمثل أول مكسب في أربعة أشهر.


ومن خلال استكشاف هذه المؤشرات الاقتصادية الرائدة، يمكن للمستثمرين أن يبحثوا بشكل فعال عن اقتصاد اليابان ويحتمل أن يحصلوا على المعلومات التي يحتاجونها لإجراء صفقات مستنيرة تتضمن الين.


يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى أو روابط لمواقع طرف ثالث كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. لن تتحمل فكسم المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح التي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات.


إشعار الاستثمار عالي المخاطر: ينطوي تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش على مستوى عال من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين حيث يمكن أن تتحمل خسائر تتجاوز الودائع. الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك. وبسبب بعض القيود التي يفرضها القانون المحلي والتنظيم المحلي، يمكن لزبائن التجزئة المقيمين الألمان أن يحافظوا على خسارة إجمالية للأموال المودعة ولكنهم لا يخضعون لطلبات دفع لاحقة تتجاوز الأموال المودعة. كن على علم وفهم كامل لجميع المخاطر المرتبطة بالسوق والتجارة. قبل تداول أية منتجات تقدمها شركة فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد، بما في ذلك جميع فروع الاتحاد الأوروبي، فكسم أوستراليا بتي. ليميتد. المحدودة، أي الشركات التابعة للشركات المذكورة أعلاه، أو غيرها من الشركات ضمن مجموعة شركات فكسم [مجتمعة "مجموعة فكسم"]، والنظر بعناية الوضع المالي ومستوى الخبرة. إذا قررت تداول المنتجات التي تقدمها فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو") (أفسل 309763)، يجب عليك قراءة وفهم دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل. قد تقدم مجموعة فكسم تعلیقات عامة لا یقصد بھا أن تکون مشورة استثماریة ولا یجب أن تفسر علی ھذا النحو. طلب المشورة من مستشار مالي منفصل. لا تتحمل مجموعة فكسم أي مسؤولية عن الأخطاء أو عدم الدقة أو السهو. لا تضمن دقة واكتمال المعلومات، والنص، والرسومات، وصلات أو غيرها من البنود الواردة في هذه المواد. قراءة وفهم الشروط والأحكام على مواقع فكسم المجموعة قبل اتخاذ المزيد من الإجراءات.


ويقع مقر مجموعة فكسم في 55 شارع المياه، الطابق 50، نيويورك، نيويورك 10041 الولايات المتحدة الأمريكية. فوركس كابيتال ماركيتس ليميتد ("فكسم لت") مرخصة ومنظمة في المملكة المتحدة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم التسجيل 217689. مسجل في إنجلترا وويلز مع شركة بيت الشركات رقم 04072877. فكسم أستراليا بتي المحدودة ("فكسم الاتحاد الافريقي") ينظمها لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية، أفسل 309763. فكسم الاتحاد الافريقي أن: 121934432. فكسم الأسواق المحدودة ( "فسم ماركيتس") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. لا تخضع شركة فكسم ماركيتس للتنظيم ولا تخضع للرقابة التنظيمية التي تحكم هيئات مجموعة فكسم الأخرى، والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر، سلطة السلوك المالي، ولجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية. فكسم العالمية للخدمات، ليك هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة فكسم. فكسم غلوبال سيرفيسز، ليك ليست منظمة ولا تخضع للرقابة التنظيمية.


الأداء السابق: الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت © 2017 فوريكس كابيتال ماركيتس. كل الحقوق محفوظة.

No comments:

Post a Comment